سؤال الأسبوع

التكسب عن طريق معاناة الآخرين

بقلم : Jojo

 

السلام عليكم اعزائي ..
تمر ظروف كثيره على البشر جميعا ومنها الظروف الصعبه والمعاناة والآلام من بعض المشاكل المعقدة . وخلال هذه الظروف الصعبة يظهر بعض الناس المتكسبين الذين يستغلون ويقتنصون الفرص للاستفادة ولتحقيق مصالحهم من خلف معاناة البشر و على حساب آلآمهم وأوجاعهم ، ويكثر هؤلاء في الحروب والكوارث ، مما يذكرني بالمثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد…

نقاشي اليوم هو حول هذه الظاهره السلبية :

ما بمن يتكسب أو يبحث عن الشهرة مستخدما معاناة وآلام الآخرين سبيلا إلى ذلك ؟

تاريخ النشر : 2019-03-24

مقالات ذات صلة

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى