تجارب من واقع الحياة

كرهت النظر إلى نفسي

بقلم : Hnoooodh – آسيا

هذه الأزمة عقدتني جداً و صرت لا أطيق أن أرى نفسي بالمرآة
هذه الأزمة عقدتني جداً و صرت لا أطيق أن أرى نفسي بالمرآة

 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته متابعين موقع كابوس ، في البداية أشكر المدير والمحررين والمشرفين وكل من ساهم في إنتاج هذا الموقع الرائع.

أنا هنادي وعمري 18 عام ، اضطررت أن أطرح لكم مشكلتي بسبب ثقتي الكبيرة بكم وأسلوبكم الأكثر من رائع في تقديم النصائح والمساعدات للآخرين .

مشكلتي هي التصبغات التي غزت جسمي و التي تسبب لي إحراج كبير في لبس بعض الملابس و بدأت تظهر هذه التصبغات في الفترة الأخيرة في بعض مناطق جسمي ، و بقع داكنة اللون في ساقاي و سواد في المفاصل (الركب ، الأكواع ، أصابع اليدين ) واسمرار ملحوظ بالرقبة ، حتى عائلتي لاحظت هذا الشيء و ظنوا أنه ناتج عن إهمالي للنظافة الشخصية ، علماً بأني نظيفة جداً و أستحم بشكل يومي و أعمل تقشير أسبوعي لجسمي و لا بُد من الترطيب اليومي ،

ولكن أتسأل لماذا هذا السواد ؟ وسألت أخصائية بشأن هذا الأمر ، و قالت : من الممكن أنه بسبب طبيعة الأكل ، ولكن لم أثق في كلامها فأنا وعائلتي نأكل من نفس الأكل ولم تظهر لهم تصبغات في أجسامهم ، فلماذا أنا فقط ؟ و أنا من النوع الذي يحب أن يرتدي الملابس القصيرة ، و لكن هذه الأزمة عقدتني جداً و صرت لا أطيق أن أرى نفسي بالمرآة ، فقد شوهتني هذه التصبغات ، و بحثت عن أكثر من طريقه للتخلص من السواد ، ولكن لا أثق بهم لأني أريد خلطات مجربة ومضمونة ، و يُفضل أن تكون سريعة المفعول .

أرجوكم ساعدوني وأفيدوني من تجاربكم أو خبرتكم ، كرهت أن أنظر إلى نفسي ، أشعر بأني مختلفة عن باقي الفتيات.
دمتم بود

تاريخ النشر : 2020-09-30

مقالات ذات صلة

27 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى