عجائب و غرائبكشكول

أغرب الأماكن في العالم

في هذا المقال بعض من أغرب الأماكن فى العالم، والتى ربما لم تعرف عنها من قبل والتي ستدهش من وجودها فى عالمنا ..

كهف الكريستال ” المكسيك ” من أغرب الأماكن في العالم ..

كهف الكريستال " المكسيك " من أغرب الأماكن في العالم ..
كهف الكريستال في المكسيك .. الأكبر .. الأكثر غرابة .. الكهف الأخطر والأكثر تعقيدا في العالم أجمع !ّ

يعتبر هذا الكهف البلوري من أغرب الأماكن في العالم والمكسيك أيضا، حيث يحتوي على بلورات الجبل الجميلة والتي تشكلت على مر السنين. يعتبر كهف الكريستال واحداً من أجمل وأكبر الكهوف فى العالم. وبالرغم من جماله لا يستطيع أى انسان المكوث بداخله أكثر من 10 دقائق بسبب درجة الحرارة المرتفعة فيه، والتى تصل الى 58 درجة مئوية.

جزيرة الدمى “المكسيك”

جزيرة الدمى "المكسيك" من أغرب الأماكن في العالم ..
هكذا تبدو الأمور في كافة أرجاء تلك الجزيرة الغريبة .. دمى صامتة في كل مكان !

تعد جزيرة الدمى من المواقع الغريبة والمخيفة ليس فقط في المكسيك بل في العالم كله. حيث يتميز المكان بوجود العديد من الدمى المشوهة والمعلقة في الأشجار والمنازل. ويزعم بعض زائري الجزيرة بأن الدمى تحدق فيهم بطريقة مخيفة.

مدينة الثلج الغريبة “الصين”

مدينة الثلج "الصين" من أغرب الأماكن في العالم ..
مدينة الثلج في الصين ..

يقام كل عام فى الصين مهرجان الثلج والجليد فى مدينة هاربين. حيث يتم فيه صنع القصور والعديد من المنحوتات الرائعة باستخدام الثلج.

إقرأ أيضا: اغرب الاشياء التي يمكن شراؤها من الانترنت

مدينة الفن الصخري كابادوكيا” تركيا ” من أغرب الأماكن في العالم ..

مدينة الفن الصخري كابادوكيا" تركيا " من أغرب الأماكن في العالم ..
مدينة الفن الصخري كابادوكيا ..

تعتبر هذه المدينة من المواقع السياحية الشهيرة في تركيا، وقد صنفت من قبل اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمى. حيث تتميز المدينة بالعديد من المباني المنحوتة فى الصخر، والتي شيدتها الحضارات القديمة المتعاقبة على المدينة.

كهف الديدان المضيئة ، كهف ويتومو “نيوزيلندا” ..

كهف الديدان المضيئة ، كهف ويتومو "نيوزيلندا" ..
كهف الديدان المضيئة في نيوزيلندا ..

يُعد هذ الكهف من الأماكن السياحية الرائعة فى نيوزيلندا. حيث بالرغم من أن هذا الكهف لا تدخله الشمس أبداً، ولكنه دائماً مضاء بسبب وجود نوع من الديدان المضيئة التى تعيش داخل الكهف وتشكل مناظر طبيعية خلابة ورائعة.

جزيرة بوفيليا “إيطاليا ” ..

جزيرة بوفيليا "إيطاليا " ..
جزيرة بوفيليا في إيطاليا ..

تعتبر جزيرة بوفيليا أو جزيرة الموت الأسود من الأماكن المخيفة في إيطاليا. حيث كانت تلك الجزيرة الغريبة في الماضي مكانًا لنفي مرضى الطاعون. لم يجد هؤلاء المرضي الرعاية الطبية اللازمة، فماتوا وتم إحراقهم فى محارق جماعية. يقال بأن تلك الجزيرة تسكنها أرواح 160 ألف شخص. وتلك الجزيرة الآن مهجورة وتجذب بعض الزوار المغامرين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن التاريخ الغامض للجزيرة.

صحراء الملح “بوليفيا” ..

صحراء الملح "بوليفيا" ..
صحراء الملح في بوليفيا ..

تعتبر صحراء الملح من المناظر الطبيعية الغريبة في بوليفيا. حيث تشكلت صحراء الملح من بقايا ترسبات بحيرة باجيفيان التى جفت. وتتميز صحراء الملح بالعديد من المناظر الخلابة والتشكيلات الرائعة.

ملاحظة : جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس . لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي أو المرئي للمقال المنشور دون إذن مكتوب من إدارة الموقع . وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
توريزمو ماغ - “كهف الكريستال” المكسيكي.. جمالٌٌٌ أخّاذ ورعبٌ لا يوصف!جزيرة الدمى المكسيكية - ويكيبيدياالغد - هاربن.. مدينة الجليد الصينية تحتفل بقدوم الشتاءكبادوكيا - ويكيبيدياالبيان - "ويتومو" كهف الديدان المضيئة في نيوزيلنداسالار دو أويوني - ويكيبيديا

ليلى العبد

مصر - الأقصر
guest
11 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى