الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

لماذا نحن؟

بقلم : حسين طالب - لبنان

تفاجأت بنفس الشخص يقف بجانب الطريق و يلوح لي بيده على أنه يريد توصيلة
تفاجأت بنفس الشخص يقف بجانب الطريق و يلوح لي بيده على أنه يريد توصيلة


مرحباً أصدقائي ، لقد مر وقت طويل لم أكتب لكم فيه قصصاً جديدة بسبب انشغالي بأمور الحياة اليومية من عمل و أشياء أخرى ، اليوم سأسرد لكم قصة حدثت لي و لصديقي المقرب في وقت متأخر من الليل ! لنبدأ أصدقائي بالقصة حتى لا أطيل عليكم.
 
في أخر أيام فصل الشتاء كنت قد ذهبت إلى منزل جدي حيث يقع شرق مدينتي صور حيث أسكن في قرية ذات طابع بارد في فصل الشتاء ، حيث لي أصدقاء من أيام الجامعة في عدة قرى قريبة من قرية جدي.

في أحد الأيام اتفقت أنا و صديقي المقرب على الذهاب للسهر في مطعم اعتدنا على ارتياده يومياً في تلك المنطقة عندما أكون في تلك القرية للسهر مطولاً مع الرفاق لساعات متأخرة من الليل ، التقينا نحن الاثنين في المطعم و تناولنا العشاء ثم دخنا النرجيلة و تحدثنا مطولاً في مواضيع شتى حتى جاء موعد الذهاب للمنزل ، فركبنا السيارة و أوصلته إلى منزله في قريته حيث تبدأ أحداث القصة بعد أن اتفقنا بأن نلتقي غداً في الساعة الخامسة عصراً.
 
بالقرب من منزل صديقي مررت بمنزل يقطنه شخص يمارس الشعوذة و السحر و لكن لم أرى هذا الشخص في حياتي ، كنت فقط سمعت عنه من صديقي عما يقوم به من جمع الجان و تفريقهم و هذه الأمور ، فعندما وصلت أمام هذا المنزل لمحت شخصاً يقف تحت شجرة لم أتبين ملامحه بسبب الظلام ، فقلت في نفسي بأنه يكون أحد ساكني هذا المنزل أو المنزل المجاور نظراً لقرب البيوت من بعضها ، و في نفس الوقت مرت سيارة من جانبي ظننته أخ صديقي أو أبيه ، لأنهم يمتلكون نفس السيارة ، و لكنه لم يتوقف فادركت بأنه ليس أحدهم ، فأدرت رأسي لأركز في الطريق و هنا حدثت المفاجأة ! لمحت وجها في مرآة السيارة الداخلية و بسرعة أضأت الضوء الخلفي الداخلي فوق مقاعد السيارة الخلفية فرأيت وجهاً أسمراً بلحية سوداء ينظر إلي ،

فقلت "بسم الله الرحمن الرحيم" فاختفى بسرعة ، فقلت في نفسي بأن السبب هو منزل الساحر الذي قلت لكم عنه سابقاً ، و بعد مسافة قصيرة عندما هممت للالتفاف بطريق يؤدي إلى القرية حيث منزل جدي تفاجأت بنفس الشخص يقف بجانب الطريق و يلوح لي بيده على أنه يريد توصيلة ، و لكن رغم أني لم اقف له فقد وجدته تلقائياً يجلس بالمقعد الخلفي للسيارة ، فقلت البسملة فاختفى ! و الغريب في الأمر بأني صادفته كثيراً في طريقي و كان تلقائياً يركب معي و كنت في كل مرة أقول البسملة كان يختفي ، نسيت أن أقول لكم أن الطريق الذي كنت أسلكه هو طريق بين البساتين و لا يوجد فيه إلا ثلاثة بيوت بعيدة عن بعضها ، و في أخر مرة رأيته فيها دب في الخوف لأني صرفته كثيراً بالبسملة فقلت في نفسي بأن هذه المرة حتماً سيؤذيني ، و قبل أن أصل اليه قرأت المعوذتين و آية الكرسي فاختفى بدون رجعة.
 
وصلت إلى منزل جدي فركنت السيارة خارجاً و نزلت منها ، و حملت هاتفي و اتصلت بصديقي لأسرد له ما حصل معي ، و لكن عندما بدأت بالتحدث اليه عما حدث ، قال لي " أريد أن أنام الليلة و غداً نتكلم في الموضوع".

في اليوم التالي اتصلت بصديقي لأخبره بأني سأنطلق إلى المقهى لنلتقي هناك ، لكنه لم يجب أبداً ، بقيت أتصل به دون أن يرد إلى أن رد علي عند التاسعة مساءً حيث قال لي بأن أوافيه إلى المقهى.
 
عندما وصلت رأيته يجلس على كرسي بالقرب من احدى الطاولات ، فطلبت من العامل بأن يجلب لنا نرجيلتين و توجهت حيث يجلس صديقي فسلمت عليه ، و لكني لاحظت بعض علامات التعب عليه كأنه قام بأعمال متعبة جداً خلال النهار ، فقد حرك يده بصعوبة ليسلم علي و كانت عيونه حمراء كأنه لم ينم منذ يومين ، و عندما هممت بالتحدث اليه بما حدث معي ، قال لي بأن قبل أن اسرد عليه ما حصل يريد هو أن يسرد علي ما حصل معه ! شرع بالحديث عن قصته بالقول : بأنه بعد ذهابه للنوم حمل هاتفه لتصفح بعض المواقع و قراءة أخبار الرياضة فشعر بأن هناك قطة أو كلباً يعض رجله كأنه يلعب معه ،

فقال في نفسه بأنها تهيئات ما قبل النوم حيث كان قد دخل في النوم تدريجياً و ، لكن الغريب في الأمر بأنه عندما أطفأ هاتفه كأن شخصاً وثب عليه و ظل يضربه ، فراح ينادي على أخيه النائم بجانبه على سرير أخر و لكنه وجد نفسه غير قادر على النطق أو الصراخ ، و ظل على هذه الحالة فترة من الزمن حتى استطاع التغلب على هذا الزائر الغامض ، و لكن هذا الموقف تسبب بألم في الظهر و صداعاً شديداً و أنه لا زال يعاني قليلاً من هذه الآلام ، عندها سردت عليه ما حدث معي ، فقال لي : بأنه سيذهب لأحد الأشخاص لينظر في هذا الأمر المخيف.
 
في اليوم التالي أتصل بي و قال لي : بأن هذا الشخص قال له بأن أحداً سلط علي أنا جنياً فرعونياً و يريد أن يكتب لنا تميمة أو كتاباً يبعده عنا فيها ، و لكني قلت له : بأن هذا هراء و لا أريد أن اذهب اليه ، و لكن صديقي ذهب اليه و أخذ منه هذه التميمة أو الرقية و وضعها في سلسلة في رقبته ، و منذ ذلك الوقت لم يظهر لنا هذا الكائن مرة أخرى ، و لكني حتى الأن لا أصدق ترهات هذا الشخص الذي ذهب اليه صديقي و طلب مساعدته.

 
لقد أطلت عليكم أصدقائي و سامحوني اذا كانت القصة طويلة قليلاً ، و لكني أحببت أن أشارككم ما حدث بكافة تفاصيله دون زيادة أو نقصان ، و أنا أنتظر منكم تعليقاتكم عليها.
 نلتقي في قصة أخرى عما قريب أن شاء الله.
 

تاريخ النشر : 2021-07-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حفلة زار ضيعت مستقبلي
سيدرا عثمان - سوريا
شبح زوجي
مقدسية - فلسطين
الجنيَّة المربية و حفيدتي
تجارب مع الجان
عُلا النَصراب - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (30)
2021-07-20 22:39:38
434293
user
13 -
ح.
هدى الله صديقك انصحه بترك هذه التميمه التي لا تنفع ولا تضر.
واتذكر قصه لصاحب تاكسي اعرفه عز المعرفه اتصل علي باحد الايام خائف يقول لي تعال الى مكان الفلاني اجيت عنده سرد علي ماحصل معاة لا اعلم اضحك ام احزن ام اطيب على خاطره.في الليل كان مار من مدينه الى مدينه اخرى كعادته سائق تاكسي.
الخط الموصل بين المدينتين مكتض بالجن باحد الايام مار من هذا الخط استوقفه اثنين شبان اشكالهم بدو شعر راسهم منفوش دليل على عدم الاهتمام قال في نفسه الطريق طويل ومحد لهم ع الاقل اكسب اجر منهم , استوقف بسيارته ركبوامعاه , صامتين طول الطريق , بعد ساعه , راء رؤوسهم تمتد من نافذه السياره الايمن ونافذه السياره الايسر من الخلف , تمتد روؤسهم الى المراءه الاماميه للسياره تخيل هذا المنظر يخرجون لسانهم وتتحرك رؤوسهم مع الهواء بسبب السرعه , ابتسامتهم واسعه الوجه تصل اطراف الشفاه لقرب عيونهم , وللامانه لم يخفي عني انه تبول في نفسه مر بحاله هيستيريه من الخوف , ولم يقدر على تذكر ايه واحده من اي سوره من القران لشده خوفه
واخيراً بعد المعاناة اغمض عيناة وبدا يقراء اية الكرسي , حتى اكملها
فتح عيناة لم يجدهم ابدا في المقعد الخلفي للسيارة يخبرني بقصته وهو خائف جداً لم يستطع نسيان الموقف لدرجه اعتزل من بعدها شغل التاكسي الان يشتغل سائق شاحنات اسئل الله له التوفيق.
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقي على تعليقك, نصحته بالابتعاد عن هذه التميمة و الحمدالله لم بعد يحملها معه.
باللنسبة لقصة صديقك الحادثة التي حصلت معه تشبه الحادثة التي حدثت معنا (انا و صديقي) و اسال الله ان لا يمر بهكذا موقف مرة اخرى و وفقه الله في عمله الجديد.
2021-07-25 17:18:22
2021-07-11 05:49:57
432169
user
12 -
سحاب
اخي عليك بالحذر اياك ان تضع التميمة مثل صديقك فقد سمعت قصصا عن اشخاص لم تقدر الجن عليهم فارسلت تابعيها ليضعو التماءم عليهم التي هي سحر في الأصل ليقدرو عليهم فانت المستهدف من البداية عليك بتحصين نفسك بالقرءان و الاذكار الله ولي التوفيق
2 - رد من : سحاب
الحمد لله ان القصة انتهت على خير
2021-07-26 04:06:51
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي على تعليقك, الحمد لله فقد علمت منه من انه لم يعد يحمل هذه التميمة معه , اشكر الله انه ام نمر مرة اخرى بهكذا موقف.
2021-07-25 17:20:16
2021-07-05 01:33:33
431413
user
11 -
نفيشه
عليكم بالصلاة على وقتها والمحافظه على اذكار الصباح والمساء
تحصن بالقرآن الكريم وداوم على قراءته
واترك الدخان والاغاني وتقرب الى الله بالطاعات
اما التميمه فهي شرك بالله وهو أمر محرم شرعا
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي على تعليقك, الحمد لله ان الصلاة هي اهم عمل لنا و ادعو الله ان يوفقنا في المواظبة عليها و احمد الله بان صديقي لم يعد يحمل هذه التميمة معه مرة اخرى.
2021-07-25 17:21:52
2021-07-04 23:34:47
431402
user
10 -
زهراء
عندما تمر في هذا الطريق شغل ايات من القران الكريم ورفيقك انصحه ان لاينام حاليا الا على صوت القران الكريم حماكما الله
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي على تعليقك, الحمد لله مررت مرات عدة من نفس الطريق و لا زلت امر من هناك و الحمد لله لم يحدث اي شيء معي مرة اخرى و صديقي ايضا!
2021-07-25 17:23:14
2021-07-04 22:07:20
431393
user
9 -
حياة
حقاً لقد أخفتني لأني أنا أيضاً أعيش في ( صور ) وأخشى أن أمر يوماً بجانب منزل هذا الساحر ويحصل معي شيء 😟

فعلاً ماحصل معكما مخيف وحمداً لله على سلامتكما.
3 - رد من : حسين طالب - لبنان
مرحبا صديقتي, تحياتي الحارة لك يا ابنة مدينتي الحبيبة, و انا اتشرف ايضا بمعرفتك و انا سعيد بان اجد احدا من مدينتي يتصفح هذا الموقع الرائع و يقرأ قصصي التي اكتبها هنا.
نعم صديقي هي نفسها الحارة القديمة بجانب السوق الشعبي, فانا اسكن في حي الرمل قرب مبنى اذاعة صوت الفرح, و حالي كحال كل سكان المدينة نعرف القصص التي حدثت هناك.
2021-07-25 17:27:51
2 - رد من : من حياة إلى حسين طالب
تحية لك أيضاً صديقي تشرفت بمعرفتك هنا في موقع كابوس وأسعدني أنني وجدت من ينشر فيه وهو من نفس مدينتي

آه الحمدلله أن بيته خارج المدينة وأنا عادةً لا أذهب إلى باقي القرى

هل تقصد الحارة القديمة الني بجانب السوق الشعبي؟
2021-07-05 21:09:32
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي حياة على تعليقك، انا ايضا من مدينة صور و اسكن فيها، و هذه القرية بعيدة قليلا عن صور و اتمنى ان لا تزوري هذه القرية حتى لا تمري بجانب منزل هذا الساحر 🙏.
فيما مضى كتبت بعض القصص التي حدثت في مدينة صور (في حارة الاسلام في صور) و هذه القصص تتمحور حول سباط موجود في الحارة.
2021-07-05 18:21:33
2021-07-03 07:16:02
431089
user
8 -
لمى
القصة مخيفة ، بسم الله
ربما ما عانى منه صديقك هو شلل النوم أو ما يسمى بالجاثوم
لكن ما قام به صديقك حرام
حافظ على أذكارك وقراءة القرآن وأنصحك عندما تزور القرية ألا تمر أمام بيت هذا الساحر وكذلك لا تخرج وحدك
حفظك الله من كل سوء
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي لمى على تعليقك، لقد شرحت له على انه جاثوم لكنه لم يقتنع ، بالنسبة لمروري امام منزل ذلك الساحر فانه لا يمكن ان اصل الى منزل صديقي من دون المرور من امام ذلك المنزل!
2021-07-04 03:22:36
2021-07-02 19:17:48
431053
user
7 -
صحراوية وافتخر
حقا انها قصة تقشعر لها الابدان ..لكن ما فعله صديقك حرام وانصحك ان تقنع صديقك بالتخلص من تلك التميمة..اتنمى ان تقبل نصيحتي مع احترامي لك🖤✊
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقتي صحراوية و افتخر على تعليقك ، لقد حاولت اقناعه على عدم عمل هذه التميمة لكنه خاف من ان يتعرض لحادث اخر من هذا النوع لذلك لم يتراجع عن قراره 🤣
2021-07-04 03:24:37
2021-07-02 19:04:43
431051
user
6 -
مها..الخليج العربي
بسم الله الرحمن الرحيم
القصة مخيفه
تمسك بالقرآن و الأذكار حتى ربنا يحميك
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
🙏🙏🙏
2021-07-04 03:25:14
2021-07-01 23:15:41
430950
user
5 -
عين السعوديه
حقا مخيف الذي حدث بالذات عندما تم ضربه
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا على تعليقك ❤
2021-07-04 03:27:10
2021-07-01 22:35:50
430948
user
4 -
masyab
حصل معي من قبل موقف مشابه
بالتاكيد ليست التفاصيل ذاتها
ولكن استمرت المخاوف لاسبوع
ومعى قراءة الاذكار وصلاة الفجر في المسجد
اختفت كليااا وازدت شجاعة وايمانا بان
لن يصيبناالى ما كتب الله لنا
2 - رد من : حسين طالب - لبنان
بالتاكيد اخي، لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا 👍🏻
2021-07-04 03:28:00
1 - رد من : هاني
هل فعلا حصل لك ذالك
ارجو ان تشرح الموقف اخي تحياتي
2021-07-02 11:48:52
2021-07-01 17:47:13
430910
user
3 -
بارقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله على سلامتكم والله يحفظنا ويحفظكم ويحفظ الكل ياولدي العزيز اسمح لي بهذه النصيحة لتنقلها لصديقك الحافظ هو الله يجب عليكم الصلاة بوقتها والتحصن بالاذكار لا بالتمائم وعسى ربي ان يقيكم شر السحرة والبطلة لان التميمة حل مؤقت ولكن بعد مدة يزداد أسأل الله السلامة .
1 - رد من : حسين طالب -لبنان
شكرا على تعليقك و اهتمامك ❤
نحمد الله و نساله بان يعيننا على المواظبة على الصلاة في وقتها 🙏🙏
2021-07-04 03:29:53
2021-07-01 16:06:21
430894
user
2 -
متابع من السودان
والله القصة شيقة جدا واستمعت بها جدا، والكهرباء عندنا قاطعة ووقع شئ وأصدر صوتا عاليا اثتاء القراءة فقفزت من مكاني ههههههه، واتوقع ان الساحر جار صديقك أعلمته شياطينه انكما قادمان فقرر ان يسلطهما عليكما والله أعلم ، وان كان صديقك ذهب لنفس الساحر فأنا اتوقع بنسبة ‏90% انه هو نفسه من سلط شياطينه ليأكل بعض المال منكما فبعد ان يعطي صديقك التميمة يتفق مع الشيطان ان لا يتسلط عليكما ولو كنتما متحصنان بأذكار المساء لما تسلط عليكما شيطان والله أعلم
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا صديقي على تعليقك، هههههههههههه لسوء حظك وقع هذا الشيء و افزعك، ما تقوله صديقي يمكن ان يكون هو الحقيقة و الله اعلم . عسة الله ان يحفظك و يحفظنا من هذه الاشياء 🙏
2021-07-04 03:33:13
2021-07-01 11:19:48
430824
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
ما فعله صديقك يدل على انه ناقص ايمان والا لما لجأ لمشعوذ كي يقترح عليه هذه التميمة وربما هذا الشخث هو نفسه من سلط عليه الجني والا كيف عرف ما يحدث معكما ولحسن حظك انك توكلت على الله في المواقف السابقة وتخلصت من زائر الطريق ولو صاحبك فعل ما فعلت لما ورطكما في وضع التميمة او الحرز الذي اكيد لن ياتي بعده خير والحسن ان ينزعه ويكتفي بالرقية الشرعية ويبدو انه ورطك معه لذا انصحه بان يتخلص من هذه التميمة ويتوكل على الله فهو الحافظ من كل شر
1 - رد من : حسين طالب - لبنان
شكرا على اهتمامك ❤
يمكن ان يكون صحيحا ان هذا الشخص هو نفسه الذي سلط علينا هذا الكائن والله اعلم 🤷‍♂️
2021-07-04 03:35:12
move
1