تجارب ومواقف غريبة

من كان ؟

بقلم : امراة في الظل – الجزائر

من كان ؟
كان قصير القامة و يرتدي ملابس مهترئة ..

على الرغم من انه لم يحدث معي طوال حياتي اي شيئ خارق إلا انني أصدق في وجود عالم غريب مواز لنا واحيانا نصطدم به صدفة أو هم يتعمدون الاصطدام بنا .. هذه القصة حدثت مع قريبتي و صدقتها لأن الكذب ليس من عاداتها ..

روت لي أنه وفي ذات ليلة ذهبت مع جدي وزوجته بالسيارة للسهر عند اختها المقيمة بالمدينة بحكم اننا نعيش في القرية المجاورة ، قضت وقتا ممتعا وعند منتصف الليل عادوا ادراجهم .. زوجة جدي كانت متعبة فنامت على المقاعد الخلفية في حين جلست قريبتي بقرب جدي يتبادلان أطراف الحديث .

فجأة ، عند الطريق السريع أوقف جدي السيارة بعنف وكان ما رأوه شيئا أوشخصا غريب الأطوار .. قالت قريبتي انه كان قصير القامة و يرتدي ملابس مهترئة ، لكن اكثر ما اثار عجبها هو وجهه القبيح ومشيته الغريبة ، فقد كان يقطع الطريق مرة على بطنه ومرة على قدميه ومرة على جنبه ، فذعرت واستدارت الى جدي فرأته قد شحب لونه من الخوف وبدأ بترتيل ايات من الذكر الحكيم حتى قطع ذلك المخلوق الطريق .

عندها تابع المسير واخبرها شيئا لايزال عالقا بذاكرتها “لو تابعنا القيادة بسرعة لكان لحق بنا في طرفة عين وقلب بنا السيارة” ، فادركت ان ما رأته لم يكن بشرا ولا تزال تشعر بالخوف كلما تذكرت تلك الليلة كما اصبحت تخاف الخروج ليلا .

تاريخ النشر : 2015-06-15

guest
29 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى