تجارب من واقع الحياة

ماذا أفعل ؟

بقلم : أسعد – الأردن

ولا يكتفي بذلك بل يقوم بتسليط الناس عليك..

السلام عليكم رواد موقع كابوس..
لا أعلم من أين أبدأ .. ولكن سأعرّفكم بنفسي ، اسمي أسعد عمري 16 عام.. سأسرد عليكم قصتي

أنا دائماً أشعر بالقلق والخوف من أمور أعتقد أنها ستحدث بالمستقبل هذه الأشياء مجرد التفكير فيها تجعلني أكره الحياة وما بها ، والسبب هو ذلك الشخص الحقير..صديقي الوغد..

هذا الشخص قد أفقد الكثيرين متعة الحياة فبمجرد أن تتركه أو تقوم بأي عمل يزعجه ينقلب عليك..ولا يكتفي بذلك بل يقوم بتسليط الناس عليك..وأنا لا أعني هنا الناس مجموعة من الأشخاص ، ليس صحيح بل يقوم بتسليط سكان المنطقة أغلبها إن لم نقل كلها عليك.. شتم وإشاعات وألقاب سيئة يطلقونها على الشخص..

وما يجعلني أحزن أن حتى الأطفال يقومون بنفس العمل للشخص أو أكثر حتى.. ويرمون المنازل بالحجارة ، وأوسخ الناس تقوم بمضايقتك وضربك وشتمك وشتم أهلك قد يصل أحياناً .. ولا يستطيع الشخص الواحد أن يقوم بمقاومة هؤلاء الأوغاد فهم مجموعة من الحشاشة وقطاع الطرق.. وقد رأيت بعيني ما يحدث لهؤلاء المساكين ، وجعلني أحقد عليه أكثر..

أنا لا أصادق مثل ذلك الوغد لكنه جاري في الحي ، الشارع الذي أسكن فيه .. وقد بدأ يقوم بتصرفات تزعجني مثل عدم احترامي أحياناً ، لكنني لا أسكت عن حقي وأردها..

وأنا أريد أن أنهي علاقتي مع هذا الحثالة.. لكن أخاف أن يقوم بعمل هذه الأشياء لي ، فأنا ليس لدي إخوة فوالدي متوفي و أعيش أنا ووالدتي وليس لدينا معين إلا الله.. ولكني أقسمت إن قام بذلك سأحطم جسده..

أرجوكم ماذا أفعل !!
 

تاريخ النشر : 2018-04-22

guest
20 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى