تجارب ومواقف غريبة

هل هذا حقيقي؟ .. أريد مساعدتكم حقا

بقلم : شوها – السعودية

حلمت بأن هناك من يقبلني على خدي! هل هذا حقيقي؟.

اولاً لأعرفكم بنفسي، أنا فتاة ابلغ 16عاماً ، من عشاق هذا الموقع، ولا يمكن أن يمر يوم دون أن اقرأ قصة واحدة فيه على الأقل، فأنا مدمنة قصص مرعبه، أريد حقاً أن أسألكم عن تجربتي هذه إن كانت حقيقية أم إنني أتوهم .

في ليلة من الليالي بعد أن انتهيت من قراءة مجموعة من قصص هذا الموقع والتي تتعلق بـ “الجن العاشق” وكنت أفكر كثيراً بالموضوع قبل نومي، وتعمقت جداً بالتفكير، وبعدها غيرت تفكيري إلى اختباري الذي كان سيكون غداً، ونمت وأنا أفكر بالاختبار ، حينها حلمت بأن هناك من يقبلني على خدي!، فتحت عيناي لأشعر بنفس القبلة حقيقية على خدي!!، كيف ذالك؟؟، رغم إنني كنت نائمة على جنبي الأيمن … هل يمكن أن يكون جني؟ آوه لا لا أنا فقط أتخيل!! .. وحاولت التحرك بكل قواي، لكن لم استطيع أبداً وقلبي بدأ يدق بعنف ، وشعرت به وهو يحتضنني وجسده ملتصق بي، فبدأت أقرأ الأذكار والمعوذات إلى أن ذهب ومن بعدها لم يأتي لي أبداً، لكني اقسم أنني اشعر دائماً بمن يراقبني ويحتضنني أحياناً وينام معي، ويتنفس برقبتي!!، هل هذا حقيقي؟.

لطفاً هل يمكنكم مساعدتي؟ أنا حقاً لست خائفة جداً لكن الفضول يقتلني، والموضوع يأخذ تفكيري دائماً … هل هذا حقيقي أم إنني أتخيل!؟.

تاريخ النشر : 2015-12-14

guest
38 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى