البريد الإلكتروني
السلام عيكم أصدقائي في موقع كابوس، عندي مشكلة تبدو تافهة لكنها أقلقتني ولم تدعني أتمتع بالمحتويات الثقافية والمتنوعة في الشبكة العنكبوتية ..
كما يعلم الجميع أن كتابة البريد الإلكتروني تحتاج لكتابة اسم معين ويليها تلك العلامة التي تشبه حرف a، مشكلتي تكمن هنا، في حاسوبي لم أعرف كيف أكتب هذه الإشارة ومع الأسف من دونها لا يصح البريد، وتعذر علي التسجيل في الكثير من المواقع.
إذا كان لديكم فكرة عن الموضوع فلا تبخلوا علي خاصة وأنني أصبحت متخوف من فكرة التسجيل التي يمكن أن تطبق على موقع كابوس
وشكرا لكل من سيقرأ ويترك رأيا.
اضغط على SHIFT لايهم الايمن او الايسر متواصل واضغط على رقم 2 وسيصبح هكذا @
هههه انا عارف الطريقه بس هيبقا صعب اشرحها كتابه بس ممكن تأخذها كوبي من اي متصفح
أشكركم كلكم على النصائح والمعلومات
تحياتي
هل نفع معك الطرق التي اخبروك المعلقين أم لا ؟
طريقة اخرى وهذه الطريقة عليك ان تكون ملما بمكونات برامج الكمبيوتر ، اذهب الى ضبط لوحة مفاتيح الكمبيوتر وابحث عن مجموعة رموز التي تريد اضافتها في المكان المخصص لها على لوحة المفاتيح وفي الاخير اضغط تم ، ويفضل اعادة تشغيل الكمبيوتر بعد هذه الطريقة.
إن لم تنفع معك أي طريقة توجد واحدة سهلة، اذهب للورد وادخل في symboles ستجد @ قم بكتابته في ورقة الوورد وانسخه ثم اكتب بريدك في غوغل والصق ما نسخته
كنت ايضا لا اعاني هذه المشكلة ولكن اخي اخبرني بطريقة وهي ان تضغط على زر (alt Gr) موجود بالاسفل قرب زر (المسافة) وفي نفس الوقت الذي تضغط فيه على زر (alt gr) اضغط على الزر الذي تضهر فيه علامة @ وطبعا اللغة لازم تكون فرنسية
اتمنى اكون فدتك بشي 🙂
ههههههه إذن الكيبورد به خراب ، قم بتغيير الجهاز
انا لم أظنك غبيا، انا فقط ظننت انك جديد في استخدام الكمبيوتر. المعروف ان هذه العلامة تكون دائما في مفتاح رقم 2 في اي كمبيوتر او في مكان اخر كما قالت الأخت ” كاندي” وعلى ما يظهر ان جهازك مختلف او ربما به خلل وعموما كما قال لك الاخوة المعلقين انسخها من مكان اخر واستخدمها
shift+2
انسخها من اي مكان والصقها @
بالتأكيد هي موجودة وإن لم تكن فقم باعداد حساب علي الموبايل ببساطة وان اردت استخدام الحساب علي الكمبيوتر فيمكنك نسخ @ ولصقها من اي مكان واحتفظ بعنوان البريد الالكتروني دون كلمة المرور علي اي ملف في الجهاز لتستخدمه فيما بعد
ههههههههههه
أتظنونني غبيا لهذه الدرجة، لقد جربت الطريقة مئات المرات والكيبورد الخاص بي لا ممسوح ولا أي شيء
أكيد أحرف الكيبورد لديك ممسوحة مع كثرة اللمس ، لأن علامة @ موجودة في جميع أنواع الكيبورد حاسوب أو جهاز هاتف ، وتكتب بالطريقة التي ذكرتها الأخت “بنت العراق” ، وأيضًا أحيانًا يكون لها زر آخر خاص بها موجود يمين أسفل الكيبورد بعيدًا عن الحروف
كيما قاتلك بنت العراق لازم تتكا في نفس الوقت
مرحبا اخي
أظنك تتحدث عن عنوان البريد الإلكتروني والعلامة التي تقصدها هي @، هذه العلامة موجودة في مفتاح الرقم 2 . لكي تكتبها عليك ان تضغط
Shift+2 في نفس الوقت