تجارب ومواقف غريبة

ورقه على السلم

بقلم : فرح – مصر

ورقه على السلم

لفت انتباهي ورقه ملقاة على سلم المنزل ..

كنت في حوالي السادسة أو السابعة من عمري , حدث ذلك منذ حوالي عشرة أعوام , كانت أمي دائما ما تبعثني لشراء الخضروات والحاجيات المنزلية من الأماكن القريبة من منزلنا .

وفي ذات يوم لفت انتباهي ورقه ملقاة على سلم المنزل رغم إننا كنا ساكنين الدور الأرضي , فذهبت وأخذت تلك الورقة الملفوفة بإحكام شديد بالشريط اللاصق , كانت ملفوفة عدة لفات بحيث لا يرى احد محتواها , لكن قادني الفضول للنظر فيها , فأعطيتها لأمي وقلت لها : إن كانت فلوس تبقى بتاعتي ..

ففتحتها أمي ووجدنا داخلها ورقه بيضاء خفيفة مرشوش عليها ماء احمر ليس دما , كان مرشوش بحرفية شديدة , وعندما شاهدتها أمي علت وجهها نظرة خوف , نظرت إلي بقلق وقالت : إياكِ أن تلتقطي شيئا غريبا من الأرض . ثم أحضرت إناء به ملح وماء ووضعت فيه الورقة , وبعد بضع دقائق اختفت الورقة تماماً , وأدركت أنها كانت بوابة للعالم الآخر .

بعدها حدثتني أمي أنها عندما كانت صغيره كانت تجد أشلاء قطط صغيره في زوايا السلم , كانت ترعبها , وكان أصحاب المبنى بينهم صراع على الملكية , فأحدهم احرق منزل الآخر , وكانوا يكتبون طلاسم ورسائل تهديد على الجدران , لكننا لم نجد أي عفاريت في المنزل .

بعدها أصبحت حاجتي للاطلاع على العالم الآخر شديدة وحبي لقراءة التعاويذ اشد , إلى جانب أنني أتنبأ بالمستقبل القريب في بعض الأحيان و أحلام أمي تتفسر بالحرف.

تاريخ النشر 12 / 08 /2014

guest
21 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى