تجارب ومواقف غريبة

ما الذي يتحسسني ؟

 
بقلم : Binazir – الجزائر

 

وعندما أخذتني عيني ونمت رأيت حلما غريبا ..

لطالما عشقت منذ صغري أفلام الرعب و قصص الجن و الأرواح .. لكن عندما تنقلب القصة عليك أنت .. لن يروقك الموضوع كثيرا .

عشت طفولتي كبقية الصغار العب بالدمى اطلي أظافري البس أحذية أمي العالية .. وكان كل شيء طبيعي ..

لكن عندما وصلت إلى فترة البلوغ و بدأ جسمي بالتغير بدأت تتغير معه أشياء أخرى في حياتي ، فقد لازمت المرآة ليلا نهارا و كنت أقف أمام المرآة أشاهد نفسي لدقائق .. و في إحدى الليالي كنت قد أخذت حماما دافئا و جففت شعري ثم خلدت إلى النوم وكان الطقس شديد البرد وعندما أخذتني عيني ونمت رأيت حلما غريبا .. رأيت نفسي فوق سرير كبير و إلى جانبي شاب في حوالي العشرينات و قد بدأ يقترب مني رويدا رويدا و يجردني من ملابسي و يستدعيني لكي نمارس العلاقة .. و بالرغم من عدم رضاي إلا أني لم استطع لا الصراخ و لا الابتعاد عنه ..

و كان كل ليلة تراودني أحلام مشابهة إلي أن صرت أتقزز من نفسي و استحيت أن اخبر أهلي . إضافة إلى صوت وقع الأقدام الذي اسمعه ما بين الحادية عشر و الواحدة بعد منتصف الليل .

و صرت اشعر بأشياء تلامسني قرب رقبتي فظننت انه شعري لأنه كان طويلا إلى أن صرت اشعر بأن شخصا يلامسني عند أقدامي و بطني و أحيانا أخرى اشعر بأنفاس حارة عند رقبتي و عندما ادخل للحمام ( أكرمكم الله) و استحم اشعر بأن شخصا يراقبني و أحيانا كأن شخصا يمرر يده بجسمي من قدمي إلى وجهي مما يدفعني لأخذ المنشفة و مغادرة الحمام فورا و أحيانا عندما ألازم الفراش أحس إنني لست وحدي و عند الاستيقاظ أجد نفسي في وضعية و كأنني كنت أعانق أحدا .

اخبرني البعض أنه يمكن أن يكون الجن العاشق لكنني اقنع نفسي بأنها تهيؤات لكي لا أخاف فانا أعيش بمفردي بالشقة .

 

تاريخ النشر : 2015-08-09

guest
55 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى