الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

قصتي مع لعبة الويجا

بقلم : نورة حكمت - العراق

قصتي مع لعبة الويجا
قمنا بصنع اللعبة وأطفأنا الضوء ..

انا نوعا ما اصبحت مهتمة بالماورائيات لاني مملت من اغلب مواضيع الانترنت فقررت انا و اختي ان نبحث عن طريقة نتأكد بها من وجود عالم اخر معنا لا نراه و عندما بحثنا قليلا في الانترنيت وجدنا ((لعبة الويجا )) كانت من اسمها تبدو غريبة جدا لانه هذه اول مرة اسمع بها وعندما قرأت عنها وعن طريقة الاستعمال وقيل بأنها تمكننا من الاتصال بالعالم الآخر ((الجن)) فرحت كثيرا ((يعني تهور )) وأخبرتني أختي الأكبر مني ربما سنسألهم عن طريقة موتنا لكننا تذكرنا باننا لايمكن ان نسال الجن اسئلة كهذه ...

قمنا بصنع اللعبة وأطفأنا الضوء لكن بقي ايبادي يعمل تحت السرير لاني لم أطفئه فتمكنت من قراءة بعض التعليقات على موضوع الويجا بينما اختي تقرأ الاسئلة , وكانت بعض التعليقات تقول بانه بعد لعب الويجا يمكن ان ترى الجن او ان تتاذى منهم فأنا قمت من مكاني واخبرت اختي صارخة عليها بان نتوقف عن اللعب فقالت لي اختي ((ما بالك هل انتي جبانة من هذه اللعبة كعادتك )) واخبرتني بانه لا يكمن ترك اللعبة دون الاستئذان من الجن لكني لم اهتم واخبرتها ان تعود الى غرفتها وتتركني وحدي فلملمت اغراض اللعبة وانهيت يومي بشكل طبيعي ومر النهار ولم يحدث شيء ولكن عندما خلدت للنوم حلمت حلما غريب حيث رايت اناس مريبون يحملون الواحا لم ارها لكن بعد التدقيق فيها انها الواح الويجا .. وكانوا يقتربون ويقتربون ولا اعرف ماذا افعل و لكن الحمد لله أيقظتني امي كي اذهب الى المدرسة لكني تعذرت من الذهاب ((لاني امضيت البارحة في الفراءة عن الويجا )) ولكني لم اخبرها بذلك وقلت لامي لا اريد الذهاب الى المدرسة فحسب ولكنها اصرت على ذلك وعندما ذهبت الى المدرسة رأيت شخصا غريب يشبه الذي في حلمي فاستغربت ثم انه لا يعيش في منطقتنا فماذا يفعل هنا فاستغربت ولكن مر هذا اليوم بشكل طبيعي وقضيت بضعة ايام طبيعية ولكن الشي الغريب الوحيدد هو ان هذا الشخص يأتيني في منامي دائما وفي حياتي .

ومرة كنت اسير مع إحدى صديقاتي ولكني كنت انضر الى ذلك الشخص .. انه يلاحقني .. وعندما اخبرتني صديقتي إلى ماذا تنضرين قلت لها الى ذلك الشخص فقالت لي اي شخص قلت لها ذلك الشخص قرب منزل فلان فقالت لي (( هل جننت )) وبدأت بالضحك علي فغضبت منها و قلت مع السلامة لقد تأخرت على الغداء ((مجرد عذر )) .

واحيانا اشعر بشيء يحاول دفعي من الدرج عندما انزل منه واحيانا شيء اسود على السرير ((يعني مجرد ضل خفيف غير واضح )) ولكن كنت اشعر بالخوف منه لانه يوما بعد يوم يبدا بالوضوح .

وحدثت بعض الاحداث مع اختي ايضا حيث تقول بأنها تشعر بانها ترى شخصا في مرآة الحمام لأقل من الثانية فسخرت منها وقلت كيف ترين شيء في اقل من الثنية (( عيونك تلسكوب مثلا !!)) هذا ما قلته لها لكنها اقسمت وقالت لي علينا ان نتخلص من لعبة الويجا في المنزل فقلت لها و ما علاقة الويجا هل تحولت الى انسان وتبعتنا ((مجرد سخرية )) .

وفعلا تخلصنا من الويجا وبدات الاحوال تتحسن وقويت العلاقة بالرّب وبدات اضع القرآن دوما معي فلم يعد شيء يزعجني يعني ذلك الرجل الذي اراه دائما لم اعد اراه الا في الاحلام واحيانا اسمعه يقول (( سأعذبك )) لاكني لا ابالي رغم ان الحلم يتكرر كثيرا حتى لم اعد اراه مجددا لكن بالنسبة لاختي فانها ما زالت مصرة على انها ترى شخصا في مرآة الحمام لاكني لا افهم ما تقول فدائما اسخر منها رغم اني اساعدها احيانا .. فما تفسيركم لذلك ؟ .


تاريخ النشر : 2015-05-29

انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
عدم استقرار
ريحانة الجنة
انقلبت حياتي إلى جحيم
مروى - المغرب
هل هو جن أم أنس ؟
aziz - اسبانيا
كاد الشيطان أن يقتلهم
نسل الكرام - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (29)
2020-06-03 12:36:55
user
355551
29 -
المجهوله
هذه ليست فقط لعبه أنها استدعاء للشيطان لا تجربوها
2018-06-04 10:26:24
user
225454
28 -
Bloom
أريد تجربتها ...
2017-01-03 01:19:23
user
137416
27 -
ويبقى الأمل
يا جماعة الألعاب دى خطر والله وبيتم فيها التواصل مع الجن مش مجرد لعبة فقط
2017-01-03 01:19:23
user
137415
26 -
ويبقى الامل
مهم أوى يا جماعة الذكر ده لفظ الانسان دنيا وأخرة

من قال وروى البخاري ومسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ : ( مَنْ قَالَ : لاَ إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ، فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ ، كَانَتْ لَهُ عَدْلَ عَشْرِ رِقَابٍ ، وَكُتِبَتْ لَهُ مِائَةُ حَسَنَةٍ ، وَمُحِيَتْ عَنْهُ مِائَةُ سَيِّئَةٍ ، وَكَانَتْ لَهُ حِرْزًا مِنَ الشَّيْطَانِ يَوْمَهُ ذَلِكَ حَتَّى يُمْسِيَ ، وَلَمْ يَأْتِ أَحَدٌ بِأَفْضَلَ مِمَّا جَاءَ بِهِ ، إِلَّا أَحَدٌ عَمِلَ أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ ) .
2015-11-28 05:54:39
user
62482
25 -
منيرة . قطر
الي الذين يشكون في المس
المس موجود وذكر في القرآن اذ قال تعالى : ((يتخبطة الشيطان من المس)) .

في حفظ الرحمن ورعايتة
2015-07-15 18:57:26
user
43768
24 -
شيماء الجزائرية
انا ايضا لعبة هذه اللعبة اللعينة و قد دفعت الثمن غاليا .يمكنك ان نقرأي قصتي بعنوان تجربتي مع لوح الويجا
2015-06-22 13:55:05
user
38883
23 -
جزائرية
لقد قرات عنها في النترنت و سمعت انها محرمة فاحذروا
2015-06-06 20:35:48
user
36357
22 -
خولة الجزائرية
بعد كل ما قرات والله لم اصل الى نتيجة ولم استطع ان اعرف نفسي هل انا مع هذاالراي او الراي الاخر فانا اؤمن بوجود الجن واؤمن بانهم يروونا من حيث لا نراهم ولكن ان يتلبس الانسان فهذا امر مشكوك فيه ففي علم النفس توجد امراض والله يفعل المريض اشياء اكثر من المتلبس ثم ان كتاب الله لم يذكر اي شيء بخصوص تلبس الجن بالانسان اما الاحاديث اللتي ذكرت عن التلبس فمعظمها مشكوك فيها انها صحيحة حتى في مصادرها ثم هكذا نحن العرب من يشكك او ياتي براي محايد نكفره ونتهمه بالكفر والخروج عن الاسلام ........ثانيا في المجتمع اللذي اعيش فيه يوجد العديد ممن يقولون انهم مسكونون بالجن وتصرفاتهم جد غريبة ويقولون اشياء اغرب مما تتصور وفمثلا قريبة زوجي المسكينة تتلفظ باسماء ليست عربية لاشخاص وتقول انهم يرونها ولكن عرضوها على مئات الرقاة ولم تشفى ....فلم اعرف نفسي بين مؤيد ومعارض للتلبس واريد ان اقنع باحد الرايين ......سلام
2015-06-02 05:06:04
user
35603
21 -
ملكة الاحساس
انا وبنات عمي لعبنا ويجا وماصار شي بس نحنا لعبناها بالنهار
2015-06-01 02:05:52
user
35475
20 -
الخبير الروحاني
الحارس الأخير
حسنا,أولا لنحافظ علي جو الموقع الأخوي ونحافظ علي سلامة عقلنا عندنا النقاش ولا نتعصب لأفكارنا حتي لا نهبط بمستوي النقاش للدرك الأسفل من العصب والجهل,أنا لست ملزما بأن أثبت لك أي شيئ ليس هكذا تدار الحلقات,لم لا تثبت لنا أنت كيف تأكدت و حكمت علي أن العقل الباطني دائما هو المسؤول عن تحريك الأداة في اللوح؟و أثبت لنا أن عالمنا مفصول عن الجن؟وأن الجن لا يقدر أن يتلبس الإنس؟إن الغباء المطلق هو أن يحكم أحد الأشخاص علي شئ لا يراه أو قضية ما دون تمحيص أو إختبار فيقع في فخ التعصب والإنكار,لقد قلت أن الجن لا يستطيع ان يدخل الى عالمنا سوى بفعل ساحر خبير,فكيف تأكدت من هذه المعلومة هل سألت كل جن أو خادم سحر كيف دخل وأجابوك كلهم أنهم دخلوا عن طريق ساحر أو أنت تأتيك وحدك أخبار الغيب وأخبار الجن؟أنا أعتمد دائما المبدأ و المنهاج العلمي والمادي أولا ولكني لا أنكر من خبراتي و إيماني كمسلم بوجود الجن والتلبس والسحر,إن هذه اللعبة الورقية ورموزها إن آمن بها الشخص وعبث بها فقد تفتح أبواب شر وهناك المئات من الحالات المثبتة في أمريكا العلمانية وغيرها من الدول وقد عاينت و أختبرتها بنفسي,فأنا أيضا كت أشك فيها ولكن بعد تجربة علمية وروحانية تغير رأيي,قل لي كيف أستطاع العقل الباطني لصديقي البريطاني مايك الذي كان يحرك الأداة فوق اللوح أن يعرف إسم جدتي العربي المتوفاة كاملا وكيفية وفاتها وتاريخ وفاتها لأني سألته أن يثبت لي أنه يعلم شيئ وليس عقل مايك الباطني هو الذي يحركه, رغم أني كنت فقط جالس كمراقب بقربه ويداي في جيبي؟وقال عني أني شكاك والخ...كيف لي أن أُنكر هذه الحادثة وما هو تفسيرك؟إن أقرب تفسير لي أن صديقي إستطاع بخبرته أن يتواصل مع كيان أثيري خارق للطبيعة, فلنأخذ الأمور رويدا ونحاول أن نفهم أكثر
2015-06-01 02:05:52
user
35471
19 -
رنا محاميد
إلى الحارس الأخير :
لقد طرحت وجهة نظرك وقبلت بالمناقشة حسنا اسمحلي بالرد .. كييييييييف تقول أنه لا يمكن للجن سماع الإنسي ورؤيته وقد ذكر في القرآن أنهم يرونا من حيث لا نراهم وكييييف تقول أنه لا يستطيع تلبسنا؟ وقد ذكرت الأحاديث عن الرسول الكريم حادثة قال فيها لجن يتلبس فتاة أو رجل لا أذكر تحديدا :أخرج عدو الله أنا رسول الله .. وأيضا حادثة الجني سارق التمر وكيف تجسد وسرق وأمسكه أحد الصحابة وكيييف تجزم وتؤكد على أمور لم تجربها لمجرد أنك لم ترها وتلامسها؟ حسنا نحن نعلم ماذا قد يفعل العقل الباطن لكن لا يمكننا أبدا إنكار الجانب الروحي .. حسنا يمكن أنك لست مسلما لكن أريد طلب شيء منك انتظر حتى منتصف الليل وادخل الحمام والنور مغلق وابدأ بالغناء وابقى مدة جيدة هناك أو خذ ماء حار و ملح واسكبه هناك وأنا يا عزيزي انتظر منك الرد علي بعد هذا .. وسأرى ان كنت ما زلت غير مصدق ..((أحذرك أن تفعل هذا لا أريد كسب الإثم )) أخي ليس علينا رؤية كل شيء وتجربته حتى نصدقه ف نحن نؤمن بالله ورسوله ولم نراهم .. لكن لدينا عقل لنتفكر فيه
أعتذر عن الإطالة
2015-05-31 16:36:31
user
35444
18 -
الحارس الأخير
مصاصة الدماء
سوف اطمئنك بان كل مايحدث لك مجرد تخيلات وهلوسات ، تخلصي من خوفك من هذه اللعبة وسوف تذهب عنك ، لان اللعبة اصلاً لا علاقة لها بالجن بل في الجاذبيه .
2015-05-31 15:20:59
user
35443
17 -
الحارس الأخير
الخبير الروحاني ، رجاءً اثبت لي انك خبير ، فلتتكلم بعقلانية يارجل ، اذا كنت روحانياً فستعرف أن كل هذا يحدث من العقل الباطن فقط وما رأته مجرد هلوسات لخوفها الكبير مما حدث ، رجاءً افهموا هذه الثلاث نقاط ، اولاً لعبة الويجا ليست سوى لعبة اخترعها شخص أراد اخافة نفسه وأخافة غيره ، وماهي إلا مجرد هلوسات وتخيلات ، عندما تتحرك يدك (لوحدها) هذا ليس جنياً من يحركها عزيزي بل انه العقل الباطن ، ومن لعب الويغا سيفهم قصدي ..
ثانياً مستحيل ومن سابع المستحيلات ان لعبة كهذه لها صلة بالجن لانه ببساطة عالمنا ليس مرتبط بعالم الجن ومن المستحيل ان يتلبس ألإنس جن ، كل ما يحدث هو امراض نفسيه يفسرونها شيوخ الاديان بظواهر الماورائيات وهذا خطأ فادح وغبي ، فكيف لجني مسكين ان يتلبس بإبن آدم لئيم ؟ لقد شوهتم سمعة الجن بغبائكم يا بني آدم ، فالجن لا يستطيع ان يدخل الى عالمنا سوى بفعل ساحر خبير ، ولا يوجد سحرة بهذه المهارة في زمننا هذا فقد ماتوا منذ زمن طويل وماتت كتبهم معهم لذا اطمئنوا ..
ثالثاً كيف للعبة خشبيه او ورقيه عليها كتابات ورموز من لغات مختلفة ان تستدعي الجن وتحضر الارواح ، اعزائي ، ان الجن لا يفهم لغتنا حتى ، لانه لا يستطيع سماعنا ولا رؤيتنا ايضاً لانه ببساطه ليس في عالمنا ..
اتمنى ان اكون قد وضحت نظريتي ، وانا مستعد للنقاش .
2015-05-31 15:10:52
user
35442
16 -
الحارس الأخير
الويجا ليست سوى لعبة ، تلبس الجن للانسان مستحيل الا اذا كان بعمل ساحر ..
الويجا ليست سوى لعبة يلعبها العقل الباطن ولا صلة لها بعالم الجن وكل ما حدث لك بسبب خوفك من اللعبه ، هلوسات .
2015-05-31 15:10:52
user
35441
15 -
مصاصة الدماء
اختى نورة حدثت معى نفس الاحداث تقريبا ولكن مع لعبة تحدى تشارلىولكن ما حدث معى كان بسيكا مثل سماع اصوات خفيفة ورؤية ظلال سوداء فأعتفد انكى بالغتى بوصف الموصوع وأن نصف الاشياؤ التى كانت تحدث معكى كانت بسبب عقلك الباطن ولمن حمدا لله على السلامة واتمنى ان تبتعدى قليلا عن لعب تلك الالعاب وتحصنى نفسك بالقرأن
2015-05-31 14:24:32
user
35434
14 -
هنا احمد ابراهيم
باّعتقادي اللعبة دي بيلعبها السحرة بس ابعدي عنها !
2015-05-31 09:32:56
user
35377
13 -
لميس
واحدة صادقه ترا ممكن عقل الانسان ممكن يتخيل أشياء غير واقعيه
2015-05-31 02:51:14
user
35340
12 -
السلام دائم
سلام عليكم حبيبتي لازم تلتزمي بصلاتك ؤبقراءة القران هدا احسن شي
2015-05-30 16:28:21
user
35286
11 -
واحدة
للعلم ، العقل البشري والتفس البشرية لديهما قدرة رهببة على تخيل وتصور واﻹحساس بأشياء غير موجودة على اﻹطلاق
تهيئ وإيحاء فقط
ولاستدعاء الجن مطلوب أشياء أخطر وأبشع من مجرد لوح لعبة
2015-05-30 16:08:24
user
35267
10 -
الخبير الروحاني
عزيزتي نورة
لن أقوم بنصحك عن أخطار هذه اللعبة فأظن إنك سمعت ما فيه الكفاية من الإخوة والأخوات الذين علقوا علي قصتك،ولكني سأسألك بعض الأسئلة،هل تخلصت من اللوح نهائيا أي رميتيه خارج البيت أم خبأتيه فقط في مكان ما؟هل تقدر أن تصف لكِ أختُكِ شكل الشيئ الذي تراه؟وهل مواصفاته تتطابق أو تتشابه مع الشيئ الذي ترينه في أحلامك؟في حال نجحت العملية في الإتصال أو التواصل مع كيان ما فإن إخفاء أو حتي رمي اللوح لن يفيدك في درإِ شرِّه علي الأرجح،كما إن توقفكِ المفاجيء بدون إستئذان أو صرف أدي علي الأغلب لدخول هذا الكيان لعالمك أو بُعدُكِ الإنساني ليصبح قادرا بعدهاعلي التأثير عليكما تأثيرا ماديا ونفسيا وربما يتطور للتأثير الروحاني أو المس،هذه فقط قِراءِة مبدئية للحالة حسب المعطيات الموجودة،أخبريني أكثر عن أحلامك وحالتك النفسية أو أي متغيرات
2015-05-30 09:03:02
user
35229
9 -
أنا
منذ متى أصبحت مجرد لوحة تستدعي الجن..هل تعتقدين أن الجن فارغ شغل حتى يأتيك متى أردت..ما شاهدته ليس إلا هلوسات
2015-05-30 09:03:02
user
35215
8 -
sh_mazi
اعتقد انه استدعيتم جن و طبعا بما انكم ما انهيتم العبة يمكن صار معاكم كدا لكن شغلي سورة البقرة و سورة آل عمران لشهر او شهرين و حصني نفسك انتي و اختك و خلي اختك تداوم على الصلاة و حتى انتي و قبل ما تنامي و بعد ما تنامي و قبل ما تخرجي من البيت و بعد ما تخرجي من البيت و قبل ما تسوي اي شي قولي بسم الله حتى قبل ما تفتحي لمبة الغرفة و حتى قبل ما تغيري ملابسك يعني قبل ما تنزعيها من جسمك قولي بسم الله لا اله الا انت عشان بإذن الله ما يقدروا يشوفوكي و انتي بدون ملابسك و هاذي هي نصائحي لكي و الله يبعد الشر عن الجميع
2015-05-30 09:03:02
user
35206
7 -
رنا محاميد
من المعروف أن لعبة الويجا تستدعي الجن ولربما كان عليها تعويذة لا أحد يعلم .. ولا أذكر أني سمعت أن أحدا لعبها واستدعى جن طيب .. عادة تحصل أمور لا تحمد عقباها
احمدي ربك أنهم لم يقتلوكم .. شغلي القرآن أثناء نومك واقرأيه في النهار وانصحكي بعدم الاهتمام بالجن وأمورهم فالتفكير بالشيء يجذبه
2015-05-30 04:09:25
user
35199
6 -
مغربية
كما قالت الاخت هلا حصني نفسكي انت و اختك
انتو استدعيتو الارواح او الجن، و عرفتوها طريق البيت حتى لو صرفتوها شو بيضمن انهم ماارح يجوكم مرة ثانية ؟؟
من رايي تخلو سورة البقرة ف غرفكم يوميا لمدة شهر على الاقل لين ما الجن يزهق و يغادر بدون رجعة،
و سلامتكم من كل شر،
2015-05-30 04:06:58
user
35196
5 -
شوكة ظريفة
جربت ان العبها لكن لم يحدث معي أي شيء!!!
سبحان الله.
2015-05-30 04:00:37
user
35186
4 -
سيف..
هناك جمله دائما ما ارددها وهي ((ابعد عن الشر ياعمري وغنيلوا))
2015-05-29 18:46:00
user
35168
3 -
عبد الكريم المقدادي العراقي
ديري بالكي على اختكي ترة السالفة مو سهلة ايجوز صدك هية اتشوف الشيطان بالمراية خلي يوميا اصلي على محمد وال محمد اقل شيء 100 مرة وتستعيذ بالله دائما لان الاستعاذه بالله تمنع الشيطان من التجاوز
2015-05-29 18:46:00
user
35164
2 -
سوسو
اعتقد كل ماحدث معكم انكم اصبتم بالخوف بعد ان لعبتم الويجا فأصبحتم تتخيلون اشياء
لا وجود لها ..
2015-05-29 18:45:21
user
35157
1 -
hala joumana
عزيزتي لا تلعبيها مرة ثانية وعليك انت و اختك ان تحصنا نفسيكما بالصلاة والقران وانشاء الله ما تشوفي شر انت واختك
move
1
close