الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

دفنت هنا

بقلم : أسامة - سوريا
للتواصل : [email protected]

رأيت ماعز أسود وبجانب ذلك الماعز فتاة شعرها يغطي وجهها
رأيت ماعز أسود وبجانب ذلك الماعز فتاة شعرها يغطي وجهها

ماسأرويه لكم  سيشعركم بـ 6 أحاسيس ، 1 - الشك ،2 - الغرابة ، 3 - التساؤل ، 4 - الخوف ، 5 - التكذيب ، 6 - التصديق .. هذه المشاعر التي أحسست بها قبل ٤ أشهر عندما كتبت قصة غريبة ، في البداية دعني اعطيك تعريف بسيط عني : اسمي اسامة ، ابلغ من العمر 18 عام ، محب للقراءة والرسم ،اعيش في لبنان .

والآن دعني أقص عليك ماحدث معي قبل أربع أشهر ، تبدأ قصتي عندما كنت أبحث بموقع كابوس واقرأ القصص وأقلب من قسم إلى قسم إلى أن دخلت قسم أدب الرعب ، شدني هذا القسم وأعجبني خيال الكتاب وحبكاتهم التي يحبكونها من الحروف التي تصنع بمخيلتك فيلم تشاهده من خيالك الذي يبنى على القصص التي تقرأها ، فأردت أن أكتب قصة دارت بمخيلتي وكأن شخص كور هذه القصة وحذفها علي فذهبت حالا إلى مذكرة الهاتف وبدأت أكتب أحداث القصة التي تدور حول شاب راعي أغنام يسكن بريف كان يرعى أغنامه يوميا في إحدى جبال قريته ويستريح على صخرة مسطحة ، دائما مايجلس على تلك الصخرة ويصفر للأغنام ويركض وراء ذلك الخروف الأبيض الذي دائما يبتعد عنه ،كل شيء هنا طبيعي ولا يوجد شيء مخيف ،مجرد شخص يتخيل قصة ويكتبها ولكن ماذا لو أخبرتك أنني لا أتخيل هذه القصة بل هذه القصة كانت تروى لي بأذني ، كانت الأحداث تروى لي بأذني اليسار بصوت خفيف وكنت أكتبها ، أظن أنك شعرت بالشعور الأول - الشك - ، كيف لشخص أن يسمع صوت شخص لا يراه ولايخاف منه ؟؟ ولكن أود أن أقول لك أنني كنت فاقد السيطرة على نفسي وكأنني منوم مغناطيسيا جسمي مخدر عدا أصابعي التي كنت أكتب بها ، كان الصوت يروي القصة نص بنص وكنت أكتب بسرعة خيالية وبدون اي أخطاء إملائية ، هل شعرت بالشعور الثاني - الغرابة - ؟

حسنا دعنا ننتقل للشعور الثالث - التساؤل- ، ياترى هل كان هناك كيان من عالم غير مرئي يجلس بجانبي يشاهد ما أكتب وينتظرني إلى أن أنهي السطر ثم يهمس بأذني لأكتب السطر التالي ؟؟ هذا ماشعرت به أنا لا أدري عنك أنت إن شعرت بهذا ، لنكمل ماكان يملي علي ذلك الصوت أن أكتب ، كان ذلك الراعي كل يوم يرعى أغنامه ويجلس على تلك الصخرة المسطحة وفي أحد الأيام بينما كان يرعى أغنامه شاهد ذكر ماعز أسود، هناااا توقف هنا ودعني أنقلك للشعور الرابع -الخوف-  عندما كتبت هذه الجملة "ماعز أسود" بدأت الخزانة التي بالغرفة تهتز بقوة وكأنه يوجد أحد أو شخص ما محبوس بداخلها ويريد الخروج! كان الصوت أشبه بما وصفت لكم صوت تخبط شخص بتلك الخزانة يريد الخروج منها والله أنني لا أكذب بما أقص عليكم ، في هذه الأثناء استفقت من ماكنت أفعل وركضت مهرولا إلى مفتاح اللمبة وأشعلت أنوار الغرفة فأختفى ذلك الصوت! استعذت بالله من الشيطان وقرأت المعوذات سميت بسم الله وضعت يدي على مقبض باب الخزانة سحبته قليلا وقلبي يكاد يسقط بين قدمي من شدة الخوف ثم صرخت بصوت عالي "بسم الله" وفتحت باب الخزانة بسرعة ولم أجد أحد وجميع الملابس معلقة بمكانها وكأن شيئا لم يكن! كيف ؟؟ قبل قليل كان يوجد إعصار داخل الخزانة كيف كل شيئ في مكانه ومن كان يهز هذه الخزانة ؟؟

الشعور الخامس- التكذيب - هذا ماشعرت به في هذه اللحظة كذبت نفسي وقلت كان يتهيئ لي كل هذا أنا متعب من الكتابة ليس إلا ، فقلت كفى اليوم سأنام وأكمل غدا إن شاء الله أو لا لن أكمل لا أريد ،فذهبت إلى فراشي وأغلقت الأنوار وخلدت إلى النوم وفي المنام رأيت منام أشعرني بالشعور السادس وهو - التصديق - ، ماهو محتوى هذا المنام ، رأيت نفسي في ريف في جبل في قرية بين عشب طويل وأمامي أغنام ترعى وراعي يجلس على صخرة مسطحة أسمر البشرة طويل الشعر ضخم الجثة عمره بالعشرينات لديه لحية خفيفة ويحمل عود بيده ويرسم رسمة بذلك العود على التراب الذي أمامه ، اقتبربت منه وسألته : من أنت ؟ لم يجبني رفعت صوتي قليلا وقلت : هيي أنت أيها الراعي ، ولكن لم يجبني لحظة ؟؟ على مايبدو أنه لا يراني فأقبربت منه أكثر لكي أرى ماذا كان يرسم ولكن إتضح لي أنها ليست رسمة بل كانت كتابة كان يكتب "هنا دفنت هنا دفنت هنا دفنت" كتبها ثلاث مرات بخط واضح فنظرت إليه وسألته : ماهي التي دفنت هنا؟ فلم يجبني فسألته مرة أخرى :من دفن هنا؟ ، فإذا بصوت يقول لي "سحر" فنظرت إليه وكان لايزال يكتب تلك الجملة ولكن نظرت خلفه فأذا بي أرى ماعز أسود وبجانب ذلك الماعز فتاة يبدو عليها أنها في العشرينات من عمرها لم أرى وجهها كانت تنظر للأرض وشعرها كان يغطي وجهها ،فأعدت سؤالي إلى تلك الفتاة : ماذا قلتي ؟ سحر؟ ، فأجابني الماعز : نعم سحر ، هنا شعرت بخوف رهيب لم أشعر به حتى بحياتي الواقعية حيث أنني كنت بحلم وشعرت بخوف كاد يفقدني وعيي وأنا أصلا نائم كيف لماعز أن يتحدث فجأة وأنا انظر مستغربا من ذلك الماعز الذي يحدثني وتلك الفتاة التي بجانب الماعز التي لاتتحرك وكأنها دمية ، نظر إلي ذلك الراعي وانقض علي وحاول خنقي هنا استيقظت من المنام وأنا أتصبب عرق
واتعوذ من الشيطان بصوت عالي ، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ،وفتح أهلي باب غرفتي بقوة فزادوا علي الخوف ضعفين بدأ أخي يقرأ علي القرآن وأنا أتصبب عرقا وأرتجف رجفة لا إرادية وأمي تمسح على وجهي بالماء البارد وأبي يقول لي تنفس ببطئ تنفس ببطئ وأنا شارد الذهن أسمع ولا أطيع أُسئل ولا أجيب فقط شارد الذهن وأفكر ماذا يحصل مالذي يحصل هنا ماهذا المنام؟؟

هدأت قليلا واستطعت أن التقطت أنفساسي وأتوقف عن التفكير وبدأت أروي لعائلتي ماذا رأيت في منامي فأخبروني أنه تلاعب من الشيطان وماهي إلا أضغاث أحلام لا تخف وسينام اليوم معك أخوك ، نظرت أمي إلى أخي بنظرة جادة وقالت لأخي الكبير : نم مع أخوك هذه الليلة ، نفذ ماطلبت منه أمي وأخبرت أهلي أنني بخير يمكنكم أن تذهبوا ، ذهبوا واغلقوا الباب ونام أخي بجانبي وقال لي: هيا اقرأ المعوذات ونام ، فقلت له :حسنا ولكن أولا أريد أرى شيئا بالهاتف ، فأخدت هاتفي ومسحت كل ماكتبت عن قصة ذلك الراعي وبينما أنا أمسح والله أنني قرأت نصوص لا أتذكر أنني كتبتها ولكن لم يشدني الفضول كان الخوف مسيطر فقط أردت أن أحذف هذه القصة المعلونة التي كادت أن تفقدني عقلي ، بعد أن انتهيت من حذف القصة وضعت هاتفي جانبا قرأت المعوذات ونمت نوما عميقا استمر للساعة الثانية بعد الظهر .

الآن لنتحدث قليلا ، ماكتبته لكم من هذه القصة ليس سوى نقطة في بحر ماكنت اكتب ولكنني كتبت لكم ما أتذكر فقط هذا ماتذكرت من القصة وأريد أيضا أن أخبركم وجهة نظري حول ماحصل معي ، أولا فسرت ماحدث بيني وبين نفسي أنه يوجد سحر مدفون أسفل تلك الصخرة التي يجلس عليها ذلك الراعي وأن ذلك الماعز وتلك الفتاة هم خدام ذلك السحر ، لا أدري هذا من تفسيري الخاص ولكن من كان يهمس القصة بأذني ؟ ربما أجد احدكم لديه الخبرة بتأويل الأحلام ويفسر معنى مارأيت او عالم بعلم الماورائيات ويفسر كل هذا ..

إلى هنا أكون قد اكتفيت من كتابة قصتي أستودعكم الله أصدقائي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تاريخ النشر : 2021-07-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : سوسو علي
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أنا تائهة
ليال - مصر
سحرة أم مجانين؟
Ali Mansor - سوريا
لماذا نحن؟
حسين طالب - لبنان
حفلة زار ضيعت مستقبلي
سيدرا عثمان - سوريا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

مفارقات الحياة : لماذا ينتحر الاغنياء والمشاهير؟
الصديقة الطفيلية
ألماسة نورسين - الجزائر
لا أدري ماذا أفعل
طفل الجن والإنس
قانون الجذب
مدحت - سوريا
حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
سأهرب من وطني
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (42)
2021-07-28 02:04:44
435445
user
27 -
عمر حيدر(أبوفتحي)
تعوذ من الشيطان مافيك الا العافيه
2021-07-20 22:22:34
434288
user
26 -
ح.
دعنا نفهم لغز العقل اللاواعي.
الصخرة (شي متين قوي)
الراعي (شخص يبحث عن الرزق مستقل)
الماغز (فداء واحيان عفوية ومصارحه)
البنت (سكينه واطمئنان ووقار)
والان الى التفسير
يخبرك الشخص الذي يجلس فوق الصخره انه مهما كان الذي يحدث فوضعي ثابت رسوخ الجبال.
الماعز صارحك بكل ماحصل
البنت ساكته اشاره على ذنب.
وهي من السكينه والاطمئنان.اي البنت.
اخبرتك البنت بكل الحقائق والقصه.
تلبست باليد وهو احتمال وارد لديك مس.
(تمسى الكتابه التلقائيه).
قصت عليك القصه ومايحصل معها في عالم الجن.
الدولاب يخبط بقوة دليل انها ترتكب خطئ فادح باخبارها لك مايحصل.معها.
والذي يخبط هو نفسه الراعي.
والوشئ او الذي اخبر الراعي بذلك (هو الماعز والماعز ادنى مرتبه عند الجن وللونه الاسود فهو بغيض وكريه عندهم اللهم يستخدمونه للمراقبه والتجسس لصالحهم)
الجنية فتحت ممرر عبر الدولاب الى عندك.واغلقت الممر
اتى الراعي ليقبض عليها فوجد الدولاب لا يفتح.فطرقه بقوة
عندما استيقضت انت خرجت من حالك السابق الذي انت فيه سابقاً.
رجعت تنام , بقى اثر منها عليك مما جعلك تدخل الى واقعهم الذي هم فيه.
ودليل دخولك لواقعهم (عالمهم)التعرق والحراره في الجسد.
والحاصل ان البنت خاضعه ذليله غصب عنها فسرها عقلك على انه سحر تحت الصخره.
تحت الصخرة دليل على الاستصغار.
حاولت الاستنجاد ولم يفلح.
حصل معي ماحصل معك اللهم كنت اراى اناس مختلفين الاشكال والاحجام اراء من عيناة على صدرة ومن عيناه وسط راسه واقوام عمالقه سود البشره ياكلون الجن الاخرين..واقوم لهم شعر يصل للاذن وعيناهم شاخصه والبعض من بئرة عيناة واسعه
والشي المشترك التصبب بالعرق والحراره في الجسم اثناء الاستيقاض.
اعتبر الموضوع اضغاط احلام
تحصن مره اخرى , وغير اتجاه سريرك وموضعه
عسى الله ان يشفيك.
2 - رد من : ح.
اسامه : وعليكم السلام ورحمة الله ,تسلم اخي وسامه , ضربت في تفسيري بما رايته مناسباً , الله اعانني على ذلك ان كنت محطئاً فمن نفسي وان كان صواباً فهو من عند الله.
صحيح العقل الباطن له قدرات عجيبه وغريبه بنفس الوقت
لا شكر على واجب اخي الكريم.
كذلك تحصل هذه الحالات من الاطعمه والاشربة مهتم تماماً بما اكلت في تلك الليلة
وكيف كانت حالتك هل كنت متعب ! ام شبه نعسان ! ام في حاله الفا
بحيث يكون العقل ذا تركيز عالي وتشابك الاشياء وتحس بشعور فيك تقول
النشوة الروحية
أقصد بذلك قبل ان تشعر بانك في حاله نوم مغناطيسي
اتمنا ان تجاوب على اسئلتي , وان لم تجد وقت فلا حرج في ذلك.
وللاشارة من باب الحيطة تحصن حين منامك
2021-07-24 15:57:42
1 - رد من : اسامة
السلام عليكم اخي ح. قرأت تعليقك وتفسيرك بالواقع افحتمني بكلامك وردك لانك فسرت الامور من مجرى مختلف ووجهة نظر خاصة مختلفة بكل صراحة اقنعني كلامك نوعا ما فالعقل الباطن لم يسمى عقل باطن عبثا بل لما فيه من اسرار باطنة ومكنونة لا نعرفها وقدراته الغريبة ومنها قانون الجذب وخلق الاوهام والهلوسات الصوتية والبصرية ف انا اقف بصفك واعتمد على تفسيرك ان ماحصل معي من عقلي الباطن لانني بعد ان قرات تعليقك تذكرت لعبة ويجا وكيف يظن اللاعب انه يحدث روح ولايشعر انه يحرك المؤشر ولكن فالواقع كل هذا من صنع عقله الباطن وربما انا كذلك عندما كتبت ماكتبت ربما كان عقلي الباطن المتحكم وليس عقلي الواعي لانني سبق وذكرت انني كنت شبه منوم مغناطيسيا لذا اظن ان عقلي الواعي كان نائم وعقلي الباطن من كان يتحكم في كل شيئ اكثرت الكلام اعتذر ولكن اعجبني تفسيرك واردت ان ازيد عليه شكرا على مرورك الطيب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2021-07-21 20:11:58
2021-07-19 06:21:37
433892
user
25 -
بارامنتوس
أولاً، "دُفِنَتْ" أم" دُفِنْتُ"؟
ثانياً، من المحتمل أن هذي المشاهد مجرد ذكريات مخزونة في لاوعيك، عقلك الباطن، من حوادث حياة سابقة، فقط وبسبب ما قرأت تحفّز مخيالك فاستداعاها.. ربما الراعي هو أنت أو شخص كنت تعيش معه أو قربه، تعرض لسحر أو مؤامرة كانت سبب أذيته أو موته. ربما.
ثالثاً، هل المكان وموقع الصخرة مألوفان لديك؟ تستطيع تحديدهما في العالم الواقعي الحقيقي؟
1 - رد من : اسامة
اهلا اخي بارامنتوس اولا بالنسبة لسؤالك عن كلمة دفنت كانت بالشكل الاول دُفِنَتْ وبالنسبة لنظرية العقل الباطن فقد اقنعتني سبق ووصفت للاخ .ح. كيف اقنعتني هذه الفكرة يمكنك ان تقرأ ردي اذا اردت وبالنسبة لسؤالك الثاني اذا كان المكان مألوف لي الحقيقة لا انا لم اشاهد هذا المكان قط في حياتي الواقعية على الارجح ان هذه التجربة كان سببها العقل الباطني واذا كانت كذلك فهذه اقوى تجربة من تجارب العقل الباطني التي مرت علي في كل حياتي. شكرا على مرورك الطيب والسلاك عليكم ورحمة الله دمت بخير وعيد اضحى مبارك على الجميع
2021-07-21 20:18:42
2021-07-11 18:27:19
432278
user
24 -
albabar
في حلمك، هل تحدثت بالعربية الفصحة أم بالعامية اللبنانية؟
2 - رد من : albabar
هكذا..
اهلا بك. و انا من سوريا.
2021-07-12 18:25:55
1 - رد من : اسامة
انا لست من لبنان انا من سوريا ولكنني اعيش في لبنان وعندما تكلمت بالمنام تحدثت مع الراعي بهلجتي الام قلتها هكذا (مين انت) (ياراعي الغنم تسمعني)
2021-07-11 21:24:27
2021-07-11 09:31:51
432189
user
23 -
كــرمـل🤍
قصة مخيفة للغاية ..أعتقد أنك يجب ان تذهب لشيخ موثوق وأمين كي يساعدك..ارقي نفسك دوما وتعوذ بالله وحافظ على القرآن ولا تجلس لوحدك مدة طويلة بل حاول الانخراط مع عائلتك او اصحابك كي تنسى الخوف
ايضا لا تنسى اذكار النوم
اتمنى ان تكون بخير
2021-07-11 05:06:11
432164
user
22 -
mr boss
