تجارب ومواقف غريبة

الحلم المزعج في عيد ميلادي

 
بقلم : اسلام عادل – مصر

 

ليست ببشر أو ما شابه , فهمي عملاقة بمعنى الكلمة

عيد ميلادي كان من أكثر الأيام بهجة و سرور في حياتي , ولا شك في أنه كذلك أيضا في حياتكم . ولكن تلك البهجة تلاشت منذ أن بدأت تلك المرأة المجهولة بمطاردتي في منامي , إنها ليست ببشر أو ما شابه , فهمي عملاقة بمعنى الكلمة , يمكن أن يصل طولها إلى 100 قدم , أي بارتفاع مبنى , أجل إنها ضخمة و لكنها في هيئه امرأة مسنة.

ومن ضِخم حجمها كانت تدهم الناس أمامي وكأنهم دمي مقارنة بحجمها , و كانت تعمل جاهدة على قتلي , ولكن سرعان ما أجد من ينقذني منها .

ولكن ما أثارني في هذا المنام الغريب هو كون تلك المرأة الضخمة أو التي تبدو كامرأة أنها اختارت يوم ميلادي بالتحديد لتأتي لي به كل عام , فهي لم تفوت عام واحد منذ أن كنت في السادسة من عمري , ولكن قد اختفى من كان يأتي لنجدتي منها , فتهم بقتلي , و بعدها سرعان ما أستيقظ لأجد يدي ملتصقة بجسدي , اجل ملتصقة بمعنى الكلمة , ولا أقوى حتى على زحزحتها.

وكذلك باقي جسدي …

ولكن في يوم ميلادي السابق استيقظت لأجد يدي متخذه شكل الصليب + . وأظل هكذا مع الكثير الكثير من البكاء بحرقة لم أعهدها طيلة حياتي .

يوم ميلادي أصبح رعب بالنسبة لي مع العلم إنني شاب ملتزم و الحمد لله محافظ على الصلوات الخمس بالمسجد و كذلك الأذكار (الصباح و المساء و النوم).

عزيزي القارئ هذا كان جزئا من أحلامي المزعجة اترك لكم الرد و في رعاية الله و فضله.

 

تاريخ النشر : 2015-09-01

guest
20 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى