تجارب ومواقف غريبة

مواقف مفزعة عايشتها!!

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. أنا متعب للغاية، لهذا سأشارككم اليوم بعض المواقف المفزعة التي حدثت لي.. والتي لازلت لا أعرف بعد إن كانت حقيقة أم خيال .

منذ ما يقارب الأربع سنوات كنت قد انتهيت من صلاة الفجر وذهبت للنوم.. وعندما أغمضت عيناي وجدت الرؤية تتضح أمامي مجدداً و كأنني لم أغمضها من الأساس. ووجدت بجانبي على السرير فتاة في منتهى الجمال والرقة، شعرها أسود، وتمتلك بشرة ناصعة البياض .

كانت تنظر لي وتبتسم فلم أصدق نفسي، وظننت أنها مجرد خيالات، فاعتدلت للناحية الأخرى وإذا بي أرى نفس الفتاة وهى تبتسم ثم اختفت بعدها .

استمرت تلك الفتاة في الظهور لكن دون أي كلام، وفي كل مرة كانت تظهر بشكل مختلف تماماً. وأحياناً كنت أنام على سورة البقرة، فكانت تظهر لي وهي تبتسم، ولازالت حتى الآن تظهر لي، ولا أعرف إذا كانت جنية مسلمة أم أنها مجرد خيال؟

إقرأ أيضا : مواقف مع السحرة والمشعوذين

الحدث الثاني كان في رمضان 2020.. حيث كنت ذاهبا لغرفتي وأنا ممسك بالهاتف وكان الجو مظلماً للغاية ولا توجد أنوار.. وعندما رفعت عيناي لأنير ضوء الغرفة فإذا بي أرى جسد ضخم لدرجة أنه وصل لسقف الغرفة، و كان عرضه أكثر من متر ونصف المتر، ولكن لم يكن له أي ملامح. كان مجرد دخان أسود يشكل الجسم فقط .

ومرة أخرى استيقظت فوجدت خيالا أسود يقف في آخر سريري، وبمجرد نظري إليه اختفى. ومرة أخرى كنت نائماً وحلمت بنفسي وكنت في الدور الثاني من منزلنا، وإذا بجنية تحدثني وتخبرني أنها تسكن في هذا المكان أيضاً .

وبعدها استيقظت فإذا بي لا أستطيع الحراك من مكاني، وكانت هناك أيدي على كتفي و عند ركبتي وبعدها اختفت الأيدي واستطعت الحراك .

ومرة ثانية كنت مستلقياً ومغمضاً عيناي فرأيت يد طفل صغير ويدا أخرى كبيرة يقتربان من بعضهما البعض، وبمجرد تلامسهما وجدت يدي كأن شخصاً ما قد امسكها بنفس الطريقة !

وهذه بعض المواقف من الذي مررت به، فهل هذا جن يريد التواصل معي؟ أم هو خيال؟ أم جن يريد مضايقتي؟ أرجو الإفادة وشكراً .

التجربة بقلم : عبد الرحمن – مصر

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا

guest
12 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى