تجارب ومواقف غريبة

رأيت بعيني ما لا تراه العين.. !!

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين. أحييكم إخواني وأخواتي رواد موقع كابوس، فطالما أحببت هذا الموقع. حدثت لي عدة أمور منذ الصغر فكنت وأنا في السابعة من العمر أرى أشياء بعيني لا تراها العين المجردة.. وإليكم هذه الحوادث التي عشتها..

الحادثة الأولى

كنا صغارا وسعداء في بيتنا. لم أكن أفهم شيئا عن الروحانيات حتى أتى يوم وأرسلتني أمي لأشتري شيئا من السوبر ماركت، وخرجت وكان الوقت قرابة العاشرة مساءا.. ولكن عندما خرجت رأيت بعيني شيئا لا أعلم هل هو دجاجة صغيرة أو حمامة. كان مذبوحا ومسلوخا وملقى أمام باب البيت مع قليل من الدم وكنت صغيرا فلم ألقي بالا للموضوع. وتكرر الموضوع بعد فترة ستة أشهر تقريبا وتكرر ثالثا بعد ثلاثة أشهر أيضا.

الحادثة الثانية

عندما كنت بالصف الثاني الابتدائي كنت عندما أذهب إلى المدرسة، فأرى بعيني رجلا ضخم الجثة أسودا. ولكن الغريب في أمر الرجل أن شحمة أذنه طويلة بشكل لا يعقل، فقد كانت طويلة وتصل حتى الرقبة، والغريب أني نسيت الموضوع.. فقد ذهبت للمرة قبل ستة أشهر وزرت الوالدة. ومررت بذلك الشارع ورأيت الرجل نفسه وكان ينظر إلي والآن عمري 35 سنة والغريب أني وأنا صغير وحتى في الوقت الحالي إذا نظر إلي ونظرت إليه يقشعر جسمي.

إقرأ أيضا: طرف عيني

الحادثة الثالثة

عندما كنت في دورة نقرأ فيها الأذكار ونبيت فيها ونقوم الليل وندرس وغير ذلك. وفي ذلك اليوم بعد أن عدنا مع الطلاب من الملعب فطرنا واغتسلنا وصلينا الاشراق.. وعندما أخذ كل منهم مكانه للنوم جلست مكاني فكنت لا أنام حتى يناموا، فعندما جلست مكاني أظلم المكان وصرت لا أرى بعيني أحدا. وظهر لي رجل مثل الظل من خلفي وأظافره مدببة وطويلة تشبه المسامير.. وأمسك بكتفي الأيسر بيده اليسرى، وأراد أن يمسك كتفي الأيمن بيده اليمنى.. فرفعت يدي اليمنى وأمسكت كفه وهو يغرز أظافره في كفي وانا أقرأ آية الكرسي، فما إن وصلت ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم إلا واختفى.

هذي بعض القصص فمن عنده رأي ومشورة فليفدنا بارك الله فيكم..

التجربة بقلم: الضمير – اليمن

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
45 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى