الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

ملك الجن كلمني !

بقلم : Amal - لبنان

ملك الجن كلمني !
المخيف فيه هو أن بشرته زرقاء غامقة وعيونه كعيون القطط ..

مرحباً أنا أمل , ذكرت لكم قصتي سابقاً (سحرٌ اسود كاد يقتلني) , وأشكركم على التعليقات الرائعة التي جعلتني اشعر بأن الدنيا مازالت بخير .. أما بعد .. فطوال الفترة الطويلة التي بقيت فيها مسحورة , شاهدت العديد من المنامات المرعبة ..لكني سأخبركم بأغربها :

وكان هذا قبل سنة من فك سحري , حيث كنت قد وصلت لمرحلةِ الإحباط الشديد من كثرة الفشل الذي عانيت منه .. و قررت أن أفك سحري بنفسي و في اقل من شهر , كنت قد قرأت سورة البقرة لمئة مرة و استغفرت ربي 123000 مرة .. ثم شاهدت ليلتها هذا المنام الغريب :

(( كنت امشي امام الشاطىء ..ثم لاحظت فجأة !! بأن الناس قد تحولوا لأناس برؤوس حيوانات ! ثم سمعت شخصاً يناديني بإسمي : يا أمل بنت فلانة .. وذكر اسم أمي - عادة السحرة يطلبون اسم ام الشخص الذي سيسحرونه - فقلت : من يناديني ؟ .. ثم رأيت شخصاً يشبه الهنود الحمر يلبس فقط قطعة جلد , و يحمل بيده قوساً و سهم , و شعره اسود طويل و ناعم .. لكن المخيف فيه هو أن بشرته زرقاء غامقة , و عيونه خضراء كعيون القطط ..

قال لي : انا ملك الجان !! و قد اُجبرت على فك سحرك , فتعالي معي..

ثم صنع بيده إشارة مستطيل في الهواء , ففُتح هناك بابٌ خفي ! و دخل به و دخلت ورائه , لأجد نفسي في عالم الجن ..

هل شاهدتم فيلم الرسوم المتحركة لديزني عن الوحوش , كان ذلك تماماً ما شاهدته هناك .. فكل جني له شكلٌ مختلف .. بعضهم بعدّة رؤوس , و بعضهم بعدّة أرجل , و منهم من يطير , و منهم العملاق .. كانت اشكالهم مضحكة اكثر منها مخيفة ! لكنهم تفاجأوا جداً بوجودي بينهم ..

ثم أدخلني ملك الجن الى مستودع به جبالاً عالية من الصناديق الصغيرة التي عليها اقفال .. وكل صندوق عليه اسم عائلة .. ثم بحث قليلاً , ليجد اسم عائلة امي و فتح القفل , ليجد به 12 مفتاحاً ..

وقال انه بعائلة امي : 12 شخص مسحور , و انا من بينهم .. ثم اخرج مفتاحي و قال : تعالي خلفي ..

ثم طار و طرت خلفه لأجد نفسي امام بحرٍ اسود لا يشبه بحور الدنيا .. فصرت انظر من حولي لأتفاجأ بوجود مبنى لقريبة لي كنت بأنها هي من قامت بعمل السحر لي .. و هذا المبنى كانت فعلاً تسكنه قديماُ , و قد تذكرته لأنني زرته في صغري , و قد سخرت مع أخوتي من دهانه الخارجي , الأخضر اللون ! .. المهم .. رأيت ملك الجن يشير الى البحر ..فنظرت الى حيث يشير .. و اذا بي ارى نفس البيجاما التي أهدتني إياها سابقا والتي عملت السحر بها – ذكرت قصتها سابقا - .. ثم مشى فوق البحر ليفك سحري .. و هنا سمعنا صراخاً قوياً.. فالتفت انا و ملك الجن الى مصدر الصوت ..و اذا بها نفس القريبة .. لكنها عجوزٌ شمطاء بعباءةٍ سوداء , و عيون قطط خضراء مضيئة .. و كانت تصرخ على الجني قائلة : ماذا تظن نفسك فاعلاً ؟! فخاف منها و اختفى هارباً .. لكني قررت لحظتها , ان افك سحري بنفسي .. فانطلقت بسرعة بإتجاه البيجاما , و كنت ايضاً اسير فوق البحر الأسود ! حتى وصلت الى هناك ووجدت البيجاما مربوطة , ففككتها ..لأجد بداخلها بعضاً من صوف خروفٍ اسود , و كيس به ترابٍ اصفر ..و قبل ان افك الكيس رأيت قريبتي , و هي تطير بالسماء و كان ليلاً ولا يظهر منها سوى عيناها الخضراء المضيئة .. ثم قفزت على ظهري , لتجرحه بأظافرها الطويلة .. و هي تصرخ عليّ (بغضب) : انت لي !! انت لي , مدى الحياة !!! )) ..

لأستيقظ بعدها و ظهري يؤلمني .. لكن قبل ان اخبر امي بالمنام أختفى الم ظهري .. و هذا المنام كان قبل سنة من رؤيتي للمنام الآخر المرعب الذي اخبرتكم به سابقاً .. و انا حقاً لا اريد اخافتكم .. لكن هذا كان رداً على احدى التعليقات السابقة : بأنني اتهمت قريبتي ظلماَ ! ..

على كلٍ ..ان كانت فعلت فليسامحها الله .. رغم ان ما مررت به لا اتمناه حتى لعدوي .. ابعد الله الشرّ عن الجميع .. و اعود و اشكركم مجدداً على دعواتكم التي اراحت قلبي المتعب ..


تاريخ النشر : 2015-05-30

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

براءة مفقودة!
حياة - مصر
فوضى في سن الـ 14
العشق المحرّم
إيهاب الحمادي - عمان
الرهاب الاجتماعي دمر حياتي
شيء غير مرئي
moo - مصر
واقعة بين نارين
امرأة من هذا الزمان - سوريا
وسواس
سارة - مصر
تحقيق النجاح قد يهديك اكتئاب
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (28)
2015-11-11 21:06:17
60392
user
28 -
عهد"
قصتك حلوووووه وحزينه والله جالسه ابكي
يعني مو معقول قريبتك وتسوي كذا فيك
ومن شان شو ؟؟؟؟؟،،،
ما اقول اﻻ الله يشفيك في القريب العاجل ي رب
تحياتي ^-^
2015-08-01 05:19:54
46288
user
27 -
THE BLACK DIABLO
ملك من الجن !! مارايك بلذي تحدث مع ملك ملوك الجن
2015-06-16 11:58:21
37962
user
26 -
الى امل
اختي العزيزة امل انا اصدقك وحالتك تشبه حالتي جدا نعم الانسان عندما يشتد عليه الكرب فهو يلجا لله وحده سبحانه وتعالى ولاحد غير الله هنيئا لك استمري على قربك ولجوئك لله تعالى والله عزوجل سيفرج عنك انا اصدقك جدا ومن خلال مصداقيتك كلمت تاتيانا صاحبة الجنية على الفيس كما تدعي وتاتيانا هذه لها قصص اخرى في كابوس وتدعي انها بسن 16 ولم ارى منها اي تجاوب بل اسرعت وحظرتني اول مرة كذبت وقالت انها لاتستطيع استدعاء الجنية وثاني مرة قامت وحظرتني لم تطلب شيئا طلبت منها ان تحدثني كما حادثتك وهذا لم يحدث لم تدري مالجواب وحظرتها انا
2015-06-14 10:50:48
37646
user
25 -
لا يؤمن بالخرافات
في المرة القادمة ستكلمين الامين العام للامم المتحدة الخاصة بالجن هههههه
2015-06-02 05:02:07
35588
user
24 -
حنين الاردن
الله يشافيكي يا اختي العزيزة و يبعد عنك كل مكروة و يجازي كل ظالم بما زلم آمين
2015-06-01 14:24:00
35557
user
23 -
أحمد السيد
إني اعوذ برب الشَفَق والفَلَق

و من شر الخلائق و ما اَبَق

و من الشيطان إذا جَنّ الأُفُق

و من شر كل عاقِدٍ إذا طَبَق

و من شر كل عين إذا الحسد إمتَرَق


اللهم أجرني من شرور الدنيا و الآخرة
2015-06-01 14:03:09
35556
user
22 -
imane
كيف قال الخبير الروحاني هاذ شي بظنو بس اوهام وضغوط مفسيه + الرقم هائل كثيرر والظاهر اذا كان فيك سحر فمبين انو انخضعت و ضنيتي انك قريتي سورة البقرة بهذاك العدد هاذ شي بيصير للمسحور ويلي ممسوس بيضن حالو عمب شي او راح لشي مكان بس لما بيسال بيلاقي حالو ماراح لمكان ابدا وظل بمكانو بس
السحر موجود و الجن موجود كمان بس اكثر شي بيغلب هو النفسية هي يلي بتاتر على الشخص اكثر وبيصير بيعدب حالو ظنا منو انو حدا من العالم الاخر عم يعدبو
2015-06-01 12:37:33
35548
user
21 -
الخبير الروحاني
إلي العزيزة الغالية أمل،حقا أنت إنسانة متواضعة و صادقة مع نفسك،لقد تعلمت من خبرتي الميدانية الدقة في المعطيات والحذر عند التعامل مع أي حادثة فكما قلت لك هناك دائما العامل النفسي والإنساني وبسبب كل هذه الأخطاء و السهوات و الزيادات تفقد القصة أمامي صدقيتها و أحداثها،فالبرهان ومنطق الأعداد والدقة من أسس أي حدث روحاني كان أم مادي عرضي،فالغالبية العظمي من الحالات التي تعرض علي أو أحقق فيها يكون العامل الإنساني النفسي أو العقلي أو الإجتماعي هو الدافع او المحرك،فلم أحكم بحالة الجن العاشق كما تسموه إلا مرة واحدة رغم أني أختلف مع هذه التسمية،ولم أواجه حالة سحر حقيقي أو تلبس إلا مرتان أو ثلاثة علي الأكثر من مئات الحالات التي إدعي أصحابها بالتلبس،و دائما عند مشايخ الدجل والنصب ومن لف لفيفهم التهمة جاهزة فإما جن عاشق أو سحر أو تلبس لعجزهم عن فهم العامل العلمي الإنساني و لحبهم في سحب ما في جيوب الناس،فشكرا لك أختي أمل وبارك الله فيكِ
2015-06-01 10:46:09
35530
user
20 -
صفاء - السعودية
انا جدا اكره السحر والسحره حسبي الله ونعم الوكيل واصدق ما حصل لك لان عمتي مصابه بالسحر هي وابنها ويرون اشياء لا تخطر في بالك عمتي رأت راس انسان يبتسم لها بالقرب من الحمام وعندما ذكرت الله اختفى والان هي وانبها يتعالجون من السحر ولكن ابنها وصل لمرحله انه يريد قتل عمتي كله بسبب السحر لا اصدق ان الكره يوصل لمرحله السحر وتدمير حياة الناس .
2015-06-01 10:42:09
35525
user
19 -
amal
هل تعمل محاسباً في شركة , يا سيد (روحاني) ؟! لأنك فعلاً شديد الملاحظة !..و قد جعلني تعليقك الاخير , ان اعيد قراءة القصة كما تعليقي من جديد ..فوجدت بالفعل اخطاءً كتابية .. فالاستغفار اليومي كان 7000 الى 8000 , و هي تاخذ بمكنة التسبيح قرابة الساعة (يعني اضفت صفر بالخطأ) .. اما بالقصة فقصدت : اقل من شهرين .. لكن يبدو انني لم اراجعها جيداً , قبل ارسال التعليق السابق .. و بصراحة يجب ان تعمل محاسبا ..اذا كنت انا صاحبة القصة , لم انتبه على الخطا (الغير مقصود طبعاً) .. اما سؤال (سليم ودادي) .. كما ترى من هذا الحلم انني لم استطع فك سحري , لانها هاجمتني قبل ان افض الكيس الذي به تراب اصفر ( ولا ادري ما هو بالظبط) .. ثم من قال لك ان الجن لا تخاف من السحرة البشرين .. فمثلا قريبتي هذه (كما سمعت من الاشاعات حولها) انها اصبحت ((دليفري سحر !)) هل سمعتم من قبل بهذه الوظيفة الغريبة !.. يعني ان الطبقة الراقية من الناس لا تستطيع ان تذهب الى بيوت السحرة فيطلبوها لتأتي الى بيوتهم الفاخرة , و تاخذ الاغراض الشخصية للشخص المراد سحره , ثم تذهب بها الى الساحر , و تحضر لهم (في المقابل) العمل السحري !.. يعني صارت محترفة سحر .. كما ان الجن المربوط بالمسحور , هو مخلوق مغلوب على امره , و لا يستطيع ان يفك هذا الرباط ليتحرر منه .. و نعم !! البشر يمكن ان يكونوا حتى اسوء من ابليس نفسه .. فلا عجب انه خاف و هرب منها .. على كلٍ ..كنت قد ارسلت بقصة اخرى : احكي فيها عن الحادثة التي جعلتني اشك بهذه القريبة لأول مرة (لكنها لم تنشر بعد) .. و اشكر الجميع على تعليقاتهم .. و اتمنى من الساخرين (على وجه الخصوص) ان لا يجربوا ما مررّت به ابدا ... عافانا الله و اياكم .. سلام
2015-06-01 07:53:52
35512
user
18 -
سيزيف
اختى امل
انا اصدقك فيما قولتيه لأن نفس الشئ حدث لى _بخصوص الحلم وعند الاستيقاظ وجدت كتفى كأنه قد ضرب بالفعل_
ولقد قرأت قصه ايضا _على منتدى_ ويصف الجن كما وصفتيه وهناك تشابه كبير بين قصتك وقصته
انا مؤمن بوجود الجن ومؤمن ايضا بوجود السحر لانهم ذكروا فى القرآن الكريم
حسنا فعلتى اختاه بتقربك الى الله ولكنى على يقين بضعف الشياطين
ان هذا الابليس المتغطرس الذى تكابر على خالقه لن يهدأ الا برؤيته لبنى ادم فى الجحيم اجمعين
لن انصحك لانه يبدو عليكى الصلاح والتقوى
انتى تسيرين فى الطريق الصحيح فلا تحيدى عنه ولا يفتنك الشيطان عنه
بوركتى اختى فى الله
2015-06-01 02:12:18
35488
user
17 -
حنين
وانا كمان عانيت بفضل الله شفيت واهم شي صحتكي الحمد لله على السلامة
2015-06-01 02:12:18
35481
user
16 -
مقاتله السلاسل
الله يحميك يا اختي عزيزه و انصحك الابتعاد عن شرك #
2015-06-01 02:05:52
35469
user
15 -
الخبير الروحاني
أختي أمل أنا لم أقل أني أرفض السحر,نعم أنا عقلاني وأؤمن بالعلم الإنساني و الروحاني ولكني أبدأ دائما من حيث ينتهي غيري,وأبحث أولا عن العوامل النفسية والإنسانية والعرضية وصدقيني هي كثيرة,لم يعد السحر عملية سهلة كما كانت بالسابق ويندر أن يوجد ساحر متمكن هذه الأيام كلهم متدربون ومبتدؤون,أما بالنسبة للأرقام الفلكية التي ذكرتيها فقد قلت في قصتك أنك قرأت سورة البقرة في أقل من شهر مئة مرة أليس كذالك؟الأن صار العدد 75فإذا ضربت ثلاثة عدد القراءات في خمسة و عشرون يوما يصبح الناتج خمسة وسبعون هذا مع حساب سماع القراءة علي الراديو مرة واحدة وإذا أردنا أن نكون دقيقين أكثر لأن السماع غير القراءة,أي أن السماع للراديو لا يعتبر قراءة يصبح الناتج في أحسن الأحوال خمسون مرة,فمن أين أتيت بالمئة؟أما أن تقرئى الإستغفار ثمانون ألف مرة باليوم فالناتج الشهري سيكون حوالي مليونان ونصف إلا قليلا شهريا وسنويا ثلاثون مليون مرة وبهذا تكونين أكثر الناس إستغفارا منذ بعثة الرسول حتي يوم القيامة,أرجوكم لا تتضايقوا مني فأنا إنسان دقيق وأحب الدقة حتي أستطيع فهم الدافع الإنساني وراء كل حادثة أو قصة,لهذا فإن إستغرابي كان منطقيا وفي محله, ربما أرادت الأخت أمل بدافع ديني أو نفسي معين أن تظهر لنا ولنفسها أن العامل الديني والقراءات واللجوء للاه هو خلاصها و ربما أرادت الأخت أمل بحسن نيّة أن تُأمن بأن ما تعاني منه هو السحر أو أنها ضحية السحر للفت الإنتباه مثلا أو لإنكار حالة نفسية أو إجتماعية معينة والله أعلم
2015-06-01 02:05:52
35467
user
14 -
سليم الودادي
ادا كنتي فككت سحرك في دلك الحلم فلمادا انتظرتي عام اخر وادا كان دلك الشخص ملك الجان فكيف يخاف من عجوز شمطاء غريب
2015-05-31 12:29:53
35414
user
13 -
amal
انا امل , كاتبة القصة .. الى الاستاذ (الخبير الروحاني) .. لا تستغرب هذه الارقام .. فعندما يعاني الشخص من السحر يصاب باحباط شديد يوصله عادة الى طريقين .. اما التمرّد على هذه الحياة .. او الالتجاء لخالقه بكل قواه .. و الحمد الله انني اتجهت للخيار الثاني .. اما عن الاذكار : فهناك مكنة صغيرة تسمى خاتم التسبيح , تسهل عليك الاستغفار دون حاجة للحساب على الورقة ..و نعم كنت اسبح اكثر من 70000 الى 80000 يوميا .. اما سورة البقرة فهي تاخذ بالقراءة السريعة اقل من ساعتين .. فكنت اقرا واحدة عند الفجر و الثانية عند العصر ..اما في الليل , كنت اضع سماعات لراديو يقرا سورة البقرة الى ان اغفى عليها .. اي في حدود ثلاث مرات يوميا .. و في ايام العذر .. اكتفي بسماع البقرة على الراديو صبحا و عصرا و ليلا .. فاحسبها انت .. و لا تتفاجأ من هذا الاصرار .. لكن رؤية الكوابيس على الاقل , مرة كل اسبوع لمدة 22 سنة , امراً محبطاً للغاية .. هذا عدا عن تعسر في كافة الامور الحياتية , وصولا لابسط الامور .. و بما ان اهلي اشخاص عقلانيون مثلك .. فقد رفضوا تصديق انني مسحورة طيلة هذه الفترة .. و لم يعرضوني على شيخ الا بعد منامي الاخير , الذي اخبرتكم عنه في قصتي السابقة (سحر اسود كاد يقتلني) .. لذلك كان عليّ الاعتماد على نفسي .. اما ما قلته عن المنام ’ فهو تماما ما رايته ,, فانا اولا : عمري سيصبح بعد شهرين 37 سنة , اي لست بعمرٍ يسمح لي بالكذب .. اما ثانيا :انا فتاة متدينة , و اعرف عقاب من يكذب في قول منامه يوم القيامة .. اما ان كان عقلك لا يستوعب هذه الامور و القصص , فعليك ان تحمد الله على ذلك , لان هذا يدل بانك من الاناس القليلون المحظوظين من معافاتهم من السحر .. اما من فهم قصصي فهذا يعني انه عانى مثلي من السحر .. شفانا الله جميعا منه .. و لكم مني كامل الاحترام و التقدير .. سلام
2015-05-31 11:40:40
35403
user
12 -
الخبير الروحاني
مع كل الإحترام ،هل أنت متأكدة من الأعداد التي ذكرتيها؟سورة البقرة كاملة مئة مرة في أقل من شهر؟كيف أقل من شهر هل تعني ثلاثة أسابيع مثلا؟ثم إستغفرت الله أيضا وفي نفس الفترة 123000 مرَّة ،كيف إستطعت حساب وحفظ هذه الأعداد الفلكية الهائلة وفي فترة بسيطة؟هل كنت تسجلي علي ورقة أمامك كل إستغفار ثم جمعتيهم بالنهاية،عذرا أنا أريد التعلم فقط لأني لا أملك هذه السرعة والمهارة التي تملكيها أنت،فأنا لم أستطع قراءة سورة البقرة أكثر من مرة واحدة يوميا لطولها ولمشاغل الحياة ولقضاء حاجاتي الإنسانية الأساسية ناهيك عن أن الإنسان العادي مثلي يفقد القدرة علي التركيز بعد القراءة الأولي،و إذا طرحنا خمسة أيام علي الأقل من الشهر بسبب العذر الشرعي يبقي لك خمسة و عشرون يوما وعلي هذه الحسبة البسيطة تكونين قد قرأت سورة البقرة حوالي خمسة مرات في اليوم والإستغفار 4920مرة هذا إن أردنا الدقة في حساب ما تقولين،وأنا أظن أنك ربما أضفت صفرا أو صفرين سهوا أو ربما قرأت سورة البقرة عشرة مرات فقط والإستغفار 1230مرة في ذاك الشهر فهذا أكثر قابلية للمنطق و التصديق،أما بالنسبة للهنود الحمر و أفلام الكرتون لدزني لاند ، وميكي ماوس بعدة رؤوس أو جنيا بعدة أرجل فهذا علي ما أظن خيالات أحلام إن لم تكوني أنت إختلقتي هذه الرواية الكرتونية من بنات أفكارك
2015-05-31 09:35:25
35390
user
11 -
bingo
لم اسمع يوما بشخص مصاب بالسحر تذكر ماكان يفعل او يحدث له...
2015-05-31 04:32:01
35353
user
10 -
روبي
الحمد لله انك شفيتي حسبي الله على كل من يتعامل بالسحر اختي توفت بسبببه وولقد عانينا منه كثيرا الحمد لله على كل حال ساحكي لكم قصتنا قريباا
2015-05-31 02:51:14
35338
user
9 -
روح
بطله ،، احسنتي صنعا
يسعدك ربي
2015-05-30 18:55:47
35322
user
8 -
عبدالكريم المقدادي العراقي
الى الاخت راجية رحمت الله عليكي بالصلاة على محمد وال محمد وبكثرة يوميا لان ابليس يطرد بالصلاة المحمدية اختي انها من المجربات المضبوطة يوميا قدر المستطاع حتى لو الف مرة
2015-05-30 17:54:13
35310
user
7 -
زائرة تركت بصمتها هنا
هنيئا لكي أختي ولا تنسي المواضبة على الاذكار والصلاة وبأذن الله يختفي كل شيء وتذكري أن إرادة الله تعالى رفعة درجات المؤمن الصابر ، فيبتليه بالمصيبة ليرضى ويصبر فيُوفَّى أجر الصابرين في الآخرة ، ويكتب عند الله من الفائزين ، وقد رافق البلاء الأنبياء والصالحين فلم يغادرهم ، جعله الله تعالى مكرمة لهم ينالون به الدرجة العالية في الجنة ، ولهذا جاء في الحديث الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم : ( إِنَّ الْعَبْدَ إِذَا سَبَقَتْ لَهُ مِنْ اللَّهِ مَنْزِلَةٌ لَمْ يَبْلُغْهَا بِعَمَلِهِ ابْتَلَاهُ اللَّهُ فِي جَسَدِهِ أَوْ فِي مَالِهِ أَوْ فِي وَلَدِهِ )
رواه أبو داود (3090) ، وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/2599)
وعن أنس بن مالك رضي الله عنه أنه النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( قَالَ : إِنَّ عِظَمَ الجَزَاءِ مَعَ عِظَمِ البَلاَءِ ، وَإِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ قَوْمًا ابْتَلاَهُمْ ، فَمَنْ رَضِيَ فَلَهُ الرِّضَا ، وَمَنْ سَخِطَ فَلَهُ السَّخَطُ ) .
فإن أولى من ذلك كله وأهم ، أن يحسن العبد الظن بربه دائما ، وعلى كل حال ؛ فالله سبحانه وتعالى هو أولى بالجميل ، وهو أهل التقوى وأهل المغفرة .
أسأل الله تعالى أن يرحمنا ويغفر لنا ، وأن يعلمنا ما ينفعنا ، ويأجرنا في مصائبنا ، إنه سميع مجيب الدعوات .
2015-05-30 17:27:38
35305
user
6 -
راجية رحمة الله
انا اصدقك يا اختي في الله لاني مررت بتجربة مشابهة ولكني للاسف ماذلت اعاني من السحر حتي الان
2015-05-30 17:27:38
35304
user
5 -
هنا احمد ابراهيم
طب ملك الجن اللي شفتيه كان مسلم ولا ... هههه ؟؟
2015-05-30 17:27:38
35301
user
4 -
رنا محاميد
حقا سئمت من هذه الناس الحقيرة التي تصنع الأسحار .. ألا ترى مستوى الدون التي هي فيه! عزيزتي أمل أنا أؤمن بأن الأحلام التي لا تكون حديث نفس هي أحلام حقيقية ليست خيالية أبدا .. هذه إشارة لكي بأن تتابعي ما بدأته من قراءة واستغفار أو كانت كذلك لإنك ذكرتي أنك تخلصتي من السحر ..
الله يحميكي ويحفظك
2015-05-30 16:36:09
35297
user
3 -
عبدالكريم المقدادي العراقي
الله يساعدكي وانشاء الله الله يعوضكي بالدنيا والاخرة حقيقة انا حزنت لما جرى عليكي انا انصحكي بصلاة الليل ففيها ما لايخطر على بالكي من النورانية والسعادة
2015-05-30 16:28:21
35289
user
2 -
سوسو
الحلم مخيف جدا واعتقد ان قريبتك شريره كان الله في عونك.
2015-05-30 16:25:42
35285
user
1 -
طي الكتمان
قصتي شبيها بقصتك لكن انا سحرت من كنت طفله وقبل اشمر حلمت بمن صنعت الي السحر وطلبت من السماح وسامحتها
move
1