سؤال الأسبوع

رأيك حول إدارة كابوس

بقلم : اسئلة منتصف الليل

‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
‏وتحية إلى جميع زوار ورواد موقعنا الغالي ‏والذي هو بالتأكيد ثمره مجهود تراكمي ‏بدأ على يد الاستاذ إياد العطار بشكل فردي تقريباً . ‏من ناحية التصميم والاعداد والتحرير والنشر و إلى آخره من مهام شاقه ‏وراء الكواليس لا تخفى على أحد . حتى تطوع ‏بعض الأخوة والأخوات من القراء الأوفياء في تقديم يد المساعدة مع الاستاذ في مثل هذه المهام و مع مرور الوقت وكثرة الصعوبات انتقلت الراية الى الاخ جمال وفريق عمل جديد تحت قيادته .
و لأننا قراء اوفياء للموقع من واجبنا المشاركة في تطويره وازدهاره ولو على شكل تقديم ملاحضات
‏ ‏ولذلك اتوجه إليكم الرواد في كابوس حتى تثرون باراءكم الغنية .
‏ونرجو من الأخوة في الادارة وعلى راسهم الاستاذ جمال التفضل بالرد على مايراه لافت منها .

‏السؤال الأول :

-مر ‏إلى الآن حوالي شهرين على استلام الادارة الجديدة تحت قيادة الاستاذ جمال فما هو تقيمك لعملها و الرجاء إرفاق الرأي في بعض الأمثلة إن أمكن حتى يصبح الرأي والتقييم مقنع اكثر .

‏السؤال الثاني:

-‏ما هو التقييم الذي تراه في اسلوب التواصل ما بين الادارة تحت قيادة الاستاذ جمال وبين باقي المتابعين ‏وهل هو أسلوب مشجع وجاذب اومنفر وبارد اوانك ‏ترى وسط ما بين هذا وذاك وتعتقد انه الأنسب في كاريزما المدير ومسلك الادارة .
‏وهل تفضل عليه بعض التعديل والتغيير أو يبقى كما هو ويستمر ‏بنفس الأسلوب والشكل .

‏السؤال الثالث :

-‏هل سياسة النشر والتحرير المتبعة حالياً من قبل المدير والإدارة مقبولة لك ‏من ناحية التوقيت والنشر ‏. اي من ناحية تنظيم أوقات نشر المواضيع ‏والتعليقات . وهل تؤيد غلق بعض الاقسام التي قل التفاعل فيها كالعراف وتفسير الاحلام .

‏السؤال الرابع :

‏إذا كنت تجد بعض القصور في عمل الادارة فهل هذا منبعه ‏يعود حسب وجهة نظرك إلى ‏أسباب ذاتية تعود إلى نوع الممارسة التي تخص أفرادها ‏أم أنك ترى أن هنالك أيضا قصور من ‏جمهور ومتابعي الموقع بعدم تقديم المعونة الكافية والالتحاق ‏في فريق عمل الادارة لمن استطاع تقديم مساعدة .

‏وعلى هذا.. هل تؤيد فرض بعض الرسوم ‏بخصوص نشر المواضيع في الموقع وجعل بعضها في مقابل مادي بحيث ‏تفسح المجال إلى بعض المداخيل لتمويل الموقع و تشجبع طاقم العمل .


‏‏في الخاتمة..

نعتذر على الاطالة . ‏ونشكر الإدارة وعلى رأسها الاستاذ جمال على سعة البال والصدر في طرح مثل هذه القضية الشائكة ولكن الشجيه ‏في نفس الوقت
‏ونرجو من الأعزاء المعلقين ‏التحلي ‏والالتزام في قوانين الموقع وآداب الحوار وعدم التجاوز او تحويل ‏الآراء او النقد إلى تصفيات ‏شخصية ‏فنحن نبحث عن تقييم العمل ومخرجاته لا ‏تطرق إلى جوانب شخصية لا تعنينا فالكل مقدر ومحترم

guest
92 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى