تجارب ومواقف غريبة

ما تفسير ذلك ؟

بقلم : حسام – العراق

أحسست بجسدي يتحرك و يتم سحب ..

كنت على السرير ممسكا بالموبايل الخاص بي عندما غلبني النعاس ، بدون سبب شعرت بنعاس غريب ، ولكن عقلي لم يشعر بذلك النعاس . أحسست بجسمي تم تخديره بالكامل و لم أستطع التحكم به . لقد كنت مدرك لكل ما حصل ولكنني لا أحس بأعضاء جسدي لم أستطع التحرك أو النطق لقد كتمت أنفاسي اريد الصراخ ليساعدني أحد لم أستطع فأنا لوحدي في الغرفه واهلي في غرفه أخرى وفمي لا ينطق و جسدي إصابة التخدير و لكن عقلي مدرك لكل شي .

لم يستمر الأمر طويلا حتى أحسست بجسدي يتحرك و يتم سحبه من الاسفل من جهة قدمي ، أدركت حينها أنها سكرات الموت و أنني انتهيت لا محالة . يريد عقلي إخراج الصراخ ولكن فمي لا يصرخ ، ظل عقلي يصرخ و انا ارى جسدي يدور في حلقة بشكل دائرة داخل الغرفه ، و فجأة انشق حائط غرفتي الذي تم جذبي إليه و ظهرت حفرة دائرية أيضا لم ارى ما بداخلها لأنها كانت بلون معتم ، بعدها سمعت صوت امي من الغرفه المجاورة تنادي بأسمي ، فصرخت صراخ عالي كأن صوت امي انقذني من الدخول إلى هذة الهاويه .

المفارقه العجيبة هو أنني عندما عدت إلى طبيعتي وجدت نفسي على السرير و ليس أمام الحائط ، وجدت نفسي لم اتحرك من مكاني الأصلي ولا حتى خطوة واحدة كيف تحرك جسدي و من سحبني و كيف حصل معي ذلك و انا مدرك له فهو ليس حلم و ليس واقع .. شيء كالخرافات و الأساطير لا أزال غير مقتنع و غير مصدق لما حصل ؟؟ أرجو من معه الاجابه يساعدني انا عانيت سابقا من كوابيس كثيرة ولكن اول مرة بحياتي أدرك ما يحصل معي .

تاريخ النشر : 2016-03-03

guest
27 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى