الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

حقيقي أم خيال ؟؟

بقلم : znzone - سوريا

حقيقي أم خيال ؟؟
فالتقت عيناي بعيناه و بدأ قلبي ينبض ..

عند التفكير في شيء محدد ولمدة طويلة سوف تتخيل اشياء لا ترغب في رؤيتها واحيانا لا تكون مجرد تخيلات و انما تكون واقعية ...

في يوم من ايام الشتاء البارد وفي الساعة الرابعة صباحا كنت مستيقظة بسبب حديث دار بيني و بين زوجة خالي عن وجود الجن في غرفة الاستقبال في منزل جدي ، ويعود ذلك بسبب سحر قد عمل من قبل زوجة عمها لامي فقد كانت شديدة الغيرة والحسد من امي واخواتها ، وهذه الامور حدثت منذ عشرات السنين ، فبدأت افكر في كل تلك الاشياء و الرعب يتملكني .

فجأة .. احسست بجفاف في حلقي وذهبت لاشرب كأسا من الماء ، و اضطررت للمرور بجانب تلك الغرفة المشؤمة ، واذا بكائن لا استطيع ان اوصفه ذو عينان حمراوتان جدا ينظر الي مباشرة فالتقت عيناي بعيناه و بدأ قلبي ينبض بسرعة هائلة حتى احسست انه سيتوقف ، و بدأت الدموع تنهمر من عيناي بغزارة ، وفي لمحة اختفى هذا الكائن و انا جمدت في مكاني .

استيقظ والدي على بكائي و لم انطق بكلمة لساعات ، كنت فقط ابكي وابكي ، ومن بعدها لم اعد افكر فيهم كثيرا ، لكنني اتساءل هل سيعود من جديد ؟

تاريخ النشر : 2015-06-23

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

سرير أخي الصغير
طلال المالكي - السعودية
الليلة القاسية
الوردة الجورية - الجزائر
غرباء بالمطبخ
Malancholic girl - الجزائر
ظلال سوداء
دعاء - العراق
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (21)
2016-07-25 02:40:56
107254
user
21 -
EXO
!!!!!!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟؟!؟!!؟!؟ 0_0
2015-10-26 23:09:25
58146
user
20 -
عهد"
الله يحفظك ^-^
2015-07-10 21:02:03
42761
user
19 -
☆نجمة الصبح
كيفك يابنت بلدي
عادي حبيبتي لاتفكري بالموضوع كتير
اقرئي قرآن وتعاوزي من الشيطان
وانشاء الله مابيطلعلك مره تانيه
2015-07-01 18:39:24
40791
user
18 -
ام سيلينا♥
صدقيني في المجلس!؟
كان يبغ قهوة وحلى ¤ ~€
2015-06-28 15:26:02
40073
user
17 -
صالح
السلام عليكم ورحمة الله سورة البقرة كافية شغليها كاملة في تلك الغرفة
2015-06-27 12:12:20
39798
user
16 -
الملعون
ممكن يرجعلك او يجي لحدا تاني
2015-06-27 12:12:20
39797
user
15 -
ريم ريم
لماذا تلمّين تشجعي واذهبي وإذا خفاي اذكري الله
2015-06-26 20:51:57
39733
user
14 -
ريمان
ممكن خيالك
2015-06-25 14:27:23
39476
user
13 -
خولة
من الممكن تكون هده الحادثة واقعية لان عالم الجن حقيقي عليك بتشغيل القرءان كل يوم و اتمني لك التوفيق بادن الله
2015-06-25 10:16:21
39412
user
12 -
عبدالفتاح البروجردي
استعملي الحرمل في الغرفة المشؤمة كل يوم اثنين وخميس عصرا اي في وقت العصر
2015-06-24 23:52:13
39355
user
11 -
znzone
اتمنى ان يكون خيال لكن لست انا الوحيدة التي ترى اشياء غير طبيعية في المنزل بل ابنة خالي ايضا و خالتي
اي اننا نتخيل جميعا ؟؟؟؟!!!!
2015-06-24 16:02:57
39299
user
10 -
مغربية
كما قال الاخوة، فالامر واضح، يعني انتي كنتي تمرين من دلك المكان زمان و لم تري اي شيء، إلا لما قريبتك حكت لك عن امر السحر و انو الغرفة مسكونة بعدها تملككي الخوف و مريتي جنب الغرفة و توقعتي ان تجدي شيءا فضهر فعلا،

هناك من سيقول و لمادا حين اتوقع مثلا ان انجح في امتحان لا يحصل دلك؟
هنا تتوقع ان تنجح و مشاعرك باردة تجاه الموضوع، يعني مجرد فكرة و تمني، حتى عقلك و انت تتوقع النجاح بيكون هو بيفكر ف شيء ثاني بيقول و كيف سانجح و انا لم ادرس، يعني عقلك يكون فيه نسبة 50 ف المية تقول هدا شيء بعيد المنال،

اما الحالة المعاكسة، التوقع بيكون مشحون بطاقة عالية من مشاعر الخوف و اليقين و حال العقل في هده الحالة يقول تالله اني اوشك ان ارى شيءا مخيفا، فيتمثل دلك الشيء و يظهر حقيقة و بدون تاخير،
هده الخلطة (التوقع زائد الخوف الشديد زائد يقين العقل) الي بتخلي مخاوفنا تصير حقيقة و بنجدب عندنا الشي لي بيخوفنا،
2015-06-24 15:49:40
39270
user
9 -
خولة الجزائرية
اظن انك تتخيلين واذا كان ما رايت حقيقة ةليس تخيل عليك بتشغيل سورة البقرة في تلك الغرفة كل يوم
اتمنى لك التوفيق
2015-06-24 11:53:31
39248
user
8 -
سارا من الجزائر
اريد ان اقول لكي عزيزتي الكاتبة ان هناك الكثير من الاشخاص يتخيلون شيءا ما فيحدث ربما انت منهم
2015-06-24 11:26:46
39239
user
7 -
ACTIONGIRL
أخي صدام العزي كلامك جميل وواقعي ولكن لدي ملاحظة بسيطة ..
الآية الصحيحة هي "إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه"
ولك جزييل الشكر ..

الأخت العزيزة znzone ..
خطاك الشر وما بكِ من سوء ..
الأمر كله خيال .. صدقي هذه الفكرة وسيختفي كل شيء آخر ..!
2015-06-24 11:22:08
39219
user
6 -
feriel من الجزائر
اعتقد انك تتخيلين،ﻷنك كنت تتحدثي في الموضوع وشعرت بالخوف
والخوف يجعلك تتخيلي اشياء لاوجود لها انتي بس شغلي سورة البقرة بالبيت وواضبي على قراءة القرآن والصلاة
2015-06-24 11:12:42
39198
user
5 -
عَےـرٱقَےـيّےـة وِ ٱفُےـتُےـخٌےـر
انا بشوف ان هذه مجرد تخيلات لآنك فكرتي بالموضوع وكنتي خاآيفة ويمكن تكون الغرفة مسكونة بس انتي شغلي القران فيها طول الوقت وان شاء الله مارح تشوفين شي مره ثانية ... مع تحياآتي
2015-06-23 22:40:55
39170
user
4 -
سيف..
خيال -_-
2015-06-23 22:40:55
39164
user
3 -
صدام العزي
اختي العزيزة نسالة عودته ام عدم عودته هو شي متوقف عليكي انتي نعم لاتستغربي لانهم يعتاشون علئ الخوف يعني الخوف الذي نحس به يولد قوة تجذبهم اليه ولهذا فان المثل القائل الي يجيب سيرة العفريت بيطلعلوا لم ياتي من فراغ فكري قليلا لماذا كانت الشياطين تهرب من سيدنا عمر ستقولين الايمان طيب كل الصحابة كانو مومنين هل رايتي كيف بالانسان المومن هو الذي تهرب منه الشياطين الم تقراي في القران الكريم (انما سلطانك علئ من اتبعك) نحن في شهر رمضان والشياطين الان مقيدة في جهنم فاغتمني الفرصة لتكوني قوية لاتسمعي الاغاني فهي موذن الشيطان هذا جن موكل بعمل ومسخر له بامكانك فك العمل وغسل البيت بماء مرقئ وذنتهي كل شي وتذكري قوله تعالئ(ذلك الشيطان يخوف به اوليائه)وانتي مولاك الله نعم المولئ ونعم النصير
2015-06-23 18:48:26
39123
user
2 -
سوسو
اعتقد انك تتخيلين،ﻷنك كنت تتحدثي في الموضوع وشعرت بالخوف
والخوف يجعلك تتخيلي اشياء لاوجود لها ..
2015-06-23 18:48:26
39119
user
1 -
Nono Al-kofi
انتي بس شغلي سورة البقرة بالبيت وواضبي على قراءة القرآن والصلاة وان شاء الله ماراح يجونك تحياتي لك
move
1