الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

ما أرسمه يصبح حقيقة!

بقلم : ع.ق

كنت أرسم أشخاصاً كثيرين و بأدق التفاصيل
كنت أرسم أشخاصاً كثيرين و بأدق التفاصيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار الموقع ..

ما أرسمه يصبح حقيقة .. أجل ليس مجرد عنواناً للفت انتباهكم ،، بل واقع عايشته بنفسي ، كل شئ بدأ منذ عامين فجأة و بدون أي مقدمات أصبحت بدل أن أرسم شئ ارتب له مسبقاً بل أصبحت أمسك القلم ولا أعلم أين تتجه يدي ،، كنت أرسم أشخاصاً كثيرين و بأدق التفاصيل حتى المنتقبات من النساء كنت أرسمهن و قبل أن أراهم بيوم أو حتى شهر ،، بدأت أركز بالصور و أكتشفت أنهم نفس الأشخاص الذين أقابلهم ، قلتُ في نفسي لعلها صدف لا أكثر ،، أحياناً كنت أرسم أشخاص عاديين قبل أن أراهم - مع العلم أني لم يسبق لي أن رسمت بشر من قبل - و أراهم في الواقع ، و أحيانا أرسم أشخاص بالعائلة لم يسبق لي رؤيتهم كنت أجد نفسي ارسمهم و هم متوفين و بالفعل أسمع نباء و فاتهم بعدها بفترة ، و بيوم رسمت أمراءة تبكي بغزارة لم أعرف من هي و لكن كان لدي شعور قوي أني اعرفها بدأت بالتركيز بها و إمعان  النظر و أكتشفت أنها أمي و بالفعل توفي أحد أفراد عائلتها و رأيتها كما بالصورة تماما ،

تعاملت مع الأمر على أنه صدف لا أكثر ، إلى أن جاء يوم كنت خارجة من المنزل و لا أعلم لماذا أمسكت أوراقي و بدأت بالرسم قبل خروجي ، رسمت حادث سير لم أكترث للأمر و خرجت قلتً في نفسي (ان منطقتنا هادئة و من المستبعد أن يحدث) و بالفعل خرجت و شاهدت الحادث بأم عيني ،، تركت الرسم تماماًحينها بعد أن رأيت ذلك المشهد كيف طارت عجلة المركبة و اصطدمت بالسيارة الأخرى!! ،، و اعتقدتُ أن الأمر أنتهى بتلك الطريقة ، لكن للأسف لم ينتهي حتى هذه اللحظة ، فبدأت أعرف الشئ قبل حدوثه لكن بطرق مختلفة (أما في شكل صور /مشاهد و تحدث كما هي أو أصوات و اسمعها بعدها) ،، مرة عندما توفي أحد أفراد عائلة أمي و سافرت لبلدها و نحن بقينا سمعت صوتها و هي تبكي و أخواتها يحاولون تهدئتها و كان الصوت قوي و كأنها أمامي- مع العلم أنه يفصل بيننا أكثر من 5محافظات أو 6 ،، قلت لعلها تهيؤات ،، البارحه ايضاً كنت جالسة أكتب بعض الأشياء و أضع السماعات بأذني لكن دون تشغيل شئ للتركيز فقط لا أكثر، المهم سمعت صوت مُدرسي و هو يتكلم مع أحد طلابه و الصوت كان قوي يملاء الأذن أستمر الصوت لأكثر من دقيقتين كنت اضرب أذني لعل الصوت يختفي لكن بلا فائدة ،

و أذكر ايضاً منذ فترة نشرت مقالة بالموقع بتاريخ 5\4\2021 و أنا متأكدة أني قرأتها من قبل اعرفها جيدا نفس الشعور نفس القشعريرة بنهاية القصة ، هممت بسؤال الكاتب إن كانت نشرت من قبل هذا التاريخ لكن للأسف نفى الكاتب تماما نشرها قبل هذا التاريخ

-عندما قرأت القصة قبل تاريخها لم أكن مستيقظة ولا نائمة و لكني واعية لكل ما يدور حوالي، إذا أين كنت ؟!!- ،، هذا هو حالي لا يحدث شئ إلا و أراه بعقلي قبلها فقدتُ روح المفاجأة بالأحداث .. حتى نص الفيلم أظل أردده قبل مشاهدته ولا أعرف ما الذي أقوله ، حتى سمعت النص كما كنت اردده تماما.

ملاحظة : أنا مؤمنة بالله و الله هو عالم الغيب و لا أدعي أني أعلم الغيب حاشا لله فقط هذه مشكلتي أتمنى أن تساعدوني . تحياتي للجميع ..


تاريخ النشر : 2021-06-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

جن عاشق
مجهولة - العراق
ذكريات المراهقة
ساحر الجنوب - مصر
ضوء قوي
ظلال - الكويت
ليلة الثامن والعشرين من مايو2021م
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (66)
2021-06-11 16:39:54
427054
user
24 -
أبو باقر
جزى الله السيدة الفاضلة مديرة الموقع المحترمة والأخوين المحترمين حسين وأيام خير جزاء على هذا العمل العظيم .
لقد كنتم السبب في إتاحة الفرصة لي ولكل أهل الخير لأجل محاولة حل مشاكل الناس ، وللمرة الثانية أقول جزاكم الله خير جزاء المحسنين ، والكلمات عاجزة عن التعبير عن الشكر والتقدير في إتاحتي هذه الفرصة في مساعدة هذه الفتاة اليتيمة في حل مشكلتها بعد الاستعانة بالله تعالى فبدون لا حول لنا ولا قوة ، وقد إتخذتني أباً لها وهو من دواعي سروري فانا لم أرزق ببنت ، وأخيراً لاتنسونا بالدعاء والسلام .
7 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
شكرا جزيلا لك عمي ،، و الله أني ما قلت ذلك إلا أن لا أريد ازعاجك لا أكثر ،، قرأت كلام حضرتك بعمق

جزاك الله خيرا ،، الله يزيدك علماً
في حفظ الله و رعايته ،، تحياتي 💜
2021-06-12 16:37:06
6 - رد من : أبو باقر
(تتمة الحديث – 3)
وربما هجم الشيطان على الذكي الفطن ومعه عروس الهوى قد جلاها ، فيتشاغل الفطن بالنظر إليها فيستأثره .
وأقوى القيد الذي يوثق به الأسرى هو (الجهل) وأوسطه في القوة هو (الهوى) وأضعفه هو (الغفلة) وما دام درع الإيمان على المؤمن فإن نيل العدو لا يقع في مقتل .
وأعلم بأنه ليس أشد على الشيطان ممن يتبع الكتاب والسنة النبوية الشريفة ، وهم أهل البيت (عليهم السلام) لأنهم خير من طبقهما ، وأما أصحاب الأهواء فإن الشيطان يلعب بهم لعباً .
وأعلم أيضاً بأن الشيطان لا يدخل إلا على ذي القلب الخالي من الذكر والتقوى والإخلاص واليقين ، فيلتقي وساوسه فتجد المحل خالياً فتتمكن منه وتستقر فيه .
وأما إذا كان القلب عامراً بالإيمان مسربلاً بالتقوى ، محصناً بالذكر فلا يكون للشيطان عليه سلطان ، ولا إليه سبيل .
والطامة الكبرى فيما إذا كان القلب محشواً بالهوى بالهوى والشهوة فهما قوت الشيطان فلا يمكن دفعه ، وهذا كمثل كلب جائع مر برجل بين يديه لحم ، فكلما زجره لم ينته فإذا رفع اللحم من بين يديه يئس الكلب وأنصرف .
وكذلك صاحب القلب المليء بالشهوات فلا بد أن يطهره أولاً منها ثم يعمره بالتقوى ، وفي هذه الحالة عند ما يقول (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) إنصرف عنه الشيطان .
ومن فهم هذا عرف سبب قلة جدوى الإستعاذة عن كثير من الخلق ، فليست الاستعاذة مانعة للشيطان إلا إذ كان قلب المستعيذ خالياً من فوت الشيطان ، وعامراً بالتقوى والإيمان .
فمثلاً : يلقي الشيطان في قلب العالم أن الناس من الغفلة والجهل موتى ، وإنه من واجب العالم أن يعض الناس بالنصح والإرشاد ، لأن الله تعالى قد منّ عليه بقلب بصير وعلم كثير ، فكيف يخفي نعم الله تعالى ولا يضهرها .
وعندما يقوم العالم بالإرشاد والوعظ للناس يدعوه الشيطان إلى التزيّن والتصنّع والتحسّن بتحسين اللفظ والسرور بتملق الجماعة والفرح بمدحهم أياه والإنبساط بتواضعهم لديه .
ولا يزال في أثناء الوعظ يبث في قلبه شوائب الرياء ، وقبول العامة ، ولذّة الجاه وحب الرياسة والنظر إلى الخلف بعين الحقارة ، فيهدي بذلك الناس ويضل نفسه ويعمر يومه ويخرّب أمسه ، ويخالق الله تعالى ، ويظن بأنه في طاعته ويعصيه ، ويحسب أنه في عبادته .
فلا نجاة لهم من مصائد الشيطان ومكائده إلا ببصيرة باطنة نورانية ، وقوة قدسية ربانية .
هذا ما أستطيع ذكره لك يا عزيزتي الصغيرة , ولا أستطيع الخوض في تفاصيل أكثر من ذلك وجزى الله العالمون في هذا الموقع على إتاحتهم الفرصة لي لأكتب كل ذلك والسلام .
2021-06-12 14:00:35
5 - رد من : أبو باقر
حباً وكرامة يا ابنتي، فأنا اُحب الحديث مع الشاب ، وخصوصاً المتعطشون للعلم ، فلقد ورد في الخبر الشريف : ((سئل عن أمور دينك حتى يقال عنك مجنون)) وهذا كناية عن كثرة السؤال . وقال أمير المؤمنين (عليه السلام) : (( سل عما لا بدّ لك من علمه ولا تعذر في جلهه)) أي العلم الذي ينفع من علمه ويضرّ من جَهله، وهو : (علم العقائد الصحيحة والفقه السليم والأخلاق الطيبة) .
لقد إتخذتني أباً لك ومن واجلي أن ألبي طلباتك ورد في الحديث الشريف : (إن آبائك ثلاثة: من ولدك، ومن علمك، ومن زوجك، وخير الآباء من علمك). يا بنيتي العزيزة لقد أزعجتني بقولك : (هذا أخر طلب لي) لماذا لا تسألين فمفتاح العلم هو السؤال ، وحتى لو لم أكن أعرف الجواب فسأبحث عنه وأعرفه وهذا فضل منك إذ أكتسبت معلومة جديدة . يمكنك أن تسأليني عند أي رد تجدنني فيه .
سؤالك الذي حيرك ولم تجدي له حلاً كان عن (إغواء الروح) وليس هنالك شيء خافي عند أهل البيت (عليهم السلام ) فكما يقال : (كل الحلول عند آل الرسول) .
الإغواء : تعني السيطرة أو السطوة على الروح . وهو على نوعين :
الإغواء الإيجابي : وهو حمل الروح على الطاعة ، من التقرب الله تعالى ، وبشتى الوسائل .
الإغواء السلبي : وهو سطوة أعداء الله تعالى على الروح ( النفس الأمارة بالسوء – شياطين الجن – شياطين الأنس ( أهل الظلال ) – الدنيا )
والحديث عن هذا الموضوع طويل جداً ، ومتشعب كثيراً لا يتسع المجال لذكرها .
عيوب النفس
إعلمي وفقك الله إن كل سلوك لا يرضى به الله (عزوجل) هو خلق سيء ، وهو عيب من عيوب النفس الكثيرة نذكر بعضها .
فمن عيوبها : ما يكون موازياً موافقاً لوساوس الشيطان ، فإن النفس والشيطان يتعاونان على توريط الفرد في العصيان والطغيان .
ومداواتها : أن يبتعد عن حبائل الشيطان ومكائده .
ومن عيوبها : ما يكون ناتجاً من حوادث الدنيا ( كالحزن الشديد أو الخوف الشديد أو الجوع أو العطش أو نحوها .
ومداواتها : الرجوع الى الله (عزوجل) والإتكال عليه والصبر .
ومن عيوبها : ما يكون ناتجاً من الجزع من بعض بلاء الدنيا ، وقلة الصبر على المكاره ، وأهم ذلك دينياً هو الإعتراض على القضاء الإلهي .
ومداواتها : ان يتحلى بالصبر وان لا يجزع وان لا يعترض على القضاء الالهي .
ومن عيوبها : ما كان ناتجاً من قلة الصبر على الطاعات أو ضروب الانسانية ، فإنها تحتاج الى درجة أو درجات من الضغوط على النفس ، الأمر الذي قد يحدث شيئاً من الجزع أو رد الفعل أحياناً .
ومداواتها : جهاد النفس في مرضاة الله ، لكي يفوز بخير الدنيا والآخرة .
(يتبع)
2021-06-12 12:14:41
4 - رد من : أبو باقر
(تتمة الحديث – 1)
وَمن عيوبها : استكشافه الضّر مِمَّن لَا يملكهُ ورجاؤه فِي النَّفْع مِمَّن لَا يقدر عَلَيْهِ واهتمامه بالرزق وَقد تكفل لَهُ بالرزق .
ومداواتها : الرُّجُوع إِلَى صِحَة الإيمان ، ويجب عليه أن يعلم إِذا نظر إِلَى ضعف الْخلق وعجزهم فَيعلم أَن كل من يكون مُحْتَاجا لَا يقدر على قَضَاء حَاجَة غَيره وَمن يكون عَاجِزا لَا يُمكنهُ ان يصلح أَسبَاب غَيره فَيسلم من هَذِه الْخَطِيئَة وَيرجع إِلَى ربه بِالْكُلِّيَّةِ .
روي انه دخل على رسول الله (صلى الله عليه وآله) رجل اسمه مجاشع فقال : يا رسول الله كيف الطريق إلى معرفة الحق ؟ فقال (صلى الله عليه وآله) : معرفة النفس . فقال : يا رسول الله فكيف الطريق إلى موافقة الحق ؟ قال : مخالفة النفس . فقال : يا رسول الله فكيف الطريق إلى رضا الحق ؟ قال : سخط النفس . فقال: يا رسول الله فكيف الطريق إلى وصل الحق ؟ قال : هجر النفس . فقال : يا رسول الله فكيف الطريق إلى طاعة الحق ؟ قال : عصيان النفس . فقال : يا رسول الله! فكيف الطريق إلى ذكر الحق ؟ قال: نسيان النفس . فقال : يا رسول الله فكيف الطريق إلى قرب الحق ؟ قال : التباعد من النفس . فقال: يا رسول الله فكيف الطريق إلى انس الحق ؟ قال : الوحشة من النفس . فقال : يا رسول الله! فكيف الطريق إلى ذلك ؟ قال : الاستعانة بالحق على النفس .
ما هو الشيطان ؟
إعلم وفقك الله بأن كلمة الشيطان تحمل عدة معاني وهذه المعاني هي :
الشيطان : هو ذلك المخلوق الذي يوسوس في صدور الخلق ليظلهم ويغويهم ، وهو إبليس الملعون . والشيطان : هو إسم يطلق على كل ضال أو مضل من الإنس والجن . حيث يقول تبارك وتعالى في كتابه العزيز : (وكذلك جعلنا لكل نبي عدواً شياطين الانس والجن) . وكذلك أيضاً في قوله تعالى : (الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس) . والشيطان : هو إسم يطلق على كل مخلوق مظل ، وإن كان جماداً . وخلاصة الكلام نقول إن الشيطان يعمل على سرقة الإيمان وتخريب العمل ، وهدفه من عدائه للبشر هو منعهم من بلوغ منزلة القرب من الله تعالى ، فهو يحاول الذهاب بأصل الإيمان ، فأن لم يستطع حاول إضعافه ، فأن لم يستطع حاول إفساد العمل ، وأما عبادة الشيطان فهي طاعته .
وأما (الرجيم) فقد قيل عنها عدّة معاني : فقد قيل أن يكون معناه المرجوم بالنجوم ، فصرف عن المرجوم بالرجيم . وقيل هو المرجوم أي المشتوم أو المسبوب . وقيل المرجيم باللعن ، المطرود من بقاع الخير .
مداخل الشيطان لإفساد القلب
ما هو القلب ؟ إن القلب بالنسبة للأعضاء كالملك المتصرف في الجنود الذي تصدر كلها عن أمره ويستعملها في ما شاء ، فكلها تحت عبوديته وقهره ، وتكتسب منه الاستقامة والزيغ وتتبعه فيما يعقده من العزم أو يحله . إذاً فهو ملكها وهي المنفذة لما يأمرها به القابلة لما يأتيها من هديته ولا يستقيم لها شيء من أعمالها حتى تصدر عن قصده ونيته ، وهو المسؤول عنها كلها لأن (كل راع مسؤل عن رعيته) ولذا كان القلب هو محل الإختبار والإبتلاء .
(يتبع)
2021-06-12 12:14:20
3 - رد من : أبو باقر
(تتمة الحديث – 2)
ولكن كيف يفتن القلب ؟
الفتن التي تعرض على القلب هي أسباب مرضها وهي : (فتن الشهوات وفتن الشبهات وفتن الغي والضلال وفتن المعاصي والبدع وفتن الظلم والجهل)
فإذا تعرض القلب لإحدى هذه الفتن فسيصبح على أحد أمرين :
أولاً : قلب أبيض : وهو القلب الذي قد أشرق فيه نور الايمان وأزهر فيه مصباحه ، فإذا عرضت عليه الفتنة أنكرها وردها فإزداد نوره وإشراقه ونوره .
ثانياً : قلب أسود : وهو القلب الذي إذا عرضت عليه فتنة شريبها كما يشرب الإسفنج الماء ، فتنكت فيه نكتة سوداء ، فلا يزال يشرب كل فتنة تعرض عليه حتى بسود وينتكس ، فاذا إسود وإنتكس عرض له من هاتين الآفتين ، مرضان خطيران مترامان به الى الهلاك :
أحدهما : إشتباه المعروف عليه بالمنكر ، فلا يعرف معروفاً ولا ينكر منكراً ، وربما إستحكم عليه هذا المرض حتى يعتقد المعروف باطل والباطل حق ، فتوجب فساد القصد والإرادة .
ثانياً : تحكيمه هواه وإنقياده للهوى وإتباعه له ، توجب فساد العلم والإعتقاد .
ولذلك يجب على المسلم أن يراقب قلبه ، ويتعرف أحواله ويتخوله بالموعظة بين الحين والآخر ، وليعلم إنه بصلاحه تكون السعادة الأبدية ، وبفساد يكون الشقاء والبلاء والخسران المبين . وأعلم أنه كلما إزداد إيمان القلب وقوي يقينه زاد نوره الذي يميز به بين الحق والباطل والهدى والضلال .
قال الإمام محمد الباقر (عليه السلام) : في القلب نكتة بيضاء ، فإذا أذنب العبد خرج من تلك النكتة نقطة سوداء ، فإذا تاب العبد زال ذلك السواد ، وإذا تمارى في الذنب زاد السواد حتى يغطي القلب كله ، وعندها لا يعود صاحبه إلى خير أبداً – ثم تلا قول الله تعالى : (كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون)
ولكن كيف يدخل الشيطان على الإنسان ؟
إعلمي وفقك الله إن الشيطان يدخل على الناس بقدر ما يمكنه ، ويزيد تمكنه منهم ويقل على مقدار يقظتهم وجهلهم وعلمهم .
وأعلم أن القلب كالحصن وعلى ذلك الحصن سور وللسور أبواب وفيه ثلم (أي نوافذ) وساكنة العقل والملائكة تتردد الى ذلك الحصن والى جانبه ربض فيه الهوى والشياطين لا تزال تدور حول الحصن تطلب غفلة الحارس والعبور من بعض الثلم . فنبغي للحارس أن يعرف جميع أبواب الحصن الذي قد وكل بحفظه وجميع الثلم وأن لا يفتر عن الحراسة لحظة فإن العدو ما يفتر إذ أن الشيطان لا ينام ، ولو نام لوجدنا راحة ، وهذا الحصن مستنير بالذكر مشرق بالإيمان وفيه مرآة صقيلة يتراءى فيها صور كل ما يمر به فأول ما يفعل الشيطان في الربض إكثار الدخان فتسود حيطان الحصن وتصدأ المرآة .
هذا وان للعدو حملات فتارة يحمل فيدخل الحصن فيكر عليه الحارس فيخرج ، وربما دخل فعاث (أي أفسد) وربما أقام لغفلة الحارس ، وربما كدت الريح الطاردة للدخان فتسود حيطان الحصن وتصدأ المرآة فيمر الشيطان ولا يدري به ، وربما جرح الحارس لغفلته وأسر أستخدم واقيم يستنبط الحيل في موافقة الهوى ومساعدته ، وربما صار كالعالم في الشر .
(يتبع)
2021-06-12 12:13:57
2 - رد من : أبو باقر
(تتمة الحديث – 3)
وربما هجم الشيطان على الذكي الفطن ومعه عروس الهوى قد جلاها ، فيتشاغل الفطن بالنظر إليها فيستأثره .
وأقوى القيد الذي يوثق به الأسرى هو (الجهل) وأوسطه في القوة هو (الهوى) وأضعفه هو (الغفلة) وما دام درع الإيمان على المؤمن فإن نيل العدو لا يقع في مقتل .
وأعلم بأنه ليس أشد على الشيطان ممن يتبع الكتاب والسنة النبوية الشريفة ، وهم أهل البيت (عليهم السلام) لأنهم خير من طبقهما ، وأما أصحاب الأهواء فإن الشيطان يلعب بهم لعباً .
وأعلم أيضاً بأن الشيطان لا يدخل إلا على ذي القلب الخالي من الذكر والتقوى والإخلاص واليقين ، فيلتقي وساوسه فتجد المحل خالياً فتتمكن منه وتستقر فيه .
وأما إذا كان القلب عامراً بالإيمان مسربلاً بالتقوى ، محصناً بالذكر فلا يكون للشيطان عليه سلطان ، ولا إليه سبيل .
والطامة الكبرى فيما إذا كان القلب محشواً بالهوى بالهوى والشهوة فهما قوت الشيطان فلا يمكن دفعه ، وهذا كمثل كلب جائع مر برجل بين يديه لحم ، فكلما زجره لم ينته فإذا رفع اللحم من بين يديه يئس الكلب وأنصرف .
وكذلك صاحب القلب المليء بالشهوات فلا بد أن يطهره أولاً منها ثم يعمره بالتقوى ، وفي هذه الحالة عند ما يقول (أعوذ بالله من الشيطان الرجيم) إنصرف عنه الشيطان .
ومن فهم هذا عرف سبب قلة جدوى الإستعاذة عن كثير من الخلق ، فليست الاستعاذة مانعة للشيطان إلا إذ كان قلب المستعيذ خالياً من فوت الشيطان ، وعامراً بالتقوى والإيمان .
فمثلاً : يلقي الشيطان في قلب العالم أن الناس من الغفلة والجهل موتى ، وإنه من واجب العالم أن يعض الناس بالنصح والإرشاد ، لأن الله تعالى قد منّ عليه بقلب بصير وعلم كثير ، فكيف يخفي نعم الله تعالى ولا يضهرها .
وعندما يقوم العالم بالإرشاد والوعظ للناس يدعوه الشيطان إلى التزيّن والتصنّع والتحسّن بتحسين اللفظ والسرور بتملق الجماعة والفرح بمدحهم أياه والإنبساط بتواضعهم لديه .
ولا يزال في أثناء الوعظ يبث في قلبه شوائب الرياء ، وقبول العامة ، ولذّة الجاه وحب الرياسة والنظر إلى الخلف بعين الحقارة ، فيهدي بذلك الناس ويضل نفسه ويعمر يومه ويخرّب أمسه ، ويخالق الله تعالى ، ويظن بأنه في طاعته ويعصيه ، ويحسب أنه في عبادته .
فلا نجاة لهم من مصائد الشيطان ومكائده إلا ببصيرة باطنة نورانية ، وقوة قدسية ربانية .
هذا ما أستطيع ذكره لك يا عزيزتي الصغيرة , ولا أستطيع الخوض في تفاصيل أكثر من ذلك وجزى الله العالمون في هذا الموقع على إتاحتهم الفرصة لي لأكتب كل ذلك والسلام .
2021-06-12 12:13:36
1 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
اكيد مش ننساك بالدعاء أبدا 😊💙

أعتذر علي الازعاج لكن هناك سؤال يجول بعقلي منذ الصباح
بسبب حلم حلمته البارحه هل هناك شي يسمي (إغواء الروح؟)

حاولت البحث عن الإجابة في جوجل لكن لم أجد شي
و أعتذر مرا أخري هذا أخر طلب لي ،، في حفظ الله و رعايته
2021-06-11 18:15:03
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2021-06-10 06:54:15
426734
user
23 -
ahmed
ابحثي عن قوة العقل وعلوم التخاطر وقانون الجذب الفكري علي البوتيوب.
4 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
ماشاء الله عليك (ابي) الله يحميك و يزيدك علماً يارب🤲💙

عمي كان لدي سؤال بسبب حلم حلمته البارحه
هل هناك شي يسمي (إغواء الروح) ؟؟!!

اعتذر أن ازعجتك ،، في حفظ الله ورعايته 🌸
2021-06-11 16:39:16
3 - رد من : أبو باقر
كلامي هذا سيكون موجهاً الى من يسمع صوتي في جميع أنحاء العالم ، وحتى من يخالفني بالدين أو المذهب أو المعتقد (علماني) وأرجو أن تكون قرطاً في آذانكم إلى آخر يوم في حياتكم ، ليكن في علم الجميع أن كل من يعيش بالأوهام والخيال وبعيداً عن واقع الحال يعيش فاشلاً طوال حياته .
قد يسأل سائل : ومن أين يحصل كل ذلك ؟
الجواب من : الإستبداد بالرأي ، وعدم طلب العلم
قال سيد البلغاء أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ( عليه السلام) .
(مَنِ اسْتَقْبَلَ وُجُوهَ الْآرَاءِ عَرَفَ مَوَاقِعَ الْخَطَإِ)
وقال أيضاً (عليه السلام) : من جهل وجوه الآراء أعيته الحيل .
وقال أيضاً (عليه السلام) : ألا وإن اللبيب من استقبل وجوه الآراء، بفكر صائب ونظر في العواقب.
وقال أيضاً (عليه السلام) : (مَنِ اسْتَبَدَّ بِرَأْيِهِ هَلَكَ، ومَنْ شَاوَرَ الرِّجَالَ شَارَكَهَا فِي عُقُولِهَا)
وقال أيضاً (عليه السلام) : النّاس ثلاثة : فعالمٌ ربّانيّ، ومتعلّمٌ على سبيل النّجاة، وهمجٌ رعاع يميلون مع كلِّ ريح، وينعقون مع كلِّ ناعق، لم يستضيئوا بنور العلم، ولم يلجأوا إلى ركنٍ وثيق .
وإن من أسباب تعاسة حياتنا هو إبتعادنا عن ديننا الإسلامي الحنيف ، وكيف جهلنا بالكثير من اُمور الحياة بسبب جهلنا وذلك بقلة أو عدم طلب العلم وبقلة أو عدم مطالعة كتب العلم . فأخذ أعداء الإسلام يلقبوننا (اُمة لا تقرأ) .
في الستينيات من القرن الماضي زار صحافي هندي شهير اسمه (كارانجيا) إسرائيل وأجرى حديثا مطولا مع موشي دايان وزير الدفاع الإسرائيلي آنذاك, وشرح دايان للصحافي الهندي أن إسرائيل ستدمر الطائرات العربية في مرابضها بضربة سريعة ثم تصبح السماء ملكا لها وتحسم الحرب لصالحها, وحينها تساءل كارانجيا باستغراب : كيف تكشفون خططكم بهذه الطريقة ؟
فرد عليه دايان ببرود : لا عليك فالعرب لا يقرأون, وإذا قرأوا لا يفهمون وإذا فهموا لا يطبقون .
وعليه قام الكاتب الهندي كارانجيا بتأليف كتابه الخطير بعنوان : (خنجر إسرائيل) روى فيه تلك المقابلة قبل أن تقع حرب حزيران (يونيو) عام 1967، وعندما وقعت الحرب طبق الجيش الإسرائيلي كل تصورات دايان بحذافيرها التي ذكرها في مقابلته مع كارانجيا, وكانت توقعاته صائبة للأسف فلم يقرأ تلك المقابلة أحد ولم يستعد لها أحد .
قصة : حدثني أحد معافي أن رجلاً في العراق قام بعملية تخاطر بينه وبين أحد الأشخاص (رجل أو إمرأة) وهو في أمريكا وهي بعيدة جداً عن العراق ، فسخرت منه وقالت له أنني لو كنت حاضراً آنذاك لما تمكن من فعل ذلك لأنني سأمنعه بتلاوة القرآن ، فالتخاطر هو إحظار الجن كلام شخص الى شخص آخر وإلا كيف سمعه والدماغ عبارة هن دم ولحم محاطاً بالجمجمة .
(يتبع)
2021-06-11 14:33:47
2 - رد من : أبو باقر
(تتمة الحديث)
قصة اُخرى : في سالف الزمان إستظاف العراق دورة رياضية بالكراتية ـ فابرز كل لاعب مهاراته بالتطيم ( طابوق – يلاط – خشب) وكان أحد المشاركين آسيوي (صيني أو ياباني أو كوري لاأذكر بالضبط ) وضع قناني زجاجية وظل ينظر إليها لفترة من الزمن فأرتعد جسمه وتحطمت القناني الزجاجية فبهر الجهور أنا لم أنبهر أنا إطلاقاً فأخبرت البعض بحقيقة ما حدث لقد كان يستعدي بعض الجن لأجل تنفيذ رغبته فعند حظورهم هزوا جسمه بقوة ومن ثم حطموا القناني الزجاجية .
عندما تسمعوا أي معلومة علمية أو غير علمية ، فبادوا بسؤال أصحاب الخبرة والإختصاص والإ ستقعون في الضياع في الدنيا قبل الآخرة والسلام .
2021-06-11 10:43:54
1 - رد من : صاحبة التجربة
أوك
سأعمل بنصيحتك
شكرا لمرورك الجميل 🌸
2021-06-10 09:06:10
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-06-09 23:51:54
426694
user
22 -
سمية
الاخت الكريمة صاحبة التجربة ، للعقل قدرات لا توصف ونحن نربط كل امر غريب بالجن!!! ابحثي عن مواضيع الجذب و قوة العقل في اليوتوب قد تجدين جواب لحالتكي ان شاء الله
3 - رد من : صاحبة التجربة
عمي ابو باقر ،، تركت لحضرتك تعليق بالأسفل

هل رأيته؟
تحياتي و مودتي 🌸
2021-06-10 12:34:19
2 - رد من : أبو باقر
أنت مسلمة والمسلم لا ينكر وجود مثل هذه المخلوقات وتعيش في حياته ولا يستخف بقدرراته يقول تعالى : (قال عفريت من الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي أمين) .
والأمر اللآخر ليس كل ما بدر من قبل المحافل العلمية نجزم جزماً قاطعاً أنه صحيح فكم وكم من نظريات علمية سقطت وأصبحت في خبر كان ، ويبقى الأسلام الحق الى قيام الساعة .
2021-06-10 09:35:12
1 - رد من : صاحبة التجربة
أجل معك حق و الله انو الجن بدوا يصعبوا عليا 😅😂😂💔

شكرا لك سأعمل بنصيحتك
شكرا لمرورك الجميل🌸
2021-06-10 09:04:58
2021-06-09 17:05:24
426643
user
21 -
أبو باقر
بسم الله الرحمان الرحيم
أبنتي العزيزة لقد قطت نياط قلبي يا حبيبتي الصغيرة ، كما تعرفين فأنا من عشاق علم الباراسايكولوجي وقد درسته ولله الحمد لعدة سنين ، توجهت الى الله (عز وجل) بالدعاء لمعرفة حقيقة ما يحدث لك ، ولقد ناقشت أمرك مع زوجتي لمعرفة مشكلتك التي لجأت إلي في معرفة ما يدور بك،وبعد الدراسة والبحث خرجنا الى حقيقة مرة جداً كنت غافلاً عنها ، وأرجو يا بنيتي العزيزة أن تتقبليها بصدر رحب وبكل عزيمة وإيمان ، لكل مشكلة حل (أن شاء الله).
أن حقيقة ما يحدث لك هو حالة ( تلبس ) أهدئي يا حبيبتي وأعيريني إنتباهك جيداً ، فكما قلت لك لكل مشكلة ولها حل (أن شاء الله) أن ظاهرة التلبس هي من الظواهر التي يبحدث فيها علم الباراسايكولوجي العلم الذي يبحث في الظواهر التي عجز العلم عن إيجاد تفسير لها ، إن شعوب الأرض لا تؤمن بوجود عالم الجن ما عدا اليهود والمسلمين ، لذلك فما يحدث للمتلبس به الجآن ظاهرة تعتبر ظاهرة خارقة (عندهم فقط) .
والآن لنعد إلى مشكلتك .
لقد قلت : (أصبحت أمسك القلم ولا أعلم أين تتجه يدي) هذا دليل لا يقبل الشك إن من يمسك بيدك هو الجن الشيطاني (لعنه الله) وليس أنت بل ويرسم الصور أيضاً ، إعلمي وفقك الله إن كل من يجهل أو لا يعلم إطلاقاً قدرات الجن يستغرب عند سماعه أو رأيته لهذه الأشياء .
ثم تقولين إنني أرى الأشخاص الذين أرسمهم ، الأمر بسيط للغاية وهو ان الشيطان يعرف ان هؤلاء الأشخاص سيمرون من هذا المكان ، أو أنه يدفعهم الى المرور من هذا المكان أو أنه يدفعك الى المرور من هذا المكان .
(يتبع)
8 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
إذا هذا يعني أنك لست غاضباً بعد الان 😊😊😊🧡
حسناً يا أبي ،،( جميله تلك الكلمة مر أكثر من 4سنوات و لم اقلها)
بالطبع سأحاول ألا اتعلق بأحد فكم فارقت الكثييير الذين ذهبوا بلا عودة و مع ذلك بقوا أحياء في قلبي
-رحم الله موتانا و موتي المسلمين اللهم أنر قبورهم 🖤💫-
سعدت جداااا عندما وجدت تعليق حضرتك فكم دخلت عشرات مرات و عدتُ ادراجي ،، سعيده أنك لست غضبا مني بعد الآن

تحياتي في حفظ الله و رعايته 🧡🌼
*ارسل سلامي لزوجة حضرتك و اشكرها بالنيابة عني
لانها حاولت مساعدتي تحياتي و محبتي
الله يسعدك دنيا و آخره 🤲🧡🌼
2021-06-11 10:56:02
7 - رد من : أبو باقر
الحمد لله الذي هداك الى طريقه المستقيم ، وأنا فرحان فلقد أسعتني يا بنيتي بكلامك هذا ، وحفظك الله من كل سوء ، لدينا مثل عراقي : (ألف صديق ، ولا عدو واحد) أكبر خسارة في حياتي عندما أخسر أحد أصدقائي ، فكيف بي وأنا أخسر إبنتي الوحيدة.
وأما اُمنيتك بأن أكون أباك فهذا من دواعي سروري ، فعلى يبدو أنك على غير وثاك مع أبيك ، أو أنك يتيمة الأب . وعلى فكرة كما تقولونها في مصر لن أسمح لك أن تناديني بعمي بل أبي .
ونصيحتي لك لا تتعلقي بأي احد فلا يدوم الا الله عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: جاء جبرئيل (عليه السلام) إلى النبي (صلى الله عليه وآله) فقال: يا محمد عش ما شئت فإنك ميت، واحبب من شئت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك ملاقيه
2021-06-11 10:13:08
6 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
يبدو أن حضرتك قد غضبت من ما قلته و الله أني كنت امزح
لا أكثر ،، ثم عن أي غرب أنهم اصل التخلف و يدعون التقدم و المعرفة ،، كل شئ كل بلاء كل الغرائب الموجوده و المعجزات ذكرت في القران الكريم و التي اسلم الكثير من العلماء بسببها
و أنا لا اصدق في اي شي يأتي من الغرب فقط مفكروا الرياضيات القدمي (آينشتاين ) و برنارد شو فقط ،، بصراحه احتقر عقولهم
لا يا عمي و لاتظن أن التجارب تُقاس بالسن ،،

أعتذر أن أخبت ظنك و الله لم اقصد ،، أتمني ألا تظل غاضب مني
ثم أن أكن كل الاحترام لك و لو بيدي لعدت بالزمن و جعلت حضرتك أبا لي 🧡 ،، فهل استحق ذلك ؟؟!

السعاده لقلبك عمي ابو باقر 🧡🌼
كل الود والتقدير 🌼
2021-06-10 19:58:48
5 - رد من : أبو باقر
لقد خيبت ظني ، لقد طلبت وجهة نظري فلم تقتنعي ، لم أتفاجئ فما زلت صغيرة وتجاربك في الحياة قليلة .
ليس كل ما يبدر من قبل المحافل العلمية الغربية صحيحة ، فبعض الفرضيات يردوننا ان ندرسها لكي نبقى متخلفين ، وإليكم بعض ما ورد عنهم والتي لا يصدقها الا الأحمق عديم العقل ، ولو ناقشت علماء الغرب بها لسخروا منكم وقالوا أن هذه النظريات قد أكل عليه الدهر وشرب وأصبحت في خبر كان .
يعتقد البعض بأن بقع الشمس لها علاقة بمستقبل الانسان ، فقد صدر في أمريكا كتاب بعنوان (دورات السماء) من تأليف (كوي ليون بليفر) و (سكوت هيل) يتساءل المؤلفان عام 1987 : هل هناك علاقة بين إنفجار البقع الشمسية ، وبين طريقة الناس في التصويت ؟ وهل صحيح أن العالم مقبل على إضطرابات سياسية في الثمانينيات ؟ ولماذا يقدم أكثر الناس على الإنتحار قي شهر نيسان أكثر من أي شهر آخر ؟ .
وإذا تصفحنا كتاب (الطبيعة الخارقة) لمؤلفه ليل واتسون حول علاقة الشمس والانسان فيقول بهذا الصدد : ( إن الابحاث أثبتت ان وباء (السون) الذي حل بإنكترا عام 1348 وعام 1665 كان له علاقة بنشاط البقع الشمسية )
ولكن ما هو البقع الشمسي ؟
الكلفة الشمسية أو البقعة الشمسية : هي بقع على سطح الشمس -الكرة الضوئية - تتميز بدرجة حرارة منخفضة عن المناطق المحيطة بها وبنشاط مغناطيسي مكثف يمنع حمل الحرارة مكونا مناطق ذات حرارة سطحية منخفضة .
أقول : لا أدري ما علاقة الشمس بمسقبل الانسان .
وقالوا أيضاً أن الإنسان أصل قرد وهي نظرية دارون
أقول : حلل أحد العلماء جسم الإنسان إلى عناصره الأساسية فخرج بالنتائج التالية :
إذا جئنا بإنسان زنته 70 كغم ، وجدنا أن بدنه يحتوي على المواد التالية : قدر من الدهن يكفي لصنع سبع قطع صابون .
قدرمن الكربون يكفي لصنع سبعة أقلام رصاص . قدر من الفوسفور يكفي لصنع رؤوس مائة وعشرين عود ثقاب .
قدر من ملح الماغنسيوم يصلح جرعة واحدة لأحد المسهلات .
قدر من الحديد يكفي لعمل مسمار متوسط الحجم .
قدر من الجير يكفي لتبييض حجرة صغيرة .
قدر من الكبريت يطهر جلد كلب واحد من البراغيث التي تسكن شعره. قدر من الماء يملأ برميلاً سعته عشرة جالونات .
وهذه المكونات هي العناصر التي يتركب منها التراب .
قال تعالى : (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ إِذَا أَنتُم بَشَرٌ تَنتَشِرُونَ)
لم يعثر علماء الآثار أي هيكل عظمي من هياكل الأنسان القديم وفيه ملامح القرود .
قانون الجذب الفكري ، التخاطر ، وغيرها ماذا جرى لكم يا أمة محمد ، لقد عانى رسول الرحمة ومن كان معه من أهل البيت والصحابة الاجلاء الكثير الكثير من الويلات من أجل أن يصنعوا منا أناس بمعنى الكلمة هذا ما عندي والسلام .
2021-06-10 16:56:33
4 - رد من : عاشقة القدس ..... . 🇵🇸
شكرا جزيلا لكلماتك يا عمي ،، عندما أري تعليق لحضرتك و يكون صغيرا
أحزن أشعر كأن الدنيا ضاقت ؛؛ لأني أحب رؤية تعليقات حضرتك و كلما طال الكلام أسعدني ،، الله أعلم يا عمي و لكن تلك التجربة التي طرحتها مر عليها
أكثر من 3 سنوات و ليس اثنان كما ذكرت و لم يحدث لي أي شئ غير طبيعي وقتها ،، أجل معك حق يا عمي أتعرف يا عمي عندما أترك الصلاة بغير إرادتي أشعر و كأن كل شي سئ و الكوارث تأتي أمامي كالارز 😅😂💔 فألجا لقراءة القرآن الكريم ،، و عن الحجاب فأنا محجبة منذ 3سنوات ،، أعذرني اطلتُ الحديث عليك
البلد - أجل عرفت انك ستسألني هذا السؤال-
الان ؟ أقصد أن الأجيال الحديثة يحملون الجنسية المصرية أما سابقينا (الاجداد)فليسوا كذلك للاسف لا اعرف من أي اصل انا ؛؛ لأني لم ألحقهم توفوا قبل ان اتي هذه الدنيا ،، الله اعلم ، نحن نحمل الجنسية المصرية لكن بدون كذب عمي الوطن هو اللي تحس انو روحك فيه و تكن له كل العشق لم أقل أني أكره
مصر ،، و لكن روحي في فلسطين أكتر 💙
بالطبع عمي فأنا لا أنسي أي أحد في الدعاء من أعرفه و من لا أعرفه (لكن لا أدعو لنفسي😂😂💔) ،، و لم و لن افوت أي صلاة أن شاء الله 💙

تحياتي لك عم ابو باقر (إن كنت لا تمانع عمي)
أعذرني فأنا أطلت الحديث و لكن هذا هو حالي عندما أرتاح للناس و ذلك
لأن من لا أرتاح له يكون شخص سئ و حدث لي الكثير من مواقف التبلي و الاتهام
الكاذب ،، و لكن ارتحت جداًاً لحضرتك لذلك اطلت الحديث 😊

تحياتي و مودتي 🌼🌼🧡
2021-06-10 09:01:52
3 - رد من : أبو باقر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قلت (بإنتظار رد من حضرتك) سمعاً وطاعة (ضحكت) أنا أحب الحديث مع الشباب وخصوصاً المتعطشون للعلم ، وأنا أحب خلفة البنات بالرغم من أنني لم أرزق ببنت ، ولو كان لي بنت ربما كانت الآن في مثل سنك ، وليتك كنت إبنتي (إيمان وثقافة ووعي وإدراك) ماذا أريد أكثر من ذلك فهنيئاً لوالديك ، وهنيئاً لمن سيرتبط بك ، وهنيئاً للأسرة التي ستقودينها .
أما بعد ...
فإعلمي يا صغيرتي أنني بعد أن سمعت كلامك هذا بدأت أقلك عليك أكثر، أن كل أب يرى أن كل أبناء الناس مثل أبناءه وكذلك الام لها نفس الشعور أن شاء االله عندما تتزوجين وتنجبين الأبناء ستشعرين بهذا الشعور، لذلك تألمت كثيراً جدا على حالتك.
يا حبيبتي الصغيرة ومع كل ذلك كوني على حذر شديد ، فنالك مثل مصري يقول : (الشيطان شاطر) ولقد نبهني أحد رجال الدين بأن الانسان قد يعود الى حالته الطبيعية وهذه خدعة من خدع الشياطين ثم بعد فترة يعود الى ما كان عليه ، ثم أنك يا صعيرتي قد قلتي بلسانك أنك ترسمين صور أشحاص (خارج عن إرادتك) ألا ترين أن هذا شيء غير طبيعي.
وأما قولك : (أن كنت تري ان هذا تلبس فهل سيساعدني التلبس ضد نفسه) ليس هذا فحسب بل وقد يحثك على الطاعة وفعل الخير بل وقد يلقنك بأعذب الأدعية ، لقد نبهني أحد رجال الدين أيضاً بأن الجن الشيطاني يلجأ الى هذه الطرق ليخدع فريسته وللسيطرة عليها .
اُوصيك يا عزيزتي الصغيرة بتقوى الله (عز وجل) قال تعالى : (وَمَن يَتَّقِ اللهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً . وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لاَ يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللهَ بَـلِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللهُ لِكُلِّ شَىْء قَدْراً)
إن هذه الآياتان الكريمتان تحتوي على مفاهيم واسعة ومعاني عظيمة تشمل جميع المجالات التي يعاهد الله بها المتّقين، ويبعث في نفوسهم الأمل بأنّه سيشملهم بلطفه ورعايته، فينجيهم من المآزق، ويرشدهم إلى الصواب، ويفتح أمامهم الآفاق الرحبة، ويرفع عنهم مشاكل الحياة وصعوباتها، ويبدّد الغيوم السوداء التي تلبّد سماء سعادتهم .
( يتبع )
2021-06-10 03:04:56
2 - رد من : أبو باقر
( تتمة الكلام )
وكذلك اُوصيك يا عزيزتي الصغيرة بعدم التهاون بعمود الدين
روي عن السيدة الزهراء (عليها السلام) أنَّها سألت أباها (صلى الله عليه وآله) فقالت : يا أبتاه ما لمن تهاون بصلاته من الرجال والنساء ؟
قال (صلى الله عليه وآله) : يا فاطمة : من تهاون بصلاته من الرجال والنساء ابتلاه الله بخمس عشرة خصلة، ست منها في دار الدُّنيا، وثلاث عند موته، وثلاث في قبره، وثلاث في القيامة إذا خرج من قبره.
فأما اللواتي تصيبه في دار الدُّنيا : فالأولى : يرفع الله البركة من عمره، ويرفع الله البركة من رزقه، ويمحو الله (عزَّوجلّ‏َ) سيماء الصالحين من وجهه، وكل عمل يعمله لا يؤجر عليه، ولا يرفع دعاؤه إلى السماء، والسادسة ليس له حظ في دعاء الصالحين.
وأما اللواتي تصيبه عند موته فأولاهن : أنه يموت ذليلاً والثانية : يموت جائعاً، والثالثة : يموت عطشاناً، فلو سقي من أنهار الدُّنيا لم يرو عطشه.
وأما اللواتي تصيبه في قبره فأولاهن : يوكل الله به ملكاً يزعجه في قبره، والثانية : يضيِّق عليه قبره، والثالثة : تكون الظلمة في قبره.
وأما اللواتي تصيبه يوم القيامة إذا خرج من قبره فأولاهن: أنه يوكل الله به ملكاً يسحبه على وجهه والخلائق ينظرون إليه، والثانية: يحاسبُ حساباً شديداً، والثالثة : لا ينظر الله إليه ولا يزكِّيه وله عذاب أليم.
وأخيراً أتنمى لك التوفيق في حياتك ، ولا تتوفقي غن الدعاء للناس ومن ثم لنفسك ولا تنسني أنا أيضاً بدعائك ، أخبرني دائماً عن أخبارك ، فكما قلت لك ، أن كل أب يرى أن كل أبناء الناس مثل أبناءه . لم تخبرنني من أي بلد أنت والسلام .
2021-06-10 03:04:40
1 - رد من : صاحبة التجربة
السلام عليكم عمي ابو باقر
مع احترامي الشديد لحضرتك ،، لكن لا اعتقد ذلك ، لاني و الحمدلله عدت إلي رشدي قبل حدوث كل ذلك أحاول قدر المستطاع ان غحافظعلي صلاتي حتي و انا خارج المنزل(وظن البعض اني اتعمد ذلك للفت الانتباه لكن لايهمني سوي رب العباد) و الحمدلله دائما علي وضوء حتي اصبح عاده عندما استيقظ بدلا من ان اغسل وجهي اجد نفسي اتؤضا و هذا يسعدني ،، اما عن الرسم فأعلم ان الكل سيركز عليه بسبب العنوان،، عندما قلت ابداء بالرسم ولا اعلم اين تتجه يدي فلم اكن اقصد ذلك بل قصدت أن لا اخطط لشئ بعقلي ،، و علمت أن حضرتك ستدخل و تقول ذلك و كنت متأكده مما ستقوله،، لا أنكر أن كنت لاأؤمن بالجن و تلك الاشياء ،، و لنقل اعرف انهم موجودين ولكن أنكر قوتهم وانهم لا شئ ،، و مررت بفترة ما كنت اري اشياء غريبة اسمع اصوات ضحكات امراءة و بكاء طفل و امراءة تنادي بأسمي عدا عن الاحلام بل الكوابيس التي كانت لا تنتهي ،، و كما كنت اقول ان الانسان يستفيد من كل شئ يحدث له حتي السئ وبسبب تلك الفترة التزمت و عدت الي صوابي ،، و ذلك السبب الذي جعلني اقول اني لا استحق رحمة الله بي فكم كنت مهمله حينها و بالوقت الذي كنت اعاني فيه لم يشعر بي احد غير الله و لم ينجي غيره و لكن كل ذلك انتهي تماما والحمدلله ،، وعن قراءة القران فأنا اقراء فيه و احب سماعه يشعرني براحة لا مثيل لها و لا اضجر ابدا و العياذ بالله ،، و ياعمي أن كنت تري ان هذا تلبس فهل سيساعدني التلبس ضد نفسه ،، ساخبرك بموقف قبل أن اخرج من تلك الفتره (رؤيتي للاشياء الغريبه،...،) بيوم كنت اجلس وحدي وحدي و عندما ذهبت للنوم رايت اشياء \اطياف شفافه باطوال مختلفه تدخل الغرفة التي كنت بها لم اكن وحدي حينها كانت اختي معي لكنها نائمة نوم عميق ، بدوا يدخلون بكثرة و باطوال مختلفه شعرت و كائن الغرفه مليئة بالاشخاص رغم وسعها و كأنها اصبحت تعج بهم ، خفت تماما لا اعرف ماذا افعل فجاءة سمعت صوت امراءة بداخلي تقول (اعوذ بالله بتحرقهم) خفت من الصوت اكثر من المشهد الذي امامي ،فعلت كما اخبرتني فإذ بالوضع عاد طبيعي جدا و كأن شيئا لم يكن ،، و كثيرا يكون صوت قرآن صوت ملائكي لا مثيل له لم اسمع مثله من قبل ،،
الان والحمدلله انتهت تلك الفترة تماما بمساعدة الله ثم نفسي و اصبحت افضل من قبل بكثير ،، احب سماع القرآن و ارتاح في اي شي يجعلني قريبة من خالقي ،، و لا تظهر علي اي علامات ضجر و العياذ بالله
اعتذر علي الازعاج و اشكر حضرتك
علي التفاعل ،، بإنتظار رد من حضرتك
بالمناسبة عمري 16 عام وشهر اعلم اني لازالت صغيره لكن هذا هو الحال
تحياتي و مودتي 💙
2021-06-09 19:52:30
عدد الردود : 8
اعرض المزيد +
2021-06-09 17:05:01
426642
user
20 -
أبو باقر
(تتمة الحديث – 1 )
وأما بخصوص رسمك أو بعبارة أصح رسم الجن لأشخاص سيمتون ، فالأمر بسيط أيضاً وهو إما ان الجن يعرف ان هذا الشخص مصاب بمرض عضال ميئوس منه (سرطان ، قلب) أو طاعن في السن وهو يحتضر . ومن يدري فقد يقوم هو بقتلهم بمكيدة من مكائده الشيطانية .
وأما بخصوص حادث السير فالأمر كله كان مدبر من قبل الجن لأن قدراته قوية وكما قلت سابقاً كل من يجهل أو لا يعلم إطلاقاً قدرات الجن يستغرب عند سماعه أو رأيته لهذه الأشياء
وأما يا عزيزتي كلامك بخوص الأصوات فهي أيضاً من فعل الجن لا أكثر .
وأما بخصوص المقالة ما تزال بين يدي الكاتب ولم ينشرها بعد ولكن الجن جعلك تقرئينها بطرقه الشيطانية قبل نشرها .
وأما بخصوص نص الفلم فقد رآه الجن قبلك ويقرأ بعقلك نصه .
وأما إعتقادك بأك تستطيعين التخاطر فهو أيضاً من أفعال الجن .
(يتبع)
2021-06-09 17:04:33
426641
user
19 -
أبو باقر
(تتمة الحديث – 2 )
والآن لندخل الى صلب الموضوع وهو العلاج من هذه الحالة .
أولاً : الألتزام بالصلاة وعدم التهاون لها ، وهي عود الدين ، أذكرك بذلك لأنك لست من الجهلة .
ثانياً : عليك بتقوى الله بكل شيء ، وخصوصاً الحجاب الشرعي .
ثالثاً : قراءة القرآن الكريم (ختمة يومية) وكذلك التحصن به مع اليقين ان الله هو القادرعلى كل شيء ويكون بقراءة آية الكرسي (7) مرات في الصباح ومثلها في المساء ومثلها قبل النوم . بقتله
رابعاً : حاولي ان تكوني على وضوء طوال اليوم وخصوصاً قبل النوم .
خامسا : قراءة الفاتحة (70) مرة وذلك بوضع يدك اليمنى في داخل صدرك مع اليقين ان الله الشافي والمعافي .
سادساً : الدعاء وخصوصاً بعد صلاة الليل يجوز أداءها بعد صلاة العشاء لركعة واحدة عن جلوس والاكتفاء بسورة الفاتحة .
سابعاً : إفتحي في البيت سورة البقرة يوميا من (اليوتوب) وكذلك إستمعي من اليوتوب الى سور وآيات الرقية الشرعية ويفضل (بالهتفون) .
بصراحة وبدون غضب ، لقد ضجرت من قولك :
أنا لا أستحق ذلك فكم فوت صلاة و كم من مرات اخطائت
و لم أعطي الله حقه علي ،، كل ابن آدم خطاء
أحاول أن أبقى قريبة من لله قدر المستطاع ،، و لا أنكر أن في التقرب من الله و عبادته راحة لا مثيل لها ،،
لماذا تفعلين بنفسك هذا ، وهذه هي النتيجة أصبحت فريسة سهلة للجن الشيطاني الخبيث ، أتفي الله في نفسك وتوبي إليه توبة نصوحاً . والسلام
2021-06-08 18:17:03
426428
user
18 -
صفاء - زائرة
ارسميني ومعي مليون دولار 😂😂
---
خلينا في الجد: لا أنصحك بنصيحة الأخ (اندرو)، فهذا سيجلب لك كثرة القيل والقال، فلنترك الأمور لمجراها، لله الأمر من قبل ومن بعد، يمكنك التحذير من بعيد بطريقة غير مباشرة، أرى ذلك أفضل.
1 - رد من : صاحبة التجربة
شكرا لنصيحتك

شكرا لمرورك 🌼
2021-06-08 19:56:31
2021-06-07 06:23:30
426153
user
17 -
مُعجبه بشخص هنا..
مثلي .. ولكن بطريقه مختلفه نوعا ما ..
انا فجأه بدون مقدمات افكر في شخص تفكير عميق وبعد 24 ساعه او اقل اسمع عنه نبأ وفاه او زواج او ان يأتي ويزورنا او اي شي من هذا القبيل.. واخبر اهلي بذلك بأن فلان سنسمع عنه شي او سيأتي لزيارتنا او ...او.... حتى اشتهرت من بينهم ان لدي جنون تخبرني وهذا ما يحزن ان ليس لدي جنون ولكن لا ادري كيف اشعر واعلم
1 - رد من : ع.ق
اعتقد ان ما تقصدينه هو التخاطر
أنا و صديقاتي ايضاً قبل أن تتصل بي إحداهن أشعر بها
،، قبل أن تاتي احداهن أشعر بها إلي أن ترن جرس المنزل 😅

شكرا لمرورك 🌸
2021-06-07 13:59:48
2021-06-06 12:26:39
426009
user
16 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
صحيح لم تفهميني طبعا لأن المقال كان موجود في قسم تجارب الحياة ربما لخطا ما قاموا بتصحيحه هذا ما في الأمر لذلك استغربت تواجه في قسم تجارب من الحياة
2021-06-06 11:02:58
425995
user
15 -
أنا خائف
بعد الضحك نأتي للجد أعتقد والله أعلم ان هذا الشيء من الشيطان ومعروف ان الشياطين تسترق السمع فتعرف بعض الأحداث من الغيب فالحل هو الرقية الشرعية و دعاء الله
1 - رد من : ع.ق
لا أعتقد ذلك
و ما تقوله جزء غير مكتمل من القصة
فالشياطين كانت تصعد للسماء و تعرف ما سيحدث
و تستغله / كان البشر يستخدمونه في ذلك
لكن الله جعلهم لا يستطيعون رؤية شي كلما صعدوا أو شي من هذا القبيل (وهناك آية عن هذا ولكن لا أذكرها الان)

أما عن موضوع الرقية أو أنه من عمل الشياطين فلا أعتقد
ذلك فانا احافظ علي صلاتي قدر المستطاع
تحياتي 🌸
2021-06-06 11:38:00
2021-06-06 10:44:54
425989
user
14 -
اندرو
هذا امر ليس غريبا وقد حدث معا الكثير ولكن في مناطق متفرقه من العالم ..

يمكنك استغلالها في عمل الخير ، مثلا لو رأيتي ان ذلك الشخص سيصيبه مكروه ما
عليك تحذيره قبل حدوث المكروه
ربما هذا ينجح معك ربما جربي !
وفقك الله صديقتي
1 - رد من : ع.ق
شكرا جزيلا
لك اندرو سأعمل بنصيحتك
شكرا لمرورك 🌸
2021-06-06 11:32:03
2021-06-06 08:56:18
425968
user
13 -
محب الفلسفة
لكل شخص زمانه الخاص المطابق مع كل لحظة ودقيقة وثانية يعيشها بحث الثانية القادمة تكون غيبا لديه ومجهولة تماما وهذا النمط الاعتيادي لكل انسان
وقد يوجد شخص يخرق هذا النمط فيكون زمانه اكبر من مطابقته اى انه يعيش زمانه المطابقي وقطعة اخرى مستقبلية قد تكون ثانية او دقيقة او ساعات او على الاكثر ايام قليلة فمن خلال حالته هذه المختلفة سيكون احداث ما بعد الثانية والدقيقة والساعة مكشوفة لديه في ادراكه الغيبي الا وعي الباطني
1 - رد من : ع.ق
لقد اقنعتني ،،
لقد ارسلت التجربة لمعرفة تفسير منطقي كتفسيرك

شكرا لمرورك أخي 🌸🌸
2021-06-06 10:08:36
2021-06-06 08:21:27
425955
user
12 -
مدحت
ان اردتي تقويته اقراي سورة النور والطارق (انا متاكد من سورة النور لكن لست متاكد من الطارق) اما ان اردتي ايقافها فارحمن والجن تكفي
1 - رد من : ع.ق
شكرا لك أخي ،، أنا لا يزعجني الأمر
فقط أريد تفسير / و أريد أن يختفي الصوت في الأذن
لانه يكون قوي و مؤلم شوي

شكرا لمرورك 🌸🌸
2021-06-06 08:55:50
2021-06-06 05:52:18
425947
user
11 -
malak
مرحبا.. أرسميني مع سيارة لامبرغيني.... أنا امزح
1 - رد من : molly
😆😆
2021-06-06 09:12:41
2021-06-06 04:17:47
425941
user
10 -
barbara الى صاحبة التجربة
ما اعرفه عن التعامل مع هذه الرؤى , هو ان الرائي لا ينبغي ان يحكي ما يرى لأحد , ان كنت انت ايمانك قوي فليس جميع الناس مثلك , أي انهم قد يعتقدون فيك شيئا من علم الغيب , هذا ما اقصد يا عزيزتي .. بالتوفيق لك
1 - رد من : ع.ق
انا لا اكترث أن عرف أحد أو لا ،، ولا أريد لفت الانتباه
أردت أن أعرف تفسير لا أكثر

شكرا لمرورك و لكلماتك الجميلة 🌸🌸
2021-06-06 10:06:29
2021-06-05 21:37:33
425913
user
9 -
ملك الرهان
مثير ، ربما نستغل موهبتك لكسب الكثير من المال و الذهب ما رأيك أا فكري قبل أن تجيبي لدي فكرة عبقرية وإن وافقت أخبرك بها الله يحميك أختي
1 - رد من : ع.ق
شكرا لمرورك أخي 🙄🌸
2021-06-06 08:17:54
2021-06-05 19:57:51
425900
user
8 -
ع.ق
إلي الاخ (عبد السلام)
هل رأيت عفريت 😅😂😂

أحيانا تحدث بعد فترة طويلة ،،

شكرا لمرورك 🌸
2 - رد من : ع.ق
أن قلت لك أن فهمتك و شكرا لمرورك
فبذلك أكون كاذبة ،، لم أفهم ماذا تقصد
لا تبخل علينا بقليل من التوضيح ،، تحياتي 🌼
2021-06-07 10:16:04
1 - رد من : عبدالسلام
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لتفاعلك لا لم ار عفريت احيانا ما لانقدر تلى الاستمرار في التواصل شكرا لمرورك
2021-06-06 19:26:39
2021-06-05 19:09:35
425886
user
7 -
زائر من المستقبل
أمر غريب حقاً ومثير للدهشة.
حماكِ الله من كل سوء ومكروه أختي عاشقة القدس.
2 - رد من : زائر من المستقبل
رموز حروف اسمك المستعار (ع ~ ق) وطريقتك في الكتابة تشبهها كثيراً، لا أدري ربما أكون مخطئاً.
2021-06-06 07:56:20
1 - رد من : ع.ق
شكرا جزيلا لك
و شكرا لمرورك 🌸🌸

** و من أخبرك أني عاشقة القدس؟؟
2021-06-05 19:54:20
2021-06-05 15:29:55
425810
user
6 -
رياح الشمال
اصدق بوجود هذه الاحداث الا ان الصدف لعبت دورا فترتبت الاحداث
نحن البشر تاتينا رسائل من الغيب في الرؤى و تكون ملغزة و علينا فك لغزها
ام ان كانت احلام شريرة فعلينا عدم ذكرها بتاتا
وهناك الحدس بالشعور بامر عظيم و يحدث وهذا كذلك نعلمه لكننا لا نفسره
وهناك الشياطين التى تسترق السمع قد تخطف الكلمة من السماء
ام عالم الغيب يبقى عالم الغيب
2 - رد من : عبد السلام
بسم الله الرحمن الرحيم ترين الاحداث التي تقع بعد ايام او اسبوع او اقل من شهر ولاترين مايحدث بعد سنة واكثر؟
2021-06-05 19:06:40
1 - رد من : ع.ق إلي رياح الشمال
شكراً لك عفريتي 😊🌸🌸
2021-06-05 18:21:07
2021-06-05 15:14:29
425803
user
5 -
حمرة الغسق
اخيييييرا شخص مثلي!!!!

اقسم بالله احيانا ارسم اشخاص من راسي واقابلهم بالواقع مستقبلا !!!
1 - رد من : ع.ق
(انا صحيح أرسم ولدي الموهبة، ، لكن لا أرسم البشر
و لا أعرف كيف رسمت اؤلئك)
لكن لم يتوقف ذلك عند الرسم بل أستمر بطرقه المختلفه

شكرا لمرورك
تحياتي 🌸
2021-06-05 18:29:53
2021-06-05 13:55:06
425793
user
4 -
زيزو
كان بيحصلي زمان خفت ومافهمت بس رفضته ودعيت ربي قلت انا مااعرف ايش هذا ياربي بس ماابغاه وبعدها اختفى
1 - رد من : ع.ق
أوك
شكرا لمرورك 🌸
2021-06-05 18:27:42
2021-06-05 13:18:28
425779
user
3 -
باولا
عزيزتي يساعدني أني وجدت شخصا يشبهني لقد كنت خائفة جدا، يحصل لي هذا دائما لكن ليس في الرسم بل عن طريق الشرود فأصبحت أشرد كثيرا حتى في المدرسة لم اركز في كل شيئ كل شيئ أفكر فيه يحدث حتى لو كان حلما لكن أستطيع تمييز ما سيتحقق و الذي لن يتحقق هذا جنوني فعلا، و المرعب أنك تبقين حتى تشاهدين حدثا رأيته سابقا و أنتي شاردة! إضافة إلى الأصوات نفسها،كذلك صرت أجلس مع عائلتي و تأتيني هذه الصور في رأسي رغم انشغالي بشيئ مهم أو أثناء الحديث مع فرد ما، لا أدري ما الحل حقا مع أني أعتقد أنه بسبب التفكير الزائد ربما
تحياتي 🌸
1 - رد من : ع.ق
شكرا لمرورك
أتمني لك التوفيق و أن كان شرا لك فأتمني أن يُزيله
الله عندك

تحياتي 🌼
2021-06-05 18:26:48
2021-06-05 12:45:09
425774
user
2 -
barbara
امر غريب حقا , استعيذي بالله من الشيطان الرجيم , و لا تحكي ما ترين او تسمعين لأحد عسى الله ان يخلصك من هذا .
1 - رد من : ع.ق
شكرا لمرورك
ولكن لا أعتقد أنه قد ينتهي
مر أكثر من 3سنوات ،، لا أكره الأمر و أستطيع تحمله
فقط الأصوات تكون مؤلمه بعض الشي

شكرا لمرورك 🌸
2021-06-05 18:23:29
2021-06-05 12:33:39
425768
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
من المفروض انم هذه التجربة في قسم الغرائب ولا تمت بصلة لهذا القسم غير هذا انتي من بين الذي تراودهم مثل هذه الرؤى الغريبة لكن بشكل مختلف الأحسن ان تتجاهليها وخاصة السيئة منها لربما تنتهي مع الوقت
1 - رد من : ع.ق
عذرا لم أفهم قصدك
أنا عندما أرسلته اخترت تجارب من واقع الحياة
و الانسه سوسو مديرة الموقع أختارته في قسم تجارب و مواقف
غريبه و هي ادري مني و منك

تحياتي 🌸
2021-06-05 18:25:10
move
1