عالم الجن

الجن .. تلك المخلوقات

بقلم : الوردة الجورية – الجزائر

الجن .. تلك المخلوقات
يعيش الجن في كل مكان بهذه الارض ..

الجن .. تلك المخلوقات غير المرئية , لا شك ان الجميع يعرفها فهي مخلوقات خلقت من مارج من نار والمارج هو اللهيب , وهي خلقت لعبادة الله وحده لا شريك له ومنهم الصالح ومنهم الطالح مثلنا نحن البشر ..

مواصفاتهم :

الجن في حقيقته لا يختلف كثيرا عن البشر الا في بعض الاختلافات , فالرأس كبير بالنسبة لاجسامهم , وعيونهم طويلة قريبة من عيون الصينيين وتاخذ شكلا بيضاويا واسعا , ولون العين مثلنا نحن البشر منهم الاسود وهناك العسلي وهناك الزرقاء … الخ

الجن .. تلك المخلوقات
عيونهم طويلة و شعرهم كثيف ..

اما بالنسبة لآذانهم فهي شبيهة بآذان الخيل ومنهم من آذانهم مدببة كالقطط , وانفهم مثل انف الانسان لكنها تميل للانبعاج , وشعر الرأس كثيف جدا وبعض الذكور اصلع , اما شعر الانثى فهو طويل جدا ويمثل قيمة جمالية تجره ورائها على الارض , اما الايدي فهي طويلة جدا وكذلك الاظافر اما اقدامها فهي مفلطحة .

الجن .. تلك المخلوقات
انثى الجن تتميز بالشعر الطويل ..

اما فضلاتهم فتخرج على شكل بخار غليظ والبول اقل كثافة واعضائهم التناسلية مثل البشر لكن اصغر بكثير , والذكر منهم يشتهي وله القدرة على ممارسة الجماع والانثى لديها غشاء بكارة يفض عند الزواج . والجن لهم قرنان صغيران جدا والوان غالبيتهم سوداء وجلودهم يكسوها وبر خفيف يشبه الجاموس وغالبية الجن تحب اللباس الاحمر .

مكان عيشهم :  

يعيش الجن في كل مكان بهذه الارض لكن يتواجدون بكثرة في المناطق الخالية كالصحاري والجبال والكهوف والحجور ودورات المياه .

القدرة على التشكل :

هناك انواع من الجن لا يملكون القدرة على التشكل لان عملية التشكل تتطلب قوة كبيرة وهذه القوة لا تتوفر الا عند العفاريت ,اما المردة فهم يكبرون وتكبر قوتهم معهم وهناك انواع منهم لديها القدرة على التشكل وهذه المسالة خطيرة للجن وفيها معاناة جسدية , ويخاف الجني من الانسان اذا امسك به وقتله , ولو امسكت به وقرأت عليه آية الكرسي اهتز وارتعد وربما اصيب بأزمة قلبية ويموت .

الجن .. تلك المخلوقات
يعاني الجني حتى يتجسد ..

ختاما ..

شكرا لكم على القراءة وانتظر تعليقاتكم وسأعود قريبا واكشف لكم حقائق اخرى عن الجن .

تاريخ النشر : 2015-07-11

guest
99 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى