تجارب ومواقف غريبة

جنية تلبست بخالي و داخلية مسكونة

بقلم : فتاة الليل – السودان
للتواصل : [email protected]

جنية تلبست بخالي و داخلية مسكونة
لاحظ امرأة تنظر إليه باستمرار ، و كانت تدور حوله ببطء و نظرها لا يبتعد عنه
التعليم في الماضي كان أمراً صعباً حتى بالنسبة للرجال، لأن الداخليات تبعد كثيراً عن القرى .. سأتطرق في قصتي عن خالي عندما كان يدرس فى الداخليات ، و قد أكد أعمامي و خوالى صدق القصة ، لن أطيل عليكم أكثر ..

عندما كان خالي يدرس في إحدى الداخليات كان يحب الدراسة وحده ، و في أحد الأيام في وقت صلاة المغرب بالتحديد جلس خالي ليدرس و لاحظ امرأة تنظر إليه باستمرار ، تجاهلها خالي إلا أنها كانت تدور حوله ببطء و نظرها لا يبتعد عنه ، وفجأة شعر بأنها قد و ضعته فى جوال !!

فى نفس الوقت كان أعمامي ينظرون إليه و لاحظوا أن خالي ينتفض بقوة ، حينها أسرعوا إليه و عندما حاول أحد أعمامي إمساكه قام خالي برميه بقوة ، و بعد جهود كثيفة استطاعوا إمساكه و هو مازال ينتفض ، و لقد حاول أحد الأساتذة التحدث مع خالي لكن دون جدوى ، عندها قرروا إحضار أحد شيوخ الداخلية و بعد أن جاء الشيخ قرأ بعض الآيات على خالى ، و بعد فترة استطاع اصلاح حاله و قال بأنها جنية تلبست به .

الغريب في الأمر أن خالي عندما يذهب بطريق تلك الداخلية تكون سوداء تماماً ، لم يعد خالي قادر على رؤية الداخلية إلا أنه دائما ما يحاول تجنبها لأنه دائماً يشعر بالضيق و عدم الارتياح .
( أصدقائي أترك لكم حرية التصديق ) مارأيكم بما حدث لخالي؟ و لماذا تلبست تلك المرأة به ؟ ‏‎

ملاحظة : تلك الداخلية مسكونة ، فلقد حدثت فيها الكثير من الحوداث الغريبة و منها ما حدث لعمي في منتصف الليل حيث سمع أصوات أشخاص يحتفلون و الغريب أن كل الطلاب نيام ، بعدها سمع صوت نهيق حمار صادر من أحد الطلاب حيث كان نائماً بقربه .

تاريخ النشر : 2016-11-18
guest
17 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى