الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

انقلبت حياتي إلى جحيم

بقلم : مروى - المغرب

تلك المرأة الشريرة دمرت حياتنا
تلك المرأة الشريرة دمرت حياتنا

إسمي مروى ، تتكون أسرتي من خمسة أفراد ، بالنسبة للحالة المادية لابأس بها ، أبي مدرب رياضة وأنا أمارس الرياضة منذ كنت صغيرة ، إلى هنا كانت حياتي عادية بل مليئة بالسعادة لكن في يوم من الأيام أبي قرر أن ننتقل إلى مدينة أخرى
و اشترى قاعة رياضية وبدأت في الدراسة وكونت صداقات جديدة .

وفي ذات صباح وبينما أنا في القاعة الرياضة أتت امرأة وبدأت تتحدت لأبي لمدة طويلة بعدها غادرت وكانت تبدو فرحة جدا ، وفي اليوم التالي التت ثانية لكن هذه المرة أتت وهي ترتدي زي رياضي ، لابد أنها ستصبح مدربة رياضة خاصة للنساء لكن كنت أحس بشيء غريب ولم أحبها قط .

بعد أيام قليلة أصبحت نائبة المدير - أي أبي - استغربت كيف لها بهذه السرعة أن تأخذ مكانا كهذا! وكلما أتحدث لأمي بشأنها كانت تقول أنها امرأة طيبة ، مرة الأيام وأصبحت أرى تلك المرأة أكثر من أمي كانت تحاول التقرب من أبي تأتي لزيارتنا كل يوم وفي بعض الأحيان كانت تنام معنا ، أما بالنسبة لأمي فأصبحت تمرض كتيرا وكل يوم تسوء حالتها ،و لم يعد يخلو منزلنا يوما من صراخ والدي الذي لم يعد يريد رؤيتنا وأنا فقط انظر ولا يمكنني فعل شيء لكن دائما أحس أن تلك المرأة هي السبب ،

وفي أحد الأيام أتت إحدى صديقت أمي لزيارتها فانصدمت لحالتها ونصحتها أن تذهب وتقوم باستدعاء أحد الشيوخ لقراءة القرأن عليها ، و فعلا أتى الشيخ وبدأ بقراءة بعض الآيات القرأنية و فقدت أمي وعيها وبدأت بالصراخ بصوت ليس بصوتها يسأله الشيخ وهو يجيب ، كنت خائفة جدا ومصدومة من الذي أراه ، وعندما انتهى استيقظت واخبرنا أن هناك سحر في منزلنا وفي قاعتنا الرياضية وأيضا في أبي ، و مباشرة بعد سماع ماقاله بدأت في البكاء لم أتمكن من التوقف خصوصا عند رؤية أمي في ذلك الحال وأنا أعلم جيدا من يكون الفاعل .. نعم إنها تلك المرأة الشريرة لكن أبي لم يصدق فقال إننا نكذب ، طبعا لأنه مسحور ولايمكنه التحكم في نفسه ..

مرت عامين ولازالت تلاحقنا وزادت حياتنا سوء ، أبي أخيرا علم أن تلك المرأة شريرة حقا وبدأ في علاج نفسه وأهم شيء أنه طردها ، فرحت لكن فرحتي لم تكمل فبدأت بسحر أمي كي تفرقهم ولا زلت لا يمكنني فعل شيء ، حالتي النفسية ليست بخير خصوصا وأني أصبحت أرى أشياء غير موجودة وأسمع أصوات مرعبة جدا ، الآن مرت أربع سنوات وأخيرا بدأت تلك المشعوذة في الإبتعاد عنا  ، أمي تتعافا الآن لكن حالتنا المادية ليست جيدة أبدا أما بالنسبة لي تعرفت على شاب بدأت بحبه وللأسف غدرني فأنا الآن محطمة نفسيا وحتى تلك الأصوات لازالت ترافقني وأصبحت مكتئبة ..

أتمنى أن تعطوني حل لمشكلتي فهذا فقط جزء بسيط من حياتي البائسة ..

تاريخ النشر : 2021-01-19

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحب ساعدوني
هل حدث لي ؟
نامجون ستان
جارنا اليتيم
محمد - السعودية
شعري الطويل و ذلك الكائن
صديقي الوفي ربما كان
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
أشعر أنها مشكلة لا حل لها
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (16)
2021-01-25 18:19:19
401060
user
16 -
وائل
أكبر خطأ لا يغتفر للمرأة أن تصاحب شابا و تمني نفسها بالزواج منه أو تتحجج بذلك لتخفي حقيقة أنها تسعى وراء لذة الخطيئة و الإثم و بعد أن يشبع نزوته الحيوانية منها يرميها و يبحث عن فريسة غيرها .
إتقين الله و لا تخذلوا آباءكم و إخوانكم الذين تحملن شرفهم و ما انتشار الزنى و أبناءه إلا بسبب كذبة الحب هذه.
2021-01-24 14:12:51
400805
user
15 -
maroua
اجعلي اباكي متأكدا من افعاليها ولا يرجعها مرة اخرى الى حياتكم..حسنا لابأس انتي في امان الان.. أرأيت؟ الاوضاع تتحسن شيئا فشيئا والحياة تعود لمجراها الصحيح..صحيح سنوات ليست بالمدة الهينة لكن احمدي الله ان كابوسك انتهى..فكري بايجابية وحاولوا تغيير ليس فقط السكن وانما المدينة ايضا فهذا امر مهم حتى تتحسن نفسياتكم..بالنسبة لذلك "الولد" فكري انه مجرد طفل صغير لازال بدل ان يجد المتعة و التسلية في قراءة كتاب او اخد معلومة يجدها في الضحك على بنات الناس مجرد ولد صايع غبي لايستحق ذكر اسمه حتى..
2021-01-24 05:42:15
400710
user
14 -
أمنية✨
أعانك الله عزيزتي..أنصحك بتشغيل سورة البقرة بصوت عال سواء على الهاتف أو الراديو أو غيره كل يوم صباحاً ومساء ودمتي بخير🍃..
2021-01-23 09:31:43
400543
user
13 -
lolo lolo
أبوكي مسحور من ديك الافعى حاولي تخليه دايمن. مداوم على صلاتو والاذكار
2021-01-22 07:12:42
400316
user
12 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم . وبه تعالى نستعين
كيف حالك يا حبيبتي لم نسمع ردك فكلنا قلقون عليك ، لقد أبكيتنا جميعاً أقولها للمرة الثانية كوني يا حبيبتي إمرأة بمعنى الكلمة والسلام
2021-01-21 09:21:03
400164
user
11 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم . وبه تعالى نستعين . (القسم الأول)
إعلمي يا بنيتي يا مروى إنك قد قطعت نياط قلبي فكما يقول الشاعر : (لا تشكُ للناس جرحاً أنت صاحبه، لا يؤلم الجرح إلا من به ألم) لأن ما حدث لكم يا عزيزتي قد حدث مع عائلتي منذ أكثر من (25) سنة فقد تعرضنا للسحر فهجرنا أبي وسقطت أمي طريحة المرض حتى الموت وفقد ولداي (باقر وإبراهيم) في حادث مأساوي وفوق هذا كله فقد أموالي تعرضت للسرقة عشت بعض حياتي بين الصدقة والدين وبيع بعض أغراضي ، وكل هذا ولا نعرف حقيقة ما جرى لنا ، في يوم من الأيام وجدنا رسم غريب في الفراش وفي داخل الفراش وجدنا شعر بشري ، وبعد مدة من الزمن قذفت من جسمي أشياء غريبة برائحة غريبة فعرفنا حقيقة ما بنا . إبحثي في كل مكان في الفراش في الأثاث وفي كل من المنزل وحتى الصرف الصحي ، فاذا وجدتم لا تحرقوه بل إعرضوه على أهل الخيرة ففي بعض الأحيان قد لا يجدي الحرق نفعاً
2021-01-21 09:20:41
400163
user
10 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم . وبه تعالى نستعين . (القسم الثاني)
إقرئي على الماء الفاتحة (100) مرة على كمية كبيرة وإرتاحي بين مدة ومدة وإشربيها مع اليقين ان الله الشافي والدعاء وقد علموك الأخوة ببعض الآيات أيضاً وأما عن سوء الحالة المادية فتقرأي سورة الواقعة في كل ليلة والاستغفار (100) مرة على الأقل مع اليقين ان الله الرازق والدعاء . حصني نفسك بآية الكرسي (7مرات) في الصباح ومثلها في المساء ومثلها قبل النوم وقرائتها في كل غرفة في كل شهر .
قصة : يقال إنه كان ساحر في الهند هندوسي معروف بقوة سحره ، وكان متفق مع أحد تجار العقارات بأنه كلما أعجب التاجر بمسكن طلب من الساحر عمل سحر لساكني المنزل لكي يهربوا منه . وصدفة أعجب التاجر بمنزل وطلب من الساحر إخلائه بسرعة حتى يشتري البيت بسعر قليل ، ومارس الساحر كل أنواع سحره ، ولم يخرج صاحب المنزل لذلك قرر الساحر الذهاب بنفسه لصاحب المنزل ، وكان يعتقد أن صاحب المنزل ساحر أقوى منه . فصارحه بالحقيقة وسأله : كيف أنه لم يؤثر السحر فيه ؟ فقال له صاحب المنزل : وتكون على ديني . قال : نعم قال : وتترك عملك ؟ قال : نعم فقال له : إني كل يوم أقرأ آية الكرسي على نفسي وأطفالي ، وهذا هو سحري . فأسلم الساحر ، وغير إسمه من جابور إلى محمد .
قلبي معلك يا عزيزتي الصغيرة إمرأة بمعنى الكلمة قوية صلبة لا تهزها حتى الزلازل وكما يقال : دوام الحال من المحال . ولا تنسيني يا حبيبتي بالدعاء .
2021-01-21 09:20:13
400162
user
9 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم . وبه تعالى نستعين . (القسم الثالث)
والآن لنتحدث عن حبك الفاشل (كما تعتقدين) ان مسألة الزواج عن حب قد ينتهي في بعض الأحيان بالفشل لان الحب هو مشاعر مؤقتة لا تدوم يقتلها التعّود والدخول في دوامة الزواج. فكم من زواج عن حب فشل فشلا ذريعاً، اما لان الأقنعة تسقط ويظهر كل شخص على حقيقته بعد الزواج، او لان روتين الحياة الزوجية ومسؤولياتها و تعوّد كل شخص على الاخر يقتلون الحب ولا يبقى منه شيئاً.وإما قد يتغاضى المحبون عن سلبيات محلولهم فالذلك قالوا (الحب أعمى) . وفي إحصائية دولية أن 85% من حالات الطلاق كانوا من العشاق . ويرى الباحثون أن الحب بعد الزواج أسعد .ثم أخبريني من هو هذا الذي أحببته وبنيت عليه الآمال هل هو من الأولياء أم بروفسور أم شخصية مرموقة ، من خلقه خلق غيره بل وأحسن منه ، من يدري أنك كنت ستعيشين معه سعيدة ، أو أنه سيتغيير للأسوء ويحيل حياتك وحياة أبنائك إلى جحيم
يا عزيزتي لا تلفتي للماضي وإدعي أن يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة وإلا فمصيرك مصير الغزالة التي يطاردها الأسد ، أن سرعة الغزالة أكثر بكثير من سرعة الاسد ، ورغم ذلك في أغلب المطاردات تسقط الغزالة فريسة للأسد هل تعلم لماذا ؟ لان الغزالة عندما تهرب من الاسد بعد رؤيته تؤمن بأن الأسد مفترسها لا محالة وأنها ضعيفة مقارنة بالأسد.ان خوف الغزالة من عدم النجاة تجعلها تكثر من الالتفات دوما إلى الوراء من أجل تحديد المسافة التي تفصل بينها وبين الأسد .وهذه الالتفاتة القاتلة هي التي تؤثر سلبا على سرعة الغزالة.إذ لو لم يلتفت الغزال إلى الوراء لما تمكن الأسد من افتراسه. فكم من الأوقات التفتنا إلى الماضي فافترسنا بإحباطاته وهمومه وعثراته.
2021-01-21 09:19:54
400161
user
8 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم . وبه تعالى نستعين . (القسم الرابع)
وأختم كلامي بقصة حدثت معي ، عندما بلغ باقر عامه الأول لم يمشي كأقرانه ، فحاولنا تعليمه المشي ولكن جدى أحضرت له عربة مخصصة لتعليم المشي ولكن دون جدوى ، نصحوني بإعطاءه فيتامينات مقوية ولكن دون جدوى ، وظل يسحف . وفي يوم من الأيام جاء صديقته (غدورة) ذات العيون الزقاء والشعر الطويل والبس الأنيق وقد وقفت وأخذت تمشي كانت كالقمر أو كالحورية فنادته (تعال) وهنا كانت المفاجأة وقف منتصباً كالأسد ومشى وتوجه نحوها . ههههه أخيراً ضحيكتي ، أنظري يا عزيزتي الى وجهك في المرآة كيف يصبح جميلاً مع الإبتسامة . ورد في الحديث : ( وَمَنْ تَبَسَّمَ فِي وَجْهِ أَخِيهِ الْمُؤْمِنِ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ حَسَنَةً ، وَمَنْ كَتَبَ اللَّهُ لَهُ حَسَنَةً لَمْ يُعَذِّبْهُ) .
كوني يا حبيبتي إمرأة بمعنى الكلمة واعية ومدركة لكل ما تقول وتفعل بل وحتى ما تفكر به أتمنى لك التوفيق والسعادة في حياتك ولا تنسني بالدعاء فأنا بحاجة لدعائكم وكفي عن هذا الإنهيار النفسي والسلام .
2021-01-20 06:14:30
399953
user
7 -
فضه
الحمد لله ان المشكله الأُولا قد حلت بفضل الله جلَّ وعلى...
اما عنكِ فماهي تلك الأصوات التي ترافقك ...اذا كنتي تريدينها ان تبتعد باشري بقرائة القرآن او تشغيل سورة البقره كل صباح لكي تذهب
بإذن الله
اما عن ذلك الشاب فاليذهب للجحيم
كان يريد ان يقضي وقت فراغهِ معك
وأنصحكِ بأن لاتثقي بأحد بسرعة :)
2021-01-19 23:38:37
399905
user
6 -
مجهوله
الا بذكر الله تطمئن القلوب
تقربي من الله وادعيه كثيرا وصدقيني ما بتشوفي الا العافيه
2021-01-19 16:04:38
399852
user
5 -
الداعي إلى الله الرحمن الرحيم الغافر الغفور
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
جل جلال الله تبارك وتعالى رب العالمين العزيز الجبار
قال الله تعالى ( قل هذه سبيلي أدعوا إلى الله )
صدق الله العلي العظيم
والله الذي لا اله غيره ولا رب سواه والذي نفسي بيده إن جميع المشاكل والمصائب في الكون تحل بالدعوة الى الله عز و جل رب العالمين ، فهي طريق الرسل والانبياء عليهم الصلاة والسلام وهي مقصد وجود الانسان وهي اشرف واسما عمل في الوجود وهي سبب رفع البلاء عن الامة وهي سبب نيل رضا الله الرحمن الرحيم والفوز بالجنة والنجاة من النار والعياذ بالله منها نسأل الله العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا و الآخرة
علينا أن نلجأ الى الله تبارك وتعالى بالدعاء والبكاء وان نطلب منه الرحمة والمغفرة و الهدى والعافية والرزق ، علينا بالدعوة الى الله تبارك وتعالى رب العالمين ، و تبليغ الجميع عن عظمة الله الحي الذي لا يموت الرب الجليل الله عز و جل رب العالمين ،وتذكيرهم بأن لهذا الكون خالق خلاق حكيم ملك جبار مالك الملك حكيم حكم عدل خلق الجنة والنار وإنذارهم بأن عذاب الله شديد
اللهم اني اسالك للمسلمين موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اهد الانس والجن وفرج كرب المسلمين وطهر ارضك من اعدائك يا رب العالمين يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام
اللهم صل على عبدك ورسولك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وبارك وسلم تسليما كثيرا واكرمنا برؤيته واجعلنا رفقاءه في اعلى غرف الجنة جنة الخلد يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال والاكرام يا ذا الجلال و الاكرام
2021-01-19 12:39:59
399809
user
4 -
السمراء
عزيزتي إبتعدي عن طريق الشيوخ إن يكونوا ذوو ثقة و الرقية الشرعية لا يتحدث فيها الراقي الى الجن أبداً .

بإمكانك رقية نفسك و أهل بيتك توجد الكثير من الرُقى ، و إقرأي سورة البقرة كل يوم . فالمنزل الذي تقرأ فيه البقرة ينفر منه الشيطان . مع المحافظة على الأذكار لأنها كالدرع . لكن الذنوب تثقب هذا الدرع فيكون كالمصفاة موجود لكنه بلا فائدة . إذاً الإستغفار و الإبتعاد عن الذنوب سبب من أسباب الشفاء .

أما التجارب فهي تصقل الإنسان و تعلمنا هي درس كي لا نقع في الخطأ مجدداً .

أسأل الله أن ينعم عليك و على عائلتك بالشفاء و الراحة .
2021-01-19 12:24:56
399807
user
3 -
جوجو
يجب ان تقرأي سورة بقرة بصوت عالي كل 3 ايام علا الاقل فحتا مردة سحرة لا يستطيعوا عليها وهي تبطلها
اقرأي دائما اية كرسي و اخر ايتين من سورة بقرة والاذكار فبإذن الله لن يصيبك اي شيئ
2021-01-19 11:39:31
399791
user
2 -
غامض
اياك و الاستسلام الحياة حرب تكون او لا تكون
2021-01-19 10:58:38
399782
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
طالما اكتشف والدكي امرها فقد حل نصف المشكل وما عليه الا ان يتكفل بعلاج والدتكي بالتدريج حتى تتخلصوا من كل الأسحار المفترض وجودجها في مكان ما عليكي ايضا ان ترقي نفسكي مع والدتكي وما حصل مع الشاب يجب ان يكون عبرة لكي وليس ان تتحطني وتنقهري بسبب ما جدث بل يجب ان تكوني حذرة من السباب لاحقا ولا تكوني سهلة واعتبريها تجربة تقويكي ولا تضعفكي والحسن ان تنسي الماضي وتلتفتي لمشتقبلكي وتقفي الى جانب والديكي لتتخطوا هذه الأزمة
move
1