الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

توقف الزمن

بقلم : amal - لبنان

توقف الزمن
لم استطع اللحاق بكل الأسئلة ..

كانت مادة الرياضيات هي المفضلة لديّ .. و في مرحلة المتوسطة , حصلت على جائزة وزارة التعليم لحصولي على المركز الأول بين كل المدارس .. و عندما اصبحت في الثانوية , زاد حبي للرياضيات اكثر , بسبب محبتي لمعلمة المادة ..و في امتحانات الترم الأول من الثالث الثانوية : كنت ايضاً الأولى , و كان فقط ينقصني : نصف علامة على المعدّل النهائي ..

وبعد شهور ..صرنا في الإمتحانات النهائية للترم الثاني (ايّ سنة التخرّج من المدارس) .. و كانت عندنا عطلة 3 ايام قبل بدء الإمتحانات , و طبعاً الرياضيات هي المادة الأولى التي سنمتحن فيها .. لكن و من دون ميعاد , زارتنا خالتي (المشعوذة) قبل يومين من بدء الإمتحانات .. و كنت انا غارقة بالدراسة .. فسلّمتُ عليها , و اعتذرت عن الجلوس معها , ثم عدّتُ لإكمال الدراسة في غرفتي .. لكن بعد ان انشغلت امي بالمطبخ (لتحضير الشراب لها) , عادت و نادتني .. فذهبت الى الصالة ..

سألتني : ايّ اختصاص في الجامعة ستتدخلين ؟ فقلت (بحماس) : الرياضيات طبعاً !! لأني اريد ان اصبح معلمة لهذه المادة , هذا حلمي منذ ان كنت صغيرة .. فقالت (بدهشة و غيظ) : و هل انت متفوقة بهذه المادة ؟ و حينها سمعتها امي , و بدأت تقول لها (بفخر) : عن ما اخبرتكم به بأول القصة .. و انا (بغبائي) اسرعت و احضرت لها كل اوراق امتحاناتي الشهرية , و التي جميعها حصلت فيها على العلامة الكاملة .. فسكتت قليلاً , و هي تنظر بتمعّن في اوراق امتحاناتي (الشهرية) .. و هنا قالت لأمي (بنبرة حازمة) : حضّري لي القهوة !! فانشغلت امي بالمطبخ .. ثم عادت و طلبت مني : ان احضر لها الماء .. فذهبت ايضاً ..

عندما عدّت , كانت ما تزال تحمل اوراقي بيدها , و هي تتمتمّ بشيء .. ثم اعطتني اياهم ..و عدّتُ انا الى غرفتي .. و صرت ادرس لساعة اخرى بكل تركيز و نشاط (فأنا كنت اريد لمعلمتي الحبيبة ان تفتخر بي) .. لكني فجأة !! لمحت عينها تطلّ بخفية من طرف غرفتي (ايّ تتلصصّ عليّ) .. فأسرعت و قلت لها : تفضلي خالتي !! فتضايقت لأني كشفتها , و قالت (بعصبية) : اليس لديكم منزلٌ مُلك (اي اشتريتموه) ؟ اذاً احمدوا ربكم !! , ثم ذهبت .. طبعاً كما تلاحظون , الكلام غير مفهوم ! لكن يبدو انها ارتبكت , و لم تعرف ماذا تقول ! المهم , هو ما حصل لي بعدها ..

في يوم الإمتحان .. قرأت اسئلة الرياضيات بسرعة , و فرحت لأنها سهلة .. لكن ماذا حصل بعد ذلك ؟ و الله الى اليوم , مازال هذا لغزاً لي .. اذكر انني بدأت بحل السؤال الأول , و كان الزمن المقررّ للإمتحان : ساعتين ..لكن و بعد ان كتبت اول سطرين ... سمعت المراقبة تقول : نصف ساعة , و سنسحب الأوراق !!! و لا ادري حتى اللحظة , كيف مرّت ساعة و نصف هكذا ! انا حتى لا اذكرها ! .. فهل تجمّدت طوال هذه المدة ؟! طيب .. الم تلاحظ المراقبة انني لا اكتب شيئاً ! حقاً لا ادري ..

امّا ماذا حصل بعدها .. فلقد صرت اجيب بأسرع ما يمكنني , و دموعي على خدّي .. لكني لم استطع اللحاق بكل الأسئلة .. و سحبت المراقبة مني الورقة بعد ان خَلت القاعة تقريباً من الطالبات ! و الشيء الوحيد الذي انجحني : هو علاماتي الجيدة في الترم الأول , و الاّ لكنت رسبت حتماً ..

لا انسى الى اليوم كيف نظرت اليّ معلمة الرياضات (و قت تسليم النتائج) , و كأنها تقول لي : لقد خذلتني يا امل ! ...و هذا ما يحزنني الى اليوم .

تاريخ النشر : 2015-06-08

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

هاينة وأخوها مع الغولة
Sokina Zar - المغرب
أمي بلا تعليم
سينا - مصر
الغيبة
ليان ♡ - العراق
حلمي المتكرر
يحيى السيد - اليمن
طفلة ولكن!
بدور - العراق
وجوه مُسودّة - قصص قصيرة - الجزء الأول
روح الجميلة - أرض الأحلام
العشق المجنون : قصص  أشخاص حولوا أنفسم إلى حيوانات
علاقتي بوالدي
عبير - تركيا
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (60)
2015-06-28 18:56:05
40113
user
60 -
فهد
اختي امل اقتلي خالتك واخلصي لان من جميع القصص قصصك جعلتني احزن على حالك وهي الاكثر حزننا لي
2015-06-18 20:37:16
38321
user
59 -
حنين
انا اصدق قصتك لان يوجد من نماذج خالتك كثير الله يكفينا شرهم
2015-06-15 18:02:18
37853
user
58 -
ام سيلينا
امل اصدقك جدا واحبك في الله
وبإذن الله ادعو لك من قلبي♥
2015-06-15 05:44:15
37763
user
57 -
Skull
جميل جدا يا أمل.. قصصك هل هي فعلا حصلت لك ام انها من نسج الخيال؟

ان كانت خيالية واتمنى ان تكون كذلك.. من رأيي أن تجربي مجال الكتابة والنشر الاحترافي وخاصة في مجال كتابة قصص قصيرة في أدب الرعب.. لديك الافكار الجميلة وكل ما يأهلك كي تبدعي في هذا المجال..

ملاحظة: أرجو ان لا تعتبري كلامي هذا انتقاصا او سخرية.. انما ايمان مطلق بموهبتك..

وتحياتي
2015-06-14 08:53:11
37620
user
56 -
هنا احمد ابراهيم
اعوذ بالله خالتك عملتلك سحر !!
2015-06-12 20:22:39
37335
user
55 -
ليلي
لا شكر علي واجب
ان السحر الدي لديك اسمه السحر المخزون...
ابحتي عنه في قوقل...
فانا لما بحتت ضهرت لي الكتيييير من العلاجات له...
2015-06-12 05:29:19
37224
user
54 -
amal
انا فعلاً احب تعليقاتك , يا اخت maha .. و قد ارسلت بقصة جديدة عنوانها (حواري مع جنية تاتانيا) , و فيها كل الحقائق التي حدثت لي , و التي كنت اجهل معظمها .. لذا عندما ينشرونها لي , اتمنى ان اجد تعليقك من ضمن التعليقات .. لا تنسيني من دعائك في رمضان .. و كل عام و انتم جميعاً بخير
2015-06-12 05:12:26
37221
user
53 -
maha
أمل ما شاء الله عليك أنت انسانة جريئة فعلا و شجاعة
المهم كملي نشر قصصك....
2015-06-12 04:48:47
37199
user
52 -
amal
الى العزيزة (--تونس--) :
ان بسبب الملل المتراكم من قلّة العمل .. جعلني اقرأ كثيراً من القصص , و خاصة الحقيقة (التي حصلت للناس فعلاً) و ذلك فقط , لأجل تعبئة وقت فراغي .. و بعد سنوات .. صرت احاول كتابة النثر و الشعر .. لكن لا اقول انني محترفة .. مازلت بأول الطريق .. و انا احاول جاهدة , ان اتقن اسلوب السرد , الذي يسهُل قراءته .. مع العلم .. ان كل القصص التي نشرتها هنا , كانت حقيقية , و لم ازد حرفاً عليها .. فالله سيحاسبنا بالنهاية على كلامنا .. و الله وحده يعلم , بأنني لا اكذب ... لكن ربما يأتي يوم , اشكر فيه خالتي (المشعوذة) , لأن اذاها المتواصل لي , جعل مني كاتبة .. من يدري ؟!
2015-06-12 04:48:47
37198
user
51 -
amal
اشكر للأخت (ليلي) كلامها .. فقد فادني بحثك كثيراً , و افهمني بعض الأمور الغامضة .. و سأحاول قدر المستطاع ان انفّذ ما قلتيه .. اما العلاج الذي اخبرتني به , فهو يطابق تماماً ما اخبرتني به , جنية تاتانيا (و قد ارسلت حوارها معي , بقصة جديدة لم تنشر بعد) ..

و للأخت (حنين الأردن) : اذا كان فقط مواجهتي لخالتي , بمعرفتي بحقيقة سحرها لي , جلب لي , عشرات المشاكل مع باقي الأهل (حيث قلّبتهم عليّ جميعاً) .. هذا عدا عن المصائب التي انهالت عليّ من كل جانب ! اتظنين بأن مواجهة هؤلاء الأشرار بالأمر الهيّن .. كم اتمنى فعلاً , لو نهايتها تكون على يدي .. لكننا حقاً , لا نقوى على هؤلاء الخبثاء ! .. لكن اشكر لك اهتمامك , يا صديقتي
2015-06-12 04:48:47
37197
user
50 -
amal
اصدقائي الأعزاء .. كم كلامكم الحنون , يريح قلبي المتعب .. فأنا كتبت لكم اسوء ذكرياتي , ليس لأجل الشهرة بموقع موجود بالإنترنت ! و لا بغرض التشهير بخالتي (لأن حتى هذا يؤلم قلبي !) .. لكن لغرض ان تتعلموا من اخطائي .. و لكيّ تحذروا من خبث , حتى اقرب الناس اليكم .. فعليكم مثلاً :ان لا تشاركوا الجميع افراحكم .. لأنه حتى مناماتكم الجميلة , قد تحسدون عليها! ..و لهذا السبب فقط , فتحت لكم مكنونات قلبي ..
و اشكر انكم لم تشعروني بالغربة بينكم .. فالشعور بالإنتماء , هو اجمل شعور .. لذا شكراً لكم اصدقائي (خلف الحواسيب) ..و اني لأدعوا الله لي و لكم , ان يجمعنا بأخيار هذه الدنيا (ولو كانوا غرباء) , و ان يبعدنا عن اشرار الدنيا (و لو كانوا من الأقارب) , فنحن لا نقوى على خبثهم .. جمعنا الله و اياكم في الجنة , كما جمعنا في هذا الموقع الجميل و المميز .. و اتمنى ان يكون رمضان القادم , بداية الخير لي و لكم ..و كل عام و انتم بخير !!!
2015-06-11 18:53:25
37180
user
49 -
--تونس--
عزيزتي ليلي ما هو المسك العجائبي!!!
لم اسمع به قط !
عموما افضل الا يتم استعمال اي شئ غير القران بنيه الشفاء
..الا اذا كانت مذكوره بالسنه اما غير هذا فلا..
معلوماتك عن السحر جيده وصحيحه بعض الشئ..
2015-06-11 18:53:25
37179
user
48 -
--تونس--
فرج الله همك وفك كربك ..وانزل علي قلبك الرحمه والسكينه
وانا سعيده بوجود فتاه مثلك هنا
واصدق كل كلمه قلتيها ومعجبه بشجاعتك امل
بطرحك تجربتك وتحملك لاراء الناقدين..
----------------------------------
لكن لي رجاء بسيط انا لمحت موهبه كتابيه
رائعه لديكي من خلال تعليقاتك او التجارب
واتمني ان تكتبي في احد اقسام الموقع
الاخري اتمني حقا ان اقراء مقال باسمك
او حتي قصه بادب الرعب..^^انرتي الموقع
-------------------------------------
2015-06-11 18:53:25
37177
user
47 -
حنين الاردن
انتي انسانة طيبة كتير و رب العالمين بحبك كانَ

لهيك ابتلاكي
هاد ابتلاء من الله
الله يشفيكي و يفرج همك رح ادعيلك بالصلاة ان شاء الله
لأنه كما قال الرسول عليه الصلاة والسلام : « دَعْوةُ المرءِ المُسْلِمِ لأَخيهِ بِظَهْرِ الغَيْبِ مُسْتَجَابةٌ ، عِنْد رأْسِهِ ملَكٌ مُوكَّلٌ كلَّمَا دعا لأَخِيهِ بخيرٍ قَال المَلَكُ المُوكَّلُ بِهِ  آمِينَ ،ولَكَ بمِثْلٍ » رواه مسلم .
2015-06-11 18:53:25
37175
user
46 -
حنين الاردن
أقسم بالله ما كملت القصة من القهر
انقهرت عليكي كثيرررر انتي كيف مستحمله هاي الانسانة و حتى لو خالتك انتي ليه ما توقفيها عند حدها عنجد و اذا يعني قريبتك لازم تسكتي عن حقك و هي مبلشة سحر و را التاني هاي المخلوقةة لازم تتوقف عند حدها جد شي لا يطاق مدام كلشي واضح قدام عينك واكتر من مرة كشفتيها ليش ما تووقفيها عن حدها و توفقي شرها عنك و عن االناس ... والله لو انا مكانك لكان مسحتها عن وجه الارض يمكن كلامي ما يعجبك بس صدقيني الساكت عن حقه شيطان اخرس و فعلا صدق المثل اللي بحكي الاقارب عقارب ...
2015-06-11 17:51:23
37174
user
45 -
ليلي
عزيزتي
amal
انا لقد قرات قصصك كلها من دقيقه نشرها

هادا مااقرات عندما بحتت عن حالتك


هو أخطر أنواع السحر ، ولا بد أن يكون الساحر قوياً جداً وأن يأمر من يريد عمل السحر بأن يحضر شيء من رائحة الشخص المــــراد عمل الســـــحر له مثل " شــعره " أو " قطعــــــة من ملابسه " وبعد أن يُحضر الشيء الذي من رائحته ، يستطيع ملك الجان الذي يكـــون مع الساحر أن يحدد نوع جسم الشخص ، إن كان ذو طبيعة حارة أو يابسة أو رطبة ، وعند تحديد الطبع يؤخذ شيئاً مضاداً له من الأعشاب يضاف إلى ذلك اسم الشخص واسم والدته ، ويكتب بحروف مفرقة على المادة المضادة من الأعشاب يلف كل ذلك مع ورقـة مكتـــوبة ويدفـــن بعد ذلك دفناً جيداً ولكــن كيـف يؤثر علــى المريـض ؟؟؟

بأن يقف الجــن المكلف على السحر نفسه ولا يدخل إلى الجسم ، وينظـــر فإذا كان السـحر على الرياح أطلـــق مع كل ريح جسم يمرض الشخص ، وإن كان معلق على النجوم فمع كل ظهور نجـــم يطلق جسم يمرض أكثر .


وعرفت ايضا
وقد يفتح الله على الراقى معرفة مكان السحر عن طريق الجن بأن يخبر خادم السحر عن مكان السحر.

ولا تصدق الجني ولا تكذبه وقد قيل إنَّ الجن قَدْ يَصْدُقُ وأبحث عن السحر في المكان الذي ذكره الجني إن كان قريبا ، وقليلا ما يصدق أن بعض الجن تعطي الراقي بعض المعلومات قد تدله على مكان السحر .


وعلاج هادا السحر
يكون بقرآه سوره البقره وتشغيلها كل يوم في المنزل
وايضا
والأفضل وضع السبعة تمرات فى كوب حليب بقرى وتركهم حتى الصباح ولتفطر عليهم بعد صلاة الفجر .

يحتاج هذا السحر إلى فـترة طويلة للتخلص منه بأمر الله

الاستحمام :- نحضر إناء كبير من الماء ونضع فيه ســــبع ورقات سـدر ونطحنها في الماء جيداً ثم نقـــرأ على هذا الماء سورة البقرة كاملة وايات السحر ويستحم كل يوم ، وفضل ورق السدر المطحون في الماء المقروء عليه ســـورة البقرة أنه يدفع قوة السحر بقوة الله تعالى .

الدهان :- دهان الجسم كلة كل يوم عند النوم بزيت زيتون + زيت حبة البركة + زيت ورد + زيت نعناع + زيت سمسم علية مسك (عجائبي) مقروء علية نفس الآيات .


وهذه الرقية المسموعة والمفيدة جداً انصح بسماعها بعد الاستحمام والدهان بالزيت فهى نافعة بإذن الله لعلاج هذا السحر اللعين
http://www.alroqya.com/snd/graves.mp3

عزيزتي
هادا ما عرفته عن حاله السحر التي اصابتك،،،،،،وان شاء الله تستفيدي منها.....
حصني نفسك دائما وأبدا بالادكار
2015-06-11 02:59:55
37026
user
44 -
"سمو الروح '"
الله يشفيك اصبري واحتسبي ولك الاجر ان شاء الله
واقولك لاتسكتين ابد عن خالتك مافيه سحر بالعالم ماينفك
وكما قال رسول الله (لكل دا دواء)
حتى السحر الاسود له علاج
حاولي دايم ترقين نفسك بالقران ولاتنسيييين ابد الاذكار
واحسن حل لك روحي لراقي شرعي معروف ومضمون يفك لك السحر الاسود
2015-06-10 11:31:02
36896
user
43 -
بدون اسم 00000
واضح من خلال احداث القصة انها حقيقية واعتقد ان خالتك بالفغل مشعوذة والله اعلم
2015-06-10 02:02:39
36837
user
42 -
روبي
انا اصددددق كل حرف قلتيه لا كن احذري مو كل احد تقولين له عن نجاحاتك حتى اقرب قريب احنا مثلك تاذينا من اقرب قريب
2015-06-09 18:51:45
36809
user
41 -
sh_mazi
اسمعيني يا اخت امل اي شخص اي شخص حتى لو كان شخص توثقين فيه لا تخبريه عن النتائج الاختبارات و او كانت ممتازة و حتى ولو فتح الشخص موضوع معاكي حول انه كيف دراستك فقط قولي الحمدلله على كل حال او انك تغيري الموضوع
2015-06-09 18:18:15
36806
user
40 -
amal
و قد يظن البعض , انني فتاةٌ كئيبة الى ابعد حدود .. لكني على العكس تماماً , احب الحياة , و اكمل حياتي متناسية كل هذا الأذى .. لذلك ما زلت احاول ان اجد عملاً الى هذا اليوم .. و مازلت ادخل لأتكلّم مع كل خطيبٍ جديد .. مع علمي بأنني لن اعمل او اتزوج , قبل ان افك هذا السحر نهائياً .. و مع هذا , يبقي املي بالله كبير .. لكني فرحت بوجود موقعٍ كهذا , يسمح لي بان افضفض عن نفسي .. و ان اخرج كل هذه الذكريات مني .. علّي بمشاركتها معكم , ان تُمحى تماماً من عقلي .. و قد اراحتني بالفعل , بعض تعليقاتكم الحنونة.. فلا تنسوني من دعائكم .. و يكفيني ان تدعولي لي , مرة واحدة في رمضان (ان يفرج همي) , فربما يتقبل الله احدى دعواتكم .. و شكراً للجميع
2015-06-09 18:07:05
36803
user
39 -
amal
كما ان هذه المصائب لم تكن متلاحقة .. فانا سحرت منذ صغري .. و لديّ 7 اسحار فقط , لكن قوية جداً .. يعني بمعدل : سحر واحد كل اربع سنوات (على ما اعتقد) .. لكنكم تشعرون بأنها كثيرة و غير منطقية , لأنكم تقرأونها كقصص متتابعة .. لكني لست امرأة حديدية ..و لو كان السحر كل شهر او كل سنة , لكنت انتحرت حتماً .. هذا عدا عن المنامات الجميلة التي كنت اشاهدها من فترة لأخرى , فتعيد لي الأمل من جديد .. فقط اردّت التوضيح
2015-06-09 17:28:56
36796
user
38 -
amal
قلت لكم مسبقاً.. انا كنت احب خالتي هذه جداً .. ولولا الكوابيس التي صرت اشاهدها بالأونة الأخيرة لما فكرت للحظة , انها تمتهن السحر , خاصة انها تدّعي التدين .. و انا لديّ سبع خالات .. خالتين منهن فقط صدقوني , لأن اولادهن كانوا ايضاً من ضحايا خالتي الوسطى (المشعوذة) , حتى انهما شاهدا نفس كوابيسي و اسوء .. اما الباقين من الأقارب (الذين لا يعرفون بهذا الأمر) .فقد انهالوا عليّ بالشتائم , عندما اخبرتهم بشكوكي ..و قالوا : بأنني بلا تربية لتطاولي على خالتي ..حتى امي اخذت نصيبها من الشتائم , حيث اتصلوا بها و طلبوا منها : ان تعيد تربيتي من جديد .. و كل هذا جعلني اعيد التفكير بالموضوع ..حتى بدأت اظن انني اتهمتها زوراً ..و ذهبت الى منزلها , و قبّلت رأسها معتذرة .. لكن عندما ذهبت الى ثلاث مشايخ (اخبرتكم عن واحدٍ منهم فقط , في قصتي الأولى ..و سأخبركم عن الباقين بقصة اخرى) اكدوا لي جميعهم ظنوني ..و طلبوا مني ان لا ازورها في بيتها , و ان امنعها من دخول منزلنا (ضروري).. و كم كان صعباً ان اقنع امي بهذا .. فأمي (للأسف) ايضاً مسحورة (بسحر الإستعباد) ..اي عليها ان تطيع خالتي طاعة عمياء , لكن بعد ان فك لها الشيخ بعضاً من هذا السحر , استطاعت امي ان تسترد بعض شخصيتها المسلوبة , و حينها فقط : قبلت امي بطلبي (بمنع خالتي من زيارتنا) , لكن كان هذا , بعد سنة كاملة من زنّي المتواصل ..و قلت لكم بأنني لم اتأكد مئة بالمئة , من انها مشعوذة.. حتى اخبرتني جنية تاتانيا بذلك (قبل ايام) من خلال تميزها لها من بين الصور .. على كلٍ ..انا لست الوحيدة التي اذتني .. و ربما هناك من صديقات خالتي من تأذى اكثر مني .. لكني كنت اجرأهم حين واجهتها .. و قلت لكم : ان هذا جلب لي الكثير من المصائب و الأمراض المتلاحقة .. على كل حال .. مازال يا اصدقاء لديّ المزيد من القصص ..و اعرف ان بعضكم سيقول : ما هذه الرواية الطويلة و الخيالية ؟! و كم كنت اتمنى لو كنت فعلاً أألّف احدى القصص .. لكن هذه حياتي , مع الأسف !
2015-06-09 14:04:20
36760
user
37 -
كسارة البندق
لاحول ولا قوة الا بالله
2015-06-09 13:16:55
36751
user
36 -
العراقيهـ
عااااا الله يعينج اني يخلص الوقت وما اسلم الدفتر دفتري احبه ما أسلمه -.- ويجون المراقبات يردون يأخذوهم أراجع للمره الاخيره وأنطيهه إياه وإلا لو جنت بمكانج والله ما اسلم الدفتر لحد ما انتهي.
2015-06-09 13:01:09
36748
user
35 -
قيصر الرعب
اختي أمل
الرياضيات مادة مهمة لكن مع ذلك فانا برمجت نفسي علي عدم دخولها الي عقلي
قصتك مع خالتك غريبة وفيها حقد شديد عليك لكن اقول لكي شئ واحد لو اجتمع اليحرة اجمعين فلن يضروك بشئ ولا تسطيع خالتك المساس بك يعني كله مقدر من الله عز وجل اصبري ثم اصبري فربما تتوب خالتك او تموت موته شنيعة
تحياتي لك
2015-06-09 12:34:28
36738
user
34 -
رز گار
عزيزتي ارجوا ان ﻻتنزعجي مني .. ولكن حكاياتكي مع هذه اامشعوذه خالتكي تصلح ﻷن تكون كتاب من الف صفحه ..
بدأت اشعر ان كﻻمكي يحمل مبالغه بين طياته ...وبدأت اشعر بأني حين اقرأ قصصكي احمل ذنوب خالتكي
خصوصا واني ﻻاعرف من هي وهل حقا تستطيع فعل كل هذا ..وكذلك ﻷني اسمع الروايات من جانب واحد ..

عذرا عزيزتي ولكن ان كان في حياتكي المزيد من هذه القصص فاقول لكي انه يوجد خلل ما ..ولكني ﻻاعرف اين..
مع فائق احترامي وتقديري
2015-06-09 12:34:28
36730
user
33 -
سواد الليل
ههههه لهذا أنا دائمة الحرص على أخذ ساعتي اليدوية أينما ذهبت
المهم لا تتركي نفسكي عرضة لهذه الأفكار و تذكري دائما ان الساحر لا يفلح أبدا
بل كل مافي الامر ***التوترررر***
اتذكر تماما السنة الماضية كان لدي امتحان جهوي في مادة الرياضيات - أنا معروفة في منطقتنا وكل المناطق المجاورة بتفوقي في هذه المادة خصوصا بعد النتائج المذهلة التي حصلت عليها في أولمبياد الرياضيات حيث لم يسبق لأحد ان حصل عليها في تاريخ هذه المسابقة منذ بدايتها في جهتنا - لكن للأسف بدأ قلبي في الخفقان وأحسست بألم شديد خلف أذني ولم أستطع الحركة أبدا وماكان علي الا ان ادعو الله ان يساعدني و ان اشاهد الوقت وهو يمر بسرعة البرق
لكن والحمد لله انتهى كل شيء و في اللحظات الاخيرة زال المل و استطعت ان اكمل عملي
2015-06-09 09:58:13
36712
user
32 -
Hana - مشرفة -
قصة غريبة ههه انا لسا عاملة امتحان الرياضيات و انا متلك لبنانية بس كان الوقت كتير طويل حتى اني خلصت قبل الوقت و كنت شاغلة صح انا كتير بحب الرياضيات هه
بس انا ما بحس خالتك لها علاقة يعني الشي الي صار كتيير غريب
2015-06-09 09:54:23
36699
user
31 -
عاطف
على فكره بعد قراءه الموضوع ده انا قررت اسافر لبنان مخصوص عشان اشوف امتحانات الرياضه الى بتخلص دى

اصل عندنا فى مصر امتحانات الرياضه مش بتخلص ملهاش نهايه اصلا يعنى اخر امتحان فاينل رياضه دخلته كان بيتكون من 4 ورقات وكل ورقه تخص فرع من الرياضه واحده جبر وواحد هندسه تحليليه وواحده تفاضل وتطبيقاته وواحد تكامل وتطبيقاته و4 ساعات حل من غير سحر ولا شعوزه والامتحان مش راضى يخلص

بالنسبه للموضوع مش لاقى تفسير مقنع يمكن انت كنت مطبق قبلها بيوم ونمت وانت مش واخد بالك
2015-06-09 09:54:23
36697
user
30 -
lolo
تعجبني قصصك كثيرا ارجو ان تستمر ي

في سرد جميع القصص والمواقف التي حصلت معك بسبب سحر حالتك وكيف استطعت التكيف مع هذا الأمر أكثر من عشرين عاما
2015-06-09 09:54:23
36696
user
29 -
maha
هذا غريب و مخيف...أعانكِ الله
2015-06-09 09:54:23
36695
user
28 -
maha
بسم الله
2015-06-09 05:29:38
36684
user
27 -
رنا محاميد
من خلال قرائتي لجميع تجاربك على الأغلب انها ساحرة يجب التبليغ عنها بأسرع وقت حتى ولو كانت خالتك .. ستظلين تحت رحمتها فقط لأنها خالتك؟!!
لكن ربما كان هذا حسد قوي الله أعلم
قبل يوم حصلت أختي على وظيفة مميزة وكل زملائها فغروا أفواههم وبقوا يتكلمون عنها بحسد وعندما رجعت إلى البيت كانت سيغمى عليها بدون سبب و أقسمت لنا أن حذاءها قد انشق من الأعلى لوحده وهي جالسة على المكتب مع العلم أن الحذاء متين جدا وجديد ومن الصعب شقه .. انه الحسد الذي أخبرنا الرسول الكريم أنه يدخل الجمل القدر ويدخل الرجل القبر
واحمدي الله يا أختي واستغفريه وتحصني‎ ‎
2015-06-09 05:29:38
36677
user
26 -
محبة الرحمن
يا لطيف !
أيضا في موقع كابوس تلحقني مادة الرياضيات ، يا إلهي إنني أكرهها كرها شديدا .
2015-06-09 05:29:38
36673
user
25 -
احمد السيد
اول سطرين في ساعة و نصف !!!!!! كيف سحرتكي !!!
2015-06-09 05:29:38
36667
user
24 -
عاشقة الليل
لقد ذكرتني بامتحان الادارة النهائي عندما بدات بالحل لم احل سوى سؤالين واذا بالمراقبة تقول لم يبق من الوقت سوى ربع ساعة وعندما سمعت هذا بدات الدموع تنسكب من عيناي ولم استطع ان احل شيء وانا ابكي ولكني بعدها استجمعت قواي وحللت كل الاسئلة واكتشفت بعدها ان المراقبة قالت هذا لنسرع وكان هناك من الوقت ما يكفي لكنها اربكتني حقا
2015-06-09 05:29:38
36663
user
23 -
كريم شوابكه - باحث في علوم ماوراء الطبيعة
تتساءل الأخت صاحبة التجربة كيف لخالتهاالتي تقول عنها ساحرة ومشعوذة أن تؤثر في نتيجة الامتحان ومالذي جعلها تغيب عن الإدراك والإحساس بالزمن متناسيه تماما أننا أمام سحر مرتبط كل الارتباط بأحداث سابقه قد روتها لنا فيما قبل...وللاجابه عن مثل هذا السؤال :


نقول أن طاقة الحسد تختلف تماما عن طاقة السحر ..فالحسد يتأتى من خلال تحريك القوى السلبية وبثها في المادة
وأن يتمنى الشخص زوال النعمة الموجودة في الأصل، ولكننا كما ذكرنا في السابق لانتعامل مع أي شخص عادي حسب قول صاحبة التجربة فخالتها التي اكتشفتها مؤخرا كان لها أكثر من موقف يدل على أنها تتعامل بالطلاسم السحرية والطقوس الخاصة في السحر والتماتم والبخور وغيرها من الأمور التي تجعلها في موقف شك...لابل ويقين على أن هذه المرأة غير طبيعية و التي قد لوحظت من جراء مراقبة هذه الفتاة لها ...

مالذي حدث أذن...وكيف لنا أن نفسر هذا الخلل أو عدم التوفق في الامتحان سواء بتوقف الوقت؟ أو في النتيجة التي قلبت الموازين بالنسبه لطموح صاحبة التجربة؟؟

--------------------------------------------
( يتبع )
2015-06-08 19:38:54
36658
user
22 -
ملك الرعب
ودموعي على خدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي من النوع الي يبكي و يدوخ الصف وبالنسبة للدجات انا كلة 90 الى 100 فقط مو غير
2015-06-08 19:38:54
36657
user
21 -
ريم ريم
انا اكره الريضيات لان كل سنة تصعب علية فا درجاتي كله 100 لان ماما و واخواتي الكبرتين وبيبي يدرسوني
2015-06-08 18:29:33
36647
user
20 -
خولة الجزائرية
اووووه ذكرتيني بايام الرياضيات هته المادة اللتي اكرهها كرها شدييييييدا فمن الابتدائي والى الثانوي وانا اتحصل على ادنى العالامات مع ان علاماتي هي الاولى في الفيزياء ومن اجل هذه المادة اللتي سهرتني الليالي و ارهقت العديد من الاساتذة في محاولات عديدة لادخالها الى مخي اللذي يرفضها رفضا قاطعا.....غيرت الى شعبة اللغات......
اتمنى ان يشفيك الله من هذا السحر الذي يبدو انه مسيطر عليك وعلى افاكرك وعلى حاياتك بشكل عام ارقي نفسك و تحصني بذكر الله......
2015-06-08 17:20:00
36640
user
19 -
خالد الحمارشه
سيقول الكل لكي هذه ساحرة هده مسعوذة وربما هناك من سيقول هذه جنية وهذا من سذاجة أغلبية من يدخلون هذا الموقع

الجواب المنطقي والغير غبي انه (((حسد)))
2015-06-08 17:09:15
36637
user
18 -
amal
يا اخت (روح) .. انا لم اكن اعرف انها تمتهن السحر , الا من وقتٍ قصير .. فالكوابيس (قبل سنتين او اكثر) التي كنت اراها فيها , جعلتني فقط اشكّ بالموضوع .. لكني لم اتأكّد مئة بالمئة (انها هي من اذتني) الاّ البارحة !!! حيث استطاعت جنية تاتانيا التعرّف عليها من خلال الصور .. لهذا نعم ..كنت انا و امي نتعامل معها (ليس فقط) عادي .. بل كنا نحبها بجنون , و نقوم بالعزائم كلما زارتنا ! و لو كنا نعرف بالموضوع من قبل .. لكنّا حتماً منعناها من القدوم لمنزلنا (كما فعلنا , منذ وقت قصير) .. و ليتنا كنا نعرف , لما كنا مررنا بكل تلك المصائب الأليمة .. و شكراً لأهتمامك
2015-06-08 16:45:54
36633
user
17 -
روح
الذي يضايقني انك تعلمين انها ساحره واشعر من قصصك انك تتعاملين معها طبيعي جدا ولا تاخذي حذرك منها مثل ما اعطيتيها الاوراق مع علمك بامر سحرها اتمنئ ان تاخدي كل الحذر منها
2015-06-08 16:33:50
36632
user
16 -
hawraa
Ana lw knet m7lik ken 2tlta l3ma sho ha
2015-06-08 16:32:56
36625
user
15 -
رافعة حاجبها محد عاجبها
احم احمم عليك ان --و--------
حللت المشكلة لا داعي لشكري تهني مصلحتكم
2015-06-08 16:09:17
36624
user
14 -
مروه
اعوذ بالله من الحسد
2015-06-08 16:09:17
36622
user
13 -
رعب المحروسة
مغربي اندلسي

و الله و اصبحنا نستدل بكلام السنافر و غامبول ههههههه حتى انا لم اكن احب الرياضيات لكن المفارقة انني كنت اتحصل على علامات جيدة جدا في الثانوية لكن هذا لم يشفع لها لتنال شرف حبي
تحياتي
2015-06-08 15:33:08
36615
user
12 -
amal
المشكلة بالموضوع .. ان هذا الامتحان السيء , سواءً كان بسبب : السحر الذي نفخت به خالتي على اوراقي (فجنية تاتانيا قالت لي : ان خالتي تجيد سحر المنثور في الهواء) او كان عيناً قوية , لأن ابنها الصغير (الذي هو في مثل عمري) كان كسولاً في المدرسة .. او كان مجرّد حظٌ عاثر .. بكل الأحوال , اثّر هذا على كل مستقبلي .. لأني لم اتجرأ بعدها على تقديم امتحان الدخول للجامعة بقسم الرياضيات , بل حولت فوراً الى قسم الحقوق .. و رغم انني تخرجت منها, الا انني لم احب هذا الإختصاص .. و بالتالي , لم اعمل بشهادتي ..و بذلك ..لم اطل لا ارض و لا سماء .. لكن سيبقى ببالي سؤال : لو ان خالتي اجّلت زيارتها تلك , لبعد ظهور النتائج ..هل كان ستغير مصيري ؟و هل كنت اصبحت اليوم , من المميزين في مادة الرياضيات (التي كنت اعشقها بجنون) .. لا ادري .. هذا السؤال لن اعرف اجابته ابداً !
2015-06-08 15:05:41
36608
user
11 -
amal
استاذ سيف ..انا كنت اخبرتكم عن السبب الحقيقي لكرهها لي , كأول تعليقٍ لي في قصتي السابقة : (سحرتني مقابل اسئلة امتحان) ..اقصد عندما تكلمت عن ابنتها من زوجها القديم .. اقرأ تعليقي السابق .. ثم سيد سيف , ربما هي تتخذني كبطاقة ائتمانية في سوبرماركت الجن !اقصد ان السحرة عادة عندما يريدون طلباً من الجن , سواءً ذهب او اوراق امتحان (كما اخبرتكم) فعليهم بالمقابل ان يدفعوا ثمن الخدمة .. و الثمن عادة يكون : اذية احدى البشر .. اما لماذا انا بالذات ؟ فربما لأن بيتها يبعد شارع واحد عن بيتنا , و نحن الأقرب اليها من باقي الأقارب (للأسف) .. كما اني لست الوحيدة المسحورة بعائلة امي .. فبقصتي (ملك الجن كلمني) ..هو اخبرني : ان هناك 12 مسحور من العائلة .. لكن على حسب كلام جنية tatyana .. فسحري تم تجديده 7 مرات , و هذا لأن خالتي مازالت تحتفظ بقميصي الوسخ .. لهذا تجديد السحر به , اسهل و اقل تكلفة .. ثم لما الشرير شرير ؟ لأنه بإختصار ..كما هناك صالحون يتنافسون للحصول على جنة الفردوس , هناك مفسدون في الارض يقومون بالمستحيل ليستحقوا الدرك الأسفل من النار .. هذا ببساطة كل شيء.. و برأي .. من هانت عليها الجنة , ستهون عليها ابنه اختها.. و شكرا للجميع
عرض المزيد ..
move
1