تجارب ومواقف غريبة

سقوط ساحرة القرية

بقلم : أمآل – جنوب السعودية

السلام عليكم القصة اليوم اعزائي بعيده كل البعد عن عشق الجان واستحواذهم على الأجساد بل هي حرب بين ساحرة وساحر يملك اعين ذات سهام تخترق الاجساد واشتهر بالقرية بضرر نظراته حتى انه قتل ابنه بعينه والجميع يهابه ويخشى الاكل معه أو إظهار محاسنه امامه ومرة قد اصاب فتاة بالعين لانه رأى عينيها بالنقاب وهي بالسيارة وامتدح جمالها وصرعت بنفس اليوم لذلك الجميع اصبحوا يتسامعون به ويخبئون اطفالهم عنه…

ذات يوم أراد خطبة عمتي اخت ابي بعدما مات زوجها ولكن ام زوجها الراحل كانت ساحرة ايضا وكانت على العلن تعترف بأنها تتعامل مع الجن والجميع يخافها ويطلبون منها البركة !!! نعم فقريتي كانت حتى زمن قريب مازالوا يتبعون بعض العادات الجاهلة قبل ان يتم تنويرهم بالتعاليم الدينية الصحيحة …
المهم فالساحرة هددت عمتي ومنعتها من الزواج والا ستدمر حياتها وحياة بناتها لذلك عمتي ترددت ولكنها لجأت لعمي وتشجعت بعد حديثه وتزوجته ولكن ماذا حدث ؟
اليوم التالي من عقد القران سخطت العجوز الساحرة وقالت لعمتي: ان شياطيني وشياطين زوجك الجديد ليست على وفاق!! صدمت عمتي لم تعلم انه ايضا ساحر وباليوم الذي بعده سقطت تلك العجوز من أعلى تلة بجبل قريب من منزلها كانت تذهب اليه حتى ترعى اغنامها وكسرت يداها الاثنتين وعادت إلى منزلها الذي هو بقرب بيت عمتي واخبرتها وقالت: انظري انه يحاربني وأريدك ان تطردينه والا سوف تندمين ….

عمتي لم تستمع لها فقد هدأ من روعها زوجها وقال : لن تستطيع ابدا فعل شئ لك فأنتي محبوبتي منذ زمن قديم ..

والى الآن لا تزال العجوز عاجزة عن كيدها أمام هذا الرجل الذي يخشاه الجميع ….

القصة اعرفها شخصيا وفي قريتي وتلك العجوز اللعينة كانت هي من سحرت امي وابي بسحر التفريق لذلك سلط الله عليها من نفس جنسها واشد كيداً ، اتمنى ان يقتلها حتى يرتاح الناس من شرها فلم تترك أحدا بحاله وكانت غلطة ابي الوحيده هي انه خطب ابنتها وتراجع عن رأيه مما كانت العاقبة وخيمة فقد ارسلت عليه لعنة أبدية ونحن ضحيتها ولذلك اتمنى لها سقوطاً لاعودة منه.

guest
19 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى