تجارب ومواقف غريبة

قصتي مع Slendrina

بقلم : Hussein.H.Chbib – لبنان

قصتي مع Slendrina
لعبت لعبة لها علاقة بتلك الفتاة فهي مشهورة ..

السلام عليكم أصدقائي سوف أحدثكم اليوم عن حلم راودني و مازلت أتذكره حتى الآن. قبل أسبوع شاهدت فيلما عن فتاة تدعى سلندرينا (Slendrina) و يمكنك عزيزي القارئ أن تبحث عنها في أي محرك بحث .

المهم أنه عندما أنهيت الفيلم كانت الساعة تشير إلى الـ 2:00 بعد منتصف الليل , بكيت لما حصل لتلك الفتاة و أنها ظلمت كثيرا . ذهبت إلى سريري و أنا حزين و لعبت لعبة لها علاقة بتلك الفتاة فهي مشهورة في بلاد الغرب , وفجأة نمت من دون إرادتي و في حلمي رأيتها .. نعم .. إنها هي .. كانت تبكي وترتدي ثوب أبيض مغطى بالدم , فذهبت نحوها مع إني كنت خائف ففكرت بأن أتكلم معها لكنها لم تجب بل أصدرت صوت غريب جعلني أنهض من نومي فزعا .

قرأت عدد من السور القرآنية ثم خلدت للنوم من جديد وكانت الساعة تشير إلى 4:00 عندما نمت ورأيتها مجددا لكن هذا غريب إذ لم أرى دماء على ثوبها , هذه المرة ضحكت ثم قالت لي أنني سوف أهلك و دخلت آحدى الجدران و أختفت.

آستيقظت صباحا و كتفي الأيسر يؤلمني لأنني كنت أنام عليه، وعندما أردت الذهاب إلى الحمام رأيتها تدخل المرحاض و هي تضحك و ثوبها مغطى بالدم فعندها جلست في الغرفة و كان بجانبي أخواي نائمين .

جلست قليلا ثم قررت دخول الحمام لأنني كنت مضطر لذلك و أنا مستعد لأتحمل النتائج , وعندما دخلت لم يحدث شيء , لكن عند خروجي و إذا بها تتدلى من السقف فنظرت إلى عينيها و كان ذلك كل ما أذكره قبل أن أفقد وعيي …

عندما أسيقظت كان أخي واقفا بجانبي و هو خائف علي , أول ما فكرت فيه فور نهوضي هو أن أرمي و أمحي كل شيء متعلق بها.

لم تعد تظهر كثيرا , آخر مرة رأيتها عندما كنت في القرية نظرت آلي و دخلت إحدى الجدران و لم أعد أراها.

تاريخ النشر : 2015-06-02

guest
55 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى