قتلة و مجرمون

الماتدور بيدرو: السفاح البرازيلي العجيب

بقلم : سارة زكي – مصر

اقترف اول جريمة قتل في سن 14 عاما
اقترف اول جريمة قتل في سن 14 عاما

يمتلأ موقع كابوس بالكثير من المقالات عن السفاحين والقتله الذين ارتكبوا جرائم بشعة في حق ابرياء ولكن بيدرو رودريجز مختلف عن الجميع .. بيدرو كان مجرما متخصص في قتل المجرمين من امثاله .. أي انه سفاح لا يقتل سوى السفاحين!

أسمه “بيدرو رودريجز فيلهو” المعروف بـ “الماتدور بيدرينو” من مواليد عام ١٩٥٤ في جنوب البرازيل. كان والده دائم الشجار وعنيف مع والدته حتى انه قام بركلها اثناء الحمل عدة مرات مما ادى الي انبعاج في جمجمة بيدرو من قبل الولادة.

بدأ بيدرو مسلسل القتل في سن ١٤ فقط من عمره حيث قام باطلاق النار من بندقية جده على مدير والده في ساحة المدينه إمام الجميع بعد فصل والده لاتهامات كاذبة بالسرقة … وعندما تم التعرف على السارق الحقيقي قام بيدرو باطلاق النار عليه كذلك وارداه قتيلا.
هرب بعدها بيدرو الي ساوباولو وانخرط في اعمال العصابات وتجارة المخدرات وهناك تعرف علي رفيقته الشهيرة ببوتينا واقاما معا وسرعان ما اصبحت حاملا في طفل بيدرو الاول.

لم تنجو بوتينا من هجوم عصابة معادية علي بيدرو وتلقت عدة طلقات اودت بحياتها وحياة المولود الذي لم تكتب له الحياة.

blank
قتلوا حبيبته فاطلقوا غنان الوحش الكامن داخله

وهنا حدث التحول الدرامي لبيدرو مثل افلام العصابات الامريكية تماما ..
قام بيدرو بالانفصال من عصابته القديمة وتأسيس عصابة خاصة به من جنود سابقين وبعض صغار المجرمين باحثا عن الانتقام
كان هدف بيدرو الاول الوصول لقاتلي بوتينا وطفله الذي لم يولد وبدأ انتقام بيدرو الرهيب حيث قتل وعذب الكثيرين في سبيل الوصول لقاتلي رفيقته
حتى انه اقتحم زفاف لاحد افراد العصابة التي قامت بقتل بوتينا وقام باحداث فوضي عارمة اسفرت عن قتل ٧ واصابه ١٦ فردا.

هَــل تعلم عزيزي القارئ كم عمر بيدرو حينها؟ .. فقط ١٨ عاما !!! أي حدث كل هذا و هو يعتبر في الكثير من البلدان طفلا او مراهقا.

تم القبض علي بيدرو وايداعه في السجن بعد ان وصل عدد قتلاه ٢٣ قتيل من اصحاب السوابق الجنائية.

blank
السجون البرازيلية تعد من الاسوأ والاكثر عنفا في العالم وتدار بالكامل من قبل العصابات

في السجن التقى بيدرو والده الذي كان قد تم سجنه سابقا بعد ان قتل والدة بيدرو اثناء شجار بينهم كعادتهم.
انتقم بيدرو من والده أسوأ انتقام حيث قام بطعنه ٢٢ طعنه ولم يكتف بهذا بل انتزع قلبه وقام بمضغه ثم بصقه كل هذا داخل السجن ولا اعلم اين كان الحراس من كل هذا.

وبيدرو ثابت الجنان يعترف بكل اريحيه بجرائمه ..

اثناء نقله الي سجن اخر كان بيدرو مقيد الي سجين اخر وتم وضعهم في عربة المخصصة لنقلهم وعند وصلولهم فوجئ الحراس بزميل بيدرو مقتولا !!!!!
ولم ينكر بيدرو انه قتله قائلا انه مغتصب ويجب قتله.

عند ادخاله السجن قام بيدرو بوشم ذراعه كاتبا ((انا اقتل للمتعة)) لارهاب الاخرين.
كان اجمالي احكام بيدرو ١٢٦ عام وزادت الي ٤٠٠ عام داخل السجن نظرا لعمليات القتل التي قام بها داخل محبسه حيث قام بقتل ما يقارب 47 شخصا احدهم زميله في الزنزانه حيث اتهمه بالتجسس عليه اثناء زيارة خاصة به.

blank
قتل العشرات ومع هذا هو حر طليق يستمتع بحياته ويفتخر بجرائمه

لكن تم الافراج عن بيدرو بعد ٣٠ عام لان القانون البرازيل يمنع ان يقضي اي شخص اكتر من ٣٠ عاما في السجن !!!! لا افهم هذا القانون كيف مجمل الاحكام ٤٠٠ ولكن سوف يتم اطلاق سراحه بعد ٣٠ عام ..

كان بيدرو لا يهتم بالتحقيقات ويفتخر علنا بجرائمه ولا اعلم لماذا لم تتخذ السلطات اي اجراءات تجاه عنف بيدرو بوضعه في زنزانه منفردة؟ .. ربما ارادت ادارة السجن التخلص من الكثير من المجرمين وكان بيدرو هو الحل! .. حيث لم تفصح عن اسباب القتل سوي انه شجار سجناء

خرج بيدرو في عام ٢٠٠٧ و التقي مجرمة سابقة كانا تبادلا الرسائل اثناء محبسهم وانتقلا الي مدينه سيرا حيث عمل كحارس عقار!!

تم القبض علي بيدرو مجددا في عام ٢٠١١ لمزيد من السرقات دون القتل وتم سجنه مرة اخري لمدة ثماني اعوام وتم اطلاق سراحه في ٢٠١٨ وهو حر الان يعيش حياته مع رفيقته وقام بطمس وشم اقتل للمتعة واستبداله باخر.

كلمات مفتاحية :

– Pedro Rodrigues Filho

تاريخ النشر : 2021-07-26

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

15 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
15
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك