تجارب ومواقف غريبة

أريد تفسيرا لهذا ..

بقلم : محبة الرحمن

أريد تفسيرا لهذا ..
أشعر بخوف وقلق غير طبيعي ….

أنا فتاة عمري 17 عاما ، أنا إنسانة متدينة ومحافظة على الصلاة والأذكار .

حدث لي أمر غريب لا أعرف له تفسيرا ،عندما كنت أستذكر دروسي فإذا بي أحس بنبضات قلبي تتسارع لم أعط الأمر اهتماما ولكن الأمر زاد عن حده بدأت نبضات قلبي تتسارع أكثر وأكثر وبدأت أشعر بضيق تنفس شديد وكأن هنالك حجر فوقي .

ذهبت للمشفى وأجريت الكشف وظهر لدي خفقان في القلب وعندما استفسرت عن السبب لم يعطوني سبب مقنع ،بل أصبح يخمنون وقالوا لي عدة أسباب لا أرى أنها متعلقة بالخفقان .

بعد شهر تقريبا من الحادثة بدأت تظهر لدي حالة غريبة إلى جانب الخفقان وضيق التنفس .بدأت أشعر بخوف وقلق غير طبيعي من الموت وأنظر إلى كل مكان حولي من شدة الخوف وأخاف من ألم قبض الروح وعذاب القبر ويوم القيامة إلى جانب وساوس في ذات الله تعالى لا أستطيع قولها ،بدأت أفقد صوابي وكنت على حافة الجنون وتألمت ألم لا يعلمه إلا الله سبحانه ، ومع ذلك بفضل الله ومنته لم تقل محافظتي على ديني بل زادت أضعاف .

أيضا أصبحت تأتيني كوابيس عند نومي تنشر الرعب في قلبي وعندما أحاول أن أقرأ بعض الآيات لا أستطيع أحس بثقل في لساني أو عندما أحاول أن أستيقظ لا أستيقظ بسهولة وإذا استيقظت من النوم أبقى مدة لا أستطيع الحركة ولا الكلام وكأن أحدا يمنعني من ذلك .

أنا إلى الآن أعاني من ذلك ولا أعرف ما هو ومؤمنة بقضاء الله وقدره ، أرجو من جميع من قرأ قصتي أن يدعو لي بتفريج الكربة .

بارك الله فيكم .

تاريخ النشر : 2015-05-27

guest
49 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى