منوعات

أشهر الماركات العالمية المرتبطة بالشيطان: 3 منها لن تصدق وجودها

نظريات مرعبة

أشهر الماركات العالمية المرتبطة بالشيطان
هل فعلا يرتبط الشيطان ببعض الماركات العالمية؟

من منا لايحب أن يرتدي أجمل الملابس ويظهر بأفضل حلة ويخطف أنظار الناس إليه. ولهذا الغرض تماماً وجدت الماركات العالمية والتي باتت أنسب خيار لإبراز مظاهر الترف والثراء وخاصّة للمشاهير أو من يبحثون دائماً عن تقليدهم والتشبه بهم. بطبيعة الحال، هناك ماركات عالمية ذات أسعار مناسبة وفي متناول الجميع وهناك منها الباهظ الثمن مثل بالنسياغا ولويس فيتون وديور وشانيل..الخ.

إقرأ أيضاً: عبدة الشيطان (1) : مدخل تاريخي حول الشيطان و العقائد المرتبطة به


لكن هل تساءلت عزيزي القارئ مالذي جعل لأشهر الماركات العالمية هذه صيتاً واسعاً ورغبة مهولة لشراءها؟.

اسمح لي أن أصدمك وأُخبرك أن بعض هذه الماركات للأسف تعاقد منشؤوها مع الشيطان منذ سنوات طويلة.


الشيطان يرتدي بالنسياغا:

  • بالنسياغا والشيطان بعل زبوب (beelzebub)و الاسطورة مولوخ

من المتعارف عليه أن “بعل زبوب” هو الشيطان في العبرية وذات الأمر بالنسبة للمسيحية (بعلزبول).. ولكن ما علاقة دار أزياء بلنسياغا مع بعلزبول؟

بالنسياغا دار ازياء إسبانية ظهرت منذ بدايات القرن الماضي وصعدت سلم النجاح وبيعت منتجاتها لكثير من المشاهير والعائلات الملكية. ونجد أنَّ الكثير من المشاهير يبتاعونها تعبيراً عن الثراء الفاحش. فهي في أيامنا هذه إحدى أشهر الماركات العالمية بغض النظر عن تصميماتها الغريبة مؤخراً. ولكن هناك شيء أغرب دار حول بعض مصمميها المشهورين :

إقرأ أيضاً: عبدة الشيطان (2) : الإبليسية الإلحادية و الإبليسية الروحانية‏

في وقت غير بعيد من عام 2022 أثار حساب العارضة الروسية المشهورة وإحدى ابرز مصممين بالنسياغا “لوتا فالكوفا” ضجة وجدلاً واسعاً. إذ قامت تلك الأخيرة بنشر صور غريبة مثل كالصليب المعكوس وصور دموية وشيطانية وآخر صورة قد نشرتها كانت تعبر عن الشيطان بعلزبول قبل أن تقوم بإغلاق حسابها للعامة وجعله خاص.

على أي حال فقد أظهرت الصور التي نشرتها والتي كانت عبارة عن جلسة تصوير دموية كاملة، أطفالاً رضعاً تسيل منهم الدماء بلون أحمر قرمزي.. مع علامه هاشتاغ #moloch.

أشهر الماركات العالمية
لوتا فالكوفا والصورة المثيرة للجدل...


هذه لم تكن المرة الأولى التي تقوم فيها لوتا بعرض صوره كهذه. فقد قامت من قبل بنشر صورة لطفلة صغيرة ترتدي ملابس نوم نسائيه وتضع تبرجاً. مما أثار سخط الجمهور وتم اعتبارها ترويجاً للبيدوفيليا. الامر الذي اضطرها لغلق حسابها لفترة ومسح هذه الصور.

ما هي قصة علامه هاشتاغ “مولوخ” التي تذيل بها لوتا فالكوفا ما تنشره؟

مولوخ هو شيطان دموي يتقرب إليه البشر بتقديم الأطفال كقربان له. فقد افترض الجميع أن العارضة والمصممين في مجموعه بالنسياغا يقومون بتقديم الأطفال كقرابين للشياطين. أيضاً فقد جاءت تعليقات مصمم الأزياء في لويس فيتون “مارك جاكوبس” بقوله إن جلسة التصوير هذه رائعة وجيدة. مما أثار غضب الناس وكادت أن تدمر سمعة لويس فيتون أيضاً.

إقرأ أيضاً: عبدة الشيطان (3) : طقوس الابليسيون و تفاصيل ممارساتهم العجيبة


بناءاً على ذلك، قامت العارضة بحذف أكثر من مائتي صورة دموية. نتيجة لذلك و بسبب تعليقات الزبائن الذين شعروا أن هدف هذه العلامة هي البيدوفيليا والإتجار بالأطفال وعبادة الشيطان.

blank
مولوخ: لا يرضى الا بدماء وقرابين الأطفال

ظهر اسم الشيطان مولوخ لأول مرة في الكتب الكنعانية وقد تم إعتباره إله ..فقد ذُكر في الكتب انه إله لا يرضى الا بدماء وقرابين الأطفال. وتم تجسيده كرأس ثور وجسد انسان يصطف حوله العبيد لتقديم قرابين الأطفال بسخاء له.

حذاء إحدى أشهر الماركات العالمية “نايك” وقربان الشيطان.

قبل عامين من الآن أصدر المغني “lil nasx “اغنيه بعنوان (call me by your name).

وقد لاحظ الجميع حول العالم مدى كثرة الرموز الشيطانية بها وأسلوب الأُغنية الذي لايخلو من كلمات شيطانية وإساءة للذات الإلهية. فقد مثل فيها (ليل ناز) أنه نزل من الجنة مثل إبليس واصبح حاكماً للجحيم. لكن ما علاقة هذا بماركة نايك ؟

blank
ليل ناز إكس” شخص باع روحه للشيطان؟ ام ان للموضوع حكاية اخرى


لمن لايعرف من هو “ليل ناز إكس“:

_ ظهر ليل ناز إكس لأول مره في اليوتيوب وقد كان يقوم بعمل cover للأغاني لينال مشاهدات عالية فهو يحب الغناء وكان حلمه أن يصير مشهورا.

_ نال شهرة سريعة وإرتقاءً من الفقر إلى الغنى والشهرة.

إقرأ أيضاً: عبدة الشيطان (4) : جرائم مرتبطة بطقوس عبادة الشيطان

_ في عام 2019 صرح ليل ناز إكس عن ميوله الجنسي وقد قال إنه شاذ جنسياً. بطبيعة الحال و بعد أغنيته الناجحة الأولى قام بإصدار اغنية call me by your name يجسد فيها أنه كان ملاكاً في الجنة تم طرده منها بسبب ميوله الجنسي وقد ربط الناس أنه كان يمثل أنه آبليس الذي تم طرده من الجنة ونزل إلى الجحيم وأصبح حاكمها. وتظهر الأغنية أنه باع روحه للشيطان لكثرة الرموز التي ظهرت فيها وإساءته للذات الإلهية. وتعالى الله سبحانه عما يقولون.

_ حققت الاغنية استماعات عالية وصحبته شهرة أكبر فقام بعدها باقتباس شيطاني وهو تعاقده مع إحدى أشهر الماركات العالمية نايك (Nike) للاحذية الشهيرة.

نايك (Nike) وحذاء الشيطان: هل حقاً هناك رابط بين الماركات العالمية والشيطان!

أنتج ليل ناز إكس مع شركه نايكي 666، ستمائه وستة وستون زوج من الأحذية فهل ياترى يذكركم هذا الرقم شيء غريب؟

  • 666 رقم الشيطان devil number : من المتعارف عليه أن الرقم 666 هو رقم الشيطان بعل “ابليس”

إقرأ أيضاً: عبدة الشيطان (5) : أنتشار الظاهرة في الوطن العربي و كيف نواجهها

والمخيف في هذه الاحذية هو تصميمها الشيطاني الغريب.. فقد كانت الاحذية باللون الأسود وعليها نجمة بافوميت ودماء يقال أنها دماء أشخاص حقيقية.

بأي حال فقد لاقت هذه الاحذية سخطاً إعلاميا واسعا وقد ُنسبت أن شركة نايك تروج “للوسيفر” . والغريب أنه رغم هذا الانتقاد فقد بيعت هذه الأحذية بسرعة فائقة.

blank
حذاء الشيطان : دماء بشرية ونجمة خماسية. انتشر بعد أن حققت أغنية “ليل ناز إكس” نجاحا كبيراً. ملاحظة : فيديو الاغنية يحوي على ايحاءات جنسية واضحة ومخلة جدا، ايضا فالأغنية معروفة ومشهورة ولا بد أنك سمعتها دون أن تدري حقيقتها الهابطة والمخلة.

ختاماً:

على أية حال، حاذر عزيزي القارئ أن تشتري أشياء تمجد الشيطان الرجيم وأنت لا تدري. لا بأس أن تكون ملابسك من ماركة متواضعة. فأحياناً تكون الأشياء التي لا تملك صيتاً أفضل من تلك أشهر الماركات العالمية ذات الشهرة الواسعة. ولكن ينتابني الفضول: هل حقاً توجد عقود شيطانية؟ النجاح مقابل الطاعة مثلاً. وبناءاً على هذا هل يمكن القول أن أغلب المشاهير قد كاتبوا الشيطان نفسه!.. من يدري؟

هذا كان مقال اليوم وانتظروني في مقال جديد وفي أمان الله.

المصدر
https://www.theamericanconservative.com/lotta-volkova-the-devil-styles-balenciaga/https://edition.cnn.com/style/article/lil-nas-x-mschf-satan-nike-shoes/index.html
8 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى