الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل جدتي تستخدم السحر ؟

بقلم : Nada - الاردن

هل جدتي تستخدم السحر ؟
عندما يعود يكون شديد العصبية ..

إسمي ندى من الاردن عمري 25 ، اريد ان استفسر عن شيء و اتمنى تفيدوني لانني بحاجة لكم .

مشكلتي هي ان جدتي تحب ان تعمل الكثير من المشاكل لكل العائلة ولها تأثير غير طبيعي على اولادها ومنهم والدي ، فعندما يذهب والدي لزيارتها يجلس عندها بالساعات وعندما يعود يكون شديد العصبية و كل همه ان يختلق المشاكل ، و عمي الثاني نلاحظ انه يحصل له مثل والدي واي كلمة تقولها لهم لا يرفضونها ، وحتى لو رأوها على غلط لا يعارضونها ابدا ، و انا عندما ازور عمتي لانها تسكن قريبا من عند جدتي ويكون والدي وعمي وجدتي جالسين مع بعضهم الاحظ وجه عمي و والدي كامس اسود و يكونان غير طبيعيين .

مايحيرني ان والدي لم يكن هكذا ، بل كان يحبنا و لم يكن يسمح بان نتضايق من اي شيء ، لكنه الان اختلف واصبح على اصغر شيء يعمل مشكلة واصبح عصبيا جدا ، وقعد فترة يشكي من معدته ثم من الم في قدميه لكنه الان لم يعد يشتكي منهما الحمدلله ، ومرة جارة جدتي رأتها تضع شيئا بالقهوة وذهبت واخبرت اختي لانها قريبة من اختي كثيرا، ولما اخبرتني بالموضوع طلبت منها ان ننسى ذلك لاننا لم نكن متأكدين من الشيء الذي وضعته و لم نرد ان نشك فيها لاننا كنا نحترمها قبل ان نعلم انها وراء كل المشاكل ، وكانت زمان تستخدم شيء اسمه فاسوخ وتعطيه لوالدي على انه يدفع العين والحسد وتضعه لدينا بالمنزل ولكن الان توقفت عن ذلك .

واريد ان اوضح انه عندما يذهب والدي لوحده لزيارتها تظهر عليه هذه العوارض ويبقى هكذا لمدة ثلاثة ايام ، ثم في الاسبوع القادم يتكرر نفس الشيء لانه يزورها كل اسبوع وكل مرة يصبح يشبهها اكثر من المرة الماضية من ناحية الكلام والتصرفات فلها تأثير غير طبيعي عليه ، اما عندما اذهب معه او والدتي لزيارتها لا يتغير و لا يصبح عصبيا ولا تظهر عليه علامات الغضب . اتمنى ان تساعدوني لان والدي اختلف كثيرا وفي الفترة الاخيرة زادت المشاكل بينه وبين والدتي وانا اكره ان انام وهما متخاصمين .

اريد اراءكم ، ربما جدتي تستخدم سحرا مأكولا او محطوطا بالبيت لانني بحثت في النت عن العوارض التي يعاني منها والدي كالعصبية والتغير والم المعدة والقدمين لكني لم استفد للأسف ، كيف اعالج والدي من غير ان يعلم .. ارجو المساعدة .

تاريخ النشر : 2015-06-10

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

أغراضي .. أين تذهب ؟
الساعة الثالثة فجراً
⭐kim namj - العراق
حٌب طفولة أمسى كابوساً
مشكلتي
شخص
أريد أن أهرب لأتزوجه !
ليان - السعوديه
ما سر هذه الأشياء الغريبة التي تحصل معي؟
مظلومة و لكن
رند - المملكة العربية السعودية
الموضوع أكبر من ذلك
قمر - روحي في فلسطين
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (41)
2015-09-21 16:46:05
53418
user
41 -
لولوة
مكن احد يقولي ميييييييييين هيا تاتيانيا و هل هيا جني و ايش الفائدة منها و ليش الكل قاعد يتكلم معاها ممكن احد يجاوبني بسرعة عشان انا ابغا اعرف مين هيا تاتيانيا :-\
2015-06-20 06:37:12
38506
user
40 -
Cyco
لا شُكر على واجب أختي الكريمة ندى .. أتمنى من الله العلي القدير أن يُشقى أباكِ وأن يرجع كسابق عهده بكم .
2015-06-17 12:52:28
38132
user
39 -
زهرة الكون
ندما يدهب والدك الى جدتك عليكى بتشغيل صورة البقرة فى

البيت ورش عتبة الباب بماء الرقية افعلى هدا دائما
2015-06-14 09:08:17
37633
user
38 -
محمد ياسر صلاح
عندي قصة مشابها وكان سحر حله لنا شيخ روحاني

نصيحتي الك تستدعي راقي وشيخ روحاني

تحياتي واحترامي لك
2015-06-14 08:53:11
37613
user
37 -
sara
شغلي القران
2015-06-13 16:41:36
37508
user
36 -
beya
allah ma3ek okhti ana kaman 9esti chabahek papa kol mara yrou7 la3and omou yezi metghayer ktir wisir ensan e5er yomken tkoun sawet chi allah ma3kom
2015-06-13 14:42:53
37481
user
35 -
Nada
لا ابدا لا مشكلة لدي صديقتي امل ، وان شاء الله سأقرأ قصتك ، و أود ان اشكركم جميعا انت والخبير الروحاني و Cyco وجميع الذين علقوا وساعدوني و وقفو بجانبي اشكركم من كل قلبي واتمنى ان تدعو لوالدي بالشفاء

شكرا لكم
2015-06-13 12:48:46
37444
user
34 -
amal
الى الأخ (الروحاني) : تعال الى مقهى الموقع , لنتكلم .. فندى ليست مجبورة على ان تقرأ تعليقاتنا , البعيدة عن موضوعها .. عزيزتي ندى !! آسفة مرة ثانية لتطفلي على صفحتك .. اعتذر !!
2015-06-13 11:52:43
37411
user
33 -
الخبير الروحاني
إلي العزيزة علي قلوبنا أمل
ليس من الصعب إقناعي بتاتا فهناك الكثير من التجارب التي صدقتها وكانت مُقْنعة في مضمونها فلا تخلطي الأمور بارك الله فيك,أما قصصك الكثيرة عن أسحارك فهي بنظري المتواضع خيالية في كل شيئ حتي بالروايات يجب أن تكون الأحداث ذا معني وبها بعض الترابط المنطقي المتجانس مع المعرفة الإنسانيةالظاهر أنت لم تقرئي شيئا من الأساس لهذا فأنت أيضا تفاجأت بهذا الرقم الهائل حينما دققنا فيه فقد كتبت بعد تعليقي وتعجبي من هذا الرقم الفلكي كتبت حرفيا(و نعم كنت اسبح اكثر من 70000 الى 80000 يوميا (,فهل أخطأت أو بالغت مرتان,مرة في القصة ثم عدت و برَّرت العدد أيضا مرة ثانية,و بالنهاية و بعد عدة محاولات وإقناع راجعتِ هذه القراءات الرقميه و أعترفت أنها غير منطقية وكثيرة حينما لم يبق لديك خيار آخر,ومن ثم صار الشهر شهرين ,وما علي المشكِّك إلا مراجعة نقاشنا تحت تجربة الأخت أمل مع ملك الجن الذي كان بزي الهنود الحمر.
للكاتب مطلق للحرية أن يألف السيناريو الذي يناسبه ولكن عليه أن يتحمل تساؤلات الأخوة بود و تسامح,وقد ذكرت بقصتك أنك و بعد كل هذه القراءات حلمت ومن ضمن الحلم طبعا بعد رؤيتك لوحوش ديزني وربما ميكي ماوس بعدة رؤوس علي ما أظن وبعد رؤيتك لقريبتك تطير لا أذكر الآن كيف فربما كانت تجلس علي مكنسة سحرية وعيناها الخضراء المخيفة في الليل أظن أنك ذكرت أنك فككت السحر,ثم عدت تتكلمي عن سحر ثاني لقد إختلط الأمر علي من كثرة أسحارك, وبعدها عن جنية أسمها مأنسة كلمتك بالماسنجر أو من خلال حسابها علي الفيس بوك عن أمور مهمة رغم أننا كلنا كنا نأمل أن تقوم هذه الصديقة الجنية أخيرا بفك أسحارك إلا أنها لم تفعل بعد,لم لا تجدي لك عملا تستغلين به وقت فراغك فربما تختفي هذه الأسحار وتجدين بعض الراحة
2015-06-13 10:24:36
37398
user
32 -
سويلم
شكرا اخت امل..كنت اظن ان ان المقصود بالاعداد المليونيه هو محاولة حل مشكلتك بالاعداد والارقام من قبل الخبير الروحاني فاردت ان استوضح كيف تعمل هذه الطريقه!!....شكرا
2015-06-13 08:47:12
37382
user
31 -
amal
الى الأخت ندى .. اريد ان اعتذر منك .. لأننا نتناقش في صفحتك , بأمور خارجة عن موضوعك .. انا اسفة !!
و اريد ان اقول لك .. اعانك الله يا صديقتي .. فكلانا بالهوا سوا .. اتدرين !! انها لنعمةٌ كبيرة ان يكون الشرير من الغرباء , لأنه من السهل مقاطعتهم .. اما الأقارب : فستحتكين بهم دائماً , و الخلاص منهم شبه مستحيل !و لابد ان تجمعك المناسبات , بهم .. و لذلك اذاهم يستمر لسنوات , الى ان يفرجها رب العالمين ..
و انا اريد ان اواسيك في محنتك .. لذا اذا نشر الموقع قصتي التالية (بعنوان حواري مع جنية تاتانيا) , فأتمنى منك ان تقرأيها , لأنك ستعلمين مقدار خبث الأقارب .. و بأن اذاهم قد يفوق توصورنا , نحن الطيبون ! فربما وقتها تهون عليك مصيبتك .. اتمنى ان اجد تعليقك من بين التعليقات على قصصي .. فأنا حقاً اعرف المك و اشعر بخوفك .. حمانا الله اجمعين من الأشرار .. صديقتك الجديدة : امل
2015-06-13 08:47:12
37373
user
30 -
amal
انا سأجيبك اخ (سويلم) .. كنت قد كتبت في قصتي : (ملك الجن كلمني) انني في اقل من شهر , قرأت سورة البقرة لمئة مرة , و استغفرت ربي 123000 مرة ..
و قد اخطأت خطأ مطبعي (غير مقصود!!!) و كنت اقصد اقل من شهرييييين !!!
فظن (الخبير الروحاني) انه اخذ عليّ ممسك .. و بأنني ابالغ .. و صار بكل قصة اكتبها , يلمّح على انني اكذب .. مع انني افهمته الموضوع , و قلت له بأني اخطأت بكتابة المدة الزمنية فقط !!! اما اعداد القراءة , فهي صحيحية ..
فسألني كيف استطعت قراءة سورة البقرة 100 مرة , و كل هذه الأعداد المليونية من الإستغفارات ؟! و الجواب :
اولاً : انا عاطلة عن العمل .. و لديّ الكثير من وقت الفراغ ..
و ثانياً : الموضوع ليس صعباً كما تتصورونه ..كل ما يحتاجه هو القليل من الإرداة و الصبر .. و قد قرأت كل هذا المرات , نتيجة للأحباط الشديد ..لأن اهلي لم يصدقوا بأنني مسحورة , و لم يأخذوني الى الراقي (في بداية الأمر) ..لذلك كان عليّ الإعتماد على نفسي ..و بالفعل !!!قرأت كل هذه الأعداد المليونية (على حسب تعبير الروحاني) الى ان رأيت ذلك المنام ..و الذي بالرغم انه ملك الجان , الاّ انه ايضاَ هرب (في المنام) من خالتي المشعوذة ! ..فعرفت ان القراءة وحدها لا تكفي , و ان ذهابي عند الراقي هو امرٌ ضروري ..لكن اهلي لم يقتنعوا بذلك (اخيراً) , الاّ بعد سنة من هذا المنام .. اما كيف استطعت ذلك :
فالإستغفار : فكان بقرابة 7000 الى 8000 في اليوم , و هي تاخذ بمكنة التسبيح قرابة الساعة
اما سورة البقرة : فهي تاخذ بالقراءة السريعة , اقل من ساعتين .. فكنت اقرأ واحدة عند الفجر , و الثانية عند العصر ..اما في الليل , فكنت اضع سماعات لمسجّل يقرأ سورة البقرة , الى ان اغفى عليها .. اي في حدود الثلاث مرّات يومياً .. و في ايام العذر .. اكتفي بسماع البقرة على المسجّل صبحاً و عصراً و ليلاً ..
فقال لي الروحاني : ان مجرد سماع القراءة بالمسجّل لا تحتسب .. طيب لنقل ان كلامه صحيح .. فقراءة البقرة مرتين سيجعلني ايضاً اصل للرقم مئة , كما قلت (اقصد لولا الخطأ المطبعي)

لكن يبدو ان الروحاني , رجل من الصعب اقناعه.. لذا يظن ان جميع الناس كاذبون , ما عداه ! لكن كما يقول المثل : ((اللّي بيَاكُل الضّرِب , مِش زَي اللّي بِيعِدّه)) .... فماذا عسايّ ان اقول ؟! ... سامحه الله !
2015-06-13 04:13:04
37347
user
29 -
سويلم
سؤال الى اﻻخ الخبير الروحاني: ذكرت في مداخلتك الارقام المليونيه ما المقصود منها..وما المقصود بخبير روحاني وما الفرق بين الخبير الروحاني والشيخ الذي يقرا القران فقد على المصاب..هذه اسئله بدافع الفضول ارجو الاجابه وشكرا..
2015-06-12 21:31:44
37343
user
28 -
Cyco
أختي ندى .. الشفاء بيد الله .. تلكْ آيات الرقية الشرعية يستغدمها كافة المُعالجين .. أتمنى لكِ التوفيق .
2015-06-12 19:25:15
37318
user
27 -
العراقيهـ
عزيزتي الكاتبه السلام عليكم
اما بعد رشي منزلكم بالخل وأقراي عليه ما تحفظين من الآيات ثم ريشه بالبيت
او ضعي ماء في المنزل شوفلي حوله قران او أدعيه ودعي والدك يشرب منه هذه الطريقتان
اما الثالثة فاذهبي لشيخ يفهم بأمر السحر وغيره واستشيريه حول موضوع والدك ولعله يعطيك حجاب او اي شي ممكن ان يساعد
ودمتي ساالمه
2015-06-12 13:25:56
37256
user
26 -
هنا احمد ابراهيم
هاتي شيخ في البيت وشوفي هايقولك ايه ؟؟
2015-06-12 06:26:34
37229
user
25 -
Nada
حسنا اخي Cyco سأجرب هذه الطريقة وان شاء الله تنجح
شكرا لك
2015-06-12 04:48:47
37202
user
24 -
Cyco
أختي ندى .. هذه هي الطريقة والشفاء بيد الله تعالى .. يجب أن تكوني على طهارة ووضوء .. تأتين بكوب من الماء .. وتقربي فمكْ من سطح الماء .. إعتقدي بأن الشفاء بيد الله .. ثم تقرأين هذه الأيات بالترتيب ,

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بِسْمِ اللّهِ الرّحْمنِ الرّحِيم

الْحَمْدُ للّهِ رَبّ الْعَالَمِينَ * الرّحْمنِ الرّحِيمِ * مَلِكِ يَوْمِ الدّينِ * إِيّاكَ نَعْبُدُ وإِيّاكَ نَسْتَعِينُ * اهْدِنَا الصّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ * صِرَاطَ الّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِم وَلاَ الضّآلّينَ

الَمَ * ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين * الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ * والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ

[البقرة :1-5]

وَاتّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشّيَاطِينُ عَلَىَ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنّ الشّيْاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلّمُونَ النّاسَ السّحْرَ وَمَآ أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتّىَ يَقُولاَ إِنّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلّمُونَ مَا يَضُرّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الاَخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ

[البقرة :102]

وَدّ كَثِيرٌ مّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدّونَكُم مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفّاراً حَسَداً مّنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مّن بَعْدِ مَا تَبَيّنَ لَهُمُ الْحَقّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتّىَ يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنّ اللّهَ عَلَىَ كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

[البقرة:109]

* وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ * إِنّ فِي خَلْقِ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَاخْتِلاَفِ اللّيْلِ وَالنّهَارِ وَالْفُلْكِ الّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النّاسَ وَمَآ أَنزَلَ اللّهُ مِنَ السّمَآءِ مِن مّآءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثّ فِيهَا مِن كُلّ دَآبّةٍ وَتَصْرِيفِ الرّيَاحِ وَالسّحَابِ الْمُسَخّرِ بَيْنَ السّمَآءِ وَالأرْضِ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ * وَمِنَ النّاسِ مَن يَتّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبّونَهُمْ كَحُبّ اللّهِ وَالّذِينَ آمَنُواْ أَشَدّ حُبّاً للّهِ وَلَوْ يَرَى الّذِينَ ظَلَمُوَاْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنّ الْقُوّةَ للّهِ جَمِيعاً وَأَنّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ * إِذْ تَبَرّأَ الّذِينَ اتّبِعُواْ مِنَ الّذِينَ اتّبَعُواْ وَرَأَوُاْ الْعَذَابَ وَتَقَطّعَتْ بِهِمُ الأسْبَابُ

[البقرة: 161- 166]

اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ * لاَ إِكْرَاهَ فِي الدّينِ قَد تّبَيّنَ الرّشْدُ مِنَ الْغَيّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطّاغُوتِ وَيْؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ * اللّهُ وَلِيّ الّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُمْ مّنَ الظّلُمَاتِ إِلَى النّورِ وَالّذِينَ كَفَرُوَاْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مّنَ النّورِ إِلَى الظّلُمَاتِ أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ النّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ

[البقرة: 255-258]

آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير * لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ

[البقرة: 285-286]

شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ* إِنّ الدّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ إِلاّ...
2015-06-11 14:27:20
37160
user
23 -
الخبير الروحاني
عزيزتي أمل
البراءة أجمل ما في هذه الدنيا وأصدق تعبير إنساني لا يملكه إلا الأطفال,وكما قُلتُ لك سابقا بلا شك أنك إنسانة طيبة لأبعد الحدود و خلوقة وهادئة وأنا أعلم أن المحيط الإجتماعي لم يكن دائما في صفك و أعلم كم هو قاسي ظلم الأهل أو الأقارب,وأحس أيضا إنك لم تجدي من يتفهم حالتك و وضعك فوقعت مثل الكثيرين في مطب أسمه أنا ضحية إذن أنا موجود,فأتجهت للماورائيات و الخوارق فصارت حتي القطة التي تعبر الشارع جنا مريد وصارت كل كلمة غير مفهومة سحر وصار كل الناس يريدون سحرك,أرجوك لا تصدقي دائما نفسك فياما أتت علينا لحظات ندم علي أمور تمنَّينا أننا لم نأمن بها وظهر لنا بعدها بعد زوال السبب والدافع أنه كان سراب,لربما كانت مأنسة حقا جنية من يعلم ولكن كيف ستتأكدين من جنسها؟هل ستكلميها بالماسنجر أم ستأتي لك ليلا هابطة من السقف أم ستدخل عليك غرفتك من الشباك علي شكل خفاش؟وكيف تواصلت معها؟بالهاتف أم بالتخاطب عن بعد؟هل لنا أيضا شرف التعرف عليها أم هي لا تحب الرجال, عزيزتي توخي الحذر فهذا لباب واسع وخطر ولا يُأمن عقباه,ولا تصدقي كل ما يقال هنا أو بالنت,فنحن بالنهاية بشر نخطيئ ونصيب
2015-06-11 11:40:33
37132
user
22 -
بتول
السلام عليكم ورحمه الله


يجب ان تتاكدي اختي لاتعلمين ربما كان سحرآ فانتي قد قلتي بان عمك وابيك يخرجون بعد انتهاء زيارتهم من جدتك بعصبيه راقبي جدتك اكثر واخببري ابيك بذالك ان تاكدتي
2015-06-11 08:37:29
37106
user
21 -
Nada
شكرا رنا محاميد على النصيحة وشكرا على مرورك
2015-06-11 08:12:56
37099
user
20 -
amal
الى الأخ الروحاني .. يبدو انها ستعجبك قصتي التالية , التي ارسلتها منذ قليل ..و هي بعنوان : حواري مع جنية تاتانيا (احدى قرّاء هذا الموقع) .. و قد تواصلت فعلاً مع جنيتها , و اسمها (مأنسة) , منذ ايام .. و اعرف ماذا ستقول : مالذي يدريك انها ليست خدعة من تاتانيا ؟ لأنه بإختصار , اخبرتني الجنية بأمور , لا يعرفها احد سوايّ ! ..المهم ان الجنية , اكدتّ لي : بأن كل شكوكي السابقة (حول القميص و البيجاما , و حتى حلمي بملك الجن) كلها صحيحة .. مع الأسف .. و اقول مع الأسف ..لأنني كنت افضل لو كانت شكوكي في غير محلها , على ان تكون صحيحة بالفعل ! بل الأسوء من هذا ..ان ما حصل لي فعلاً (على حسب كلام الجنية) كان اكثر و اسوء بكثير مما ظننت ! لذلك انتظر تعليقك على كلامها (الجنية) في قصتي القادمة , و بفارغ الصبر .. لأنك وقتها فقط ستعرف , بأنني فتاة مظلومة و صبورة, لأبعد ما يتخيله عقلك البريء .. فلننتظر نشر القصة , ثم نتناقش من جديد .. سلام
2015-06-11 07:38:20
37087
user
19 -
رنا محاميد
أختي وبنت بلدي العزيزة اقرأي كلماتي جيدا ..
انه والدكي وانها امه والذي أصعب من فك السحر هو إقناعه بما تفعله أمه فإذا أخبرته بما تشكين به توقعي صفعة قوية منه .. إذا .. إعملي على فك سحره بنفسك وبالسر .. بما انكي تشكين انه سحر مأكول أو مشروب احضري سبع ورقات سدر واغليها بالماء و دعيه يشرب ماءها دون علمه جدي طريقة لهذا بنفسك .. ولا تنسي قراء البقرة عليها .. وعندما يشربها ربما يستفرغ سحره .. هذا ليس كلامي هذا كلام ابن خالتي وهو خبير وإمام مسجد .. اذا كنتي قريبة من السلط ابحثي عنه اسمه نور الدين ابو رمان ويمكنكي أيضا مشاهدة فيديوهاته المسجلة عن التلفاز ..
واذا صعب عليكي هذا استعيني بأخوالكي وأمك لكن بالسر ! ف من غير الجيد أن يدري الساحر بكشف أمره..
تقبلي مروري مع الاحترام
2015-06-11 07:38:20
37082
user
18 -
Nada
لو سمحتم اريد علاج بالقرآن لانني لا اريد ان أؤذي والدي بأي شكل من الاشكال
2015-06-11 07:38:20
37075
user
17 -
Nada
اخي Cyco

نعم فوالدي يشعر بضيق في النفس ويفضل الانعزال كثيرا لكن باقي الاعراض لم الاحظها
2015-06-11 04:26:23
37062
user
16 -
الخبير الروحاني
أختي وعزيزتي المسحورة دوما amalها أنت تسألينني ويا ليتك ما سألتي,أنا لم أذكر أبدا في مداخلاتي أو تعليقاتي أن السحر غير موجود بل علي العكس السحر و الجن موجود وكذلك الشر و الحسد و الجهل والغباء وأمراض القلب والعقل,القصة الي أمامنا اليوم هي قصة متجانسة في الأحداث والعوارض التي يعرفها أي ضليع بهذا العلم أما قصصك التعددة عن السحر فهي برأيي المتواضع غير متجاسة تفتقد لحس المنطق في أسلوبها و أحداثها وحساباتها وقد راجعنا معا بعض الإحداثيات الحسابية في قصتك مع ملك الجن مثل الأرقام المليونية للأدعية و السور و أتفقنا معا أنها فلكية وبعيدة عن المنطق,بلا شك أنك إنسانة صادقة و طيبة و خلوقة ولكن علينا أن لا ننسي التأثير النفسي والعقلي و الإجتماعي عليك وعلي قصصك,عزيزتي هناك من هو حقا مسحور وهم أقلية وهناك من يظن أنه مسحور وهناك من يريد أن يكون مسحور,فأنت تُسحري كل عام مرة أو مرتان وكثير من يريد أن يسحرك وهذا غريب,أتمني لك العافية دوما ولكن لم لا تتكلمي مع قريب تثقي به أو مختص عن هذه الشكوك ولأي مساعدة انا في خدمتك
2015-06-11 04:12:03
37061
user
15 -
انابيل
قرأت عن طريقة ينقع فيها الحمص 100 غرام منه في ماء24 ساعة وتاتي بصحن كبير وتكتب عليه الفاتحة 25 مرة والقدر 25 مرة بحبر يحل في الماء وتكتب الايات بخط القران العثماني ثم يصفي الحمص من الماء ويوضع الماء في الوعاء وينتظر حتي يحل الحبر في الماء ويقسم الماء الى ثلاثة اقسام يشرب المسحور منه قسم كل يوم على الريق والحمص ياكله من يشاء وهذا يفك كل انواع السحر وهكذا قرات ويقال ان هذا يفك السحر ولو مضى عليه 40 عام
مع الالتزام بقراءة الفاتحة والتحصين قيل النوم والبقرة وسورة مريم وتطهير المنزل بماء مقروء عليه حيث تحضر بخاخ تنظيف الزجاج وتضع فيه الماء وترشه في المنزل ويحصن والدك واعمامك وانتبهوا من جارتكم لربما خدعتكم والضقت التهمة بجدتكم ولا تشربوا شيء من عند جدتكم وحصنوا انفسكم ايضا جميعكم
2015-06-11 04:12:03
37056
user
14 -
الخبير الروحاني
عزيزتي ندي هذا هو بريدي [email protected]
2015-06-11 03:18:25
37049
user
13 -
فراوله
القران وخصوصا سوره البقره هي الحل بإذن الله
البقره ثم البقره ثم البقره قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم اخذها بركه وتركها حسره ولا تستطيعها البطلة

اقرئيها قدر استطاعتك يوميا كذا مره باليوم اجعليها سستم حياتك وليس واجب عليك
وتراها ليس بالأمر الصعب هناك سيده مصريه فاضله تقرأها ما شاء الله لا قوه الا بالله سبع مرات باليوم وهناك رجل من حراس الحدود يقرأها منذ خمس وعشرين عاما كل يوم بعد صلاة الفجر دون انقطاع صيف وشتاء مريض او معافى وشغله صعب يراقب الحدود في قفار لا عمران فيها ما شاء الله تبارك الله عليهم
انا قصدت من ضرب النموذجين لك ان الموضوع ليس بالصعب وليس أيضاً بالسحر فكل شيء بيد الله يعني ليس اذاقريتي البقره من هنا انتهى السحر من هناك لكن هذه السوره تزلزل الشياطين وتعذبهم احسبي الأجر الجبار الذي سيأتيك من قرأتها يوميا وكل حرف بعشر حسنات وهي أطول سوره بالقران الكريم
ويكفي البركة التي ستحل عليكم وعلى بيتكم منها لدرجة الحسره على ايام تم تركم لها
وكلمه في إذن كل القراء البقره مضاد حيوي ضد الشياطين أكثر واس تزيد من قرأتها تشفى أسرع وان كنت لا تعاني من السحر فهي وقايه منه
الحمد الله هذا الثقافة انتشرت بين الناس لدرجه وجود كتب تحوي سوره البقره فقط وهي بذلك لا تقول مصحف يتطلب الوضوء يعني ممكن يوضع للكتيب في الشنطه وتقراها في للتاكسي اذا المشوار طويل احد المشايخ إقراؤها مما استبد فيكم التعب ان شاء تقرؤها وأنتم تمشون جيئتا وذهابا مثل المذاكرة من فرط أهميتها
لكن للأسف الغالبية تفرط فيها
2015-06-11 03:18:25
37046
user
12 -
مغربية
اختي ندى،
الله يعينكم و يفرج كربتكم قريبا ان شاء الله،

بعدما قريت قصتك، اكثر ما ارعبني مش انو الجدة بتعمل لابوكم سحر، هدي اشياء ممكن التعامل معها بالرقية و بيرجع الانسان عادي، لكن المفزع انها بتأكلو حاجات، صارت تأثر على صحتو، و هي ولا هنا لانها انسانة جاهلة بيضحكو عليها المشعودين و بتضر ابنها من غير ما تدري،
اصعب انواع السحر المأكول، بتخلي وظائف الجسم تضعف و يدخل الانسان ف دوامة ثانية، اغلب الاشياء بتاع السحر الماكول، يشترونها من عند العطارين، اعشاب و مواد، لا يعرف اصلها و لا تاريخ صلاحيتها و حتى طريقة حفظها كلها اشياء مكشوفة بتمر عليها حشرات و تتبول فيها فئران و سحالي، و تاثر عليها الحرارة و المدد الطويلة الي بتبقى مخزنة عند العطار، و قد تكون منها مش اعشاب بس، بل مواد سامة و خطرة كبقايا حيوانات منشفة و معادن خطيرة انها تدخل للجسم، استعمال هده الاشياء و اعطائها لشخص عشان ياكلها ما بعتبرها سحر، بعتبرها اجرام عيني عينك و سبق اصرار للقتل و تدمير صحة الشخص،

فيه قصة سمعتها ف المغرب،
وحدة جارة مشعودة، غارت من جارة ثانية عايشة في العز، بس زوجها محجبها و ما بيخليها تشوف برا، شوية قعدت الجارة المشعودة تزن على دماغها، و تقولها ليه حابسك لا بتروحي السوق مثل النسوان و لا بتروحي عند اهلك متى ما بدك، و لا بتحضري افراح، بوريكي طريقة تخليه مثل الخاتم ف صباعك، سمعت الهبلة كلامها، و اكلت لزوجها خلطة صنعتلها اياها الجارةالمشعودة،
صار الزوج الطويل العريض صاحب الهيبة، يتضاءل، صار ما بيهتم بشي غير ب الامو و صحتو الي بيشوفها بتضيع منو، صارت الزوجة تطلع تشوف برا و تتفسح مع صاحباتها، ما اخد الزوج وقت طويل حتى توفى، هو كان عندو محل تجارة، صارت الزوجة هدي الي ما حمدت ربنا دارت بها الايام و صارت تشتغل عند الناس عشان تصرف على اولادها الصغار، و تبهدلت و ندمت، حيث لا ينفع الندم، كان ممكن توصل للي هيا عايزاه بطرق اخرى، بالمسايسة او انو زوجها لي يطلعها و يفسحها، بس هي اختارت طريق الهلاك،
عشان كدة خلو ابوكم، بطريقة ما او بقصة مختلقة يفهم امو ان السحر الماكول هو جريمة قتل بطيء، من غير ميحسسها انو كشف عمايلها، مثلا يقولها واحد صاحبي في الشغل راح لشيخ عشان الم ف ظهرو، قالو الشيخ عندك سحر، فاعطاه خلطة ياكلها بعد شهرين مات المسكين، الدكاترة لقو عندو تسمم،
ربي يعينكم، و يهدي جدتك، الشد و الجدب هدا فيه خسران واحد هو والدك الي هو ابنها، ربي يشفيه ان شاء الله،
2015-06-11 03:08:31
37035
user
11 -
Cyco
أخت ندى .. كان الله في عونكْ .. أباكِ يُعاني من سحر الطاعة والخضوع .. أذكري لي حالة أباكِ عندما يستمع إلى الآذان ؟ هل يشعر بالنفور والضيق ؟ هل تتغير ملامح وجهه قليلآ ؟ هل يفضل الإنعزال عنكم جميعآ ويريد أن يبقى لوحده ؟ هل تأتيه لحظات يُصاب فيها بضيق في النفس مع تنميل في أي عضو من أعضاء الجسد وخصوصآ الأعضاء اليًسرى ؟
2015-06-11 02:59:55
37020
user
10 -
سيف..
اممم جدتك عجوز كبعض العجائز يرغبون ببقاء اولادها معها وربما قد تحقد على البقيه فأظن انها لا تريد ان تضره بل لتقربه اليها ولكن اخطاءت بطريقتها هذه انا مع الخبير الروحاني فيما اشار إليه
2015-06-11 02:51:32
37010
user
9 -
محبة الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الأمر مدعاة للشك بصراحة لأن جدتك تؤمن بالفنجان والفاسوخ وأشياء أخرى دجلية ما أنزل الله بها من سلطان وللأسف قد تؤدي إلى الشرك فلا يمنع العين إلا الله وأما الإعتقاد بأن الفاسوخ هو السبب هذا هو الجهل بعينه ، وركزي أختي على هذه النقطة .
أما النقطة الأخرى فعلينا ألا نشك بالشخص ونظن الظنون الكثيرة به إلا إذا تم ضبطه متلبسا بفعلته وهذا ما أتمنى منك فعله حتى يتم التأكد من فعلتها وبذلك لا نظلمها .
2015-06-10 19:14:02
37004
user
8 -
amal
ياه يا خبير الروحاني .. لقد تغيرت ! ففي قصصي كنت تقول انني ابالغ , و لم تصدق بأن خالتي مشعوذة ! و هنا تقول لصاحبة القصة : اعرضي والدك على خبير بأمور روحانية ! يبدو انك بدأت تصدّق بأن هناك من يعاني من السحر , و للأسف من اقرب الناس اليه .. اما اقول لندى : اننا صرنا في عالمٍ مخيف ! حيث صار السحر منتشر بكثرة , و كأن الناس , هانت عليهم الجنة ! لذلك لا اتفاجىء ابداً ان كانت جدتك مشعوذة .. فالراقي الذي ذهبت اليه قال : بأنه لا يبالغ ان وصف البشر , نصفهم مسحورين و نصفهم سحرة .. و الكابوس الذي رأيته , اراني فيه ملك الجن , تلال عالية من الصناديق المليئة بأسحار الناس .. فقط ادعي برمضان القادم ان تحصل معجزة , تنقلكم بعيداً عن منزلها , سواءً قي نفس البلد , و الأفضل لو كان الى بلدٍ آخر .. مع العلم : انه لو كان والدك مسحوراً حقاً , فأن الجني سيرافقه اينما ذهب ..لكن على الأقل , لن يتجدّد له السحر ..لأن الأسحار (بالعادة) تخفّ اثرها مع الوقت .. المهم ..اعانك الله انت و امك على هذا البلاء .. فأنا اشعر بألمك , لأنني اعاني مثلك من القريب الشرير.. شفانا الله اجمعين
2015-06-10 19:14:02
37003
user
7 -
Nada
خولة الجزائرية ، اللهم اميين الله يسمع منك
2015-06-10 18:37:57
37001
user
6 -
خولة الجزائرية
ربي يكون معاكم ويرجعلكم ابوكم كما كان من قبل ما اصعب ان تكون الام انانية ولا تحب الا ان يكون ابنها ملكها على حساب زوجته واولاده ......نعم توجد هكذا امهات ربي يهديهم
2015-06-10 17:07:10
36990
user
5 -
Nada
ممكن تبعتلي اخي الخبير الروحاني بريدك حتى استطيع افهم اكتر عن الموضوع
2015-06-10 16:57:36
36989
user
4 -
الخبير الروحاني
لقد كان إذا تقديري للأمور صحيحا,في هذه الحالة ومع كل هذه العوارض مجتمعة أظن أن عليكم بعرض الوالد علي خبير بهذه الأمور ويعرف كيف يكشف روحانيا عليه ويعرف كيف يتعامل مع هذه الحالات وما هية الرقية المناسبة,في أي منطقة تقطنون؟لأي مساعدة راسليني علي بريدي
2015-06-10 16:23:27
36979
user
3 -
Nada
أخي الخبير الروحاني معك حق فجدتي تحب السيطرة كثيرا وتؤمن بالفنجان ، اما بالنسبة لابي فهو يبقى منعزلا لفترات طويلة ويبقى في غرفته ولا نكاد نراه نحاول جاهدا ان نجعله يختلط معنا كالسابق لكنه يرفض ، لا احد يأن في نومه لكن والدي ينقز وهو نائم ..
واريد ان اضيف ان مرات كثيرة عندما نتكلم معه او ننصحه في امر اخبرته به جدتي يرفض ان يستمع لنا مثال : احيانا تخبره جدتي انها تكره فلان فهو يكرهه تلقائيا وعندما نخبر والدي انه مخطىء لا يستمع لنا ويصر على رأيه و كأنه منوم مغناطيسيا
2015-06-10 16:17:20
36972
user
2 -
روح شفافة
لا اعتقد عزيزتي بان جدتك تنوي بكم الاذى كل مافي الموضوع انها ربما تؤمن بالعين والسحر فتحاول ان ترقيكم او ترد العين عنكم ببعض الحجابات لانه لاتوجد ام عاقلة تلحق الاذى باولادها اما العصبية لدى والدك فربما من مشاكل العمل او غيره المهم انتم دائما ارقوا انفسكم على جميع الاحوال
2015-06-10 16:05:48
36971
user
1 -
الخبير الروحاني
أختي ندي,أولا الضاهر أن جدتك ككثير من نساء القري والأرياف عندنا بالأردن تأمن بالسحر و تأثيره وتحاول الإستفادة منه في بعض الأمور العائلية وربما هي تأمن بالفنجان والماورائيات والغيبيات,ولكني أظن أنها إنسانة تحب السيطرة ,هي لست بساحرة ولكنها ممكن أن تذهب لصديقة أو شخص يدعي السحر دجلا لتأخذ منه وصفات سحرية, هي غير ضليعة بالسحر ولا أظن أنها قادرة علي عمل سحر مأثر, كما إن إستخدامها للفاسوخ و إيمانها به لهو دليل إضافي علي جهلها بأمور الدين والعقيدة فالمسلم لا يتوكل إلا علي الله ويأمن بقضاء الله ,ولا يدفع العين إلا بسلاح القرآن وبكلمات الله التامة,هل يعاني والدك من كوابيس؟هل يتخيل أنه فعل أمرا ما وهو بالحقيقة لم يفعله؟هل يأِنُّ أحدكم في نومه ؟هل يجلس أباك منعزلا فترات طويلة؟أنا علي الأرجح أظن أن تلك العوارض لها أسباب صحية و طبية,بإنتظار إجابتك,أخوك الخبير الروحاني من الأردن
move
1