الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تفسير الأحلام

حلم يراودني منذ تسع سنوات

بقلم : مهجة - مصر

وأجد نفسي أركض بسرعة في طريق أعرفه في الحقيقة
وأجد نفسي أركض بسرعة في طريق أعرفه في الحقيقة

السلام عليكم .. أنا مهجة متزوجة منذ 10 سنوات عمري28 سنة ، لدي3 أطفال ، غير سعيدة أبدا في زواجي لأسباب كثيرة لا داعي لذكرها....

تلك نبذة مختصرة عن وضعي الأجتماعي لضمان إجادة التفسير إن شاء الله

الحلم يراودني منذ أكثر من 9 سنوات أحلم هذا الحلم على فترات متباعدة أخرها كان منذ أسبوع ، أحلم أني أسير وحدي في شوارع الحي الذي كنت أسكنه قبل زواجي ويبدو أن التوقيت في ساعة متأخرة من الليل ولا يوجد في الشارع سواي ، ليتبدل الحلم فجأة ... وأجد نفسي أركض بسرعة في طريق أعرفه في الحقيقة طريق كنت أسير فيه في قرية جدتي لكن نهارا وفي الحلم كان ليلا ووصف الطريق : ضيق وعلى يمينه أراضي زراعية وعلى يساره مضييق مائي(ترعة) يتدلى عليها أشجار الظل .. وبالرغم من أنه يبدو موحش ومخييف إلا أن الشعور المسيطر علي داخل الحلم شعور بالطمأنينة ممزوج بقليلا من الخوف من صوت نباح الكلاب مع بعض الفرحة الصغيرة كلما أقتربت من ضوء أعمدة الأنارة المرصوفة بتباعد على البر الثاني من الترعة.... شعور وكأنه أني أريد فقط أن أصل بيت جدتي بسلام دون التعرض لأذى.....

ثم يتبدل الحلم للمرة الثانية والأخيرة لأجد نفسي جالسة على صخرة كبيرة ، ملحوظة: (هذه الصخرة حقيقية موجودة أمام بيت جدتي ولطالما كنت أحب الجلوس عليها في صغري) ، نعود للحلم ، جالسة ألتقط أنفاسي من تعب الركض وتعلو وجهي أبتسامة هادئة وفي قلبي سعادة غامرة وعيناي لا تتحرك من النظر لشروق الشمس وأستيقظ وأنا أشعر بدفئها على جلدي ..

أرجو التفسير بكل صراحة وأخص بالذكر العم  " أبو سلطان " ،
والدعوة عامة لكل من يجيد التفسير...وشكرا مقدما لكل من سيعلق ..

تاريخ النشر : 2021-06-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

هل هذه الرؤى من الرؤى المبشرة ؟
حلم الفهد
مجهوله
موبايلي
ندى ناصر - السعودية
والدي المتوفي و طبق الطعام
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (27)
2021-06-15 15:35:18
427843
user
13 -
مهجة....صاحبة الحلم
أرجو من كل القراء...الا يبخلو عليا في التفسير..ان تيسر..جزاكم الله،خييير
2021-06-14 12:23:25
427644
user
12 -
مهجة
شكرا أنوار.....أدعي ليل نهار...فلا أملك سوى الدعاء...شكرا..
2021-06-14 11:37:32
427638
user
11 -
barbara
مهجة
لا شكر على واجب .. ليكن ايمانك بالله كبيرا و مهما يكن لا تتزحزحي عن الايمان و الله سوف يفرج كربتك


عم ابو سلطان
شكرا للشرح سلمت يمناك , و بارك الله لك في ما آتاك من علم , شكرا جزيلا لك , كان الله في عونك
( ابنتك barbara ) لست ولدا
2021-06-14 11:10:22
427636
user
10 -
مهجة
ششششششكرا عم/أبو سلطان...أدعيلي بظهر الغييب أرجوك بتعجيل الخلاص

شكرا barbra على.دعائك..
2021-06-14 10:45:50
427631
user
9 -
أنوار
أيضا الرؤيا قد تكون إبتلاء من الله فلا يجلس من رآها وينتظر تحققها من دون عمل ومنهم من يفعل أو يدخل الغرور إلى قلبه! والمفترض أن تزيده صبرا وقوة وتثبته وعسى أن تكوني منهم.

قرأت أن الإبتلاء إما مكفّر للذنوب وإما يرفع الله به العبد وإما يكون تحذير من الله كفرعون بإرسال الجراد والضفادع والدم وغيره.
فاستبشري خيرا.
2021-06-14 10:32:47
427625
user
8 -
أنوار
ذات يوم وكانت المفاجأة كانت تصلي وتبكي وتدعي الله أن يهدي زوجها ويلين قلبه عليها وهو يرى ذلك مختبئا ويبكي وسبحان الله بعد هذا تغير الزوج كليا معها! شكت لوالدتها ولم يتغير شيء وشكت إلى الله وفي فترة بسيطة تغير كل شيء! سبحان الله.
وقرأت قصة عن إمرأة فاتتها صلاة الفجر فبكت وبكت وبكت فهي لم تفتها صلاة من قبل وفاتتها لذّتها فقررت أن تتضرع وتسأل الله المغفرة فكان زوجها كلما ذهب وعاد وجدها تبكي وتصلي حتى صلاة الظهر كما أذكر دخل عليها واخبرها انه آسف ولم يقصد أن يفكر في الزواج عليها فتوقف عن البكاء.
سبحان الله هي حتى لاتدري عن ذلك.
أسأل الله أن يعينك ويفرج همك ويسعدك في الدارين.
2021-06-14 10:26:07
427624
user
7 -
أنوار
وَمَن أَتْبَعَ نَفسَه هَواها، وتَمَنَّى على اللَّهِ الأماني فهو عاجِزٌ، وأنا مَعَه إذا ذَكَرَني، فإنْ ذَكرَني بالتَّسبيحِ والتَّهليلِ أو غيرِها في نَفْسِه، أي: مُنفَرِدًا عن النَّاسِ، ذَكَرْتُه في نَفْسي، وإنْ ذَكَرَني في مَلَأٍ، أي: في جَماعةٍ مِن النَّاسِ، ذَكَرْتُه في مَلَأٍ خَيرٍ مِنهُم، وهُم المَلَأُ الأعلى، وإنْ تَقَرَّبَ إلَيَّ بشِبرٍ تَقَرَّبْتُ إلَيهِ ذِراعًا، وإنْ تَقَرَّبَ إلَيَّ ذِراعًا تَقَرَّبْتُ إلَيهِ باعًا، وإنْ أتاني يَمْشي أتَيْتُهُ هَروَلةً.
في هذه الجُمَلِ الثَّلاثِ بَيانُ فَضْلِ اللَّهِ عزَّ وجلَّ، وأنَّه يُعطي أكثَرَ ممَّا فُعِلَ مِن أجلِهِ، أي: يُعْطي العامِلَ أكثَرَ مِمَّا عَمِلَ.
في الحَديثِ: التَّرغيبُ في حُسْنِ الظَّنِّ باللَّهِ تَعالَى.
وفيه: إثباتُ أنَّ لِلَّهِ تعالى نَفْسًا وذاتًا.
وفيه: فَضْلُ الذِّكْرِ سِرًّا وعَلانيةً.
وفيه: أنَّ اللَّهَ عزَّ وجلَّ يُجازي العَبْدَ بِحَسبِ عَمَلِه.
أيضا حديث المصطفى عليه الصلاة والسلام: عَجَبًا لأَمْرِ المُؤْمِنِ، إنَّ أمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ، وليسَ ذاكَ لأَحَدٍ إلَّا لِلْمُؤْمِنِ، إنْ أصابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ، فَكانَ خَيْرًا له، وإنْ أصابَتْهُ ضَرَّاءُ، صَبَرَ فَكانَ خَيْرًا له.
الراوي : صهيب بن سنان الرومي | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم

الصفحة أو الرقم: 2999 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
وقرأت قصة إمرأة كان زوجها سيء معاها ويصدق كلام أهله الذين يكرهونها فيتقولون عليها الباطل كي يدمرون علاقتها بزوجها وكانت هذه المرأة تشكيل لوالدتها مايصدر من زوجها وأهله إلى أن ماتت الأم وأذكر أنها اخبرتها أن تأتي وتصلي في بيت أمها متى ضاقت عليها وهذا ما كان يحدث بالفعل وكعادة عائلة الزوج تكلموا فيها مجددا فتبعها زوجها
2021-06-14 10:19:15
427621
user
6 -
أنوار
أنا أتفق مع رباب وأرى أنك رأيت حديث نفس لأن الرؤيا بيّنة.
وأرى تفسير أبو سلطان صحيح لما رأيته مع كون حديث نفس.
على كل اختي رؤيا ولا لا إذا تبغي حياتك تتحسن استعين بالله وتقربي منه وأسأليه راحة البال.
يقول رسولنا الحبيب عليه الصلاة والسلام: إنَّ عِظمَ الجزاءِ مع عِظمِ البلاءِ ، وإنَّ اللهَ إذا أحبَّ قومًا ابتَلاهم ، فمَن رَضي فله الرِّضَى ، ومَن سخِط فله السَّخطُ
الراوي : أنس بن مالك | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح الترمذي
الصفحة أو الرقم: 2396 | خلاصة حكم المحدث : حسن
لا تقولي يئست وهذا الكلام وانظري في هذا الحديث وفي هذا: يقولُ اللَّهُ تَعالَى: أنا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي، فإنْ ذَكَرَنِي في نَفْسِهِ ذَكَرْتُهُ في نَفْسِي، وإنْ ذَكَرَنِي في مَلَإٍ ذَكَرْتُهُ في مَلَإٍ خَيْرٍ منهمْ، وإنْ تَقَرَّبَ إلَيَّ بشِبْرٍ تَقَرَّبْتُ إلَيْهِ ذِراعًا، وإنْ تَقَرَّبَ إلَيَّ ذِراعًا تَقَرَّبْتُ إلَيْهِ باعًا، وإنْ أتانِي يَمْشِي أتَيْتُهُ هَرْوَلَةً.
الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 7405 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
التخريج : أخرجه البخاري (7405)، ومسلم (2675) باختلاف يسير.

يقول اللَّهُ سُبحانَهُ وَتَعالَى: أنا عند ظَنِّ عبدي بي، يَعني: أنَّ اللَّهَ عِندَ ظَنِّ عَبدِه به، إنْ ظَنَّ بِه خَيْرًا فَلَه، وإنْ ظَنَّ بِه سِوَى ذلك فَلَه، ولَكِنْ مَتَى يُحسِنُ الظَّنَّ بِاللَّهِ عزَّ وجلَّ؟
يُحسِنُ الظَّنَّ بِاللَّهِ إذا فَعَلَ ما يُوجِبُ فَضْلَ اللَّهِ وَرَجاءَه، فَيَعمَلُ الصَّالِحاتِ، ويُحسِنُ الظَّنَّ بأنَّ اللَّهَ تَعالَى يَقبَلُه، أَمَّا أنْ يُحسِنَ الظَّنَّ وهو لا يَعمَلُ، فهذا مِن بابِ التَّمَنِّي على اللَّهِ ،
2021-06-14 07:08:47
427579
user
5 -
رباب
حديث نفس ليست برؤيا
1 - رد من : مهجة
شكرا ع القراءة والتعليق...لكنني لا اظنه مجرد حديث نفس...أشعر من داخلي أنها رسالة من الله...والله أعلى،،وأعلم.
2021-06-14 11:04:52
2021-06-13 18:03:51
427512
user
4 -
--أبو سلطان--
--وعليكم السلام بابنتي الوردة الطيبة--أ/ مُهجة.
-سبحان الله رؤياكِ تدل بين طياتها رموز مبعثرة ولكنها جميله المعاني لصدق مشاعركِ واحاسيسكِ وما تعايشين به بالواقع من عدم وضوح مكانتكِ بحياتكِ الزوجية وتشعرين أحياناً بأنكِ هامش بالحياة لا قيمة لكِ ويراودكِ هواجس النفس من التفكير وطرح تساؤلاتكِ لا حصر لها مثل كيف؟ ولماذا؟ماذا فعلت ليحدث ذلك؟ونحو ذلك من عجائب الاستفهام والحيرة.وأيضاً من ضمن الرموز برؤياكِ تصف صبركِ واصرارك على كشف الحقائق وان كانت مرّه وهذا دليل على ما وهبه الله لكِ من قوة التحمل بالصبر وهبه التروي أي عدم الاستعجال باتخاذ القرارات إلا بعد ان تتأكدي من مصداقيتها ان وضحت لكِ لأنكِ ما شاء الله تأخذين أغلب نقاش واستفسارات الأمور بالعقل والمنطق بأخذ كافة وجهات النظر لديكِ لحياتكِ بشكل عام,لكن لعدم وجود نقاط أسباب مقنعه وواضحة لكِ منعكِ لبداية بالإصلاح والتغيير والتعديل لنمط حياتكِ مع أسرتكِ للأفضل.
-فرؤياكِ تحكي ما وصفته لكِ ويغلب عليها الحنين لسنوات قبل الزواج بلا هموم ومسؤوليات بمقارنته بالحياة الحالية فكشفت لكِ قيمة أبيكِ وأمكِ بمبدأ(لا تعرف قيمة والديكِ إلا لما تتزوج وتنجب أطفال).
-نصيحتي لكِ: تذكري قول الله تعالى بسورة النحل: بسم الله الرحمن الرحيم:
(وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ)
لتعلمي ان الله أراد لكِ ذلك لخير عظيم لا تعلمينه وسوف يحين وقت زوالها لتشرق حياتكِ بأجمل مما يصفه الخيالي ذاته لروائعها ويكون الماضي مجرد ذكري جميله عابره رغم مرارتها.عليكِ بقراءة سورة الفاتحة وسورة النبأ.
بإذن الله يتحسن حالكِ بحياتك ويسخر الله لكِ زوجكِ وابنائكِ ومن حولكِ بما يحبه ويرضاه وتشاهدين سعادتهم لوجودكِ معهم.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
6 - رد من : --أبو سلطان--
--ابنتي الوردة الطيبة--أ/ مُهجة.
-العلّم عند الله لأنها منذ ضمن الغيبيات الخمس فلا تستعجلي يا ابنتي.
-سبحان الله ولمن شاء الله له ذلك لمن استثناهم رحمه منه فهناك من يتحقق رؤياه بنفس الليلة او خلال أيام أو اشهر أو عام وتطول ل5 أعوام فما يزيد عنها, ورؤيه سيدنا يوسف عليه السلام تحققت بعد مرور 40 عام جعلها الله حقاً كما ذكره الله بكتابه الكريم بسورة يوسف.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-06-14 07:55:10
5 - رد من : --أبو سلطان--
--ولدي الكريم --أ/ barbara
-سبحان الله القرآن الكريم فيه ما يصف كل شيء من بداية الخلق من تكوين السموات والارضين وخلق الملائكة عليهم السلام وخلق الجنة والنار وخلق الانسان والدواب والطيور ووضع الله منهج لهم بالحياة الدنيا وكذلك سيره الأنبياء عليهم السلام الذين ارسلهم الله وقصصهم مع قومهم ومنهم المصدق والمكذب وكذلك أحكام شرعيه وضعها الله لكافه خلقه منها ما يخص الزوجين وغير ذلك الكثير لا يسعني طرحها, وقد اخبرت ابنتي صاحبه الرؤيا بقراءة سورة النبأ لوجود بين طياتها آية منها تصف حياة الزوجين لما يسّر الله على الخلق في الحياة الدنيوية بوجود الشريك الذي يُعيّن الطرف الآخر على تصاريف الدهر، لذلك يقول الله في كتابه “وَخَلَقْنَاكُمْ أَزْوَاجًا” لما في خلق الذكر والأنثى من الشعور بالسكون والألفة.
-لذا حينما يقرئها كل مهموم حزين أو تعكرت صفوة حياته الزوجية مثل حال صاحبة المقال لسورة النبأ ترتاح النفسية وتطمئن وتثق في الله ان هناك عوض من الله بالفرج السعيد وهذا وعداً غير مكذوب ان لم يكن بالدنيا سيكون أعظم بالأخرة كما وصفهم الله بسورة النبأ الجنة ونعيمها وما الحياة الدنيا إلا كقاعة اختبار كتشبيه من أحسن وصبر فإنما أحسن لنفسه وجزاءه رضا الله عنه ودخول الجنة, ومن أساء وضجر فإنما اساء على نفسه وجزاءه النار والعياذ بالله.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-06-14 07:50:13
4 - رد من : --أبو سلطان--
--يا هلا وغلا والله با ابنتي الوردة الطيبة--أ/ إسراء.
-اشتاقت لكِ الجنة يا ابنتي , كيف صحتكِ وأخباركِ وأخبار الأهل ان شاء الله طيبين, ربي يحفظكِ من كل سوء وشر ويحقق ما تتمنيه وزود. تسلمي يا صغيرتي لسؤالكِ عني.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-06-14 07:24:33
3 - رد من : barbara
اولا تحيتي لصاحبة الحلم .. اتمنى لها السعادة التي تتمناها و ان يعجل الله لها بالفرج

عم ابو سلطان اريد ان اسألك لو سمحت بصفتك صاحب خبرة ..
" لماذا تقرء سورة النبأ بالتحديد " ارجو الاجابة ان كان ذلك ممكنا فضلا و ليس امرا
تحياتي ..
2021-06-14 06:14:08
2 - رد من : إسراء
عم أبو سلطان شتقتلك كتير والله يا عمي .....
2021-06-14 04:53:33
1 - رد من : مهجة
شششششششكرا جزييييييلا عم/أبوسلطان..لتفسييرك ،،،ولقبولك لندائي..
فكلماتك كلها صادقة والله...فأنا فعلا..عايشة في الماضي..وأقسملك حنيني له،،مفيش كلمات تقدر توصفه...وأرفض واقعي رفضا..قاطعا...ومع ذلك،لا أملك قوة،،أو أي شئ لتغييره....كم أكره واقعي..كم اكرهه...

سؤال اخير لو تكرمت...هل في حلمي أي دلالة...على متى ستتزول الغمة...وتشرق شمس حياتي..؟؟لقد قهرت صبرا..وحرقت...وأنا أرى أجمل سنوات عمرى تتبدد..في الحزن..والبكاء....فقد أقترب قطار شبابي من الثلاثون....وما زلت أنتظر الفرج....وأنا بشر..للأسف مللت،،ويأست...سامحني يا الله

فمثلا..عندما فسر نبي الله..يوسف ع س...رؤيا حاكم مصر...قال سبع سنوات رخاء...يليهم سبع سنوات قحط
وأنا....متى يحين وقتي....أرجوك؟؟
2021-06-13 18:56:12
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-06-13 16:55:45
427484
user
3 -
سينا
مهجة حبيبتي الله يعينك
كنت كتبت قبل كدة عن شوية أحلام بتتكرر معايا طول الوقت ومش بحلم غيرها علي موقع كلامكو .
المهم فيه تفسير الأحلام لإبن سيرين ممكن تشوفي تفسيراته للمتزوجة
أسفة مليش في تفسير الأحلام وبعض الاوقات بحس إن من كتر ما الفتي بقي كتير بقيت مصدقش التفسيرات
1 - رد من : مهجة
شكرا عالرد يا سينا...اتمنى أشوفك في وقت تاني فالمقهى....بلاش النهارده...حصلت مشكلة معايا النهارده هناك...أبقي أدخلي من وقت للتاني...عشان أنا حبيتك...وانا لما نفسيتي تروق...هبقى أدخل وأدردش تاني،،اوك؟؟
2021-06-13 17:30:31
2021-06-13 16:16:48
427475
user
2 -
خرافية
ارجو ن عمو ابو سلطان ان يفسر لي حلما كتبته على قسم تفسير الاحلام في مقالة هل هذه الرؤيا من المبشرات ......
وشكرا له
2 - رد من : --أبو سلطان--
--بحمد لله يا ابنتى الوردة الطيبة--أ/ خرافية. تم التفسير بنفس المكان بالمقال التي أشرتي إليه.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-06-13 18:05:23
1 - رد من : مهجة
ايه ده....هو ممكن ميدخلش؟؟
2021-06-13 17:32:02
2021-06-13 12:57:52
427415
user
1 -
زائر من المستقبل
جزء كبير من أحلامنا عبارة عن مْلامسة لأشياء لم نتمكن من تحقيقها في الواقع..
وأنتِ ذكرتي بأنكِ لست سعيدة بواقعك على الإطلاق ولأنك عاجزة عن تغيير ذلك الواقع فكل هذه الاحلام هي تجسيد لروحك التي تتمنى أن تتحرر من ذلك السجن الذي فُرض عليك.. هي توق واشتياق للعودة بعجلة الزمن إلى الوراء وإصلاحٌ لما أفسده قطار العمر الذي دهست عجلاته كل أحلامك وأمنياتك البيضاء بلا رحمة.

مع ذلك تكيفي مع واقعك قدر المستطاع فأنتِ صرتي أُماً، ولديك أطفال وهذه نعمة بحد ذاتها، وزوجكِ مهما كان سيئاً فهو أفضل بمليون مرة من سماسرة الخِداع وتجار الوهم على مواقع التواصل.

* لِقلبكِ سعادةٌ لا يعكر صفوها همٌ ولا كدر 🌺
4 - رد من : زائر من المستقبل
العم أبو سلطان حفظه الله ورعاه ..
- كلماتك وسام عزٍ أضعه على صدري، وأسال الله أن أكون عند حسن ظن عباده بي، فلست سوى جاهل يبحث عن المعرفة في مدرسة الحياة، وما أنا إلا مجرد تلميذ يتعلم من هامات بحجمك أستاذي العزيز.
- سأعمل بنصيحتك القيمة وسأبذل في ذلك قصارى جهدي إن شاء الله.
- يُقال بأن من لا يشكر الله لا يشكر الناس، فكل الشكر والامتنان وخالص التقدير والمحبة والاحترام أستاذي الكريم.
--حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خُطاكم.
2021-06-14 12:08:39
3 - رد من : --أبو سلطان--
--ولدي الكريم--أ/ زائر من المستقبل.
-ما شاء الله الكريم اللهم صلّ على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام, الحقيقة أكتبها بفرحة وسعادة وثقة فقد أعجبني بحق وأسعدني جداً بما تخطه يداك المباركة التي تصف روائع حُسن الرد الجميل وتفسيرك البسيط الذي أعتبره تفسير مختصر صحيح مقنع .
-فنصيحتي لك يا ولدي:
-قد وهب الله ثقافة عالية وعقل متزن ورُح نقية طيبة تشعر بهموم واحزان الآخرين هذا ما التمسته بأغلب تعليقاتك فأستمر بالقراءة المتنوعة وحاول ان تطلق العنان لبحور عقلك وأعماق قلبك ستجد انك تتعجب مما تكتبه بتناسق العبارات مع معانيها الصحيحة.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-06-13 18:17:33
2 - رد من : زائر من المستقبل
العفو، ماعندي خبرة في تفسير الأحلام ولا هم يحزنون 😅
مجرد وجهة نظر لحالة إنسانية أتمنى لصاحبتها أن تعيش حياة سعيدة 🙂
تحياتي لك.
2021-06-13 15:37:23
1 - رد من : مهجة
ممكن جزء من كلماتك،،يكون صح...بس تكراره بحذافيره،،على مدار أكثر من تسع سنوات...أكيد فيه رسالة ما...بتمنى لو أعرفها...شكرا زائر من المستقبل.
2021-06-13 13:54:47
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
move
1