تجارب ومواقف غريبة

بيت جدتي

بقلم : إيمان مساوي – المغرب

بيت جدتي
إذا بي أرى امرأة بيضاء فائقة الجمال تلبس لباسا ابيض

أنا اسمي إيمان عمري 14 سنة حياة طبيعية و لا أعاني من أي مشاكل نفسية … عادة لا أحب المقدمات لذلك سأبدأ قصتي …

كنت في عمر 9 أو 10 أخبرتني أمي أنهم سيخرجون ليتبضعو بعض الحاجيات من السوق فبقينا أنا و ابنة خالتي مريم في البيت لوحنا ، كنا نعلم انه مسكون لكننا لم نكن خائفين ، ذهبنا إلى المتجر لنشتري بعض الحلويات لنأكلها أثناء مشاهدة التلفاز وعند رجوعنا شغلنا التلفاز وجلسنا نتفرج عليه ، ومرت ربع ساعة تقريبا و إذا بنا نسمع صوت الأواني تنكسر … فخفنا ولم نجرأ على الاقتراب من المطبخ وخرجنا من المنزل حتى جاءت أمي .

الحادثة الثانية هي أننا كنا نصدر ضجيجا بالبيت و نصرخ و نغني فوبختني أمي بسبب ذلك فذهبت لغرفة قرب الحمام و إذا بي أرى امرأة بيضاء فائقة الجمال تلبس لباسا ابيض و تبتسم لي ، فصرخت صرخة قوية لدرجة انه أغمي علي ، وعندما أتت خالتي لترى ما بي أخبرتها و الدموع تنزل من عيني كالنهر ، فدخلت تلك الغرفة وأغلقت الباب ، و بعد برهة خرجت و قالت لي الآن ارتاحي و لا تخافي ، وبسبب فضولي سألتها ماذا حصل ؟ .. فقالت لي أنها ممسوسة وتستطيع التحدث معهم وهم لا يؤذونها . ومنذ ذلك الحين أصبحت ارتاح ارتياحا شديدا عندما أدخل تلك الغرفة وأشعر بالسكينة .

تاريخ النشر : 2015-03-07

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

10 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
10
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك