الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

جني عاشق دمر حياتي

بقلم : نور يونس - تونس

جني عاشق دمر حياتي
اريد ان اعيش حياة طبيعية ..

حقيقة لا اعرف من اين ابدا فالعذاب و الجحيم الذي عانيت منه لا يكفي ان اختزله في قصة .

بداية منذ طفولتي كنت طفلة انطوائية بعض الشيء و كنت احب ارتداء ملابس امي الفاخرة و تجربة طلاء الاظافر و مجوهراتها امام المراة ، حتى عندما كبرت مازالت تلك اللعبة المفضلة عندي . كنت مهووسة بالمراة بشكل غريب و اقضي ساعات و انا اجرب الملابس و اغير تسريحتي ، كانت المراة لا تفارقني ابدا حتى في المدرسة كنت احب النظر كثيرا الى وجهي و شعري و قوامي الرشيق و التبختر امام المرايا .

كنت شديدة الاهتمام بمظهري و انوثتي ، ربما كان ذلك سببا في انني درست مجالا يتعلق بالموضة و الازياء ، لكن عندما بلغت 13 من عمري حدث معي شيء غريب .

دخلت ذات يوم الى غرفة نوم امي و ابي في منزلنا القديم و قررت ان ادرس فيها بعيدا عن الضجيج ، و اقفلت الباب من الداخل كي لا يزعجني اخوتي فخلعت ملابس المدرسة .. و فجاة لا اعرف ماذا حصل لي غبت عن الوعي و كانني دخلت في غيبوبة بعد ان كنت في قمة النشاط و لم اشعر ابدا بالنعاس !!! ، استيقظت فوجدت نفسي ممددة على السرير و والدي و اخوتي ينادونني و يحاولون خلع الباب . خرجت و انا مستغربة و سالتهم مالامر فاخبرني اخي انهم طرقوا الباب لاكثر من ربع ساعة و لم افتح فطنوا انه قد حصل لي مكروه فحاولوا كسر الباب .

اكثر ما اصابني بالدهشة انني لم استيقظ رغم انهم كانوا يطرقون الباب بقوة كانني كنت مخدرة ، بعدها اصبحت تحدث معي اشياء غريبة كأن اكون في المدرسة فجاة تمر بمخيلتي مشاهد و افكار جنسية !! ، قبل ان اتوجه لدراسة تصميم الازياء مكثت في البيت لقرابة 7 اشهر كانت بوابة لدخولي الى الجحيم ، اصبت بحالة غريبة و انقلب حالي حيث كنت قبل النوم و عند اطفاء النور اصاب بنوبة خوف شديد و اتجمد مكاني و يخيل لي ان المزهريات الموجودة على الرفوف اشباح ، و كنت استيقظ و انا ابكي من دون سبب بكاءً شديدا !!

كان وقت النوم بمثابة عذاب ، و منذ ان مكثت في البيت بدات ارى كوابيس قبور و دم و ناس مقتولين و ثعابين تكلمني و تلعب معي و لا تؤذيني !! ، و كنت ارى كوابيس الاغتصاب ، كنت ارى رجلا يلاحقني و يحاول اغتصابي و كان يمسك بي و انا احاول مقاومته و الهرب . تكرر معي الحلم بسيناريوهات مختلفة و كنت اعاني عند استيقاظي من النوم من الارهاق الشديد و الالم في اسفل الظهر .

ذات يوم افقت في الصباح و لدي شعور قوي انني تعرضت للاغتصاب ، جن جنوني و لم اكن افهم مالذي يحدث معي . مرت السنوات و لم اكن موفقة ابدا في جميع اموري ، علاقتي باهلي و اصدقائي سيئة ، فشلت في دراستي ، لم استمر في اي عمل اكثر من اسبوع او شهر و يتم الاستغناء عن خدماتي بدون سبب !! . مرة اخبرتني اختي انها تعرف محلا لبيع الملابس يريدون فتاة للعمل في ذلك المتجر فقلت لها حسنا غدا ساذهب لمقابلة صاحب العمل ، و عندما استيقطت في الصباح لم اقدر على الحراك شعرت كان صخرة على صدري و كلما حاولت النهوض فشلت !!

كلما وجدت عملا تنهال علي المصائب و الامراض لدرجة اعجز فيها عن العمل و اتغيب كثيرا حتى يتم فصلي من العمل عدا عن نظرة الناس لي ، الكل يتهمني بالغرور و التكبر و انا لست كذلك ابدا انا فقط فتاة خجولة جدا و انطوائية و قليلة الكلام . شعرت بان الذي يحصل معي غير طبيعي ربما اكون مسحورة او بي عين او حسد فانا كنت اشعر بحسد صديقاتي و قريباتي لي خاصة انني بيضاء و قوامي الرشيق كعارضات الازياء و شعري ناعم و طوويل جدا يتجاوز اسفل ضهري اي افوقهم جمالا .

كانت احدى قريباتي تفتش في جوالي و تتهامس مع بنات خالاتي و لم اكن اعرف السبب ، بالاظافة انها ذات مرة سمعتها تقول اشياء سيئة عني و انني مغرورة لانني رفضت الزواج بقريبهم الذي تقدم لخطبتي ، كيف اتزوجه و هو يكبرني ب 20 سنة ؟؟ ، كنت ارفض كل من يطلبني للزواج لا اعرف لماذا اشعر بالنفور و الخوف الشديد من الرجال و الزواج ، و كانت تراودني افكار غريبة جدا كرغبة شديدة في العيش بمفردي في اماكن نائية خالية من البشر و افكار جنسية تسيطر على تفكيري حتى عندما اصلي و اقرا القران لا تفارقني ابدا تكاد تصيبني بالجنون و القرف .

كان اكثر ما عانيت منه الخوف المرضي ، شل تفكيري اخاف من كل شيء ، الرجال و المستقبل كل شيء . كنت احيانا عندما اكون جالسة في البيت بمفردي او عندما اكون ممدة على فراشي فجاة تصيبني قشعريرة في جسدي و ارتجف و اشعر بالخوف بدون سبب ، كما انني كنت استيقظ كل ليلة في ساعة معينة من الليل و انا مرتعبة . اكثر ماكنت افتقد اليه الشعور بالامان ، كان يتكرر معي حلم ان رجلا بمنتهى الوسامة يخبرني انه يعشقني و كان يلازمني في كل منام و يعاملني كحبيبته .. او ارى شخصا اجنبيا يريد الزواج بي لكن عائلته ترفضني ،ايضا كنت ارى دائما ان هناك شخص يحتجزني عنده و كلما حاولت الهرب افشل .

كلما كنت اتعرف على شاب يريد الزواج بي و يعجبني يحصل شيء غريب يفرقنا ، سبب تافه جدا ثم يحاول العودة لي مجددا لكنني ارفض ، و بعد نهاية كل علاقة كنت ارى شخصا غاضب في المنام يقوم بكسر جوالي و يصرخ في وجهي و يحتجزني !!! طفح بي الكيل و بدات البحث في الانترنت عن اعراض الحسد و السحر ، لكن شدني موضوع المس العاشق في احد المنتديات ، كانت كل الاعراض تنطبق علي و بعد ان استمعت الى رقية المس العاشق حلمت تلك الليلة بجني يعاشرني ، اصبت بالصدمة فقد ظهر لي على حقيقته بعد ان كشفته شعرت بغيظ شديد و حسرة على كل تلك السنوات التي مضت و هذا الحقير يحتل جسدي و يتلاعب بحياتي .

قررت ان اتخلص منه فبدات تلاوة سورة البقرة يوميا مرتين و سورة يوسف 3 مرات بنية الشفاء من المس العاشق لانها تؤثر علي ، رايت اول ليلة ذلك الجني على هيئة مسخ قصير القامة يرتدي ثوب رمادي و لا يشبه البشر ابدا ، اخبرني انه يعشقني و انه سياخذني معه ثم امسكني من يدي و بدا يجرني و انا احاول مقاومته و لم افلح ، و كل مرة ارى حلما عجيبا .. مرة ارى كلبا مربوطا بسلسلة طويلة يحاول التحرش بي ، و في كل مرة كنت ارى ذلك الكلب يلاحقني و يحاول التحرش بي ، اخر مرة رايت نفس الكلب لكن هذه المرة بدون سلسلة و قريب جدا مني رايته مرة ينقلب على هيئة رجل و يحاول الاعتداء علي ، و رايت مرة انني كنت نائمة و انا ارتدي قميص نوم ابيض قصير ثم اتى رجل و ايقضني من نومي و اجبرني على الذهاب معه تحت تهديد السلاح و هو يصرخ في وجهي احبكي و كل ما اعانيه بسببكي و انا مصدومة .

لكن اغرب حلم شاهدته انني كنت جالسة على كرسي في غرفتي و هناك جني ينتفض من رجلي اليسرى و يصرخ و انا اصرخ من شدة الخوف ، ثم كأن ذلك الجني خرج لكن كانت هناك قطط سوداء محبوسة في صندوق في بيتنا ، و رايت شيخا في المنام اخبرني انني تخلصت من جني لكن مايزال هناك جان اخرون في جسدي .

كان ذلك بعد اكثر من اسبوعين و انا اقرا يوميا سورتي البقرة و يوسف ، لكنني في تلك الفترة كل من كان يراني يقول لي وجهك شاحب جدا .. اصبت بعدها بارهاق شديد و ارق منعني من النوم و لم استطع مواصلة القراة و انقطعت عن الصلاة و اصبحت اشعر بنفور شديد من القران و الاذان و الصلاة ، فذهبت الى راقي اخبرته بالاعراض التي اعاني منها و الكوابيس دون ان اخبره بالمس العاشق ، لكنه قال لي حرفيا هناك جني عاشق يتلبسك و هو السبب في كل العراقيل التي عانيتي منها ، يريد ان يعزلك عن العالم الخارجي لتكوني ملكا له و هو سبب في الامراض و الارهاق الذي تعانين منه لانه يعتدي عليكي و انتي نائمة و يحاول السيطرة عليك ببث الافكار الجنسية في عقلك لتستسلمي له ، كما انه يمنعكي من الزواج .

المهم انه رقاني و قدم لي علاجا اطبقه في البيت ، فطبقته بحذافيره و طلب مني العودة بعد 3 ايام ، ذهبت فاخبرني انني تخلصت من المس العاشق ، بكيت كثيرا عند عودتي لان ذلك المس لم يتركني كما ادعى ذلك الراقي بل اصبح اكثر شراسة في اعتدائه علي ، اقسم انني كنت اسمع انفاسه على و جهي بوضوح عندما استلقي على سريري و استيقظ لاجد بقع زرقاء على جسدي في الصباح . مرة قرات عن رقية الفاتحة فبدات بتطبيقها كل ليلة لكن بعد الظهر غلبني النعاس دون ان ارقي نفسي ، فرايت بين النوم و اليقظة شاب كان يعمل معي حاول الاقتراب مني ثم تحول الى ذلك الجني و جثم فوقي و حاول اغتصابي ، اصبت بالشلل الكلي و الرعب يا الهي كنت عاجزة عن االحركة او حتى النطق ، ظننت انني ساموت لكن الله الهمني قراءة اية الكرسي بداخلي لان لساني معقود فبدا ذلك الجني بالابتعاد عني .

فتحت عيني اقسم انني رايته كان خيالا اسودا بلا ملامح و يصدر صوتا غريبا . منذ ذلك اليوم و كلما تذكرت تلك التجربة المرعبة اخاف كثيرا . مرة قرات ان من اهم علامات المصابة بالمس العاشق انها تتعب كثيرا في فترة الدورة الشهرية حيث تكون فرصة الجني ليكثف اعتداءه على المريضة ، و هذا ما كان يحصل معي بالفعل منذ بلوغي و انا اعاني من الم و اوجاع شديدة اثناء الدورة لدرجة انني اكاد اموت منها ، و في تلك الفترة تكثر الاحلام الجنسية حيث ارى من يقوم باغتصابي .

اتذكر مرة عندما كنت سهرانة لساعة متاخرة حوالي 2 بعد منتصف الليل في الصيف شعرت حينها بالتعب والنعاس و قمت لاخلد للنوم فلمحت الملابس الجديدة التي اشترتها اختي ، فجاة ذهب النعاس و شعرت برغبة ملحة في تجربتها ، كانت هناك مراة كبيرة في غرفتي فخلعت ملابسي و لبست الملابس الجديدة و نظرت للمراة ثم اطفات النور بعد ان اعدت ملابس اختي لمكانها و ذهبت للنوم . بمجرد ان تمددت على فراشي حتى شعرت بشخص يقترب مني و يد تلمسني ، كان ذلك و انا مستيقظة اقسم انني تجمدت في مكاني من شدة الخوف حتى غلبني النوم و حلمت ليلتها بانني نائمة على سرير و كان ذلك الجني يقف ورائي و يقبلني ، و كان امامي مراة كبيرة مثل المرايا الموجودة في محلات الملابس ايضا .

قرات ان المس العاشق هو من يدفع الفتاة لادمان المراة كي يتامل جمالها ، ربما كانت هذا هو السبب في هوسي بالنظر الي نفسي في المراة منذ ان كنت طفلة . لقد تعبت من حياتي انا ابكي ليل نهار اعصابي لم تعد تتحمل كل ما اعانيه ، كيف اتخلص من هذا الجني اقسم انه يكاد يصيبني بالجنون ، اصبحت اصاب بنوبات بكاء و غضب هستيري حتى اهلي لاحظوا انني غير طبيعية و يظنون انني مريضة و اعصابي متعبة لكنهم لا يصدقون امور المس .

متى سينتهي عذابي ، اريد ان اعيش حياة طبيعية ، لقد اصبح هذا المس يسيطر على اقسم انه يجعلني افعل اشياء لا ارغب في فعلها و اقول كلاما لا اريد قوله كانه يتصرف مكاني . يا رب متى سينتهي هذا العذاب لا احد يشعر بمعاناتي و يصدقني ، اخاف ان تتطور حالتي للاسوء فقد بدات فكرة الانتحار تراودني و انا اقاومها لانني اخاف من الموت و من عقاب الله ، انا وحيدة و ليس لي اصدقاء و لا املك غير الدعاء .

تاريخ النشر : 2015-06-27

انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (240)
2020-10-27 12:03:06
380709
240 -
شهيناز
اتمني لكي شيفاء وذهبي الي شيخ حتي يفك هذا الجن منك
2020-09-14 23:04:13
373313
239 -
أميرة الشتاء
ربي يشفيكي حبيبة قلبي..التعليق273انا ايضا اسمي شروق أتمني لكي الشفاء العاحل حبيباي
2020-08-27 19:01:52
370221
238 -
بلقيس اليمنية
أتمنى ڵـڱ الخلاص
2020-07-11 21:39:55
362461
237 -
شروق
ايده انا بجد اتصدمت..اللي بيحصلك نفس اللي بيحصلي حاليا وأنا عندي15سنة..أدعولي يجماعة عشان بجد حسة اني هتجنن قريب..وبقيت بقطع عللقاتي مع كل الناس اللي أعرفها..وقليلا ما بتكام مع عيلتي
2020-04-25 07:13:18
348264
236 -
رقيه
مرحبا انا حلمت حلم واريد ان افسره ارجوكم
2020-04-24 14:35:25
348138
235 -
الخفايا المظلمة
جن عاشق منحرف والله
2020-04-23 12:40:56
347912
234 -
الخفايا المظلمة
ربي يكون في عوونك ي عمري
2020-04-15 14:17:22
346367
233 -
آية
اخت صابرين لم تكملي تعليقك مالذي حصل هل تشافيت من المس أم مازال معك ارجوك انصحيني من تجربتك فأنا أعاني
2020-02-06 06:09:50
335495
232 -
صابرين.
السلام عليكم..فكرت ماليا عن جذوى مشاركة تجربتي وجذواها ولكن قلت لابد ان اشارك بتعليق حتى لا ادع غيري يتخبط من راق الا راق ومن شيخ الى شيخ..عانيت الامرين من المس العاشق الذي هو في الحقيقة مس مدمر شيطان مقرن يدمر الاعصاب والثقة بالنفس..بدا الامر عندي في سن المراهقة كنت انظر للمراة كثيرا اصفف شعري واغير ثيابي قبالتها ففي هذا االسن يصبح التركيز على المظهر بشكل غير طبيعي..في ليلة من الليالي بعد ان نام الجميع لمحت عيني رجلا يقف في الظلام صرخت واستيقظ كل من في البيت قالوا مجرد تهيآت بدا الامر يتكرر كل ليلة واصبح الوقوف يتحول الى اقتراب ، يقترب اكثر فاكثر حتى اصبحت انفاسه الباردة تهب في جوهي ثم امتدت يداه الى جسدي فلا اكاد اغفو حتى اشعر بيد تتلمسني في غرفتي المقفلة فاصرخ واقض مضجع البيت باسره الى ان تمكن مني بشلي فلا اكاد اخرج صوتا او احرك يدا او حتى لسنا لم اكن اعرف ماهو الجنس وما الشعور الذي يحدث اثناء الممارسة ولا اي شيء من هذا القبيل كان كل شيء صادم بالنسبة لي اصبحت اشمئز من نفسي واغتسل كل صباح من حدث لا افهمه فلا اكاد اخلوا بنفسي لحظة او يهدا البيت الا واشعر بطاقة غريبة تشلني وتفقدني الوعي جزئيا فلا استرجع القدرة على الحركة الا بعد ان اشعر بالمعاشرة التامة التي لاتختلف عن معاشرة زوج لزوجته اصبحت عصبية وطلبت مني والدتي ان نزور طبيبا مختصا شكت في الصرع او ماشابه وفعلا راجعنا مختصا حولني الى طبيب امراض عصبية ونفسية سالني هل اشاهد افلاما مخلة وما الى ذلك اقسمت نفيا فالحمد لله نحن من بيت متدين نشانا في تربية حسنة اصلي واقرا القران حتى اني كنت اذهب مع والدي الى المسجد عندما كنت صغيرة اي نشانا في كنف اسرة متدينة كان والدي يستضيف المحدثين والمفسرين ويقيم ولائم وامسيات لتلاوة القرآن اعطاني الطبيب مسكنات ونصحني بممارسة الرياضة مع اني كنت امارس السباحة وركوب الخيل ملمحا لوالدتي انه نشاط زائد وطاقة قوية وزائدة عند المراهقات احيانا لو كان الامر هوسا جنسيا او رغبة حادة لوافقت على الزواج من الخطاب وانتهى الامر ولما لم يتنهي الامر حتى الان وقد مر على زواجي ثلاث اعوام!!! ..تلك المهدئات زادت من حجم الاعتداءات وكم مرة ظننت اني فقدت عذريتي اخبرت عمتي التي اعتبرها كصديقة لي وطلبت منها ضرورة مراجعة طبيب نسائي لانني كنت اعتقد اني فقدت عذريتي لكن الحمد لله ..علم والدي وبدات رحلة المعاناة حين احضر الراقي الاول فالثاني فالثالث فاصبحت اصرع من طرف الجني ويتكلم وانه عاشق ولن يتخلى عني مهما كلفه الامر وانه قوي صاحب جاه وله ما له من القوة والسلطان في اهله من الجان وفعلا..اصبحت ارى القردة والكلاب و القطط والافاعي واشكالا كازجاج يتحركون عيانا بيانا سرعان ما اصبح افراد العائلة يلمحونهم وكنت اعذب كل ليلة بالافاعي خصوصا اليلة التي اكثر فيها من الصلاة والقران ..تدهوت حالي وصحتي وشحب جمالي الذي طمع فيه الرقاة فكلما ياتي احدهم يطلبني للزواج وانا انذاك لم اتجاوز الخامسة عشر لكني مع ذلك كنت متفوقة دراسيا رغم كل المصاعب اصبحت لا انام في غرفتي بمفردي فغالبا تاتي امي ولكن لا جذوى اشعر به بجواري في احلامي بل يقتسم جسدي معي والنبض يسري في كل طرف من اعضائي وبقيت من شيخ الى شيخ الى راق سافرت للدراسة خارج البلاد ازداد اعتداءاته حتى انه خاطبني بانه عشقني من اول نظرة...
2019-12-20 17:46:21
328559
231 -
أسماء
السلام عليكم الله يشفيك أختي صاحبة القصة من كل مس وسحر وحسد. نسأل الله السلامة والمعافاة لمن به ضر. أختي بنت بيروت نرجو منك الشرح بالتفصيل فأنا أيضا مصابة بالمس العاشق حسبي الله عليه ونعم الوكيل والله سنوات في هموم وعذاب. أسأل الله أن يسلط عليه ملائكته ويحرقه ويهلكه.آمين.
2019-11-21 09:01:27
324991
230 -
مريم
بنت بيروت ارجوك اخبرينا كيف تعالجت من هذا المس
2019-10-16 08:11:56
320579
229 -
زمزم
علاج المس العاشق ختم القرآن في ثلاث ايام كتواصل وتكرار ذلك الى ان يخرج او يموت بإذن الله ويعد ختم القرآن كل ثلاث ايام من اقوى البرامج العلاجية الروحية بتجارب العديد من المرضى
2019-10-13 17:34:35
320129
228 -
نور الحياة
ربي يشفيك
2019-10-03 09:45:38
318667
227 -
عبد الله
اذهب لزيارة بيت الله الحرام في عمرة والله تعالى وأدعي الله تعالى هناك قسما بالله ستشفين فانه لن يخيبك
2019-09-03 08:13:10
313089
226 -
دلال
كيف حالك اختي
2019-09-01 16:30:32
312773
225 -
روان رفعت
اصبري وداومي علي قراءة القرءان وانشاء الله ربنا هيشفيكي ولما تحسي بيه اقرءي قرءان
2019-05-30 21:11:12
304233
224 -
خديجة
بنت بيوت الله يجازيك كيف
2018-11-07 11:47:50
266568
223 -
kermane
ليس صعبا التخلص من المس العاشق
مجرد شيطان ضعيف وخبيث ضعيف جدا جدا
2018-10-23 11:09:36
263278
222 -
Asma Semsouma
أنا تاني نعاني من الجني العاشق وأكثر من حالتك والمشكل رقيت عند عدة رقاة وكلهم يقولولي عندك مس خفيف والمشكل الكبير كي يكونوا يرقولي أنا لي ننطق مشي شخص آخر
2018-09-21 12:14:35
255986
221 -
2002
والله انك صعبتي عليه اوي ربنا معاكي بصي انت تشغلي صوره البقره كامله وتشغليها في البيت بحيث ان الصوت يبقي مسموع ف البيت كله لان البيت اللي يتقرا فيه سوره البقره كلها لا يقربه شيطان ولا حسد ولا مس ولا اي شر وقبل ماتنامي تدوضي وتصلي ركعتين وتنامي وانت علي وضوء لان اللي بينام علي وضوء الملائكه بتحرصه وبتفضل جمبه وياريت كمان تشغلي القران جمبك قبل ماتنامي برضه وتخليه شغال طول ما انت نايمه وانشاء الله الواطي ابن الكلب ده هيبعد عنك
2018-08-29 09:43:20
250037
220 -
وصال
عندي نفس المشكلة عييت مانجمتش خلاص
2018-08-13 06:23:23
245668
219 -
Hossam
ادعولي لزوجتي بالشفاء لانها تعاني نفس المشكله من وهي في سن المراهقه ومرت بنفس مشاكل صاحبه القصه ولاكنها قاومت وتزوجنا وانجبنا 3بنات ولاكن المشكله تتجدد من حين لاخر وخصوصا عند الزعل الشديد ومرت بفترات علاج كثيره ولاكن دون جدوي
ولكنها تقاوم بالصلاه وخرجت للعمل حتي لاتكون في عزله ولا تستسلم له ولاكن الكوابي والاحلام المزعجه تتكرر بشكل يومي...حسبي الله ونعم الوكيل
2018-08-12 01:09:21
245226
218 -
عبدالواحد ل ج
سلام اختي عليكي بي تلاوت اية كرسي وخاصتا (ولا يؤدوه حفظهوما وهوا العليو العظيم ،،ربي يشافي جميع
2018-08-09 10:34:02
244437
217 -
متفائلة
ماهو علاش المس العاشق
2018-08-05 11:26:58
243143
216 -
ابو شاهين
أنا زوجتي عندها نفس المشكلة ربنا يشفيها ويشفي بنات المسلمين
2018-08-02 07:56:12
242305
215 -
الصبر جميل
نحنا لن نستطيع مساعدت كل من تطلب ان نفيدها فقط الله من يستطيع شفائها فلما نكذب علا انفسنا باننا نستطيع مساعدتكم
ولما تطلبن منا ايفادكن اتريدين الشفاء اتريدين ان تعيشي حياة خاليه من المس والسحر والعين كوني صديقه للمولا كوني عبد مخلص له والله اذا احب عبدا ابتلاة ليس ان كنتي قريبتا منه فمعناه لن يبتلاك بهاذا المس لا ااكد لك ذالك فقط سيكون ابتلاك بحبه لك فكوني صديقه الله شكرا اخواني واخواتي اشكركم جزيلا شكرا
2018-07-21 14:18:29
239162
214 -
Keno
أنا أعيش نفس حالة هذه الفتاة تقريبا ، لذلك أحس بألمها و عذابها
2018-07-09 10:57:45
235652
213 -
مبتلاه
اللي يقول بسبب ضعف الوازع الديني لا يتسرع ولله الحمد كنت ملتزمه لكن حسبي الله على من سحرني وربطني
2018-07-03 09:23:44
233593
212 -
ريهام
عانيت أكثر منك و للان اعاني لا اعلم ما الحل و لكن الله المعين
2018-07-02 13:25:00
233367
211 -
بنوتة حزينة
اذا اكو وحدة عندها تجربة وتخلصت من هذا اللعين العاشق تفيدني
2018-06-25 22:33:05
231459
210 -
رجا
انا لدي عاشق افيدوني
2018-06-08 05:14:06
226451
209 -
شام
بوقف على لمرايه كتير بشوف كوابيس جان كتير مر كنت نايمه شفتون بنومي قالو انتي بس النا صار اسمع صوتون اعده م̷ـــِْט نوم مرعوبه وعم ابكي م̷ـــِْט لخوف لهلق بخاف م̷ـــِْט رجال وصرت حالتي نفسيه سيئه عازله عن لعالم واعده بغرفه لوحدي مااقدر اقعود مع اهلي او ناس حس حالي تعبانه اذا بدي اعود مع احد
2018-06-08 05:14:06
226449
208 -
شام
وأنا هيك عم يصير فيني
2018-05-29 21:10:58
224040
207 -
حبيبة
انا أحس أن كلام الاخ " الرجل الشجاع " فيه من الصحة الكثير
2018-05-16 00:30:23
221162
206 -
تعبت
ما هو العلاج
2018-05-04 09:19:33
219118
205 -
عبدالعزيز العنزي
انصحك يأختي ان تسمعي سورة البقرة بالهاتف وقت النوم واذا ادركتي انه بجانبك
2018-05-03 07:02:02
218877
204 -
فؤاد
القرءان والشيطان في نفس القلب لا يلتقيان فأنصحك بسماع القرءان من سماعة الهاتف دوما دون ملل عندما تختالين لوحدك فحاولي التركيز في مفهوم الايات لان الشيطان لا يستطيع الوسوسة ان غلب على قلب الانسان الذكر والله اعلم
2018-05-01 17:49:30
218605
203 -
بنت بيوت
حبيبتي اذا لسى موجود المس العاشق. بليز بدي ساعدك. لانو انا كان معي و اتخلصت منو. و اتغيرت حيات.
2018-05-01 17:49:30
218604
202 -
بنت بيوت
علاج موجود عندي . انا بقدر ساعد اي حدا بدو مساعده. اذا شفت الرسالة ردي للتواصل معك.
2018-04-30 23:15:39
218404
201 -
لولا
الله يكفينا من كل شر
2018-04-22 12:09:22
216909
200 -
المتعبه..
تكفوووون ادعولي اني اشفاء من المس وان الله يفرج همي اترجااااااكم كل من يشوف تعليقي يدعي لي
2018-03-16 17:32:51
209584
199 -
rim nour
انا كنت مصابه بنفس هذه اللعراض وتخلصت منها بقراءه سوره البقره
وخلطه الحناء والخل وماء الورد المرقيه لمده 20 يوما مع استمع سوره
البقره عند استخدام خلطه الحناء على كامل الجسد اتمنى لك الشفاء
2018-03-04 07:12:25
207328
198 -
Asma
ربي يشفيك اصدقك لاني مريت بهالشي
2018-02-23 16:43:50
205890
197 -
عجائب الدنيا
الله يصبرجي يا اختي
2018-02-23 16:21:23
205846
196 -
بدوش
أبغى يكون عندي جني
2018-02-12 11:41:39
203603
195 -
سميه عمر
ربنا يشفيك
2018-02-03 13:56:03
201502
194 -
انثى برائحة الورد
اللهم انت الشاف لا شفاء الا شفائك عليك الاستمرار بالرقية الشرعية
2017-12-28 17:47:15
193715
193 -
محمد أمين
علاج المس العاشق ****
وهي ان تاخذ حفنتين من الحناء الاخضر المطحون ثم تعجنه بماء الورد مع فنجان خل ابيض مرقى بايات العذاب وسوره النور وسوره الفيل وسوره الطارق ثم تدهن بها المراءة جسدها كامل ويبقى الحناء على الجسم حتى الصباح واثناء وجود الحناء على الجسد تسمع سوره الحاقه .ثم فى الصباح يغتسل المريض بماء مرقى بنفس السور السابقه يكرر هذا البرنامج مرتين فى الاسبوع لمده ثلاث اسابيع طبعا مع التطيب بالمسك نهارا والالتزام بالطاعات والاذكار والنوم على وضوء وايضا فى الايام التى لا يكون فيها دهان بالحناء تدهن زيت زيتون مرقى بنفس السور السابقه.......
2017-12-27 07:16:11
193481
192 -
سامية
عليكي اختي باكل سبع تمرات كل يوم وبقراة سور المس مثل البقرة وغيرها رقية على زيت الزيتون وحبة البركة وكل يوم تمسحين بها جسدك وعليك بماء مرقي تغتسلين به كل يوم وعليك باذكار الصباح والمساء والله المستعان
2017-12-24 08:02:27
192993
191 -
ياسمين
أعتقد انه لدي نفس الأعراض كيف أتأكد من أنني غير مصابة به ?!!
عرض المزيد ..
move
1
close