تجارب ومواقف غريبة

الطفل المجهول

بقلم : سحاب

تفاجأت بوجود طفل شعره أسود و كذلك عينيه، يقف خلف منزلنا ويشاهدنا ونحن نلعب
تفاجأت بوجود طفل شعره أسود و كذلك عينيه، يقف خلف منزلنا ويشاهدنا ونحن نلعب

السلام عليكم، وكما سبق وأخبرتكم فإن في منزلنا تحدث الكثير من الأحداث الغريبة، وهذه القصة حدثت لأختي وسأرويها لكم على لسانها:

مرحبا، هذه القصة حدثت لي عندما كنت في السادسة. خرجت مع أخي الذي يكبرني بسنوات قليلة في الصباح الباكر إلى حديقة المنزل؛ لنلعب بالكرة وعندما كنا نلعب تفاجأت بوجود طفل في حوالي الحادية أو الثانية عشر من عمره لم أره من قبل، شعره أسود و كذلك عينيه يلبس قميص فوقها بلوزة حمراء مخططة بالأبيض والأسود.

كان يقف خلف منزلنا ويشاهدنا ونحن نلعب، فاستغربت كيف دخل وحول منزلنا سياج عالي فقلت لأخي أنظر هناك طفل غريب خلف منزلنا ينظر إلينا. وفور إلتفات أخي انسحب الطفل إلى الخلف، فرمى أخي الكرة من يده وركض بسرعة إليه، ولكن حين وصل لم يجد أحدا، فاستغربنا كيف هرب و الزاوية هناك مغلقة لايمكن الخروج منها إلا بصعود السياج، الذي لا يستطيع الكبار صعوده فكيف بالصغار.

وفي تلك اللحظة لمحت شيء في السياج حيث كان يقف، لقد كانت قطعة من قماش وبالتحديد قطعة من البلوزة التي كان يلبسها، بإستثناء أنها كانت قديمة ومغبرة على عكس التي كان يلبسها، وكانت معقودة في السياج حاولت فكها، لكنها كانت معقودة بإحكام فاستغربت من ربطها هناك ولماذا؟

تاريخ النشر : 2021-07-28

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

21 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
21
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك