تجارب ومواقف غريبة

الجني الذي تحدث معي بالجوال

بقلم : علاء – السودان
حسنا سأحاول .. سلام شختظ ..
في أحد الأيام تركتني عائلتي لوحدي في المنزل وذهبوا الى المستشفى لزيارة خالتي هناك والإطمئنان عليها .. وأحب أن أعطيكم نبذه صغيره عني وهي انني أعشق قصص الرعب جدا وكل مايتعلق بالأشباح والحوادث الغامضه التي لم يجدوا لها أي تفسير .
جائتني فكره أن أتصل بصديقي الذي لم أقابله قرابة الشهر وأسلم عليه ونستمتع سويا بإطلاق النكات والتعليق على الأحداث التي تصادفنا أثناء اليوم .. بعدها سمعت رنين جوالي فركضت مسرعا وأنا على بالي أن المتصل هو صديقي .. فقمت بفتح خط الاتصال وتحدثت .. فكان الحوار كالآتي ..
أنا : هالو كيف حالك ؟
المجهول : ومادخلك بحالي ؟
أن ا: هههههههه أعتقد أنك هيثم أليس كذلك !!
المجهول : لا أيها الأحمق أنا جني واسمي شختظ
أنا : ياهلا فيك أستاذ شختظ
المجهول : تعال وقابلني في غرفة الاستقبال
أن ا: هل تقصد في منزلنا ؟
المجهول : نعم أكيد
أنا : هل أنت جاد ؟
المجمهول : بالطبع
أنا : ولماذا غرفة الاستقبال بالذات ؟ طالما استطعت أن تأتي لغرفة الإستقبال .. بإمكانك القدوم هنا أيضا في المكان الذي أتكلم معك فيه حاليا
المجهول : لا نفذ ماقلته لك فقط ولاداعي للفلسفه والتذاكي
أنا : حسنا سأحاول .. سلام شختظ
المجهول : لايعجبني اسلوبك في الكلام .. أراك هناك
وفجأه قفل الخط وراودني شعور بالقلق والتفكير السلبي وتوقع أن كارثه سوف تحدث .. وفي نفس الوقت حب استطلاعي استطاع أن يهزم خوفي وشجعني للذهاب الى المكان المتفق عليه .. فاذا بي أرى من بعيد شخصا يجلس على الأريكه داخل الغرفه .. ملامحه غير واضحه .. وهناك أيضآ دخان كثيف من حوله .. أطلقت ساقاي للريح وكانت لحظه كوميديه كلما اتذكرها أنفجر من الضحك الهستيري ..
وخرجت من البيت متوجها نحو الجيران .. فقصصت لهم ماحدث معي بالتفصيل الممل .. أغلب آرائهم كانت ان هذه قد تكون أوهام ليس إلا .. وعندما عادت أسرتي من المستشفى وعلموا بخبري .. لم يصدقوني بل وسخروا مني .. ومع ذلك صاروا يستمعون للقرآن يوميا علي الاقل ساعه .. والان قلت نسبة القلق الى 3% والحمد لله على كل شيء.

تاريخ النشر : 2015-11-14

guest
77 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى