تجارب من واقع الحياة

هل ستستمر قصة حبنا ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنا محمد شاب في العشرينات من عمري، أملك عدة مبادئ ومعتقدات تختلف بعض الشيء عن أصدقائي ودائرتي الإجتماعية.. وهنا أقصد في التعامل مع النساء.. فكنت أكره الإختلاط المنتشر في الجامعة، والصداقات والعلاقات الاجتماعية مابين الشباب والفتيات، فكنت لا أتكلم معهن إلا عند الضرورة.

بدأت القصة حين كان لي صديق جرت العادة أن نتحدث على الإنترنت شبه يوميا ( صوتيا )، وكنا في أحد المواقع التي بها مجتمعات لكي ندردش مع الأشخاص وما إلى ذلك.. فكنا نراه نشاطا جميلا.

وفي يوم ما لاحظت فتاة وشعرت أن إسمها مألوف بالنسبة لي ، استغربت !.. ليس لأنه حلال على الشباب وحرام على البنات، ولكن من المنطقي أنه ليس من الجيد لفتاة التحدث مع الغرباء.. فهذا يعرضها للكثير من المضايقات والمخاطر. المهم أنني قررت إرسال رسالة مضمونها “أهلا هل أنت من البلد الفلاني؟” .. وثم سألت عن المدينة، وفعلا تبين أنها من المدينة والعائلة التي كانت ببالي، لم أكترث كثيرا فأنهيت النقاش سريعا، فاستغربت أنها هي من أصبحت ترسل لي يوما بعد يوم ! .

إقرأ أيضا : قصة حبي

هنا تبين لي أنها جديدة في هذا المكان، فحذرتها وتقبلت نصيحيتي.. وفعلا حذفته، ولكن قررنا أن نتحادث في مكان آخر، وهنا بدأت علاقتنا واستمرت لمدة سنة تقريبا.

طبعا كنا نحن الإثنان مقرين أن ما نقوم بفعله خطأ.. ويجب أن نتزوج في أسرع وقت، لأننا نحن الإثنين نؤمن بحرمانية العلاقة.

في يوم ما عدت إلى المنزل، وفجأة وصلتني رسالة منها أنه يجب أن نتوقف، وأن أتقدم إلى خطبتها عندما أستطيع ذلك، هنا حاولت تمالك نفسي، ولكن بعد إغلاق الخط.. أجهشت بالبكاء ودخلت بحالة نفسية لمدة، ثم قررت أن أكمل حياتي وأنهي دراستي لأذهب لخطبتها .

لكنني خائف، هل ستستمر قصة حبنا؟ هل ستتغير مشاعرها من الآن لسنتين؟ هل ستنتظرني؟ وهل ستبرد المشاعر التي بيننا؟ والكثير من الأسئلة تجوب برأسي .

أريد منكم أصدقائي الأعزاء أن ترشدوني لما هو صائب، فمن جهة أنا أسعى لأوفر كل ما يلزم لأجل التقدم لها، ومن جهة أخرى متوجس من المستقبل.

التجربة بقلم : محمد

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
16 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى