تجارب من واقع الحياة

قلبي يؤلمني

بقلم : ماريا – الأرض الجميلة

قلبي يؤلمني
أشعر بأني لست محظوظة في هذه الحياة

 

مرحباً رواد كابوس ، أنا متابعة صامتة لهذا الموقع الجميل ، نشرت سابقاً موضوع يخص صديقتي و الأن أريد فضفضة ما بداخلي.
  أنا فتاة أبلغ من العمر 18 عام و أنا على أبواب دخول الجامعة إن شاء الله ، كنت دائماً من المتفوقين و الأولى أو الثانية على فصلي ، و لكن هناك انتكاسات حدثت لي لم تكن بالحسبان.

قصتي بدأت منذ أن كنت 15 عام بدأت أشعر ببعض من البلادة تجاه عائلتي و دراستي ‏بالرغم من أن حلمي أن أكون طبيبة و كنت أسعى جاهدة لنيل ذلك و لكني فقدت حماسي فجأة ، تدنى مستواي الدراسي و لكني ما زلت أحصل على الامتياز حتى وصلت الثانوية العامة ، و كما تعلمون تلك السنة تحدد مصيرك المستقبلي ، فقررت حينها أن أدرس كثيراً حتى أجلب معدل الطب و أنا واثقة بأني أستطيع فعل ذلك،  و لكن في نفس الوقت كنت أشعر بالعجز ، لا أدري لماذا كان هذا الشعور يلاحقني ؟
فقد كانت تجتاحني برودة قاتلة كأنه لم يتبقى لدي حلم لأسعى له ، كنت أتضايق من الدراسة و أشعر أني أكرهها.

انتهت السنة و أنا على هذا الحال فقد تبقى شهر واحد للامتحانات ، حينها ‏بكيت كثيراً لذلك فأنا كنت الفتاة المتفوقة فماذا حدث ؟
دعوت الله حينها و قلت : يا رب أنير لي بصيرتي و أرجعني لما كنت عليه سابقاً ، و بالفعل في نفس اليوم نمت و استيقظت على حلم غريب يخبرني أن أبحث في مكان ما في بيتنا ، و بالفعل بحثت لأجد ورقة سحر تعني لي بالرسوب و الفشل ، بكيت و في نفس الوقت شكرت الله و لكن كان قد فات الأوان فلم يتبق الكثير للامتحانات و أنا لم أدرس شيء.

حاولت أن أدرس قدر الإمكان و كنت واثقة أن الله لم ينساني ‏، اجتزت الامتحانات الحمد لله و لكن لم أحصل على النتيجة التي أريدها ‏،  فقد حصلت على تقدير جيد و هذا لم يدخلني الطب.
الكثير من صديقاتي كانوا أقل مني في السنوات السابقة و يريدون دخول كلية الطب و أنا لا استطيع ، أنا لا أتمنى الشر لصديقاتي و لكن قلبي يؤلمني لأني لا أستطيع تحقيق حلمي بسبب كيد أحدهم و حاول أن يضرني بالسحر.

أسفه على الإطالة و لكن أريد كلمات تشفي جرح قلبي ، و الله أكتب و أنا ابكي و أشعر بأني لست محظوظة في هذه الحياة و كأن أحدهم شق قلبي ، مع العلم بأني لا أستطيع ترك بلدي للدراسة في الخارج لأسباب عائلية.

تاريخ النشر : 2018-09-03

guest
30 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى