الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

الضحية التي كشفت قاتلها

بقلم : كرمِل - فلسطين

جريمة حملت في طياتها مفاجأة كبرى
جريمة حملت في طياتها مفاجأة كبرى

في ليلة مظلمة في أواخر شهر أغسطس 31/8/2011 في إحدى الطرق المنعزلة في مدينة بوينا فيستا بولاية ميشيغان، كان الشرطي كينيث بلو يقوم بجولته الليلية المعتادة لتفقد الأوضاع في المنطقة وبينما هو يسير بهدوء في الطريق المنعزل وقعت عيناه على سيارة مركونة بشكل غريب على جانب الطريق قرب المنحدر... ترجل الشرطي من سيارته وسار بهدوء بإتجاه السيارة المركونة ليتفقدها وهو لا يعلم ما الذي ينتظره ...
اخيرا عندما وصل للسيارة فوجئ بمنظر مروع لم يتوقع أن يشاهده .. جثة سيدة حامل في المقعد الأمامي ملفوفة بسلك حول رقبتها والسلك مثبت بقاعدة السيارة من فوق.

كان الشرطي بلو بحالة صدمة ، وبينما هو شارد تدور في ذهنه المئات من الأفكار مرت بالصدفة بجانبه سيارة شرطي أخر ، وهو الشرطي تيم باترسون ، والذي فوجئ هو الأخر بوجود الجثة.

الشرطيان اجريا فحصا سريعا للجثة التي لم يكن ايا منهما يعرف هوية صاحبتها .. وخلال الفحص وقعت عين الشرطي بلو على حقيبة بجوار الجثة ، عندما قام بفتحها اكتشف وجود رسالة إنتحار مطبوعة بالكومبيوتر وفي أخر الرسالة يوجد إسم جيني ويب ... وهكذا عرف الشرطيان من هي السيدة ... والآن دعونا نتعرف على جيني ويب بشكل أعمق ..

من هي جيني ويب؟

الضحية التي كشفت قاتلها
جينفير ويب

إسمها الكامل جينفير ويب ويناديها الجميع بإسم جيني كإختصار ، تبلغ من العمر 32 عاماً ، كانت إنسانة طموحة جداً في حياتها وكانت تأمل بمستقبل مشرق. وعلى حد وصف عائلتها والمقربين منها أنها كانت أيضا إنسانه ذات طاقة إيجابية ومحبوبة من قبل الجميع ..

ذات يوم اكتشفت جيني أمرا غير حياتها بالكامل وهو حملها بالشهر الخامس .. قد تتساءل أيها القارئ طوال 5 أشهر لم تكن تعرف بحملها ؟ السبب كان لأن جيني كانت ممتلئة الجسم قليلا فلم تفكر من قبل أنها ربما تكون حامل. والدة جينفير كانت مستغربة من حمل إبنتها المفاجئ ، والغريب أيضاً أن جينفير نفسها كانت متفاجئة من حملها.

جينفير لم تكن متزوجة ولم تكن تواعد أحد خلال فترة طويلة سبقت حملها .. إذاً كيف حملت؟

في البداية جينفير أنكرت علمها بوالد الطفل ولكن سرعان ما إعترفت لأمها من هو, أخبرتها أن والد الطفل هو صديق قديم لها تعرفه من 10 سنوات.

الأم كانت ما تزال بحالة صدمة وإستغراب شديد إذ أن الشخص الذي تحدثت عنه جينفير كان صديق جينفير المفضل ولم يتواعدا قط أو يتطور الأمر بينهم إلى علاقة جدية فكيف حملت من هذا الشخص؟.

جينفير على عكس التوقعات أرادت إستقبال هذا الطفل والذي اكتشفت أنها جنين ذكر وتقبلت فكرة الإنجاب حتى أنها اشترت منزل لها لكي تستقر هي وطفلها الجديد التي أطلقت عليه مسبقاً إسم براكستون ، وكانت تريد أن تكون أم عزباء بدون زوج ولم تُرد أن تعيش مع والد طفلها ، لأن والد الطفل كان متزوج حديثاً ولم تحب أن تسبب له المشاكل فخبأت سر حملها ولم تخبره في البداية ثم أخبرته لاحقاً بعد شهور.

مرت الشهور حتى أصبحت جيني حاملاً بالشهر الثامن وكانت بقمة السعادة بهذا الطفل وجهزت كل شيء من أجل إستقباله ... وكان لدى جينفير صديقة إسمها أندريا لديها توأمين إثنين مولودين حديثاً ، فكان من عادات جينفير أن تذهب لمنزل صديقتها وتساعدها في شؤون الأطفال الصغار وتساعدها أيضاً برعايتهم. وفي يوم 30 / 8 / 2011 كانت جينفير في زيارة لصديقتها كالمعتاد وعند وداعها أخبرتها أنها ستعاود زيارتها في اليوم التالي لأن لديها موعد مستعجل مع والد طفلها لمناقشة بعض الأمور حول الطفل ولكن للأسف هذا اليوم التالي لم يأتي أبداً لأنه في يوم 31 / 8 / 2011 إكتشفو جثة جينفر.

قد يراودك سؤال الأن أيها القارئ وهو لماذا إنتحرت جيني ؟ كيف لإنسانه مثلها أن تنهي حياتها وحياة طفلها التي كانت تنتظره بفارغ الصبر بهذا الشكل ؟

الضحية التي كشفت قاتلها
موقع الجريمة

قامت الشرطه بإرسال جثة جيني للمشرحة للتأكد من وجود دلائل أو بصمات على جسدها.

الأن دعونا نعود لرسالة الإنتحار بالسيارة

أشياء غريبة برسالة الإنتحار :

أولا: ما أثار ريبة الشرطة هي رسالة الإنتحار المطبوعة التي كانت بحقيبة جيني، إذ من هو الشخص الذي سيكتب رسالة إنتحار مطبوعة بالكومبيوتر؟

ثانياً: محتوى الرسالة الغريب ، كان تحتوي الرسالة على ما يبدو انه إعتراف من جيني بأنها كانت تكذب بشأن والد الطفل وأن والد الطفل الحقيقي هو شخص لا تعرفه شخصيا إسمه كريس اقامت معه علاقة عابرة بعد ان التقت به في حانة ليلية وانه الوالد الحقيقي لطفلها. والسؤال هو لماذا كذبت جيني بالبداية على أمها ثم تعترف لها ثم تكذب مرة اخرى !

ثالثا: الشرطي المكلف بنقل خبر وفاة جيني لأمها أعطاها رسالة إنتحار إبنتها وأنكرت الأم إنكار شديد في أن تكون كاتبة الرسالة إبنتها لأن جيني أولا معتادة على كتابة كل شيء بخط يدها ثانياً هي ليس لديها سبب مقنع للإنتحار، فعلياً لم يحدث شيء سيء في حياة جيني يجعلها تنهي حياتها وحياة طفلها حتى أن أسلوب الكتابة في رسالة الإنتحار كان مختلف كلياً عن أسلوب جيني الحقيقي.

مع تعقد التحقيق أكثر وأكثر تمت الإستعانه بفريق شرطة جديد بالإضافة لبعض المحققين وكان أول شيء قام به الفريق الجديد هو تفتيش المكان الذي عُثر فيه على جثة جيني وتفتيش المنطقة بأكملها لعلهم يعثرون على أدلة جديدة ، وبالفعل إحد أفراد الشرطة وبينما هو يسير باحثاً عن أدلة وقعت عيناه على سيجارة ملقاة في منتصف الطريق ووجد على مسافة قريبة من السيجارة بقعة دم ، وبجانب بقعة الدم عُثر على قطعة خرز كانت من إحدى قطع الخرز الموجودة في قلادة جيني عندما تم العثور على جثتها ... من هنا تغير كل شيء وأصبحت الشرطة متأكدة أنهم أمام شبهة جنائية وليس إنتحار كما كان يُعتقد.

نتائج تشريح الجثة

أثبت تشريح الجثة بأن جسد جيني كان مليء بالكدمات وآثار العنف.

نتائج تقرير فحص السيارة

وجد أنه يوجد بقع دم داخل سيارة جيني وخارجها وعلى جسد جيني، كانت أغلب نقط الدم تعود لجيني ولكن باقي نقط الدم كانت نقط دم القاتل... وتم العثور على بصمات القاتل على السيارة.

نتائج تحليل رسالة الإنتحار

تم فحص رسالة الإنتحار وكان عليها 14 بصمة وجميعها لم تكن لجيني ، وتم العثور على قفاز واحد بالسيارة فيه بقع دم القاتل وعليه بعض من دم جيني

تحليل سبب الوفاة

توصلت نتائج تشريح الجثة بأن جيني ماتت بسبب الخنق العمد وليس بسبب السلك الذي كان ملفوف حول رقبتها ، بل تم وضع السلك حول رقبتها بعد وفاتها لتمثيل مشهد الإنتحار أمام من يكتشف الجثة.

سيناريو الجريمة

عندما غادرت جيني منزل صديقتها أندريا ذهبت لهذا المكان المعزول لكي تلتقي برجل ما ولكن اختلف الاثنان حتى تطور الأمر للإعتداء على جيني بالضرب ومحاولة خنقها بلحظة غضب ، وعلى ما يبدو أن القاتل كان يرتدي قفازات وقامت جينفير بعض إحدى القفازات التي كان يرتديها القاتل مدافعة عن نفسها مما تسبب بنزيف إصبع القاتل و قام بعدها بخنق جيني وسحبها من بعد ما خنقها ولف السلك حول رقبتها و خلع القفازات المليئة بالدم وقام برميها و وضع رسالة الإنتحار التي كتبها بحقيبتها و لكنه نسي أنه لمسها بيده وبصماته لمست الورقة ثم هرب بعيداً

والأن بعد أن تعرفنا على مسرح الجريمة وعثرنا على الدلائل من هو القاتل ؟

إكتشاف القاتل

الضحية التي كشفت قاتلها
عائلة الضحية

الشرطة كانت تشك بمشتبه به من البداية فذهبت الشرطة عند هذا الشخص وقامت بتفتيش منزله وإكتشفت عدة أشياء هناك:

1) وجدت الشرطة العديد من الأسلاك في منزله وإكتشفت أن السلك الذي كان ملفوف برقبة جيني كان من أسلاكه الخاصة

2) فحصت الشرطة حاسوبه الخاص ووجدت العديد من الأبحاث الغريبة مثل : كيف تخفي جثة ، كيف تقتل شخص بسرعة ، كيف تنفذ جريمة كاملة

3) حتى أنهم فحصوا بعض ملابسه الذي إرتداها ليلة مقتل جيني ويب واكتشفو تلطخها بالدم الذي كان بنفس مسرح جريمة جيني

4) وجدت الشرطة على جسم المشتبه به العديد من الخدوش واللكمات

5) قامت الشرطة بعمل فحص DNA للمشتبه به واكتشفت بأنه والد طفل جيني ويب

الدليل الاخير والذي حسم الأمر هو دليل أم جيني ، عندما قلت سابقاً بأن شرطي مكلف ذهب للأم لكي يعلمها بخبر وفاة إبنتها دار بينهم الحوار التالي:

الشرطي : هل كنتي تعرفين بأنك إبنتك حامل بالشهر الثامن؟

الأم بحزن: نعم...

الشرطي : وهل تعرفين أب الطفل ؟

الأم: نعم ... ولكن إسمه ليس كريس كما ذكر برسالة الإنتحار بل أخبرتني إبنتي بإسم شخص أخر

الشرطي: من هو؟

الأم: ضابط الشرطة كين

مع كلام الأم والأدلة الموجودة في منزل المشتبه به السيد كين تم القبض عليه بتهمة القتل وإسم السيد كين الكامل هو كينيث بلو.

نعم عزيزي القارئ الضابط كينيث بلو الذي اكتشف جثة جيني ويب في البداية هو قاتلها!

وبالفعل في ليلة مقتل جيني ويب كان الضابط كينيث بلو مختفي لمدة ساعة كاملة بعدها خرج الضابط تيم باترسون يبحث عنه وعندها وجد زميله كينيث بلو يقف أمام سيارة جيني ويب
وجميع البصمات التي كانت بالسيارة وبقع الدم كلها كانت لكينيث بلو وجميع الخدوش التي كانت بجسد كين إتضح فيما بعد أنها حديثة وكان سبب هذه الخدوش هي محاولة جيني الدفاع عن نفسها عندما كان يخنقها

الضحية التي كشفت قاتلها
المتهم بالقتل كينيث بلو

حُكم على الضابط كينيث بلو بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الافراج المشروط بسبب ثلاث تهم :

1) الشروع بالقتل
2) الإعتداء على إمرأة حامل
3) التسبب بمقتل جنين صغير

وحتى الأن ما زالت أخت الضابط كينيث بلو تحاول تبرئة شقيقها متحججة بأن جميع الادلة ليست صحيحة وبأن الشرطة تحاول تلفيق التهمة لشقيقها ظلماً ، مع أنه فعلياً لا يوجد أي دليل على أن الشرطة قامت بذلك وكل الدلائل بمسرح الجريمة تشير إلى أنه هو القاتل

لولا أن قامت جيني بمحاولة الدفاع عن نفسها والتسبب بجروح لقاتلها لم يكن دم القاتل لينتشر في السيارة ليقودهم إليه.

أخبرني برأيك عزيزي القارئ بقصة اليوم وهل كنت تشك بالضابط بلو منذ البداية أم لا ؟

كلمات مفتاحية :

- Jennifer Webb murder
- Kenneth Bluew

تاريخ النشر : 2021-03-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

رجال قتلة تحت عجلة الموت (2)
روح الجميلة - أرض الأحلام
تيموثي جونز - والد أغتال الطفولة في مهدها
ابن المليونير
المبتسم - اليمن
المعنى الحرفي لعبارة المظاهر خداعة
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (61)
2021-06-02 06:30:15
425199
user
38 -
عابر سبيل
قصة جميلة ماحسيت بنفسي الا وانا منتهي منها اشكرك على كل حرف ، قصة جميله وموضوع شيق وجريمه معقده وقد يصدمك اني شكيت بالضابط من بداية الموضوع وحطيت براسي نفس السيناريو انه قتلها وبعدها تظاهر أنه متفاجأ بالجثه لكن ما اخفيك اني ماتوقعت ١% ان يكون توقعي بمحله ، اشكرك من اعماق قلبي الله يسعدك 😂😂💜
1 - رد من : كرمل
يسعدني انه أعجبك😂❤️
2021-06-18 18:11:48
2021-05-16 12:26:35
421736
user
37 -
أيوه قلبي عليك ألتاع
اخت القاتل تحاول ان تبرأ شقيقها وتقول ان الشرطه تلفق له التهم ..... ما المفروض تسجن معه ؟ يعني هذا جرم لوحده إنها تدافع عن مجرم ولو كان أخوها ......عجب ويا كثر في الدنيا العجب
1 - رد من : كـرمـل🤍
الله المستعان شكراً لمرورك
2021-05-30 15:32:39
2021-05-03 10:43:30
419905
user
36 -
المطالعة الشغوفة
قتل ابنه!!!!!!!!!
قتل ابنه!!!!!!!!
2021-04-28 23:37:14
419106
user
35 -
مسكين
ولكن ماهي دوافع المجرم؟
1 - رد من : سلطانة قسم
تزوج حديثا و لا يريد ما يعكر حياته
2021-05-21 07:50:01
2021-04-14 01:00:47
416554
user
34 -
ƙ𝒪ƙℐ⊀
الي كتب القصة اعطي ١٠٠٪؜١٠٠ تستاهل جائزة
1 - رد من : كـرمـل🤍
شكراً لك✨
2021-04-17 05:13:54
2021-03-29 17:12:17
413300
user
33 -
علي
عايز انزل القصة علي اليوتيوب
ممكن :
1 - رد من : كـرمـل🤍
نعم تستطيع
2021-04-17 05:13:28
2021-03-28 06:45:11
412843
user
32 -
استيل
كان واضح أن القاتل هو أبو الطفل..لكن الصدمه أن يكون الشرطي..
ايضا كان مجهز للجريمة ليس فقط في لحظة غضب قتلها ..بل كان كل شيء جاهز..،فلديه قفازات، وورقة انتحار مكتوبة بالكمبيوتر،واسلاك

انا الان اشتي افهم كيف ما مسح دمة الموجود في مسرح الجريمة وكيف لم يأخذ القفازات..هذا وهو شرطي!!! ..
يمكن ترك بصماته كما هي على السيارة لأنه كذا كذا سيكون له الحق بالتفتيش والتقصي فهو شرطي..،
ولكن لحظة. على الشرطة أن ترتدي القفازات في مسرح الجريمة أي أن بصماته يجب أن لا تلمس أي شيء..
بالفعل أنه غبي ..وغبي أكثر من اللازم .
لو كنت مكانه لكنت جعلت جريمتي غامضة ..فأول ما سيكون على بالي هي مسح البصمات قبل كل شيء فهي أخطر شيء في ارتكاب الجريمة.
وتحياتي
2021-03-25 14:53:48
412225
user
31 -
hadjar maachou
يعني واو ماحد شك بالضابط كيتيث بلو
انا صراها حسبتو والد الطفل (يلي هو صديقها)
قصه رائعه استمروا ❤️❤️❤️💜💜💜💜
منو ارمي او بلينك او ونس او ميدزي ؟؟؟؟؟
1 - رد من : مجهول
بلينك و أرمي
2021-05-05 16:30:52
2021-03-18 13:38:20
410719
user
30 -
قاريء
قصة مثيرة جدا ..وشكرا لك
1 - رد من : كرمل
عفوا صديقي🌷
2021-06-24 19:17:04
2021-03-17 01:06:52
410471
user
29 -
mark
الموضوع جميل
2021-03-15 10:14:51
410083
user
28 -
ꗄ³
مع انه جريمة ليست صعبة ، إلا أن طريقة إلقائه تشوق القارئ وتلهفه ، ذكرتيني بروايات أجاثا كريستي.
تحية وتقدير واحترام 👏
1 - رد من : كرمِل
شكراً❤️
2021-03-15 14:06:23
2021-03-14 16:02:46
409946
user
27 -
ousama
😻😻😻
2021-03-14 06:33:23
409859
user
26 -
علاء السيد
الجريمة محددة الجوانب ولكن أساسها أن الشرطى كين قد توصل إلى خيط يدين أحد الأشخاص المهمين بسلك الشرطة وقد تحالف جهاز الشرطة ضده للأيقاع به مجاملة للشخص المهم والد الطفل الجنين ولعدم توصل الشرطى كين لدليل يثبت براءته أو دليل يثبت إدانة المتهم الحقيقى
2021-03-12 13:53:26
409639
user
25 -
لينا
القصة ليست غامضة ولكن كاتبتنا أبدعت في جعلها كذلك
بطبع كان شكي الأول في والد الطفل ولكن لم أعرف أن أب الطفل هو ذاته الشرطي
بما أنه في الولايات الأمريكية كان يجب أن توجه له التهمتين الأولى والثانية فقط أما الثالثة فهي تبدوا متناقضة مع قانونهم الذي لايعد قتل الجنين بعملية إجهاض قتلاً!!!
1 - رد من : زهرا
اعتقد لأن الام هي الوحيدة الي تقرر اذا تحتفظ بالطفل او لا بما انه هي الي حاملته داخل جسمها.
2021-03-17 20:12:50
2021-03-11 13:37:37
409460
user
24 -
حسين العراق
الضابط هذا غبي منه فيه
2021-03-10 15:56:25
409320
user
23 -
ابو اللوق
مقال جميل بس كان العنوان الانسب للمقال،، المجرم الذي كشف ضحيته،، تحياتي وإحترامي
1 - رد من : كرمِل
شكرا لك🌹
2021-03-15 09:49:47
2021-03-10 15:55:13
409319
user
22 -
مازن شلفة
ذئاب بلباس الحملان 😈
2021-03-10 00:43:47
409165
user
21 -
ابو وسام
شي مؤسف
التقدير للكاتب ع جهودة
1 - رد من : كرمل
🌹🌹
2021-06-24 19:17:31
2021-03-09 21:45:35
409148
user
20 -
إنسان ميت
اسلوب الجريمة و هوية القاتل يذكرني بروايات آغاثا كريستي
1 - رد من : سوسو 🍀
أسلوب القاتل غبي بس طريقة الكاتب هيي المشوقة والمثيرة.
2021-03-14 01:55:55
2021-03-09 20:31:09
409144
user
19 -
زَينب
اكثر شيء أثار استغرابي رسالة الإنتحار المكتوبة بالكومبيوتر!
اي انه طبعها سابقاً ، وكان مخططاً للجريمة منذ البداية
لم تكن لحضة غضب او ما شابه ...
2021-03-09 18:17:56
409126
user
18 -
سندريلا
كلا لم أشك به أبدا و لو للحظة و المقال رائع و أسلوبك مشوق جدا في السرد لقد صدمت تماما
1 - رد من : كرمِل
شكرا جزيلاً🌷
2021-03-15 09:50:56
2021-03-09 08:42:50
408930
user
17 -
امرأة من هذا الزمان
يبدو ان هذا الشرطي كان خريج دفعة الجامعة الإفتراضية(يعني دراسة اونلاين)😂بصراحة لو ارتكبت انا جريمة قتل لكان فيها غموض وصعوبة اكثر من ذلك....مقال جميل جدا وفكرة طرح جديدة سلمت يداك وننتظر جديدك
1 - رد من : كرمل
كلامك مشجع وجميل🌸
2021-06-24 19:17:59
2021-03-09 07:18:04
408920
user
16 -
ننو
...عندنا مثل بقول قاتل الروح وين بروح
هذا ماحصل له طابط غبي وربنا كشفه
2021-03-09 06:50:24
408918
user
15 -
ابو عدنان
بدت القصه و الجريمه غامضه جدا و توقعت ان هناك المزيد من التشويق و الاثاره و الاحداث لكن فجاءه و بسرعه ظهرت بسيطه و لا تحتاج تفكير و استغربت ان تكون تهمه القاتل الشروع بالقتل لان الضحيه مقتوله و جنينها فكيف التهمه تكون شروع بالقتل ؟؟
1 - رد من : كرمِل
أتفهم رأيك وشكرا لوقتك الثمين🌷
2021-03-15 09:55:14
2021-03-09 05:28:38
408915
user
14 -
نوستالجيا
جريمة شبيهه بقصص جرائم اجاثا كريستي،، محزن ما حصل لجيني و جنينها.
2021-03-09 03:08:30
408902
user
13 -
ساره
هذا هو شرطي وجريمته غبيه جدا يعني كان يقدر يخفى البصمات او يدفن الجثه بس ربي اعماه عشان ياخذ جزاءه
2021-03-08 20:15:36
408879
user
12 -
🫐
قلبي عورني كانت بس تبي تعيش حياه مع طفلها💔
2 - رد من : كرمِل
أمر محزن من الجيد أنه تمت محاسبة الجاني
2021-03-15 09:52:26
1 - رد من : زَينب
والمؤلم اكثر انها لم تكن تريد افتعال مشاكل بينه وبين زوجته
مع العلم من حقها ان تطالب ان تعيش معه كونه والد ابنها
كانت تريد سوى ان تعيش حياة هادئة مع أبنها 💔.
2021-03-09 20:33:31
2021-03-08 20:07:52
408878
user
11 -
هابي فايروس
رأيت القصة على اليوتيوب :)
جيد جيد
2021-03-08 19:15:16
408874
user
10 -
عبد المحسن
نعم شككت في الضابط بسبب تلميحك لذلك
شكرًا لك مقال جميل
1 - رد من : كرمِل
وشكراً لمرورك💐
2021-03-15 09:55:36
2021-03-08 18:56:41
408870
user
9 -
ريمة ❤️
بالتأكيد لم أشك للحظة أن حاميها حراميها كما يقال، لكنني كنت متأكدة أن صديقها هو القاتل، وبصراحة لم أتوقع من شرطي أن يقوم بعملية قتل غبية لهذه الدرجة، كنت سأعلق وأقول كم هو غبي هذا القاتل، لكن لم أتوقع أن يكون شرطي له باع طويل في عالم الإجرام ويعرف كما نقول في لهجتنا "الجن وين مخبي ولادو" 🤦🏻‍♀️. المهم أنه عوقب على فعلته الشنيعة وقتله لروحين لأسباب غبية وبطريقة غبية.
1 - رد من : sofia
اعتقد ان القاتل كان سيمحي آثار الجريمة لو لم تصل دورية الشرطي الأخرى. لم يتسنى له الوقت فحسب
2021-04-10 14:42:29
2021-03-08 18:50:12
408868
user
8 -
ام سيلينا 💗
ضابط غبي وشيطان


قال بلاقيها اول واحد
واخلص، مستعجل عالخلاص
😒🤔
2021-03-08 15:39:17
408853
user
7 -
ناصر السعودي
عجيب،بالرغم من أن القاتل شرطي كانت طريقته في القتل غبية، ان كان هو بالفعل القاتل فهو يستحق العقوبة،كيف لا وهو حرم أما من حياة وهبها إياها الله زائد أن قتل روخا في عمرها 8 شهور.....
2021-03-08 14:44:43
408844
user
6 -
unknown
وضع طبيعى أن يكون أب الطفل هو القاتل، لإنه يريد أن يتخلص من مسؤوليته المادية عن طفله و الذى تستطيع أمه إثباته عن طريق تحليل dna. هذه نهاية الزنا يا إما فضيحة أو جريمة قتل أو الإصابة بالأمراض الجنسية الخطيرة مثل الإيدز أو السيلان
2021-03-08 14:23:14
408838
user
5 -
اسماء
مقال مشوق
بصراحه انصدمت لم اكن اتوقع انو الشرطي
2021-03-08 13:15:58
408823
user
4 -
حنيـن - مشرفة -
شعرت بالأسف حقاً لأجلها .. ليس لدي شك أنها ألتقت به قبل حملها لكن لم تتذكر ؛ ربما كانت سكرانة حينها أو شيء من هذا القبيل
لا ، لم يخطر ببالي التفكير أن ذاك الشرطي هو القاتل مطلقاً!
مقال رائع :)


{ تحياتي }
2021-03-08 13:11:40
408821
user
3 -
سوسو 🌸
نعم بالطبع شككت بالضابط منذ البداية لا أعرف لماذا ربما من العنوان..
على كل حال المقال رائع وجميل والأسلوب سلس.. سلمت يدا الكاتب ❤️
1 - رد من : كرمِل
شكراً🌹❤️
2021-03-15 09:56:38
2021-03-08 13:04:35
408817
user
2 -
سامي
تعليقك ...مقال شيق
2021-03-08 12:16:20
408808
user
1 -
ورود
شبعنا قصص قتل ودماء
3 - رد من : rania
انا ماشبعت٢
2021-03-10 06:46:13
2 - رد من : إنسان ميت
الموقع من الأساس مخصص لهذا النوع من القصص
2021-03-09 21:47:38
1 - رد من : ام سيلينا 💗
انا ماشبعت
2021-03-08 18:49:00
move
1