سحر هذا ي اخي وبالحالات القوية جداً تكون بوضع ما بين النوم واليقظة وحقيقة يملآ عليك وتتجاوب ولك إن تتخيل لو جتك هذة الحالة وأنت في زحمة الناس وش يكون حالك!؟
لا بأس عليك لكني آكاد آجزم إنه لا يخلو بيت من مسحور ولا يخلو شارع فرعي في الحي من سحره وسحرات(تعبير مجازي عن مدى كثرتهم)
نسآل الله العفو والعافية
2021-07-10 18:04:16
432114
user
21 -
المثقف
قصة خرافية و خيالية بأمتياز ، يبدو انك معجب بقسم أدب الرعب فحاولت ان تكتب قصةً توحي لنا انها حقيقية من فرط اعجابك بالكُتاب بمجال الادب العام ، هنيئاً لك انما حاول بطريقة افضل بالمرة القادمة
2 - رد من : اسامة
اعوذ بالله ان احاول لفت نظركم بهذا الاسلوب تكذبني وانا اشهد بالله انني لا اكذب وكفى بالله شهيدا صدقت ام كذبت لايهمني لانني اعلم مابداخلي وانا ان شاء الله صادق
2021-07-11 21:19:14
1 - رد من : أمآل
ايها المثقف استغفرالله لاتكذبه واضح من القصه يحتاج المساعده
2021-07-11 07:33:38
2021-07-10 15:01:34
432087
user
20 -
هديل
لمييسسس
هلا من يومين عمادخل المقهى وتركت لك كلام والله وانا اشتقتلك موووت انت ادخلي ولا يهمك وراكي بكون😍
1 - رد من : لميس
ماماتي هدول حبيبتييي
طيب يا غلاتي انا رح دخل للمقهى اتركلك تعليقات عندي الكثير لاحكيلك ياه
2021-07-12 16:47:24
2021-07-10 14:45:25
432083
user
19 -
غاده شايق
ظننتُ في مستهل كتابتك إن هذا جزء من قصة محبوكة و لكن إستوقفتني عبارة " و الله أنني لا أكذب بما أقصه عليكم" .
تأسفت جدا لحذف القصة " الملعونة" ، كنت أتمنى لو أُتيحت لنا فرصة قراءتها.
التفسير المنطقى أنه هناك سحر في نفس المكان الذي أشار إليه الراعي و أنه شيطان مُكلفُ به.
رغم المجاذفة كن قويا و أعد كتابة القصة ربما يُمليها عليك ثانية، و تنقذ حياة أحدهم .
حاول نشرها إن وفقك الله.
و
" سبحان الله "
2021-07-10 10:23:28
432031
user
18 -
سارة
الحمد لله على سلامتك..انصحك برقيه نفسك و عدم التهاون في الحفاظ على اذكار الصباح والمساء والنوم..
سبق لي ان رأيت مناما يشبه حلمك و هو انني انني ذاهبه في سفر الى مدينه تبعد ٤٠٠ كم..الى شيخ يدعى ابراهيم..و لم يسبق لي ان سمعت او حتى سافرت الى تلك المنطقه في الحقيقه..وعند الوصول وجدت زوجته واخبرتني ان اقرأ البقرة مرات عده..و اشارت الى شجرة وقالت هناك السحر مربوط بها..وافقت من نومي على صوت الاذان..بعدها داومت على قراءه البقرة ..وتحسنت احوالي والحمد لله على كل حال..
1 - رد من : la lune
اختي الكريمة هذا النوع من المنامات حق والله يسخر لك النجاة عن طريق رؤيا
رأت اختي احدهم بدلها عن مكان سحر وضع لها
بحثنا وكنا نضحك ونتسلى ونتكلم وكأنما لابد انه ضرب من الجنون البحث بناء على حلم
فوجدناه.
2021-07-18 22:29:53
2021-07-10 08:04:54
432015
user
17 -
نادر الوصف
مقال سحره ام مجانين كثير حدثت معهم احداث مرعبه بعد قرائته من ضمنهم انا بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير
2021-07-10 06:58:47
432005
user
16 -
أمآل
لكني اتفق مع من قال انه ربما دلالة انه هناك سحر مدفون

