العراف

الحب من طرف واحد .. حلم صعب المنال

من منا لايعرف ماهو الحب ؟ انه ذلك الشعور الرائع الذي يصعب وصفه مهما تحدثت عنه الكلمات .. الحب أنواع منه (الحب الحقيقي – حب المصالح – حب الشهوات – حب من أول نظرة الخ) … لكن موضوعنا اليوم يتحدث عن الحب من طرف واحد ذاك الحب الذي يعذب صاحبه ويقتله رويدا رويدا .. ذاك الحب المؤلم الذي لا يعرف الرحمة ولا الرأفة والكثير من الناس يقعون ضحيته ومهما كان الشخص قويا لن يستطيع تحمله .. العديد ممن أصيبوا بهذا الحب أنتهى بهم المطاف إلى الانتحار !!! .. فهل يعقل أن يقتل الشخص نفسه من أجل شخص آخر لايعرف قيمته ولا يهتم لمشاعره ؟للأسف قليل ممن جربوا هذا الحب لم يلجؤوا الى الانتحار وأكملوا حياتهم لكن مع ذلك ترك هذا الحب جرحا مؤلما في قلوبهم ..

عندما يسمع الناس هكذا قصص يقولون نحن لانريد أن نحب فالحب مؤلم وهم لايدركون أنه عندما يحتل قلوبهم سيدخل دون أستئذان ونتائج الحب من طرف واحد سيئة جسديا وروحيا على عكس الحب الحقيقي فهو يبعث الكآبة والحزن ويجرد الشخص من ثقته بنفسه .

إقرأ أيضاً :اوفيليا ضحية الحب والانتقام

أٍسئلة عن تجربتك مع الحب من طرف واحد.

أنت عزيزي القارئ هل مررت بهكذا تجربة في حياتك شاركنا تجربتك وآرائك وجاوب على الأسئلة التالية :
1- هل جربت الحب من طرف واحد من قبل ؟
2- لماذا أحببت ذلك الشخص دون غيره مع أنه لا يبادلك مشاعرك ؟
3- هل يمكنك أن تصف لنا شعورك حينها ؟
4- هل أستطعت تخطي الموضوع تماما أم مازلت تتذكره وتتألم إلى الآن ؟
5- هل أخبرت أحدا حينها إن كانت الإجابة نعم هل كان رأيه جارحا لك وهل تقبلته ؟
6- هل صارحت الشخص الذي تحبه بحبك له أم لم تفعل ولماذا ؟
7- هل فكرت في الإنتحار أم كنت أكثر قوة من فعل ذلك ؟
8- برأيك ماهي اكثر فئة عمرية معرضة لتجربةالحب من طرف واحد هل هم المراهقون أم جميع الفئات ؟
9- هل جميع أنواع الحب مؤلمة من وجهة نظرك ؟
10- في النهاية هل لديك نصيحة أو حكمة تقولها لمن وقع ضحية هذا الحب القاسي ؟
******
أنا شخصيا لم أجرب الحب من طرف واحد ، والحمد لله ولا اتمنى لأحد أن يجربه ، لكن هناك فتاة أعرفها كانت تحب فتى وهو يحب أخرى فقررت أن تكتب له سحرا ليحبها بجنون لكنني أعذرها لأنها كانت تتألم وهي تراه مع فتاة غيرها لكن عندما فشلت في فعل ذلك قررت أن تنتحر وللأسف فعلتها كم حزنت لأجلها فعلت أقصى جهدي كي أمنعها من فعل فعلتها وكنت أساندها وأرفع معنوياتها لكن للأسف لم تكن قدرتي كافية على أسعادها فهل يعقل ذلك بحق السماء !!!!!
أعزائي القرائ أنا أتأسف كثيرا أن ذكرتكم بتجربة بشعة مررتم بها سامحوني أرجوكم وفي النهاية أقول للذين عاشوا التجربة المريرة .. من لم يشرب من بحر التجربة يمت عطشانا في صحراء الحياة فالحياة مدرسة أستاذها الزمن ودروسها التجارب .

بقلم : سيدة الموت الهامس – سوريا

تاريخ النشر : 2015-09-19

guest
332 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى