الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

قصص مرعبة في منزل صديقي

بقلم : فهد - المنطقة الشرقية - السعودية

بدأ يشاهد في أحلامه نساء سود يخرجون من أسفل شجره الليمون في الحديقة
بدأ يشاهد في أحلامه نساء سود يخرجون من أسفل شجره الليمون في الحديقة


قصصي التي سأسردها هي على لسان صديقي المقرب .
 
صديقي بعمري نقضي أوقاتنا كلها مع بعض ، نعيش في المنطقة الشرقية في المملكة السعودية في مدينة صغيرة تُسمى - الخبر - هي مدينة ساحلية جميلة و هادئة ، نرحب بالجميع لزيارتنا في أي وقت .
 
صديقي قبل أن يعيش في - الخبر - كان هو و عائلته يعيشون في مدينة قرية تُسمى - رأس تنوره - أو الإسم العامي لها - رحيمة - و سُميت بهذا الاسم نسبة لبحيرة كانت فيها يرتوي منها العابرون ، و كانت رحيمة بعطشهم فسميت بهذا الاسم .

كفانا الحديث عن الجغرافيا و ننطلق للرعب الحقيقي.
 
كان صديقي يعيش في منزل من طابقين ، و حديقة يوجد فيها ( شجر الليمون ) و بعض النخيل ، يعيشون في وضع سعيد و لا يشكون من شيء حتى بدأت الأمور الغريبة تحدث لهم جميعاً ،  فوالدته كانت ترى دائماً قط أسود يقف على النافذة و تخبرهم بوجوده و عند ذهابهم لرؤيته لا يجدونه ، و أستمر هذا الأمر حتى أفاقوا احدى المرات على صراخ والدته التي أخبرتهم بأن القط تحدث اليها بكلام قد نساه صديقي .
 
بدأ الأمر يتوجه إلى أحلامهم ( جميعاً ) فأخيه الكبير يشاهد في أحلامه أمرأة تتكرر في كل ليلة بشكل بشع و أخوته أيضاً .
 
مرت السنين و قرروا الانتقال إلى - الخبر - بسبب عمل والده و قرر أن يقطن في منزلهم القديم ، فبنى والده منزل جديد لهم ليعيشوا فيه ، لكن والده أحب أن يزين الحديقة في المنزل الجديد ، فنقل بعض النخيل و أشجار الليمون من المنزل القديم ( لا أحد يعلم السبب حتى الأن ) .
 
تطور الوضع السوداوي في المنزل القديم خاصةً لصديقي ، فبدأت الأحلام السيئة ، و أصبح يشاهد أمرأة في منزلهم القديم تأكل زجاج و تشير إلى مكان معين في المنزل و يتكرر الحلم.

ثم بدأ الجاثوم يراوده دائماً و يكلمه بتواريخ محددة و كانه يذكره أو ينبهه ، عندما كان يذهب للاغتسال في الحمام كان يشاهد مكان أضاءه الحمام أختفى المصباح و وجود عين تراقبه فيفزع .
 
كان الجاثوم يأتي و يقف في زاوية الغرفة طيلة الوقت أو يأتي و يجلس بجانبه على السرير و يشاهده ( عبارة عن غبار أسود ) .
 
ثم بدأ يشاهد في أحلامه نساء سود يخرجون من أسفل شجره الليمون في الحديقة ، الغريب بالأمر أن الشجرة ( عاقر ) أي لا يخرج منها ليمون ، بعكس الشجر في المنزل القديم الذي ما زال يثمر ليمون .
 
الأحلام لا تتوقف و دائماً تختلف ، أناس يركضون في تجاه منزلهم و جميعهم عباره عن نساء بعبايات سوداء ، أو ظلال سوداء تتجول في المنزل ، لكن في الواقع لا يحدث شيء مثير ، أي لا يسمعون أبواب و أو أشياء تختفي كعادة القصص .
 
فعند زيارتي له لا نشاهد أي شيء مثير ، بالعكس الأمور طبيعية جداً ، لكن الأحلام في ذلك المنزل غريبة و كان هنالك بوابة لعالم الجن و الأمور المخفية فقط في الأحلام و لا يمكنهم الدخول للمنزل في الواقع .
 
عند اتصالهم بعمهم الذي يقطن في منزلهم القديم أخبرهم أنهم يعيشون تلك الأمور ( الماء يعمل من تلقاء نفـسه و الفرن يبدأ بالعمل أيضاً ) .
 
فلا نعلم لماذا تلك المرأة دائماً تشير إلى مكان معين في المنزل و هي تضحك ، و لا نعلم سر تلك الشجرة التي يحلم بها دائماً ، فما هو الحل ؟.

تاريخ النشر : 2021-06-18

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

قصص قرية الخنافس شرق ليبيا
ريان عامر - ليبيا
لعنة اليد المبتورة
صلاح الدين زيد - اليمن
الجني دمرني
أنوار منطفئة - العراق
بعض القصص
ابرار
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (14)
2021-07-01 13:07:07
430849
user
12 -
ريووم..
اخي هناك شخص عمل لهم عمل والقط الذي تراه الام خادم السحر والناس والنساء الذي يلبسون عبايات سود هم جن يتبعون السحر ارجو رقيه المكان ورش الماء المقري على البيت ورقيه كل من في المنزل ربما هذا السحر انعمل لكل سكان المنزل وكل شخص معرض للمس
2021-06-21 22:54:01
429191
user
11 -
ميم
في سحر مدفون تحت شجرة الليمون او معلق بها
2021-06-21 22:44:04
429190
user
10 -
المعرُب المدُرب المجُرب
اطالب ادارة كايوس بنشر ٤ قصص يوميا في خانة تجارب ومواقف غريبه ارجوكم قصتين كل اسبوع لاتفي بالغرض
2021-06-21 17:26:25
429149
user
9 -
سما
السلام عليكم
سبحان الله! موقف اثار دهشتي، لماذا شجر الليمون بالذات؟! قد مر موقف مشابه تقريبًا حدث لواحده من أخواتي ولكنها لم تر أمرأة بل رأت نمر كبير ينظر إليها من أسفل شجرة ليمون مجاورة لبعض النخيل كذلك. ونحن الآن نعلم بأنه كان في بيتنا أسحار لكثرة ولشدة ما رأينا من مواقف واحداث، فقد فقدت أمي ذات يوم - ونحن صغار - احدى دجاجها تربيهن في نفس ساحة الليمون والنخيل فلم تجدها الا ميتة اثر انبعاث رائحة كريهة -اعزكم الله- أسفل سلم في حوش المنزل كما وجدت بيض فاسد وكي تنظف المكان قامت بالحفر في التراب وازالت الحصى الذي توسخ بالبيض واذا بقطعة قماش يظهر طرفها اتضح بعد سحبها انه كيس خيش (مصنوع خصيصا للبصل) مدفون وبداخله علبة حليب فارغة مملوؤة بأوراق طلاسم مطوية ومغلفة بجلد وخيطت يدويا بخيط أحمر وعددها ٩ وكان عدد افراد أسرتنا وقتئذ هو ٩ أيضاً وجهلا منا رمته أمي -رحمها الله - في مرمى البلدية للاسف لم نكن نعي خطورة ذلك ولم نكن نعلم عن السحر وكيفية ابطاله.
2021-06-21 14:28:18
429113
user
8 -
حنيـن - مشرفة -
اممم أمرأه تأكل زجاج و تشير لنفس المكان و الحلم يتكرر.. هل جرب أحد أن يحفر هذا المكان الذى تشير له تلك المرأه فى المنزل؟ أو كـ تجربة ضع شيئاً حياً فى هذا المكان مثل حوض سمك أو زهور و أتركها و نام و لنرى ما ستكون ردة فعل المرأه فى الحلم ، و غالباً حين تستيقظ ستجد السمك أو الزهرة قد ماتوا إن كان الأمر يتعلق بالجن و إن كان بهذا المكان طاقة ما تثير الجن تجاهه ؛ و إن كانت تتعلق بـ (إنتقام) ما فـ من الأفضل حفر ذاك المكان و رؤية ماذا يوجد أسفله فقد يكون سحر أو شيء آخر لا داعي لذكره .. و ليتم التخلص من تلك الشجرة أو أي مزروعات من ذاك المنزل المسكون و إعادتها له ؛ و قبل أن يناموا ليفتحوا سورة البقرة فى عدة أماكن فى المنزل و لتُفتح كلها فى نفس الوقت و لا تسبق فى غرفة عن الأخرى و يناموا و إن شاء الله لن تكون هناك كوابيس


{ تحياتي }
2021-06-20 05:28:20
428809
user
7 -
القاتلة الغامضة
عمي أبو سلطان أتمنى أنك بخير و الله لما سمعت خبر مرضك إنهمرت دموعي
2021-06-20 05:24:34
428808
user
6 -
القاتلة الغامضة
بكل بساطة هناك سحر أو شئ ما تحت الشجرة
2021-06-19 21:22:44
428761
user
5 -
remas lter شيراز بأرض الحرمين
اللهي كون بعونه ما ارتحت يوما لرأس تنوره أشعر دوما بها شئ غامض عكس الخبر عشقي❤️🌷
2021-06-19 11:46:29
428656
user
4 -
عين السعوديه
رؤية الجن بالمنام مخيف فكيف بالبواقع اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
2021-06-19 02:05:22
428586
user
3 -
ءℓنِـسٌآُن✍ِ̲̤̲̈رℓقًي۶ـ௸.tt♪♥
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الى عمي أبو سلطان تحيه طيبه وبعد أريدك أن تفسرلي هاذا الحلم ولكن قبل أن اتكلم عن الحلم سوف أسرد لك تفاصيل ماقبل الحلم قبل عدة أشهر في شعبان بالتحديد تمت خطوبتي بعد اتمام خطوبتي ذلك أليوم جأني ضيق لم يمر علي ضيق مثله في حيآتي ولا أعلم سببه مرت الأيام والحظ السيئ يرافقني من ذلك أليوم مرت الأشهر وجاء يوم عقد قرآني في ذالك اليوم وبعد إتمام العقد جاء ضيق أشد من ذي قبله والمصائب أكثر واصبحت عصبيآ وسريع الغضب ولم أعرف طعم الراحه حتى التعب في كل وقت وحين وفي يوم من الأيام حلمت أن هناك أناس لم أرى ملامحهم كانوا يلبسون أسود اعطوني دبل جمع (دبله💍) لكي أختار فأخترت دبله💍 كانت حلوة المنظر واختفوا فنظرت إليها وامعنت النظر فيهآ فوجدت مكتوب فيهآ آيات قرآنيه وطلاسم وحروف غير مفهومه واشكال مكتوبه باللون الأسود العميق ولا أعلم هل تم الحلم لم أعد أتذكر .وها أنا الآن حالتي لاتزال مثل ماهي الحظ السيئ والتعب وخمول ولم الاحظ أي تحسن مع العلم أن العرس في عيد الأضحى اي بعد شهر تقريبآ ولا أعلم ماذا عليآ أن أفعل اعذرني على الاطاله وعدم الاختصار ولكنني أحببت أن تكون قصتي واضحه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2 - رد من : الى صاحب الحلم
الاخ ابو سلطان يتواجد في قسم تفسير الاحلام اكتب له هناك
2021-06-22 14:50:22
1 - رد من : نور
الى اخي الكريم لقد حزنت لما قرات كلامك اتمنى من الاخ ابوسلطان ان يفسره لك لكن قبل ايام وصلنا انه مريض اتمنى انه بصحه وعافيه الان ويفسر لك اسمع اخي الكريم انا سانصحك ثلاث نصائح
1/اقرا سورة البقرة من الان واستمر عليها لو كان بك عين او سحر قد تعطيك دلاله
2/الدعاء في الثلث الاخير من الليل وطلب الفرج وتدعي الله تعالى انه اذا كان في الزواج هذا بركه وخير يتمه واذا كان فيه شر لك يبعده عنك
3/الصدقه ثم الصدقه لبشر وان لم تملك مال فتصدق على الحيوانات والطيور ببواقي الطعام
اتمنى لك الفرج والخير في الدنيا والاخرة وان تتحسن احوالك للافضل
والسلام عليكم
2021-06-19 09:48:20
2021-06-18 19:07:17
428546
user
2 -
🙌🙌🙌🙌
أنا فقط أفسر أحلام وكل الأحلام
2021-06-18 12:16:51
428447
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
الأحرى بهم ان يفتشوا في المنطقة التي تشير اليها المرأة لعل فيها شيئا سحر او ما شابه كذلك يجب البحث تحت تلك الشجرة ربما يوجد بها سحر او ما شابه على كل حال امي ايضا رات شيئا اسود يدفن كيسا اسود بجانب احدى الشجيرات الصغيرة المجاورة لبيتنا لم يتسنى لي الوقت للبحث وطبعا لا اراها تنمو بشكل عادي مثل غيرها من الأشجار الى الآن وهي مقابلة لباب بيتما حين اخرج اراها مباشرة
move
1