فاذهب بنفسك وتاكد
2021-07-10 06:53:48
432004
user
15 -
أمآل
اسفه بس تذكرت فيلم نفس الشي ماعز وسحر تشبه القصه
2021-07-10 06:16:13
432001
user
14 -
شخصية مميزة الى آمال
ارجو ان تكون بخير وعافية ما اخباركي انا لازلت متواجدا في قسمي الغرائب وتجارب من الحياة كلما كان هنالك مقالات جديدة
1 - رد من : أمآل
انا بخير

نعم في كل مقال اراك اول شخص تعلق
2021-07-10 21:01:34
2021-07-10 06:15:02
432000
user
13 -
شخصية مميزة الى أمال
نعم انا رضوان بشحمه ولحمه وحروفه
1 - رد من : أمآل
ههه اضحكتني

اشتقت للايام الماضيه

اتمنى ان تكون بخير

وكذلك ام ريم ودموع وكريمه
2021-07-10 21:01:08
2021-07-10 02:58:31
431993
user
12 -
عمر عبد المبدئ محمد
الى صاحب المقال

الشاهد من كلامك ان هناك مس من الجن معك والذى يملى عليك القصه واحدمن هوءلاء
وبما انك تقول وكانك فى تخدير الا صوابع يديك وهذا التخدير الذى ذكرت هو حضور احد
هوءلاء على جسمك ولامانع ان يتركك تكتب وبصورة غريبه كما ذكرت وامكانياتهم تسمح
بذلك. ولامانع ان يكونو اكتسبو مهارة كتابة القصص منك او من قرائتهم معك وهذا
ليس دليل على عدم وجود علماء منهم فى علوم نعلمها وعلوم لانعلمها ولاقبل لنا بها

واما كتابة القصة. فهذا ليس صعب عليهم جعلها ونقلها وكانها حقيقه مثل تمثيل الافلام

اما سماع الاصوات فى الخزانه فهى صورة من افعالهم وما رايت فى الحلم فهى ماكتبت
الشياطين واملت عليك

واما الماعز والفتاة جزء ممن يسكن جسمك من هذا العالم وارادو ان يلعبو معك ويلعبو
وبك كما قال والدك انه من تلاعب الشياطين. وهذا الماعز وهوءلاء رعيته او جنوده وكثير
من هذا العالم اذا دخل جسم الانسان يدخل ومعه عالمه الذى يعيش فيه ومارايت فى
المنام من الماعز هى صورة من بيئة صاحب هذا العالم

واما الرجفه التى اصابتك اثناء القراءة فهى صورة من افعالهم فى حضورهم وهى اشارة
الى وجودهم. ونصيحة ان تعرض نفسك على راقى للاطمئنان
2021-07-10 00:06:39
431983
user
11 -
عين السعوديه
مخيف وغامض اتفق معك لعله خادم سحر يريد منك فك السحر اتمنى ان يخبرك مكان السحر فالحلم
2021-07-09 21:07:20
431968
user
10 -
أمآل
هديل تتذكرين لقد كنا نتواصل انا وانتي وكريمه وان ريم ودموع!!!! ورضوان

لقد اعتبرتكم عائلتي

قبل قليل كنت اقرا الرسائل القديمه قبل سنتين يالها من ذكريات
2 - رد من : لميس
ماما هديل
اهليين اميي اشتقتلك 😍😍😍♥️♥️ كيفك حبيبتي طمنيني
متى تقدري تدخلي للمقهى خلينا نلتقي؟
2021-07-10 13:53:53
1 - رد من : هديل
وكيف انساكي مية هلا كيفك شو اخبارك طمنيني عنك😍
2021-07-10 09:53:47
2021-07-09 21:05:33
431967
user
9 -
أمآل
شخصيه مميزه هل انت رضوان الي كنت تتواصل معنا ؟ هل تتذكرني
2021-07-09 19:20:11
431961
user
8 -
روح ابها 💔
يوجد تشابه بيننا .. لقد كتبت ما حصل لي اثناء قرأتي لمقال(سحره ام مجانين) . لا ادري لما واقعي تفاعل مع القصه هل العله فيني ام في الكاتب ام صدفه ام ان هناك وجود جني صدفه بجانبي وانا اقرأ !!!! كلها تساؤلات واشياء ستدفن معنا ولن نحصل على اجابه لها .
2021-07-09 19:08:26
431960
user
7 -
روح ابها 💔
لا اله الا الله اعيذ نفسي واعيذك بكلمات الله التامات قلبي وقف وانا اقرأ اعتقد انكم مصابون بسحر مدفون من شخص هذا منامك اما الصوت وكتابتك الغير اراديه فواضح وجميعنا نعرف ماهو !

الزم صلاتك وتحصينك بقوه
2021-07-09 16:41:13
431945
user
6 -
بنت الأردن
جال ببالي نفس ما جال ببالك و اعتقد ان الخدام الموكلين بالسحر يأملون ان تستخرجه بطريقة ما لكي يتحررو فهم مثل العبيد مسخرين مع السحر المدفون و لا يتحررون الى ان يبطل السحر
1 - رد من : اسامة صاحب المقال
نعم مثل تفكيري بالظبط هذا ماطرئ ببالي بعد ان رأيت ذلك الحلم ربما خادم السحر تواصل معي لكي افك ذلك السحر واحررهم من حراستهم له ولكن المشكلة انني لااعرف ذلك المكان الذي رأيته لربما تكون رؤية مستقبلية ف سيدنا يوسف عليه السلام تحققت رؤياه بعد 40 سنة ربما بالمستقبل ارى تلك الصخرة والمكان الذي رأيتيه وافك ذلك السحر ؟ من يدري الله اعلم .
2021-07-09 18:55:14
2021-07-09 12:25:13
431916
user
5 -
ناصح للخير
بعيدا عن القصة واجوائها بودي ارسال أحر التحيات الى الاخ عامر الصديق والاخ المعتصم بالله وان اخبرهم انني اشتقت لهم كثيرا والى قصصهم الممتعة عساكم بكل خير يا غوالي عسى ما تشوفو شر اين انتم طمئنو قلوبنا عنكم
2021-07-09 12:25:08
431915
user
4 -
نسر الوادي
قصة غريبة ، وأظن ان الامر متعلق بالسحر ، استمر بالنشر اخي أسامة.
2021-07-09 12:19:03
431914
user
3 -
متمردة
أتفق معك عزيزي أسامة يمكن أن يكون فعلا ذالك هو التفسير الصحيح
2021-07-09 12:16:40
431912
user
2 -
هديل
قصة مشوقة واسلوب رائع. سلمت يداك.
بالفعل شيئ محيير شيئ واقعي ومكمل له حلم يعني من كان يملي عليك كان يريد منك أن تتحرى عن الأمر وتجد هذا السحر ربما هذا السحر لتلك الفتاة او ربما لأحد أخر ووقع الخيار عليك للمساعدة.انت لم تذكر في سردك اذا كنت تعرف هذا المكان او تلك الصخرة في الحقيقة.
اعتقد ان الوحيد القادر على تفسير ما حصل معك هو الأخ أبو سلطان.
1 - رد من : اسامة صاحب المقال
شكرا لك اخت هديل على كلامك الجميل المحفز بالنسبة لعدم ذكري المكان الذي شاهدته بالحلم انا لم اذكره لانني لااعرفه ولم اشاهده قط في حياتي ولكن اتمنى ان تتكرر معي هذه الحادثة لانني لدي احساس او شك انه يوجد سحر وقد جائني مرسال ليخبرني انه يوجد سحر في هذا المكان وربما يود مني ان افك هذا السحر لا ادري الله اعلم
2021-07-09 18:50:58
2021-07-09 11:56:28
431908
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
ربما هو كما فسرت الأمر من وجود سحر في ذلك المكان ولو كنت تعرف المنطقة فيجب ان تستعين براق خبير قي هذه الأور كي يساعدك في اكتشاف سر حلمك او ان تستعيذ بالله وتنسى كل ما حدث ولا تحدث بحلمك مرة اخرى فلن يحدث ان شاء الله اي شيء واستعن بقرآئة اذكار النوم والصباح ورقية نفسك بقرىة القرآن
move
1