تجارب ومواقف غريبة

مس القرين .. تسلط لاينتهي

تجارب مع القرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف حالكم أيها القراء الكرام؟ وكيف تسير الأمور معكم في هذا الشهر الفضيل؟ أنا أود فقط أن أقص عليكم تجربتي المريرة، لعل وعسى أن أجد لها حلاً لديكم. عمري ٢٧عاماً، مشكلتي أنني مصابة بمس القرين.

أنا لدي والحمد لله نعمة التفكير والتأمل. المشكلة الكبرى أنني أخشى أن تتطور حالتي تلك إلى تسلط القرين، أو ما يسمى المس العاشق. لأن المس العاشق للأسف الشديد تكون أعراضه كارثية للغاية، وأخشى على نفسي من تلك الأمور. لأنه لابد وأن ما أعاني منه الآن يكون مرض روحي مع مرض نفسي.

أخشى ذلك فعلاً، أخشى هذا الأمر بدرجة كبيرة للغاية. أنا حالياً أريد حافزاً وتشجيعاً للاستمرار بعلاجي هذا للخلاص من مس القرين. أريد مثلاً دعاء لي، لأن الدعاء الآن قد يكون هو منقذي الوحيد والأخير في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم.

أريد منكم رجاءاً أن تخبروني كيف أطهر روحي وفكري ونفسي. كل ما أقصده هنا هل هناك علاج مناسب لحالتي تلك؟ هل هناك علاج موثوق كي لايتطور الأمر لمس القرين؟ أم أن الأمر صعب وميؤوس منه؟ لأنني وللأسف الشديد أشعر بعجز، وفتور، وكسل، أصبحت عاجزة تماماً عن فعل أي شيء بتلك الطريقة.

إقرأ أيضا: المس العاشق

تأتيني خيالات كثيرة للغاية، وتوهم لي بأفكار غريبة للغاية. وتظهر لي بأنني أحب الملحدين من عالم الميتافيزيقا. أنا للأسف لدي حب شديد لذلك، وأظنه حب من نوع الرجس من الشيطان. الأمر بالفعل على وشك الدخول في مس القرين، فأنا أمر كثيراً بحالات غضب غير طبيعية. أمر أيضاً بهلوسات فكرية غريبة، وأفكار ضالة، وخيالات شاذة جنسية.

أنا أريد أن أكون طبيعية جداً. أريد أن أعيش يومي بشكل طبيعي، وأن أكمل تعليمي الجامعي، وأكون أيضاً علاقات مع فتيات في مثل سني. فهل تساعدوني؟ وتدعون لي بالشفاء العاجل؟ هل يمكن أن يتطور الأمر فعلاً ليصبح مس من قبل القرين؟

لقد مارست كل الحلول المتاحة بدون انتظام، ولم أفلح صدقوني. لقد عجزت عن فعل أي شيء، وانفلت صبري بسبب الهموم التي تزعجني. أشعر باليأس من ممارسة حياتي بشكل طبيعي مرة آخرى.

أيضاً أنا لدي مشكلة العادة السرية، أنا أقاومها رغماً عني، وأستهتر بسببها. مهووسة بفكرة بأن أحداً ما سحرني وبفكرة مس القرين أيضاً. إنني تحت العلاج حالياً، وأمر بهذا الابتلاء منذ ١٢ سنة. هل تنصحوني؟ وتدعون لي بالشفاء العاجل رجاءاً ؟

التجربة بقلم: ملهمة

guest
34 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى