الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أحداث غريبة داخل الفندق

بقلم : محمد علي الحسيني الموسوي - العراق

يعمل المصعد من تلقاء نفسه دون أن يكون فيه أحد
يعمل المصعد من تلقاء نفسه دون أن يكون فيه أحد


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
 
أنا أملك فندق سياحي في مدينة كربلاء ، و قد قمت بأغلاق الفندق في سنة ٢٠٠٨ م لتجديده ، لكن بسبب عدم قدرتي على تحمل تكاليف الصيانة ظل الفندق مهجور لمدة خمس سنوات ، و بعد التجديد و الترميم تم افتتاح الفندق مرة ثانية سنة ٢٠١٣ م و عاد العمل لطبيعته و الحمد لله ، لكن بدأت أحداث غريبة تحصل داخل الفندق ، مثلاً أن باب المصعد يُفتح من تلقاء نفسه أو يتحرك المصعد بدون أي سبب ، أنا أعمل ليلاً و يبدأ المصعد بالعمل و الصعود بعد الساعة ١١ مساء من دون أي يقوم أحد بالضغط على زر المصعد ، و أيضاً المطبخ دائماً ما تقع الأطباق من الدولاب و تتكسر ، ذات مرة قام العامل بأغلاق الدولاب بالمفتاح لكني تفاجأت في الساعة الثانية صباحاً بأصوات أطباق تتكسر ، و فعلاً كانت الأطباق على الأرض و الدولاب مفتوح !

سألت العامل لدي ، لكنه أقسم أنه أغلق الدولاب بالمفتاح ، أغلب الأيام عندما أغلق الفندق و اذهب للصلاة بالطابق الأول أعود لمكتبي لأجد دفتر الزيارات في غير مكانه ، أذكر مرة كان الفندق فارغ و أغلقت الباب الرئيسية و ذهبت لدورة المياه - أجلكم الله - لأعود و أجد الهاتف الأرضي محطم على الأرض و دفتر الزيارات انتقل من طاولة الاستقبال إلى مقعد خشبي بنهاية الممر ! جلبت شيخ ليقرأ القران و كل يوم أفتح القرآن لكن بدون فائدة ، زادت الأمور حدة و بدأ النزلاء يشكون من رائحة كريهة خصوصاً في رواق الطابق الثالث ، قام العمال بتنظيف الطابق بجميع أدوات و مساحيق التنظيف لكن بدون فائدة ،

جلبت فني تأسيسات صحية لكي يتفقد المواسير و كانت سليمة و نظيفة ، إلى الأن رائحة الرواق في الطابق الثالث كريهة و ما زالت الحوادث تحدث ، الأن الساعة الخامسة و النصف ، قبل ساعتين و نصف أُغلق باب المصعد و تحرك للطابق الثالث و نزل بعد ثوان معدودة ثم توقف المصعد عن العمل ، لكن المشكلة لا يوجد نزيل بالطابق الثالث ، فقط يوجد نزيلان بالطابق الأول و باقي غرف الفندق فارغة .

تاريخ النشر : 2021-03-24

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الشبح خلف القفص
Nairoze - السودان
عصبية و صراخ زوجي تقتلني
مشكلتي مع تناول اللحم
عيون القطط
عذاب - سوريا
بداية النهاية
Moriarty - الأقصر اسنا
منزل جدتي
فاتن - السعودية
حب قد كسرني
عبد اللطيف - ليبيا
لماذا أنا ساذجة و مغفلة هكذا ؟
رونق - المغرب العربي
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (35)
2021-03-30 01:26:10
413400
user
19 -
isam
اخالف في الرأي كل من نصحك ببيع الفندق
فهكذا اماكن لها قاصديها من جميع انحاء العالم ممكن يعشقون عيش المغامرات لدرجة ان بعض ملاك الفنادق في امريكا واوروبا يتعمدون نسج قصص قد تكون غير حقيقية كنوع من الدعايا حول الفندق فقط لجذب تلك الفئة من الزبائن بل ويفرضون تكاليف باهظة
واذا سمع احدهم بفندقك قد تنهال عليك عروض الشراء لانه بالنسبة لهم استثمار جيد لا ينافسه فيهم الا القليل جدا خاصة اذا كان الفندق بالفعل مسكون.
وفقك الله الى ما فيه الخير لك
دمت بخير اخي.
1 - رد من : ايلين
لا اعتقد دعاية لأنه لم يذكر اسم الفندق واين يقع بالضبط فقط شارك قصته…😊
2021-04-01 11:25:29
2021-03-29 04:56:47
413125
user
18 -
استيل
والله قهرت عليك..امرهم لله هذولا الجن..واضح وضوح الشمس ان الفندق مسكون وتم ذلك في السنوات التي تم فيها هجر الفندق..

عليك بسورة البقرة كل يوم الصباح..

المشكلة انه فندق الناس باتهرب منه اذا عرفو ان هناك حوادث غريبة تحدث فية.

على فكرة الأشياء التي حصلت عليها في الغرفة الموجودة خلف الحائط كلها لا تبشر بالخير (كلام غير مفهوم على الجدار اشبة باللغة الصينية ..وتماما مثل ماقال العم سلطان ان هذا النوع قادمون من نهاية آسيا..ربما من الصين وكتبو على الجدار بلغتهم+الدمية الصوفية مقطوعة اليد+الخاتم الإحمر+السكين النحاسي

كلها امور ليست جميله ابدا.

الحل ان تبيع الفندق
وربي يوفقك للخير ويكون في عونك فما لك الإ هو.
وتحياتي
2021-03-28 07:02:25
412853
user
17 -
عابر
قم ببيع الفندق وينتهي الأمر.
2021-03-26 18:45:05
412477
user
16 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب الفندق

العدو اصبح فى عقر دارك ومالك فلا تترك باب يتحرك فيه ومن خلاله والقرءان يوئثر
على مادة الجن ولايهمك نوعه اى كان شيطان مارد متمرد اى كان ولاتذهب للبحث عنه
بعيد عن دارك مثل من يبحث عن السحر المرشوس والمدفون وغير ذلك وهناك انزلت
الايات لابطال هذه الاسحار والمداومة علي قرائتها وليس البحث عنها وهذا الشاهد انه
فى دارك الفندق والشاهد افعاله فى كل مايحدث فى الفندق وهذه السيدة الى وجدت
ملقاة وقد تعرضت لبعض افعالهم

وهذه قصه اذكرها لك صديق قام ببناء برج قريب من احد اماكن عبادة غير المسلمين ولم
يتقدم احد للسكن فى هذا البرج وكان البرج سكنته الشياطين ثم هداه الله للتعامل مع هذا الوضع بعد السوءال ان وجود البرج بجوار مكان العبادة لغير المسلمين وهذه الاماكن
يحضرها من هذا العالم من يتعبد هذه العبادة ومن ترضيهم هذه العبادة ولهم تاثير على
كل من يمر على هذه الاماكن من بنى ادم وكل من يجاور هذه الاماكن

حتى لايظن احد ان سكن البيوت من العالم الاخر بسبب ان تكون بجوار المقابر او فوق
المقابر او ترك المكان وهجره كل ذلك له علاج وان كان يحتاج الى بعض الوقت حتى يعلم
العالم الاخر ان الاستمرار فى العلاج هو سبيلنا ولن يتوقف العلاج حتى نطمئن بزوال
كل افعالهم وازعاجهم لنا

ولذلك كان علاج صاحب البرج ان جعل اذاعة القرءان لاتوقف عن التلاوة ( ٢٤) ساعة
يوميا بدون انقطاع حتى تم اشغال كل غرف البرج ثم انصرف وهكذا ان اردت معالجة
مشكلة الفندق والتخلص مما حدث فيه

وكما قلت بالنسبه للعمال ان تختار منهم اهل الصلاح المحافظين على العبادات فهم عون
لك فى المحافظة على الفندق
2021-03-25 17:43:28
412263
user
15 -
أبو ميثم العنسي
ما الذي حدث في الدور الثالث ؟ يجب أن تعرف ؟ ابحث و اجلب من يبحث معك ، و اعتقد ان كربلاء فيها كثير ممن له القدرة على معرفة ما حدث .
2021-03-25 11:52:17
412191
user
14 -
dragon eyes
ربما الفندق مبنى على مقابر قديمه مثل بيتنا
2021-03-25 11:36:19
412188
user
13 -
--أبو سلطان--
--ولدي الكريم--أ/ محمد على الحسيني.
-سمعت من أحد أصدقائي العراقيين من البصرة عندما كُنا نتجمع سابقاً بالحرم المكي قبل سنوات فقال قصص قد تكون احداثها مشابهه لقصتك فأتضح انه بسبب وجود قتل تم تعذيب الضحية بوحشية قبل قتله وعندما يحدث ذلك يأتي معشر من الجنّ العنّ معاشر الجنّ كُلها ويسكن بمكان الجريمة ولا يخرج منها إلا بشق الأنفس لعنادهم ويسمون بمعشر الجنّ الباقون, وهم غرباء عن الأراضي العربية قادمين من أقصي شرق أسيا ويميلون لمعشر الجنّ( الأزرق والاخضر).
-قد كُتب بتاريخ أساطير الجنّ ان ملك الجنّ الضوئي المسلم عبدالرحمن زحف لأراضي الجن الأزرق والاخضر انتقاماً لمقتل ولده الأمير إبراهيم الحليم حينما غدروا به فزحف الملك عبدالرحمن ومعه فقط زوجته الحسناء لسان الحق و 100 من حُراسه لمواجهه هؤلاء المعشرين وامر الملك عبدالرحمن ابن أخته المهيب الملك خالد بن صخر ملك الجنّ القمري بان يمنع معشر الباقون من الانضمام لأسيادهم وهم الجنّ الأزرق والاخضر. فتم الامر فآباد خالد بن صخر اغلب معشر الباقون وكان مخيف بمعاركه معهم ولم يبقي منهم إلا القليل, والملك عبدالرحمن واجهه هو وزوجته(الملكة الحسناء لسان الحق)ومن معه ال100 مئات الألوف من المعشرين الأزرق والاخضر فأبادهم ونجاء منهم القليل من بطش الملك الضوئي وزوجته خاصة انتقاماً لولدهم الأمير إبراهيم.
-فعندما مات ملك الجنّ القمري خالد بن صخر زحف معشر الباقون للأراضي العربية ولكن كانت ابنه الملك خالد (الاميرة راوية )نداً لهم.
--فنصيحتي لك ابحث حول مكان فندقك ستجد قبر أحدهم تم تعذيبه واذا وجدته فانقل رفاته وصلي عليه وادفنه بمقابر المسلمين سيختفي بفضل الله كل شيء غريب بفندقك وما جاورها.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبك غلا والله.
7 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ولدي الكريم--أ/ محمد علي.
-أولاً من باب العلّم بالشيء لتكون على بينة من أمرك ان كلمة أو وصف لمُسمي الروحاني أو الروحانيات فهي غير طيبة لا يتصف بها غير السّحرة والمشعوذين والعياذ بالله منهم.
-ثانياً: بناء على وصفك بتعليقك الكريم يؤكد ان هناك من سكن بأحدي غُرف الفندق قبل شرائك له ساحراً عليم قد ذهب وغادر ولكن مازالت آثار أعماله الدنيئة لتحضيرات السّحر باقية لا تزول إلا بعد مرور من الزمن, فما زال خُدامه من الجنّ والشياطين يحرسون مكانه كما هو معروف عن عالم السّحرة وممارسة السّحر بصفة عامه.
-لذا عليك رباطة جأشك بالصبر ثم التكتم على إحداثيات ومواقف غريبة تحصل بفندقك لأجل السمعة لكي لا يفر الناس من السكن بداخله.
-عليك بتغير لون دورات المياه أكرمك الله ومعها المطبخ وكافه الصالات أقصد الممرات ودهانُها باللون الأبيض, وأيضاً الإضاءة تكون باللون الأبيض, واهم شيء هدم المدخل الرئيسي للفندق وتغيريه بتربه جدية وبلاط جديد والديزاين( الشكل يكون مختلف عن القديم) .
-عليك كذلك التخلص من كل شيء قديم مهما كان من اثاث ودمي ونحو ذلك, وتغير المواسير للمجاري اكرمك الله وتغيرها للبلاستك وكذلك تمديد مواسير المياه للمغاسل بالبلاستك.
-ان امكن لك ذلك وضع مكبرات الصوت بكافه أجزاء الفندق بالممرات بكافه الأدوار يُقرا ويُسمع تلاوات من القرآن الكريم كالإذاعة القرآن الكريم تكون مستمرة وبصوت خافت وليس عالياً. وان تيسر لك ان تتصدق للفقراء كما أمره الله ليرفع عنك كُل بلاء وشقاء.
-بأذن الله تعالى سيختفي ويتلاشى كل شيء كان ويكون الاستقرار والطمأنينة بفندقك.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبك غلا والله.
2021-03-28 07:20:56
6 - رد من : محمد علي الحسيني الموسوي
اسلام عليكم يا عم بما انك تعرف للروحانيات قبل يومين تحديدا الخميس ٢٥ اذا حدث حريق في المخزن اسفل الفندق و الحمد لله تم اخماد الحريق اغلقنا الفندق و قمنا بالتنظيف انا و ثلاث عمال اخرين المخزن يقع بالطابق السفلي خلف المطبخ احترقت الاسلاك و جلبت فني كهرباء لصيانتها بدا بتثبيت البسامير و اذ بالحائط فارغ اقصد لا يوجد حائط هو باب او منفذ تم اغلاقه بالطوب و اخفاء الطوب بالصبغ الباب بأرتفاع اقل من ٦٠ سم و بعرض مترين قمت بهدم الطوب الباب مدخل لغرفة لا اعرفها كما تعلم قمت بشراء الفندق ببداية الالفينات الغرفة تقريبا بمساحة ثلاث أمتار و عرض خمس امتار وجدت دمية من الصوف و كتابات غير مفهومة على الجدرات كتابة اقرب للصينية او اليابانية الغرفة بها مخرج هواء لكن متجه للاسفل عندما تدخل من الباب يكون بجهة اليمين في الارض ! جلبت امس شيخ لكن لم يعرف ما ها هذه الكتابات ولا الاشياء ان الاشياء هي مفتاح نحاس قديم ملفوف بخيط شبيه بالصوف دمية من الصوف فاقدة لليد اليمنى سكين نحاسية قديمة و خاتم احمر اللون قديم منحوت به كتابات غير مفهومة و وجدت بقايا قطة ميته فماذا افعل ؟
2021-03-28 02:53:01
5 - رد من : المترفه
شكراً لك يا عم أبو سلطان الله يحفظك ويديم السعادة في حياتك ويطول بعمرك ، أنت إنسان راقي ومثقف وأتمنى أن أصبح بمثل علمك🤍🤍
2021-03-27 16:36:40
4 - رد من : --أبو سلطان--
--الشكر لله ثم لكِ يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ أم البتول (هديل)
--الحمد لله رب العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-03-26 23:54:40
3 - رد من : --أبو سلطان--
--ابنتي الوردة الطيبة--أ / المترفه
-بخصوص سؤالكِ يا صغيرتي الطيبة لقد أجبت عليها سابقاً بمختلف الصيغ والمضامين لأغلب من في هذا الموقع الكريم عندما يسألون مصدر معلوماتنا عن عالم الجنّ.
-لذا سأجيب باختصار :
-الحمد لله اني باحث ومغامر منذ أكثر من 30 عام عن البحث لحقائق عالم الماورائيات والاساطير والحضارات القديمة كانت مندثرة أو بقايا وجودها.
-فأغلب ما انشره عن عالم الجنّ كان من قراءة بعض الكُتب القديمة جداً والنادرة والمخطوطات بلغات غير معروفة والرموز والاساطير بمختلف دول العالم علماً أغلبها تم ترجمتها للغة الإنجليزية ومن ثم للعربية وكذلك تم ترجمه المخطوطات لأهل الاختصاص بلغات العالم القديم كعلماء الآثار. وكذلك ممن سمعت منهم القصص المتنوعة لعالم الجنّ وما نحن صادفناه بمواقف كثيرة مع الجنّ, لذا بفضل الله وحده أعلم عن عالم الجنّ وأماكن سكنهم وانواعهم وعشائرهم ونمط حياتهم ومن هم المسلمون من غيرهم دون ان ادخل لعالمهم والعياذ بالله, فاطرح اقصد أوضح المعلومات عن معاشر الجنّ لما هو الأقرب والانسب للعقل بعد تحقيق من تلك المعلومات بمصادرها المتنوعة بما قراءته سابقاً .
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-03-26 23:51:48
2 - رد من : المترفه
هل يمكن ان اسئلك يا عم ابو سلطان من اين تأتي بهذه المعلومات عن الجن اذا كان هناك كتب تتحدث عن هذه المواضيع فأتمنى أن تذكرها لي
2021-03-26 18:00:47
1 - رد من : هديل
كلام منطقي وموزون كالعادة هذا اكيد الذي حصل.
شكرا" لك اخي بوركت يداك لا تحرمنا من بحور معرفتك.
2021-03-25 18:55:38
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2021-03-25 10:20:15
412179
user
12 -
ريوووم..
الى الاخ محمد علي الحسيني ، اولا تاكد من ان ليس هناك بشري يفعل هذه الاشياء للنيل منك ومن مشروعك ،ثانيا اذا تاكدت ان ليس هناك بشر وراء هذا الفعل ، حمل سورة البقرة وافتحها بصوت عالي بالفندق او وزع مسجل بكل مكان وشغل سورة البقرة ثانيا انت كذلك عليك المداومه على الاذكار والحرص على التكبير بصوت عالي في الفندق ،ثانيا خذ لك ماء واقراء عليه اية الكرسي والمعوذات وقل هو الله احد والفاتحة ورشه بالفندق باذن الله مع الاستمرار سينزعجون ويذهبون بلا عوده
2021-03-25 08:03:03
412169
user
11 -
ابو باسل
جيد انك تشغل القران والرقى
لكن ما الفائدة اذا كان يتم تشغيل الموسيقى او الاغنيات ذات الصوت المنخفض اثناء النهار

يجب الامتناع عن كل عمل من شانه مناقضة المجهودات الموجه لطرد اي طاقات مضرة محتملة كتعليق رسومات الحيوان او البشر او التماثيل جميعها

والتركيز على حفظ جو عام يسوده الوقار والانضباط في الفندق
وتشغيل القرآن خصوصا سورة الصافات والحشر
2021-03-25 03:24:06
412145
user
10 -
اسعد بن عبدالله
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...يظهر ان هذا الفندق أصبح مسكون بالجن ...نتيجة هجره لعدة سنوات!!! يجب قراءة آيات القران الكريم...والمداومة على ذلك...في الحي الذي اعيش فيه وعلى مسافة معينة هناك مدرسة مهجورة منذ عدة سنوات سكنها الجن... ولكن هي مهملة الان ...تحياتي لصاحب المقال...وللجميع...
2021-03-25 02:49:59
412142
user
9 -
ليلة مقمرة
السلام عليكم ورحمة الله

اخي اعتقد ان المشكلة عندك في الدور الثالث .. ربما حدثت جريمة قتل فيه خلال فترة التجديد والترميم .. يجب فحص وتفتيش الطابق جيدا تحت الاسرة او في الخزانات خصوصا اذا كان في هدا الطابق غرف مهملة حتى لو اضررت لاحضار كلاب بوليسية ..
اتمنى ان يكون تحليلي صحيح وان لا تضطر لاغلاق الفندق وقطع مصدر رزقك .

والسلام عليكم ..
2021-03-24 23:49:10
412126
user
8 -
حنان ع
الفندق ظل فترة طويلة مهجور واكيد انسكن من الجن ،خلي القرآن دايما شغال ليل ونهار وممكن جدا احد يبغى يضرك وعمل سحر بالمكان للتعطيل والخسارة لاتيأس وحاربهم بكتاب الله والرقية الشرعية
2021-03-24 23:46:54
412125
user
7 -
ليلى
هل لديك كاميرات مراقبة في الفندق مثل الممرات واماكن حدوث هذه الأمور؟
أو في الطابق الثالث؟
انت لم تذكر لنا ان كنت تضعها أو لا
واذا لا جرب ان تضعها وترى ماذا يحصل في فندقك لعل الكاميرات توضح لك مايجري

أو قد يكون أحداً دس لك شيء في الفندق حسداً وكرهاً
فكل شيء جائز والله المستعان
2021-03-24 21:39:14
412120
user
6 -
وائل
رائحة المجاري تجدها بكامل الرواق ، أما رائحة السفلي فتجدها محصورة بمكان صغير ليست بالحادة كثيرا ، رائحة نتنة تجمع بين رائحة الجيف و المجاري أو كمثل رائحة بخر الفم تشمها فقط لما تحاذي مصدرها الذي لن تراه لا تتجاوزه إلا بخطوة أو اثنتين إلاّ و تتلاشى و تخف حدّتها و تختفي خلافا لرائحة المجاري التي تكون بسبب تسرب في التوصيلات و التي تجدها تملأ كامل الرواق و تتسلل زاحفة إلى داخل الغرف .
بقي أن تتأكد من السقف ، حدث هنا أن شخصا أحضر عاملا ليجدد له السقف و كان السقف الذي طلبه سقف معلق ، المسكين العامل تناهى إلى علمه أنّ من استأجره شخص مماطل و بخيل و نصحوه بأن يصلي الجنازة على أجرته مسبقا ، أتم عمله و انصرف و لم يأخذ كامل أجرته ، بعد أيام تحول بيت الرجل إلى مركز لبث أنتن رائحة فهربت العائلة بجلدها تلقى آكل عرق الأجير نصيحة و حلا أخيرا بعد أن عجزت وصفات الرقاة و الشيوخ و معطرات الجو لكبح جماح هذه الرائحة الكارثة ، كسّر الرجل السّقف الجديد الذي لم يدفع ثمنه ، واكتشف المفاجأة عدّة جيف لقطط تتحلل على مهل و تبث أريجها بهدوء و صمت ، إنه العطر الذي تركه العامل كهدية لمن أكل عرق جبينه.
الآن ندخل في صلب الموضوع و أنصحك بأن تركب كمرات مراقبة لتغطي كامل الفندق حتى تتأكد و يزول الغموض .
أمر آخر و ليس أخير هل هذا الفندق ملكك أم لك شريك و هل هناك تنافس بين الفنادق في منطقتك؟.
هل أتتك عروض لشراء فندقك ؟ هل هناك ترويج و إشاعات مسيئة عن فندقكم ؟
هل حدث حادث أدى لوفاة نزيل داخل الفندق ؟
كيف هي سمعة فندقكم ؟ تعرف ما أقصده فهناك فنادق ظاهرها فنادق و باطنها أوكار فساد .
ختاما أحب أن أبشرك أن مسألتك لو اقتصرت على عمار من الجن فهي سهلة بإذن الله ، تأكد فقط من الجوانب الأخرى .
2 - رد من : وائل
ما قصدته برائحة السفلي في تعليقي هو رائحة الجن السفلي ، نطلق عليهم إسم السفلي لسفالة مساكنهم و أعمالهم و هم يسكنون المقابر و المزابل و الحشوش والمذابح و المسالخ و البرك النتنة التي تصب فيها قنوات الصرف الصحي و تميِّزهم رائحة نتنة و يعشقون النجاسة و هم من الجنس الذي علمنا النبي صلى الله عليه و سلم التعوذ منهم عند دخولنا الخلاء بقول : " اللهم إني أعوذ بك من الخبث و الخبائث " ، أتمنى أن تكون فهمت قصدي.
هاته الأرواح السفلية التي تقوم بالأعمال السفلية و تشترك مع السحرة عليهم لعنة الله في تنفيذ أعمالهم الخبيثة و تعينهم في ذلك و الذي يحدث معك قد يكون من أعمالهم و أقول "قد" لأنه لا يمكنني الجزم على شيء لم أشاهده بعيني .
تنظيف المكان و تطهيره و تعطيره بالروائح الطيبة و قراءة القرآن تطردهم و تبعدهم ، و لكنك تقول أنهم يعودون ، و ذلك لا يكون إلا بسبب و رابط يجعلهم يصرون على الرجوع و العودة .
شيء يحبونه في المكان فيرجعون طوعا إليه أو شيء يجبرهم على ذلك و هو عمل من أعمال السحر مكلفون بتنفيذه .
حتى لا أكثر عليك في الشرح ، أنصحك أن تصلي الإستخارة و تتوجه إلى الله بالدعاء ليكشف ما يحدث معك و لا أنصحك بأن تذهب إلى الدجالين أو أن تأتي بأشياء من الأضرحة و تعتقد أنها ستنفع فإن ذلك أولا من الشرك بالله و ثانيا هو من أسباب تسلطهم و استقوائهم .
2021-03-25 11:43:56
1 - رد من : محمد علي الحسيني الموسوي
وضعت كامرات مراقبة عندما عاد الفندق للعمل الفندق بالأصل كان ملك لسيدة لكنها توفيت سنة ١٩٩٨ وقمت بشراء الفندق من ابنها سنة ٢٠٠١ الفندق تم بنائه سنة ١٩٨٨ لا اعلم تاريخه بالضبط لكن بالنسبة لي كأدارة ففندقي سمعته ممتازة اما بالنسبة للسقف فقد قمت اثناء الترميم بهدم السقف الثانوي و عمل سقف من جبس بورد كل سنة هناك صيانة شاملة فني الصيانة لم يجدوا شيء جثة او مصدر رائحة
2021-03-25 04:35:40
2021-03-24 18:20:15
412091
user
5 -
هديل
الأخ ابو سلطان أكيد لديه الحل الشافي. فلو تكرم وشرح لنا ما الذي ينبغي أن تفعله.
2021-03-24 14:57:17
412044
user
4 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

العلاج تشغيل القرءان بدون انقطاع فى الدور الاول وبصوت مقبول متوسط حتى يمكن
سماعة من اى مكان فى الفندق وهذا سوف يمنع تحرك الشياطين ويحبسهم ابنما كانو

ثانيا /تشغيل القرءان يوميا وباستمرار بدون انقطاع على ان يكون من بين هذا القرءان
سورة البقرة مرة يوميا وتك القرءان باقى الوقت بدون انقطاع

ثالثا/ الكشف على كل العاملين بالفندق بما فيهم حضرتك بواسطة راقى للاطمئنان على
عدم وجود بهم مس

من كان منهم غير محافظ على الصلاة وقراءة الاذكار فهذا سوف يكون مكان لاختفاء الجن
والشياطين حتى ذهب الى الراقى لتلاوة الرقيه سوف تتركه الشياطين اثناء الرقيه ولن
يحدث معه اى شء اثناء الرقيه وسوف يكون صحيح لاتحدث معه اى ردود فعل وكانه لايوجد به مس وهو لايعلم انه بسبب عدم المحافظه على الصلاة وقراءة الاذكار تجعل من
جسمه باب مفتوح لدخول وخروج الجن فاذا كان خطر يقترب من الشياطبن خرجت من هذا
الجسم وهذا مايحدث اثناء الرقيه حتى اذا زال الخطر وانتهى وقت الرقيه عادت الشياطين
الى سكنها وظلت المسكله قائمه فى الفندق واختفاء الشياطين فى العاملين فى الفندق

تشغيل القرءان باستمرار ويوميا ومن بين هذا القرءان سورة البقرة يوميا سوف تنتهى
مشكلة الفندق ثم تبقى مشكلة العاملين فى الفندق وعلاج المصاب منهم على ان يحافظ
على الصلاة وقراءة الاذكار وعدم اهمال المحافظه عليهم وسوف تنتهى مشكلة الفندق

يجب ان تضم العاملين بالفندق لبرنامج علاج مشكلة الفندق
3 - رد من : عمر عبد المبدئ محمد
بالنسبة لتشغيل القرءان فى الفندق يجب ان يستمر بدون توقف ٢٤ ساعة ويراعى
تشغيل سورة البقرة يوميا

بالنسبه للعاملين الكشف عليهم من اجل سلامة الفندق ومحاصرة تحركات الشياطين سواء فى الفندق او الاختفاء فى العاملين فى الفندق وربما يكون من بين العاملين فى
الفندق من هو مصاب بهذا البلاء وهذا يمكن ان يكون له ردود فعل على الفندق اضف
الى ذلك عدم التزام العاملين بالمحافظه على العبادات والاذكار يجعل تنقل الشياطين
بينهم امر سهل كلما ذهبت الى احد العاملين للاطمئنان على عدم وجود به مس تركته
الشياطين الى آخر ولن تستطيع الوصول اليهم

وموضوع العاملين يمكنك التغلب عليها ان يكون العامل من المحافظين على الصلاة وان
تستغنى عن غير المصلين الا ان يحافظ على الصلاة

حتى تقفل جميع الابواب التى يمكن ان يستخدمها الشيطان لوجوده فى داخل الفندق
او فى العمال

هذه السبيدة التى وجدت فى المصعد قدت تلبست بها الشياطين ولاتلتفت الى من يقول
ان تهتم بالدور الثالث وكان الشيطان صعب عليه النزول او الصعود الى الادوار الاخرة

بالنسبه للرائحة التى ذكرت لو ان هناك احد تظن انه غير مصاب بمس الجن اجعله يرى
ان كان هناك رائحة ام لا فان قال لك لاتوجد رائحة فيكون كل من يشم هذه الرائحة
مصاب بمس الجن

اخى الكريم الشياطين تسعى لطردك من الفندق وجعله خال لسكنهم فلا تجعل احد يلوى
يديك وتترك لهم هذه الفرصه وكلما رات الشياطين اصرارك وعدم ترك الفندق يمكن ان
يستسلمو وينصرفو

لاتتوقف عن تسغيل القرءان وبهدوء يمكنك معالجة مسالة العمال
2021-03-25 08:05:28
2 - رد من : محمد علي الحسيني الموسوي
العمال كثير منهم لا يبقى ادثر من اربعة اشهر و يترك العمل رغم اني اعطيهم مبلغ عالي جدا لكنهم يتحججون بمختلف الحجج جلبت عمال بنغلاديش بعد عشرة اشهر طلبوا العودة لبلدهم مع العلم هم عملوا في الكويت و الامارات سنين
2021-03-25 04:39:03
1 - رد من : قطر الندى
اتفق معك 👍
2021-03-24 15:25:49
2021-03-24 13:21:16
412012
user
3 -
رفعت
ربما يكونوا من اللصوص..
2021-03-24 12:50:27
412004
user
2 -
ظلال
قصة غريبة من 2013 للان! انصحك بالاستمرار بالرقية وفتح قرءان
2 - رد من : ظلال
يبدو ان حالتك صعبة فعلا من الأفضل ان تغلقه قبل ان يتعرض شخص اخر للاذى
2021-03-25 01:32:55
1 - رد من : محمد علي الحسيني الموسوي
قمت بتركيب جهاز سستم صوتي بممرات الفندق و اقوم بتشغيل القران كل يوم قبل الصلوات لكن بدون فائدة قبل ثلاث ايام انغلق المصعد بأحدى النزيلات و عندما فتحنا الباب وجدنا النزيلة مغمى عليها و وجهها به خربشه عملنا كل شيء من قران و تبخير لكن دون فاقدة انا افكر بأغلاق الفندق الى ان اجد حل
2021-03-24 13:18:30
2021-03-24 12:12:32
411992
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
عليك بمواصلة رقية الفندق اذا كنت متاكدا من ان هذه الظواهر لها علاقة بالحن اظافة الى البحث جيدا ربما الأمر في بعض المناطق منه ليس له علاقة بهم
1 - رد من : محمد علي الحسيني الموسوي
بحثنا في كل مكان لم نجد شيء حتى انني قمت بتغيير اثاث الفندق و قد خسرت اكثر من ٦٠ الف دولار على اثاث جديد لكن بدون فائدة توصلت لحل مؤقت و هو غلق الفندق مؤقتا لاجد حل لهذه الاحداث
2021-03-24 13:21:22
move
1