تجارب ومواقف غريبة

ماذا يسمى ما يحدث معي؟

بقلم : رهام – تونس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبائي الكابوسيين ..عدت اليكم من جديد لاسرد عليكم احداث حصلت ولازالت تحصل معي ليومنا هذا ولازلت احاول معرفة سبب او ما يسمى ما يحصل معي…

كما يعلم بعضكم ممن قرأ تجاربي السابقة انني كنت اعاني – ومن الممكن ليومنا هذا لازلت اعاني- من سحر تفريق بيني وزوجي وخادم السحر عشقني (وإتخذني زوجة له ) حسب قوله… في فترة علاجي تعرضت لكذا موقف والى يومنا هذا لازلت امر بهذه الظاهرة.. ساسردها لكم تجربة وراء الاخرى بالترتيب.

١- ذات يوم بعد وفاة والدي رحمه الله باسبوع كنت في صالون المنزل فجأة جاءني خاطر كأنما احد ما يهمس في أذني : “أذهبي الى غرفتك وتمددي”..

بادئ الامر رفضت ثم اذعنت وذهبت. تمددت على فراشي وتسمرت نظراتي اعلى شباك الغرفة وراود تفكيري ثلاث كلمات : ( كفن – بابا – الكلمة الثالثة كانت اسم قريبة لنا) .. واعيدت ثلاث مرات..

قمت من فراشي اتصلت بوالدتي وسألتها : هل فلانة قريبتنا طلبت قطعة من كفن والدي يوم الجنازة؟

امي صدمت وقالت لي كيف علمتي بالأمر وما من احد يعلمه الا هي واختي وزوجة جدي؟ علما واني لم اكن موجودة في جنازة والدي لاسباب شخصية ولم يخبرني احد بالموضوع..

٢ – اخت زوجي تقدم لها احد اقرباءهم لخطبتها وفي فترة تعارفهم وقرب خطبتهم اتصل بها ذات صباح الشاب واخبرها عن ابنة عمها انها تقوم ببعث صور غير محتشمة لشباب وبعثت لاخيه صورها ، وقال ان خالة الفتاة اتصلت به ووبخته بدل ان تتصل باخيه…

في نفس الليلة حصل لي نفس الشيء بالقصة الاولى ولكن كنت ممددة في فراشي من الاساس وراود تفكيري كامل القصة الحقيقية وان ابنة العم كانت على علاقة مع الشاب الذي كان يود خطبة اخت زوجي وبعثت له صورها ليس لأخيه كما زعم هو.. اي انه كان هو الخائن… وانها قطعت علاقتها به

بعد تفكير كبير بالموضوع احسست ان تحليلي للقصة اقرب للواقع مما زعمه هو… وبعد فترة اتت ابنة العم واخبرتني بالحقيقة نفسها التي توصلت لها انا في افكاري.

٣ – منذ اسبوعين كانت اخت زوجي عندي بالبيت، فجأة نظرت لها وقلت لها ان والدة خطيبك واخته يتحدثون الان مع امك وعندي احساس ان هنالك امر لن يسعدك في حديثهم .. لم تصدقني وقالت لي كفاك تخيلات مستحيل يتصلن بأمي وانا لست بالبيت..

في اليوم الموالي عادت الى منزلهم واخبرتها امها ان ام خطيبها واخته اتصلن بها البارحة واتفقوا على الزواج بعد سنتين وهي تود الزواج هذه السنة .. وطبعا الخبر لن يسعدها.

٤ – منذ يومين افقت في الصباح ثم عدت للنوم و راودني احساس ان زوجة سلفي ستتصل بي اليوم علما انها لم تتصل منذ ٤ اشهر.. وبالفعل بعد ساعتين اتصلت بي …

اسفة عن اطالة المقال و اتمنى من كل من لديه علم او معرفة ان يجيبني وشكرا لكم وجزاكم الله عني كل خير …

guest
36 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى