تجارب ومواقف غريبة

الزوهرية : المعضلة التي أتعبتني

السلام عليكم، أريد مشاركة أمراً ما يقلقني كثيراً، ألا وهو أنني زوهرية. الجميع يعلم من هم هؤلاء، وعلاماتهم الشهيرة، وكيف يحرسهم أبناء الجن، ويحتكون بهم بشكل مزعج.

البعض يقولون لي أنني هكذا في صف الجن، لأنني أقرأ عنهم، وأتدخل في محيطهم الخاص. حاولت نسيانهم للأبد والابتعاد عنهم، ولكنهم لم يتوقفوا عن الاقتراب مني. رغبت حقاً بأن لو كانت الزوهرية تلك شيئاً داخلياً ليأخذوه مني ويعتقوني، لأنني تعبت بسببهم فعلاً، فهم يتغذون على دمي وطاقتي.

ضعفت كثيراً، وتمكنت من إيقاف سلب دمي، وتحسنت، لا يهمني الماضي فهو قد ذهب. الزوهرية تجعلني أعاني، أريد أن يتوقف شعوري بهم، لا أريدهم أن يقتربوا مني، فلقد سرقوني، وأخذوني لأماكن مجهولة. حتى كلامهم معي لا أريده، كان حلمي ألا تستطيع الشياطين الاقتراب مني، ولكنه بالنسبة لي حلم إبليس في الجنة. قلت في نفسي لايهمني إذا اقترب الجن الصالح، بشرط أن لا أراه، ولا أسمعه، لكنني لازلت أشعر بهم.

إقرأ أيضا : أبن أختي الزهري

والصالحون يبقون معي بسبب الشياطين، أنا تعبت حقا.. إذا كان الشخص من فضوله دخول عالم الجن؟ فمتى يمكنه الخروج؟ ما ذنبي أنا إن دخلته رغماً عني؟ وفوق هذا كله لن أخرج منه خاصة أنني زوهرية.

تعبت من رؤية أشكالهم، وسماع أصواتهم. غير أنني أتعب بشدة إذا نظرت لطلاسم السحر، أظل متعبة ليوم أو حتى لعدة أيام. وإن جلست قرب ممسوس، يحدث لي انهيار جسدي. كيف أوقف هذا؟؟ أريد النوم بدون ضوء الغرفة، لكنهم سيأتون في الظلام، أصبح الظلام فوبيا لي.

ولو تخلصت من الجن؟ كيف أتخلص من السحرة الذين يسرقون الزوهريين؟؟ ولأنني زوهرية عندما أخبرتكم عن موقفي مع الساحر، أتذكر كيف كان عندما اكتشف زوهريتي، وكأنه وجد كنز.

إقرأ أيضا : انقذني

حتى أنه تمسك بي بشدة، وتحمل كلامي الثقيل تجاهه، وأصر على أن أبقى معه. وعدني أنه سيعلمني علمه، وقال أنني لو ذهبت وتركته فهذا سيضره كثيراً. وخيرا ما فعلت تركته في نهاية المطاف.

أفيدوني، كيف أتخلص من الجن الشيطاني؟ وكيف أتخلص من اقترابهم مني بسبب الزوهرية ؟ لا مشكلة لدي مع الجن المسلم، لأنهم طيبون، وظرفاء، ويعرفون حدودهم معي.

هذا الطرف الكئيب المظلم كيف أبعده عن حياتي؟؟ سأجرب كل الطرق الممكنة، وخاصة كيفية التخلص من ميزة الزوهرية تماماً. وسوف أفيد الآخرين بتجربتي، وبالمعلومات الهائلة التي عرفتها عن طريق التجربة، وإن كنت أريد معرفة أمراً أجهله، سوف أذهب للجن المسلم ليعرفني كل شيء، وشكراً لكم.

التجربة بقلم : Therapy soul

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
101 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى