تجارب من واقع الحياة

أختي تهددني

بقلم : ديالا – عالم الاحلام

أختي تغار مني بشكل لا يوصف
أختي تغار مني بشكل لا يوصف

مرحبا .. أنا ديالا عمري 15 عام ، لدي أخت تغار مني بشكل لا يوصف ولا داعي لذكر أمثلة على ذلك – فأنتم تعرفون الغيرة بين الأخوة جيدا فهي موجودة منذ الأزل وأول مثال لها قصة قابيل و هابيل أبناء سيدنا ادم – ..

لندخل في صلب الموضوع أنا بصراحة معجبة بزميل لي وأحاول أن تتجاوز إعجاب المراهقة التافه ذاك وتقريبا تمكنت من ذلك فصرت أتذكر كل عيوبه وسلبياته و حذفت من هاتفي كل شيء يذكرني به واشغلت نفسي بتطوير ذاتي حتى أنساه وأنا فخورة بنفسي أنني تجاوزت الأمر ، هذا انجاز عظيم بالنسبة لي وإذا أردتم أن تعرفوا قصتي معه فقد كتبت عنها قبل بضعة أشهر هنا في هذا الموقع و افادتني نصائحكم بحق ، لكن المشكلة أنني كنت في السابق عندما كنت معجبة به كنت أخبر أختي واتحدث عنه كثيرا لدرجة أن أختي وقعت في حبه هي الأخرى بدون مبالغة حرفيا وقعت في حبه – الأذن تعشق قبل العين أحيانا – حتى قبل أن ترى صورته أول ما قامت به أنها اتخذت لنفسها حبيبا لا تحبه فقط لتقليدي ثم سئمت من ذلك وصارت تسخر من الشخص الذي كنت أحبه ونسبه وتسخر من شكله وأنا أقول لها توقفي عن الحديث عنه أنا مشغولة أريد أن أدرس لكنها ظلت تنتظر فرصة سانحة للحديث عنه دون كلل أو ملل ، لا أفهم لماذا!

بعد ذلك صارت تهددني أنها ستراسله على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي وتخبره أنني معجبة به بالرغم أنني توقفت عن ذلك منذ فترة ، إنها تريد إزعاجي واستفزازي بأي طريقة ، أنا أخاف أن تفعل ذلك حقا ، عندما أفكر في ذلك تتسارع دقات قلبي حقا أنا خائفة ، لماذا تريد إحراجي هكذا ما الفائدة؟

حسنا أعزائي : كيف تتعاملون مع التهديدات ؟ كيف أتعامل مع تهديداتها وأمنعها من فعل ذلك فهي حقا جادة في قرارها ؟ ..

أظن أن لديها مرضا نفسيا وما قرأتموه الآن ليس إلا نقطة في بحر ، أرجو من كل من يقرأ الموضوع أن يفيدني بتعلق  و لو صغير فأنا خائفة جدا .

تاريخ النشر : 2020-10-06

مقالات ذات صلة

17 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى