تجارب من واقع الحياة

شخصيتي الضعيفة

بقلم : اروى – oman
للتواصل : [email protected]

عندما أذهب إلى المدرسة و أشرح مقدمة أحس بتوتر و يبدأ جسمي بالارتجاف
عندما أذهب إلى المدرسة و أشرح مقدمة أحس بتوتر و يبدأ جسمي بالارتجاف

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، أود التعريف عن نفسي في البداية قبل أن أشرع في قول موضوعي ، ولكن قبل ذلك أود شكر مؤسس موقع كابوس الذي ابتكر لنا أفضل موقع لسرد الآراء والقصص والمواضيع للقراء والمشاركين ، والان سأعرفكم على نفسي ، اسمي أروى و عمري 16 سنة ، دائماً أشعر أني ضعيفة الشخصية ولا أصلح لتكوين صداقات فكل ما وقعت في مصيبة حتى ولو لم أكن أنا الشخص المخطئ في هذه المصيبة أباشر أنا بالاعتذار ، اكره هذا الشيء في شخصيتي جداً و دائماً صديقاتي هن من يدافع و يتكلم عني و أنا دائماً أحس بالندم لتوريطهم في مشاكلي ،

حتى عندما أذهب إلى المدرسة و أشرح مقدمة أحس بتوتر و يبدأ جسمي بالارتجاف ، لكن الغريب في الأمر أنه عندما أرجع إلى مقعدي و أسأل صديقاتي : كيف كنت ، هل كانت تظهر علي علامات التوتر والخوف ؟ يجبن بالنفي ، قائلات أنني بدوت جريئة ، كيف يُعقل هذا و أنا أرتجف وأتوتر ؟ ولكن هذا لا يهم ، المهم أنه في سن 16 عام اكتشفت أشياء كثيرة عني ، أشياء كنت أجهلها عن نفسي ، مثلاً اكتشفت أنه توجد لدي كاريزما تجعل الناس يحبوني و تجعل البعض يغار مني.

تعبت من الكتابة إلى الأن ، يوجد لدي موضوع عن مشاكلي أنا وصديقاتي الثلاث والغيرة و المشاعر المسيطرة حالياً علينا ، اذا تريدوا مني أن أتحدث إليكم عن الموضوع الذي يخص صديقاتي اكتبوا في التعليقات .

هذا أول موضوع أكتبه في موقع كابوس ، أتمنى أن ينال إعجابكم.

تاريخ النشر : 2020-09-07

guest
13 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى