تجارب ومواقف غريبة

فتى الظلال الغريب ..

السلام عليكم رواد موقع كابوس الكرام .. سأقص عليكم تجربة غريبة للغاية حدثت معي، هناك فتى يقطن في نفس الحي الذي أعيش فيه، هو فتى غريب بطريقة لاتوصف.

ذلك الفتى غريب، ولايتحدث مع أحد أبداً ولايحبه أحد. يقول الجميع أنه يتواصل مع عالم الجن بطريقة ما، والغريب أنه عندما نراه يسير، يكون لديه أكثر من ظل، وهذا الأمر مريب.

لا أعرف هل هو من الجن أم لا؟ كان فتى ممسوس .. هكذا بدا لي. عندما يسير في الظلام تظهر تلك الظلال الكثيرة أيضاً. أراه دائماً يتحدث مع نفسه وكأن أحدا ما معه. كان غريب الأطوار بحق . سمعته في مرة يقول للفراغ تعالوا معي، وعرفت حينها أنه يتحدث مع أشخاص وليس شخص واحد، لكن أنا لم أرى شيء.

فجأة شعر هذا الفتى الغريب بأنني أراقبه، ونظر إلي بطريقة غريبة ومخيفة للغاية، جعلتني أرتعب، ثم غادر. في صباح اليوم التالي وقف أمامي مباشرة وأنا أسير في الشارع، وقال لي وهو منزعج ..

– لا تزعجنا مجدداً .

– أنت ومن ؟ ومن قال لك ؟

– لادخل لك أيها الفتى الحشري، إن راقبتنا مجدداً أقسم بأننا سنقتلك .

إقرأ أيضا : الرجل الغريب في حجرتي

لكن فضولي وحبي للمغامرة جعلني أراقبه، وأمشي خلفه، ولكن تركته فجأة بسبب شعور غير مريح وذهبت إلى المنزل وغطت في نوم عميق. رأيت كابوس فيه مجموعة من الظلال الغريبة التي تحاول النيل مني وقتلي.

في اليوم التالي مباشرة قابلت نفس الفتى، وقال لي ..

– هل شاهدتهم ياهذا ؟

– من هؤلاء ؟ هل تمزح معي يافتى؟

– أنا لا أمزح أبداً. أتكلم عن أصدقائي، هل شاهدتهم؟

– لا، أنا لم أشاهد أحد .

– لقد رأيتهم بأم عينك، لكنك للأسف لا تعرف من هم أصدقائي .

رحل هذا الفتى غريب الأطوار بعدها وتركني في مكاني وأنا في حيرة من أمري. وقد عرفت من كلامه المبطون هذا، أن أصدقائه الذين يتحدث عنهم هم تلك الظلال الغريبة التي رأيتها في كابوسي الأخير. لقد كنت في كل ليلة أرى نفس هذا الكابوس الغريب وتلك الظلال المخيفة، الأمر مرعب للغاية.

في نهاية الأمر رحل هذا الفتى الغريب رفقة أسرته الى مسكن بعيد عن حينا. منذ تلك اللحظة وأنا لم أعد أشاهد تلك الكوابيس وهذه الظلال المخيفة، والسؤال الذي يحيرني .. هل هو جن؟ أم يصادق الجن؟

التجربة بقلم : مروان – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
38 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى