العراف

العمالقة :من هم؟!

بقلم : لينا – الجزائر

مرحبا انا لينا ابلغ 13 سنة ادرس سنة الثالثة متوسط قصتي تدور حول سؤال لم أجد إجابة له لحد الان السؤال : من هم العمالقة ؟!

لمن لا يعرف العمالقة هم شبه أسطورة قديمة مشهورة في العالم وهم كائنات بشرية وحيوانية كبيرة في الحجم وقد عرفوا بالعمالقة لكبر حجمهم المهم بالامس كان الجميع منخرطا في درس العلوم وبينما الاستاذ يشرح درس البنية الداخلية للكرة الأرضية والمستحاثات. خطر في بالي سؤال هل تعود العظام المستحاثة إلى اجسام كبيرة من هي هذه الأجسام وكيف انقرضت منذ آلاف السنين فسألت استاذي فأجابني تلك المستحاثات تعود لكائنات ضخمة عاشت في كوكبنا منذ آلاف السنين فقالت صديقتي هل من المعقول يا استاذي أن يكونوا العمالقة هم من عاشوا منذ آلاف السنين فأخبرها العمالقة عبارة عن مجرد استنتاج استنتجه العلماء عن الكائنات البشرية سابقا ولكن بعض الكتب تقول بأن العمالقة هم وحوش شبه بشرية عاشوا منذ آلاف السنين منهم اللحمي ومنهم النباتي وقد كانوا مشهورين بحجمهم الكبير انقرض العمالقة نتيجة ضربة النيزك الكبيرة التي لامست الأرض وانقرضت بتاريخ انقراض الديناصورات ….

ثم استأذن استاذي بعدما رن الجرس ولم يكمل لنا القصة ولكنه أخبرنا بأن يبقى تفكيرنا على مستوى عمرنا وان لا نترق لأمور لاتعنينا وايضا أعطانا معلومة قبل خروجه بأنه لو بقيت العمالقة لحد الان لهلك البشر

guest
9 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى