الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

القاتل الوسيم : قضية كاميرون هيرن

بقلم : جولينا

المجرم الذي تدعو له الفتيات باطلاق سراحه!!
المجرم الذي تدعو له الفتيات باطلاق سراحه!!

اليوم لدي قضية مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي . و هي قضية كاميرون هيرن ، يبدوا بعض منكم يعرفها ... لا يهم ، المهم دعونا اولا نتعرف عن كاميرون هيرن القاتل الوسيم :

من هو كاميرون هيرن ؟ و لماذا لقب بـ (القاتل الوسيم )؟!

كاميرون هيرن ( cameron herrin ) شاب من مواليد 2000 . من امريكا فلوريدا - سان دييغو - تامبا .

تم الحكم عليه بالسجن لمدة 24 سنة وذلك بسبب ثلاث تهم هي :

اولا ) قضية قتل امراة جيسكا - 24 عاما - و ابنتها - 21 شهر - .

ثانيا ) اجراء سباق غير قانوني في منطقة سكنية بسرعة جنونية - 102 ميل -.

ثالثا ) السياقة بسن غير قانوني - 17 سنة -.

لقب بـ ( قاتل الوسيم ) نظراً لوسامته من وجه نظر المعجبات.

القاتل الوسيم : قضية كاميرون هيرن
له الكثير من المعجبات على النت وحول العالم

فما هي تفاصيل قضيته؟

في 20 - 5 - 2018 كان كاميرون يتسابق بالسيارات مع صديقه جون بسيارة فورد موستانج جديدة.

كانت الام جيسكا تجر عربة طفلتها ليليا وكانت ذاهبة الى منزل عائلتها ، في هذه الاثناء كاميرون زاد سرعته الى 106 ميل بعدما سبقه جون ، و اثناء ذلك لاحظ الام و ابنتها واراد الابتعاد لكن لم يكن له مهرب وخرجت السيارة عن سيطرته فدهسهما وماتا في الحال.
سلم كاميرون نفسه للسلطات و اعترف بذنبه.

في 8 - 4 - 2021 بدأت محاكمته بوجود زوج الضحية و عائلتها بالاضافة الى عائلة كاميرون.

زوج الضحية طالب بمحاسبة كاميرون بأشد العقوبات و ذلك بسبب الألم والحزن الذي سببه للزوج وعائلة الضحية والذي سيمضي معهم طيلة حياتهم ، و كذلك والدة الضحية طالبت بنفس الشيء حيث عبرت اثناء المحاكمة عن حزنها الشديد لقضاء بقية حياتها من دون ابنتها و حفيدتها.

القاتل الوسيم : قضية كاميرون هيرن
الضحية مع زوجها وابنتهما

والدة كاميرون تحدثت عن يوم الحادثة عندما اتصل بها كاميرون ، قالت : " من الواضح لي انه كان يبكي ، بقيت معه على الاتصال لفترة حتى اصل الى مكان الحادث ، اخبرته ان كل شيء سيكون على ما يرام ، اعدك انا في طريقي لك ، و تحدثنا ووصلت خلال خمس دقائق ، حيث قال لي : امي لقد قتلت شخص ما ، قلت : لا لا يا كاميرون انت مخطئ . في هذه اللحظة لم يكن واضح لي كيف حصل الحادث و عندما وصلت الى مكان الحادث وجدت كاميرون و اصدقائه في الحديقة. كان كاميرون يضع يديه على ركبتيه ويستفرغ و يبكي .
قال انا اشعر بالمسئولية عن هذا الحادث. و انا اتقبل كامل العقوبة التي قد تصدر بسبب ما فعلت".

وصف عائلة كاميرون ابنها بأنه : " انه حنون و يحب عائلته ، و الطفل المدلل لدي و لا يؤذي او يجرح احد و كان ذكيا و لطيفا " .

صديقه : " اعرف كاميرون منذ عشر سنوات ، تعرفت عليه في المدرسة المتوسطة ، و كان ذو شعبيه و سعيد دائما ارى الابتسامه على وجه ، مهتم جداً و ليس اناني ابدا ، يضع الجميع قبله دائماً " .

تحدث صديقه عن رد فعله اثناء الحادث قائلاً : " بعد الحادث خسر تلك الابتسامة ، و تحدثنا عن كم هو آسف .. تمنى لو كل شيء يرجع ، لم يقصد ان يفعل اي شيء سيء في ذلك اليوم" .

حكم على كاميرون بالسجن 24 سنة ، و مؤخرا يقولون : تم تخفيف الحكم عليه 12 سنة بفضل دعاء المعجبات!..

ما أثار الجدل

على رغم من فظاعة الجريمة فقد تعاطف معه العديد من الناس في كل انحاء العالم. و انتشر مقطع رد فعله التي اسحرت قلوب الفتيات...

ختاماً ..

يقولون انه تم اخراجه من سجن لكن هذه اشاعات و الفيديو الذي يتحدث عن خروجه قديم .
برأيي انا : انه يستحق العقوبة لكي يتوب لكن ليس 24 سنة . و اعارض فكرة خروجه بسبب جماله لان ماذا لو بعد ان خرج يظهر انه رئيس عصابة خطيرة ؟! .
ما رايكم انتم يا اعزائي بالقضية ؟
هل انتم مع او ضد من يريد اطلاق سراحه بسبب جماله ؟

تاريخ النشر : 2021-07-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

الماتدور بيدرو: السفاح البرازيلي العجيب
بيث : لغز فتاة الحقيبة
تشابوا غوزمان : من سينالوا الي العالم
محمد الترهوني - بنغازي ليبيا
لغز ماري جين : فتاة الخزانة
مصطفى 2018 - الجزائر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (202)
2021-08-15 07:59:45
438816
user
66 -
رأي
الى جولينا
"يفصلون الدين عن الحياة،، وعند الحكم لاتهتم للدين"
وهل انت ترى انهم الصح فليذهبوا الى الجحيم هم وقضاءهم بل 24 حكم ظالم يراه كل مسلم سوي يعلم بما انزل الله من شريعة واحكام لايشوبها الخطأ من بين يديه ولا من خلفه
ونعععععم اساند كل من رأى القضية من منظورنا العربي الاسلامي وحكم بالدية كما اوضح الاخ ريان وهاني وبنت الاردن وغيرهم ذوي التعليقات المستنيرة بهدى الله ..
مابال قوما يروا ان العدل في القضاء الامريكي وينتقدوا احكامنا الاسلامية ..
مالي ومال المظهر او بشاعته او الاب المسكين الحق بين والباطل بين هم من يضعوا هذا المقاييس او ينزعوها..
رجاءاً لاتخلطوا العاطفة والعنصرية بالاحكام المبينه..وبخصوص من يقول هناك بامريكا لايوجد ماتتحدث عنه من دية وعفو فااقول له هم خطأ هم خطأ هم خطأ على آخر زمن نقارن شريعة السماء بشريعة البشر الخطاؤون..الله المستعان
2021-08-11 16:28:52
438204
user
65 -
the crow
بسبب استهتاره تسبب في مقتل طفله وام يستحق هذه العقوبة لأنه قتل ناس ابرياء
2021-08-08 08:43:50
437489
user
64 -
أمة الرحمن
يوجد مجرمين حقيقين يتعمدون الجريمة ولا يحاسبهم أحد ، بل يوجد مجرمين يقول ويتحدث عن حبه للجرائم علنا ، مثل مغتصبي الأطفال ولا يوجد احد يحاسبهم، هذا الشاب مراهق يظن أنه يستطيع عمل كل شيء بدون اخطاء وهذا حال معظم الاولاد المراهقين المدلليين ، هو لم يقصد ارتكاب هذه الجريمة بل حدثت بسبب تهوره و حساباته الخاطئه ، هو أخطئ ولم يجرم ،كلنا معرضين لأشياء كهذه لحادث سيارة أو شيء آخر ، يوجد مجرمين كبار بل سفاحين خارج السجون ، والابرياء الذي لم يقصد اويتعمد إيذاء أحد في السجون ، استغفر الله العظيم
1 - رد من : جولينا
صحيح كلامك/كِ أولئك المجرمون الذين يعترفون بجرائمهم بسعادة يحاسبون لسنوات اقل من التي حكمت على كاميرون ..
شكراً لمرورك/كِ الكريم 💓🌸
تحياتي
2021-08-08 12:12:25
2021-08-06 09:16:08
437201
user
63 -
المجرم لابد أن ينال كامل العقاب
في هذه الأمور لاتأخذكم العاطفة بجانب المجرم

فهو قتل أم وطفلتها تخيلو حجم الألم الذي سببه الإصدام بجسد هذه الأم المسكينة وطفلتها الصغيرة التي لاحول لها ولاقوة بالطبع ألم فضيع لايستطيع تحمله أي مخلوق حتى الجمادات تتصدع وتتفجر منه

غير ألم فقدانهم الذي قبض على قلوب من يحبونهم ولن يذهب طوال العمر تخيلو فقط حجم الكارثة والألم الذي سببه هذا الشخص المستهتر دلوع الماما والبابا !

لو كان الأمر بيدي لوضعت المقصلة بمكان الحادث وحكمت بإعدامه عبره لغيره المسهترين بأرواح الناس .
1 - رد من : جولينا
لو نظرنا الأمر الى جانب العقلاني لكان وجدنا ان القاتل كان مراهق و ككل مراهقين متهور و أيضاً انه كان مع اصدقائه و علماء النفس يقولون ان الشخص عندما يكون مع اصدقائه الحقيقين او الذين له صداقة قوية معه فانه يكون غير الأطوار و يصبح كالطفل .
قارن المعلومة علم النفس مع القاتل ستجد انه كان مع صديقه مقرب و قيادته السيارة بهذه السرعة كانت سبب صداقتهم ..
شكراً لمرورك الطيب 🌸
تحياتي
2021-08-06 10:20:58
2021-08-05 14:22:42
437067
user
62 -
رضا
لا أظن بأن أحد سيعارض فكرة عقابه بسبب الذنب الذي ارتكبه
لكن العقاب كان شديدا والمؤثر في الأمر أكثر من وسامته أنه نادم جدا وتائه حتى وقت صدور الحكم ورغم صدمته الشديدة وامتلاء عيونه بالدموم لم يحاول الرفض بأي وسيلة مشى باستسلام شديد مع الجندي
رغم كل هذا لكن من يضع نفسه مكان الزوج ربما سيتمنى له عقاب أشد
1 - رد من : جولينا
نعم ، كلامك صحيح ..
شكراً لمرورك 💐
تحياتي
2021-08-05 15:13:36
2021-08-04 13:41:12
436884
user
61 -
يعطيك الصحة والعافية
ما هذه السخرية
يتم الحكم على شخص بسبب شكله؟!
1 - رد من : جولينا
الفتيات هن من يحكمن عليه من شكلة اي يقولون انه جميل لا يجب ان يدخل سجن ! ..
شكراً لمرورك / مروركِ الكريم 💗💐
تحياتي
2021-08-05 05:52:09
2021-08-04 10:04:04
436845
user
60 -
sami
العنوان خطأ.. القاتل هو من يقتل عمد وبنية القتل . هذا حادث . والحكم غريب في بلد القتله فيه يحبسون بضع سنين .
1 - رد من : جولينا
استخدمت أسمه العالمي : القاتل الوسيم .. أي ليس أنا من ألفته بل المسمى به ..
هذا هو قانون امريكا ..
شكرا لمرورك 💐
تحياتي
2021-08-04 11:18:50
2021-08-04 02:02:11
436813
user
59 -
فارس الاندلس
على ذوي القاتل الوسيم ان يبيعو هذه السيارة الفخمة ويذهب ثمنها تعويضا لذوي المتوفاة ويحكم عليه بمنعه 20 سنه من قيادة السيارات اعتقد هذا حكم افضل
1 - رد من : جولينا
هممم برأيي لا .. أولاً في أمريكا ليس لديهم شيء أسمه : يمنع من قيادة لمدة سنوات .. أو اي شيء من هذا القبيل .. الخ) العقوبة هناك مجرد في سجن لمدة محددة ، في بعض الأوقات يخرجونه قبل موعده المحدد لاسباب معينة ..
شكراً لمرورك الطيب 💐
تحياتي
2021-08-04 11:17:37
2021-08-03 20:21:51
436779
user
58 -
عادل
شخصيا أنا أحلى منه،هو ليس مجرم بل شخص متهور و غبي،أيا كان الضرر الذي سيحصل له جراء سجنه 24 سنة و لا 24 يوم فهو يستحقه ليس بسبب إجرامه بل بسبب غبائه،أمريكا أكثر بلد فيها شوارع عريضة و أوسترادات و مساحات قارية فارغة يستطيع أن يقود فيها بسرعة المكوكات الفضائية حتى يشبع دون أن يزعجه أحد،ألم يجد مكانا يقود فيه السيارة إلا مكانا ضيقا يعج بالبشر يعني حتى لو كان لا يبالي بالبشر و لا تهمه حياتهم في شيء سيختار مكان آخر كي لا يزعجوه بوقوفهم أمامه و في طريقه كي يأخذ راحته،لذلك جنى غباؤه عليه و على أهلها جنت غبائش
2 - رد من : جولينا
نسيت شيء .. وصفته بمتهور و غبي لكن هو ليس كذلك بل لانه كان مراهق و مراهقين عادة ما يكون متهوريين و أغبياء ..
و بخصوص كلامك : أنا الأحلى ..
فأريد أن أعبر لك عن اعجابي بثقتك :)
تحياتي
2021-08-04 11:22:21
1 - رد من : جولينا
هو كان مراهق 17 سنة و كان يتسابق مع صديقه جون سباق السيارات و تسابقوا في هذا المكان و طبعاً أحترم رايك لكن برأيي أنا عائلته هي سبب هي اعطيت لكاميرون سيارة و هو بعمر غير قانوني ..
شكراً لمرورك الكريم 💐
تحياتي
2021-08-04 06:30:33
2021-08-03 05:02:35
436640
user
57 -
emi
الحكم مبالغ فيه جدا ليس بسبب جماله لكن هو ليس مجرم
لم يتعمد قتلهم وان كان مسرعا
وبسبب سنه وقت الحادث كان تحت السن القانوني
ليس من المعقول انهاء مستقبل شاب صغير بسبب غلطه .. كل التعاطف مع اهل الضحيه لكن لايجب معالجه الخطاء بخطاء .. خصوصا اننا راينا ان المجرمين والقتله يتم الحكم عليهم باحكام مخففه جدا ويخرج المجرم بعد بضع سنوات
2 - رد من : جولينا
سيخرج طبعاً و اذا لم يخرج يعني لم يخرج
شكرا لمروروكِ
تحياتي
2021-08-03 12:25:10
1 - رد من : inkonnu لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لمن تكون اختك او اي قريبة لك و معها بنتها لم تتعدى 21شهر ملاك ما تدري شي عن الدنيا و مارة عادي بالشارع ما سوت ولا غلط ويجي واحد مستهتر و يضيع حياة اختك و حياة بنتها اتمنى انك تبقين ثابتة على نفس الرأي وتقولين نفس الكلام لي قلتيه الحين
2021-08-03 11:35:31
2021-08-03 02:53:19
436634
user
56 -
صادق
لو كان ماشي بسيارته بسرعة عادية والام وبنتها طلعوا له فجأه وصدمهم كان قلنا عقابه يكون عقاب قتل غير عمد لانه ضربهم بالغلط.. بس لما يكون ماشي بسرعة تجاوزت السرعة القانونية بخمس اضعاف وتقولوا ما كان قصده يصدمهم وانه غير متعمد فهذا غباااااااء وجنون..
هذا عقابه لازم يكون مضاعف خمس مرات عن اللي بيصدم وهو ماشي بالسرعة القانونية لانه مستهتر بارواح الناس ومجرم بكل ما تعنيه الكلمة من معنى والمفروض يتم معاملته كمعاملة القاتل المتعمد..

يعني مثلا.. لو انا خرجت من بيتي وانا حامل بيدي رشاش وشفت الشارع فاضي قمت ضربت بالرشاش بشكل عشوائي 200 طلقة ومات شخصين ما بعرف من وين طلعوا..
هل هذا يعني ان المحكمة تحكم علي بالقتل غير العمد ؟؟!!!!!!!

نفس الشي هذا المجرم

هو لما كان يقود سيارته بسرعة جنونية هو كان بيعرف انه مش عايش لوحده في هذا الكوكب وانه اكيد فيه ناس رح يمشوا من الشارع وفيه احتمال يصدمهم بسيارته.. لانه مستحيل يقدر يسيطر على سيارة ماشية بسرعى 100 ميل في شارع عام..
6 - رد من : صادق
الى sami

مافهمت سؤالك عشان اقدر اجاوبك..

وما علاقة عرض الشارع
2021-08-07 03:35:59
5 - رد من : sami
في بلدك كم السرعة القانونية للقتل العمد ؟ والقانونية للقتل اللا عمد ؟ و ممكن عرض الشارع اذا امكن ؟
2021-08-04 10:09:33
4 - رد من : صادق
نهى

شكرا اختي
كلك ذوق 🌸
2021-08-04 02:29:10
3 - رد من : صادق
جولينا

قتل غير عمد لو كان ماشي بسرعة طبيعية مش فوق ال 100 ميل..
2021-08-04 02:28:15
2 - رد من : نهى
المثل الي ضربته جميل جدا
2021-08-03 16:26:10
1 - رد من : جولينا
انه قتل غير عمد و القيادة خرجت عن سيطرته ..
شكراً لمروروك صادق
تحياتي
2021-08-03 12:24:28
عدد الردود : 6
اعرض المزيد +
2021-08-02 16:28:22
436568
user
55 -
أسيل المتناقضة
أنا محايدة بهذه القضية ، طبعا أنا أتعاطف مع كلا الطرفين و لدي بعض الأراء بخصوص هذه القضية ، لكن لا نية لي في خوض شجار لا أعرف نهايتة.
مقال ممتع سعدت بقراءة تعليقات الجميع المختلفة و المثيرة للإهتمام.
أتطلع لقراءة المزيد من مقالاتك جولينا🌸.
2 - رد من : أسيل المتناقضة
لا شكر على واجب عزيزتي😊🌸
2021-08-03 11:12:57
1 - رد من : جولينا
شكراً لكِ أسيل ..
شكراً لمروركِ 💓💐
تحياتي
2021-08-03 04:52:13
2021-08-02 15:16:34
436554
user
54 -
فؤش
الى استيل
هل تعلمي
ان القلب هو الذي يتحكم بالانسان وليس العقل
ونزل فيه بالقران ايات في القلب وليس العقل
كتب الرد ليس انتقاص منك بل رد على تعليق لك
ضمن حدود سياسات الموقع
الامر المستفز انه هنك ببرر فعلته لانه وسيم
بغض النظر من هم
سواء كانت بنت 13 او بنت 40
هنا او خارج كابوس
لو قدرلك ان تكون قاضيه ماهي ردة فعلك
4 - رد من : فؤش
الى استيل
الله يسعدك وينجحك بحياتك العلميه والعمليه
انت اعتقدتي اني هجومي
ممكن لاننا هنا تحت اسماء مستعاره
او مافي معلومات عنا ولكن بكابوس شيء مميز عن غيره انك سرعان تظهر
شخصيتك من خلال كلماتك
وحتى عمرك وطريقتك تفكيرك
هنا بكابوس مجود من 2013-2014 اعرفه
اغيب عنه ولكن ارجع له
2021-08-04 03:57:37
3 - رد من : استيل
ظننتك في تعليقاتك الأولى شخص لا يعرف سوى رمي الكلمات
لكني غيرت رأيي
يسعدلي ايامك 🌺
2021-08-03 00:27:52
2 - رد من : فؤش
رائيك يحترم استيل
في نهاية المطاف القضيه بعيده عنا
بس الميديا لعبت دور وجنون الجمال
كحال اغنية المحكمه كن منصف سيدي القاضي
ان شاء الله تكوني باعلى المراتب بحياتك
2021-08-02 17:27:40
1 - رد من : استيل
لا يهمني من يبرر فعلت كاميرون لجماله ...
لو كنت قاضيه كيف ساحكم عليه!
لقد قلت لك من قبل أنني لا اريد ان اكون قاضيه أو حتى في مكان القاضي.

ولكن في النهاية ومن وجهة نظري يستحق السجن10سنوات فقط

تحياتي لك 🌺
2021-08-02 15:50:39
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-08-02 11:11:43
436489
user
53 -
soso
الذي أثار استغراب انه قضايا قتل عمد وخصوصا لأطفال ورضع لم يحكم فيها هذا الحكم احداهن قتلت طفلتها ذات العامين هي وصديقها ونسبتها لفترة طويلة وحكمت فقط لمده ١٢ سنة وهذه تعتبر جريمة قتل عمد ..وهذا الفتى فقد السيطرة على سيارته وقتل عن طريق الخطأ الام وطفلتها ..لا تقول ان هذا الفعل عادي بل هو شنيع والغنى مخطئ مليون بالمئة ولكن استغربت من طريقتهم لأدارة الامور فالحكم يأتي حسب مزاج القاضي و حنية قلبه
1 - رد من : جولينا
كاميرون حكم عليه 24 سنة ليس فقط لانه قتل غير عمد بل لانه قاد سيارة بسن غير قانوني و بسرعة جنونية ..
شكراً لمروركِ 💝🌸
تحياتي
2021-08-02 12:28:29
2021-08-02 07:26:25
436466
user
52 -
جولينا
شكراً للجميع لمروركم الكريم و الطيب 💖🌸
طبعاً الكثير منكم تعاطفوا مع كاميرون و زوج الضحية ..
برأيي أنا انه ليس سببه و لا شيء سبب أمه التي دللته و سمحت له بقيادة السيارة فلو لم تفعل ذلك لكان لم يحصل كل هذا .. لكن بعد هذه هي الحياة .. أستمتعت حقاً معكم .. 💓
و شكراً جزيلاً لأياد العطار على تحرير المقال .. 💝💐
تحياتي لكم جميعاً
2021-08-02 00:53:37
436416
user
51 -
هاني
حسنا لاتقلقوا عليه هههههه
امريكا تحكم بالسجن 300 سنه ويخرج بعد 20 سنه
طيب مادام الحكم عليه 20 سنه احسبو له 3 سنوات على الاكثر اذا ماتورط بالسجن اكثر وتعاطا المخدرات وشكل عصابات واثار االمشاكل
لكن ما عتقد انه رح ينجو من عمالقه الاجرام بالسجن ياويلو ياسواد ليلو
وهناك جميع انواع الاحتمالات ضرب قتل جرح اغتصاب كلما يخطر على بالك
ولسوف يلعن نفسه بسبب جماله ووسامته وقد يقدم على الانتحار
الا ان وضعوه تحت الحمايه في السجن فقد ينجو
تحياتي
2 - رد من : جولينا
والله أمريكا أحيانا تعطي ارقام خيالية عند صدور الحكم على الظالم .. ليقولوا سجن مدى الحياة بدلاً من 1000 سنة !!! ..
ربما سيخرج بعد فترة ليس طويلة .. الله يعلم
اتفق معك بخصوص بعض في سجن سيسوء حاله اذا كان مع مجرمين خطيرين ليس مثله
شكراً لمرورك 💐
تحياتي
2021-08-02 07:12:18
1 - رد من : استيل
ايه صح كلامك
حتى انا فكرت بالي بيحصل له في السجن ..وبيلعن جماله الف مره.
يله هذا مكتوب له.
2021-08-02 05:13:06
2021-08-02 00:10:17
436411
user
50 -
groot
اذا كان مانراه في الافلام عن سجون امريكا صحيح فوسامته ستكون اكبر مشكله بالنسبه له داخل السجن .
1 - رد من : جولينا
انا لم اتابع افلام سجون في امريكا لكن الافلام تختلف عن الواقع ..
شكراً لمرورك 🌸
تحياتي
2021-08-02 07:09:45
2021-08-01 23:30:50
436406
user
49 -
ميسا ميسا
مسكين و الله :((( لكن ماذا نفعل
4 - رد من : جولينا
هممم لو كان شقيقي ؟ لكان دافعت عنه بطريقة عقلانية ..
تحياتي
2021-08-03 14:27:05
3 - رد من : ميسا ميسانو
ذكرت ذلك في التعليق السابق .. لكن لو نظرنا لكاميرون.. فقط تصوري لو كان شقيقك كيف كنتي ستشعرين :(((
2021-08-02 19:44:53
2 - رد من : جولينا
مرة آخرى *
2021-08-02 07:12:34
1 - رد من : جولينا
زوج الضحية مسكين اكثر فقد زوجته و ابنته ..
شكراً لمروركِ مرة آخرى 💐
تحياتي لكِ مرة آخرة ميسا ميسا
2021-08-02 07:08:37
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-08-01 23:27:30
436405
user
48 -
ميسا ميسا
من الواضح ان كاميرون اصابته عين حاسدة قلبت كيانه ههههههههههههههههه فحينما يجتمع الجمال مع الإبتسام الدائم و العفوية دائما ما تحتد الأعين هههههههههههه هههههههههههههه
القانون يظلم الكثيرين للأسف :(( .. فكاميرون يبقى مسؤولا عما فعل فهو لم يكن صغيرا و سياقته لسيارة بتلك السرعة أمر ... اعني ماذا كان يتوقع ؟؟؟
هنا يجب التركيز اكثر على الجانب المتضرر .. حياة كاميرون التي ضاعت او بتعبير اصح اضاعها لا يحق لها ان توجه نحوها الأضواء و غض الطرف عن البريئ الذي قضى نحبه و ما ادراك ما معنى قضى نحبه بسبب تهور مراهق .. جيسيكا كانت اولى منه بان لا تذهب حياتها
العائلة احق بأن يخفف الحكم عليهم و ذلك بعقابه كما ينبغي
2 - رد من : soso
اتفق معكي
2021-08-02 11:13:23
1 - رد من : جولينا
😂😂
طبعاً أمه هي سبب لانها سمحت له بقيادة سيارة و هو بعمر غير قانوني ..
شكراً لمروركِ الكريم 💗🌸
2021-08-02 07:06:51
2021-08-01 23:25:39
436404
user
47 -
yazan mahameed
السرعة،،،قتل عمد،،،و القاتل يقتل
1 - رد من : جولينا
تقصدين أنه قتل عمد ؟ ..
شكراً لمروركِ عزيزتي يازان 💝💐
تحياتي
2021-08-02 07:04:23
2021-08-01 17:15:43
436365
user
46 -
شبح
العقاب الذي ناله هذا المجرم جد منصف و كمان عبرة لكل شخص قرر يعمل سباق في وسط الأحياء السكنية.

كمان الضحايا الأم و بنتها،لهم عائلة تبكي فراقهم و موتهم بهذه الطريقة البشعة

كمان الولد له عائلة تبكي الحال إلي وصل له ولدهم،إلي تدمرت حياته و ضاع شبابه.

أكثر شخص تعاطفت معه هو الزوج إلي خسر شريك حياته و فلذة كبده،بسبب لحظة جنون سرعة.

خالد الدوسري المسجون ظلم و محد تكلم أو تعاطف معه،لأن عيونه ماهي زرقاء زي هيرين.
.
1 - رد من : جولينا
عائلة الضحية هي الأكثر حزناً لان زوج فقد زوجته و ابنته التي حملت امها بها و تعبت و الاب الذي ينظرها تقول : بابا . كل هذا و هي ماتت بعمر 21 شهر ! .
خالد الدوسري و بعض الاشخاص العربين الذي سجنوا في امريكا بدون ذنب !! ..
شكراً لمرورك شبح 💐
تحياتي
2021-08-02 07:03:10
2021-08-01 16:49:48
436360
user
45 -
استيل
بارك الرحمن على وسامه 😍

اسمعوا وافهمو الي يقول مراهقه ما مراهقه هذا ما اعندكم فقط.لتقولوه.
نحنا كبار نحكم بعقولنا  مو بقلوبنا.
عن نفسي أرى أنه قاتل مو متعمد .وعقوبته أكثر شيء مفروض 10سنوات مع الإفراج المشروط .إذا شافوا أن سلوكه حسن ، يخرجوه مفروض.

وكمان العقوبات المفروضة عليه هي بسبب المخالفات .وقتله للمرأة وابنتها مو عمد.
في فرق بين القتل العمد والقتل الغير ذلك.

ما اشتي احد يرد علي ويقول انتي مراهقه وانتي تدافعي عنه لأنه وسيم.

لأنه أساساً لو حتى يكون ملك جمال العالم  وارتكب جريمة قتل عمد .هنا انا بوقف ضده الف مره.وجماله مارح ينفعه ابدا.
تذكرو ذاك القاتل المتسلسل. الي ما أذكر اسمه😂اعتقد كيندي أو بيندي أو تيندي..ما أذكر اسمه بالتحديد ولكنه كان وسيييم .ومع هذا ولا حد اهتم لوسامته لأنه قاتل وخبيث .وما سلم نفسه بل الشرطه اجتهدت وقبضت عليه.

أما كاميرون هذا ، ما ادري كيف يكتبون اسمه المهم أنه سلم نفسه على طول ...والباقي قدكم عارفينه.

انا كل تعليقي هذا على قرائتي لهذا المقال . ولا اعرف اي تفاصيل اخرى.من خارج هذا المقال.

على فكره أغلب الي وقفو ضده هم رجال .
اعرف يغارون منه. وكمان حاقدين عليه.

عندي كلمتين::  لو تمت الحادثه في دولنا العربيه

فليعلم كل من يقول إنه يجب سجنه أكثر من24سنه أن أمثاله سوف يتم سجنهم فقط لمخالفتهم لا لقتلهم. وسوف يدفعون ديه فقط.. خصوصاً أننا نتكلم عن مراهق وليس راشد وبالغ .

عموماً نحنا نتكلم عن امريكا ..يمكن بكره يقولو أنهم بيخرجوه .

وآخر شيء أحب أقوله أنه لو كان أحد عائلتي في مكان الضحيه ومات ...بحقد على القاتل ولكن ليس ذلك الحقد الذي يكون نحو القاتل المتعمد ..

الله يصبر أهل الضحيه .
وتحياتي لك جروينا ، مدري جارينا على المقال المحزن❤️🌸
3 - رد من : جولينا
الى أستيل
أوه ، شكراً لكِ😂
تحياتي
2021-08-02 12:25:01
2 - رد من : استيل
لا عزيزتي لست هي
ثم إن اسمها هو اسيل المتناقضة وليست استيل🙂
2021-08-02 09:50:28
1 - رد من : جولينا
أهلا أستيل ، شكراً على رأيكِ ..
طبعاً أنكِ فهمتِ خطأ نحن ضد الاتي يريدن خروج كاميرون لانه وسيم ليس فقط لانه قتل غير عمد فهمن لا يهتمن اذا قتل غير عمد او لا بل يهتمن بجماله فقط !! . و طبعاً هناك بعض يقول انه قتل غير عمد اي لا يهتم بجماله فقط لانه قتل غير عمد ..
شكراً لمروركِ الطيب 💖💐
تحياتي لكِ أيضاً

ملاحظة / أريد أن أسئلكِ سؤال : هل أنتِ نفسها أستيل المتناقضة ؟
2021-08-02 06:54:12
2021-08-01 09:03:56
436270
user
44 -
فؤش
جولينا
حال هؤولاء كحال
كاليذ يقتل او يسرق من الاغنياء لايحاكم
بغض النظر انه وسيم او غيره
هذه القضيه فتحت اننا بعالم غير سوي
عالم يحكمه المظاهر والترف والميديا والرسوم الكاذبه
في اعوام2004الى2007
او بعدها كان تقنية بلوتوث هي الموضه
كانت شيء من الخيال ان تراسل احدهم بشكل مجاني
كانت تقنيه عصريه
ولكنها اختفت الان
لااحد يذكرها
عكس قصة الوسيم القاتل وتعاطف المراهقات العرب
حتى هنا بكابوس تعاطفو معه
حتى لو مضت بحالها
راح تذكرها بان العربيات تعاطفو معه لانه وسيم
همسه اخيرا
التبرير لاي خطا هو الخطا بذاته
3 - رد من : استيل
انا اولا لم اقل أنه لا يستحق السجن
ثانيا انا لم اقل يوماً أنني أود أن اكون قاضيه
وثالثاً هذا رأي الخاص فيني بخصوص كاميرون.
وكلن له رأيه.
قال تفكير غريب قال.
2021-08-02 09:57:54
2 - رد من : فؤش
جولينا كل الاحترام والتقدير لجنابك الكريم
القصد كما قلتي انه الاهتمام بشيء يزول بسرعه
الاعجاب به فقط من طرف البنات
لانهم يرون به شيء جميل
الى استيل
ومن قال لك الغيره منه من الرجال لانه اجمل
انت تفكيرك غريب حللتلي واتهمتي وحكمتي
وادعيتي
يني ماشي بشارع به سرعه محدده تجاوزها
هو هرب او لم يهرب قتل روحين
نحمد الله انك لست قاضيه
2021-08-02 06:29:23
1 - رد من : جولينا
تقصد أن الضجة ستستمر ؟
ستكون مستمر الآن او ربما بعد كم سنة لكنها لن تخلد . أي ستكون مثل موضة تنقية البلوثوت التي تحدثت عنها بعد فترة سترى لا احد يهتم به حتى لو بقى في سجن ..
أما الشيء الآن الذي فهمته هو تقصد أن هذه القضية وضحت لنا ان العالم يهتم بالمظاهر و الاشكال صحيح ؟ على عكس تنقية البلوثوت فتنقية البلوثوت شيء جديد يستفاد العالم منه و شيء يجعلك ترى ان العالم يتطور بشكل رائع على عكس القضية فانها توضح ان العالم تطور الاجهزة لكنه لم يطور عقله صحيح ؟
أنت محق اتفق معك بهذا الكلام - اذا فهمت انا صح - ..

أعرف أنني عدت كلام مرتين لكن هذا ما فهمت منك . أذا لم افهم فأرجو شرح اكثر لي من فضلك ..
تحياتي
2021-08-01 09:53:13
2021-08-01 08:28:56
436265
user
43 -
قتيبة عصام
لو حللت محل هذا القاضي يوما ما لحاكمت كاميرون ١٣عام واللي معي يكتب
معاك😜😈😇
2 - رد من : قتيبة عصام
العفو هل من الممكن ان تقولي ما رايك في القضية
2021-08-19 19:35:46
1 - رد من : جولينا
مو أنا 🌚..
شكراً لمروركِ 🌸💗
تحياتي
2021-08-01 09:42:03
2021-08-01 08:22:52
436259
user
42 -
عمير عصام
لو كنت مكان القاضي ازيد ٥٠ سنة
2 - رد من : قتيبة عصام
الاخت جولينا على حق ههههههه😂
2021-08-20 07:44:34
1 - رد من : جولينا
لا تستطيع فعل ذلك ، القاضي ياخذ سنة الحكم المخالفة و يجمعها مع المخالفات الآخرى تظهر نتائج سنوات التي سيسجن فيها القاتل في السجن .. أحيانا يخففوها ..
شكراً لمرورك الكريم 💐
تحياتي
2021-08-01 09:38:51
2021-08-01 02:50:29
436228
user
41 -
صادق
طالما الام وبنتها كانو قاطعين الشارع فهذا يعني انه شارع صغير وليس من خطوط ال
highway
اذا كان الحد الاعلى للسرعة في ال highway هو 65 ميل فما بالكم بالحد الاعلى للسرعة في شارع عادي وهذا المجرم كان ماشي في الشارع العادي بسرعة 106 ميل..

والله لو علي انا كنت حكمت عليه اعدام بالخازوق..

لكن خلاص
خليه يتربى في السجن..

في السجن رح يلاقي اللي يربيه ويخليه يسترجل شويه..
4 - رد من : قتيبة عصام
مضحك جداههههههههههههه😁😁


تحياتي وشكرا💐
2021-08-20 07:48:11
3 - رد من : صادق
اخي mem
ههههههههههههه
نعم شفت تعليق الاخت سمر
هههههه فعلا شر البلية ما يضحك
2021-08-03 02:31:56
2 - رد من : جولينا
نعم الشارع في المنطقة السكنية .. يقود سيارته بسرعة 106 لأنه كان يتسابق مع صديقه
و هو صدم الام و ابنتها غير عمد لان القيادة خرجت عن سيطرته و سرعته الجنونية ..
و الحادث حصل في عام 2018 أما اليوم فصدورا الحكم عليه .. يعني انه تعذب نفسياً خلال ثلاث سنوات السابقة ..
شكراً لمرورك صادق 💐
تحياتي
2021-08-01 06:15:46
1 - رد من : mem
لا حتى لو كان الشارع صغير برضو الغلط على الام ماشفت تعليق سمر
قالت ان الغلطه من الام لان حضرتها كانت تتمخطر بالشارع
كلامها صح اساساً انا وهي كنا موجودين بنفس الشارع وشفنا
الام كانت تمشي وقعدت ترقص ولما جاء هيرن وقفت في الشارع ودعسها
2021-08-01 05:36:35
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-07-31 23:50:35
436207
user
40 -
ريان سعد
حكم الاسلام في القضاء حسب الذي عرفناه
اذا اثبت عليه العمد فيصبح القصاص
او اذا اثبت غير العمد او شبه العمد
١. الدية المسلمه لاهله
٢. صيام شهرين متتابعين او عتق رقبه
...
وهناك اضافة للقضاء
٣. السجن من ٥ ل ٣ سنوات

....
وبالنسبه للقضايا الأخرى
أ/السياقة دون السن القانوني
ب/ القيادة بتهور
السجن والمخالفة
اعتقد يصل الحكم لسنتين
..
وبذلك يصبح السجن من ٥ ل ٧ سنوات
والديه المسلمه لأهله
والصيام او عتق رقبة

وهذا ليس حكم مني او طلب تخفيف او تغليظ
ولاكن طرحت هنا ما يكون به الدين الإسلامي
...
1 - رد من : جولينا
شكراً لك على معلومات .. لكن تعرف ان في امريكا مسيحين و ملحدين و هم طبعاً يفصلون الدين عن الحياة حيث القضية عندما تريد صدور الحكم لا تهتم للدين و لا شي ..
شكراً لمرورك الكريم💐
تحياتي
2021-08-01 06:11:32
2021-07-31 23:32:26
436205
user
39 -
memory23
تم تقصير مدة سجنة من 24 إلى 16 سنة بسبب مظاهرات معجبيه أمام بيت القاضي والمحامين الذين وكلوهم والديه وهو أيضا من عائلة غنية في الحقيقة هو لن يكمل سبع سنوات والا هو خارج لأن الأحكام تخفف بعد مدة لاجل البيض يوجد أكثر من قضية تشهد على هذا يوجد قتلة تم إخراجهم بعد اربع سنوات
1 - رد من : جولينا
الى 12 سنة ليس 16 ، كتبت أنه من عائلة غنية لكن المحرر حذفها ..
شكراً لمرورك الكريم 🌸
تحياتي
2021-08-01 06:08:31
2021-07-31 17:13:21
436163
user
38 -
فتحي محمد *ليبيا
تعليقك ... ماهدا الاحكام الغريبة الغرب بيوضع حكم مش تابت مرة هكدا ومرة هكدا يعني المعجبين عشان جمالو بيحبوه وما وجعهم السيدة ابنتها اللي ماتوا كيف هدا هدا هراء لو عليا اقول الحكم اعدام افضل حتي يكون عبرة للاخرين ¤
1 - رد من : جولينا
لا اتفق بخصوص اعدام ، يكفي 12 سنة ..
شكراً لمرورك الكريم 💐
تحياتي
2021-08-01 02:49:02
2021-07-31 14:45:54
436126
user
37 -
حوت طيب
بالنسبه للمقال الافضل لو كان بقسم سوال للنقاش والحادثه مثال لانه مقتضب للغايه وليس به جديد
بالنسبه للفتى ليس لي رأي فيه تحديدا لا متعاطفه ولا مؤيده الحكم
لكن اثق بالقضاء اللذي حكم عليه خصوصا ان كان حقا قد حصل على مخالفات سرعه من قبل ولم يتعظ
واعلم انه لن يقضي المدة كلها بعد فتره سيخرج حسن سيرة وسلوك او بطريقه ماء
4 - رد من : جولينا
شكراً لك على كلامتك الجميلة شجعتني بكتابة السؤال ! .. عفواً .. 💝💐
تحياتي لك أيضاً
2021-08-01 06:18:13
3 - رد من : حوت طيب
فكره جميله حقا والسؤال مثير وعميق فعلا هناك الكثير لقوله اجابه على السؤال
شكرا لردك تحياتي
2021-07-31 23:03:18
2 - رد من : جولينا
نسيت شيء!!
تحياتي لك
2021-07-31 15:09:36
1 - رد من : جولينا
فكرت أنا ان اكتب سؤال نقاش عن انقراض مقولة : الجمال جمال الروح لكن قلت الأفضل كتابة اولا عن كاميرون ثم السؤال للنقاش ..
شكرا لمرورك 🌸🧡
2021-07-31 15:08:48
عدد الردود : 4
اعرض المزيد +
2021-07-31 13:38:16
436106
user
36 -
متمردة
أطلاق سراحه شئ يتمناه الكثير فهو لم يقصد ......
1 - رد من : جولينا
اكثرهم المجبات يريدن اطلاق سراحه ..
شكراً لمروركِ 💗💐
تحياتي
2021-07-31 15:06:45
2021-07-31 11:11:54
436070
user
35 -
سهام الليل
على الاقل في امريكا اخذ العدل مجراه و سيسجن مدة طويلة
ما استغربه و استغربته بشدة انه منذ شهر شخص اعرفه صدم رجلا فقتله الغريب ان القاتل اخذ حكم براءة و عائلة القاتل ذهبو الى بيت المقتول و عجبو ان احدى بنات المقتول لم ترضى مقابلتهم و لا رؤيتهم و تذمرو لذلك لا ادري ماذا كانو يتوقعون ان يقابلونهم بالاحضان او بالزغاريد و التصفيقات.......
2 - رد من : سهام الليل
امه و اخته هن من تذمرن على كل الله يهدي الجميع و شكرا على المقال الرائع
2021-07-31 13:31:42
1 - رد من : جولينا
القاتل غبي .. كيف له الاستغراب عندما تذمرت بنت المقتول ؟ حقها تفعل ذلك ..
شكراً لمروركِ الكريم 💓💐
تحياتي
2021-07-31 12:36:19
2021-07-31 10:34:53
436061
user
34 -
كوتانة
اعجبني سَردُكِ المُبسط للأحداث يا جولينا وخلال قراءتي للمقالة لم أشعر بأي ملل...استمري
و الآن اريد ان اتكلم عن القضية من وجهة نظري... الجريمة تبقى جريمة و المجرم يبقى مجرم مهما جانت ( جنسيته,عرقه,وسامته,سمعته بين الناس, مقدار الندم الذي يشعر به ...الخ ) و كاميرون كان يتسحق العقاب و بشدة ...فما ذنب هذا الام و البنت ؟ ما ذنب الاب و الاهل و الالم الذي سببهم لهؤلاء الابرياء !... و اتعجب من كمية -التفاهة- التي وصل لها العالم و قلة الثقافة و السطحية المفرطة التي تجعل البشر يفكرون بمثل هذه الطريقة.

لنفرض لو كانت القضية معكوسة مثلا ... شخص عادي يقوم بقتل ام (شخص وسيم ) و المجرم يظهر عليه علامات الندم و لديه سمعة جيدة بين الذين يعرفهم و لكن المجرم شخص عادي المظهر ... هل سيتعاطف الناس مع المجرم !!! بالتأكيد لا فسيقومون بالتعاطف مع الشخص الوسيم الذي قُتلت امه و سيطالبون بأشد العقوبات للقاتلز
الموضوع أصبح خطير للغاية ....
1 - رد من : جولينا
شكرا لكِ ، كلامكِ صحيح 100% الجريمة تبقى جريمة مهما كان المجرم وسيم و جنسيته و سمعه بين الناس و .. الخ ) ، تافهين جداً ..
فعلاً خطير الموضوع ! ..
شكرا لمروركِ الكريم 🌹🖤
تحياتي
2021-07-31 12:27:17
2021-07-31 10:07:35
436052
user
33 -
اية
لقد حزنت على الزوج هو الخاسر الوحيد هنا (وأهل الزوجة طبعاً)... كم الأمر صعب، نعم وبنظري يستحق السجن.. يا رجل أهناك أحدٌ يسابق الآخر في الشارع! ألا يدرك عواقب هذا؟ لو كنت مكان الزوج لكنت أتمنى حقاً أن ينال عقوبة مناسبة له، وبعيداً عن كل هذا أنا لا أراه وسيماً🙂 لا أعرف لما لا أراه وسيماً لكن هذا رأيي
تحياتي لك جولينا مقال جميل
3 - رد من : جولينا
الى آية
لا عليكِ عزيزتي .. طبعاً لنعود في واقع اردت ان ارسل اليكِ رسالة لكن عندما رأيت انكِ غائبة عن الموقع ترددت حتى تركت الفكرة ارسال لكِ رسالة ..
شكراً عزيزتي آية 🌹🖤
تحياتي لكِ ايضاً
2021-07-31 15:05:56
2 - رد من : اية
عزيزتي فريدة! يا لها من مفأجأة! أعتذر عن غيابي هذا غاليتي، وبالمناسبة هل نعاود التحدث على الإيميل لنرى ما الذي سنفعله؟
أنا حقاً سعيدة بشدة لرؤية هذا المقال الرائع منك
تحياتي لك ومحبتي
2021-07-31 14:37:23
1 - رد من : جولينا
انا ايضاً حزنت على زوج الضحية ، أنا ارى كاميرون وسيماً نوعاً ما ..
آيه أين غبتي في هذه الفترة ؟ أوه يبدو أنكِ لم تعرفيني أنا فريدة لكن غيرت اسمي ..
شكراً لمروركِ 🖤🌹
تحياتي لكِ أيضاً
2021-07-31 10:29:29
2021-07-31 08:19:26
436012
user
32 -
تقي الدين
أستغرب من الناس الذين يقولون يدفع دية بل و يضحكني كلامهم
أمريكا دولة علمانية نصفها مسيحي و نصفها ملحد ، أي دية تتحدث عنها ؟؟ هههههههه
الدية للمسلمين أما هم فتعرض الدلائل على هيئة المحلفين و هم يقررون بالتصويت إن كان مذنبا أو لا و بعدها يصدر القاضي الحكم ... نقطة و إنتهى .
تحياتي
2 - رد من : جولينا
طبعاً أنا لم افهم كلمة : دية . لكن عرفت بانها تتعلق بشيء في الإسلام ..
اتفق معك امريكا نصفها مسيحي و ملحد ما دخل دية بها ؟
بخصوص التصويت انت مخطئ فانهم يجمعون سنوات الحكم في السجن بمخالفات التي خالفها و يصدون الحكم عليه ، أحياناً يخففوا عنه الحكم ..
شكراً لمرورك 💐
تحياتي لك أيضاً
2021-07-31 10:18:12
1 - رد من : ؟!!
يا أخي!! نتكلم من منطلق ثقافتنا، ولم يغبْ علينا ما قلتَ، فالقضاء الإمريكي قد نطق حكمه؛ وهو الذي سينفذ، لكن نتخيل أن القضية بين أيدينا وأنا نحن الذي نحكم، وقد قال الله سبحانه وتعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم في شأن أهل الكتاب إذا احتكموا إليه: (وإن حكمت فاحكم بينهم بالقسط إن الله يحب المقسطين) ..
2021-07-31 10:03:26
2021-07-31 07:29:06
436003
user
31 -
جنى
الان تأكدت ان عقل النعامه اكبر من عقول اغلب المراهقات
بسبب تفاعلهم مع مجرم ونسيان الضحايا والاب
3 - رد من : جولينا
جنى عزيزتي المراهقات في مرحلة كهذا عادي يعني ، عندما يكبرن يغيرن رأيهن ..
شكراً لمروركِ 💝💐
تحياتي لكِ و لفؤش
2021-07-31 10:14:18
2 - رد من : جنى
اولاً هو يستاهل عقاب لانه عمل سباق في شارع غير قانوني
في شوارع مخصصه لهيك سباقات
2021-07-31 09:47:23
1 - رد من : فؤش
عندما يغب العقل والحكمه والتربيه والاخلاق يظهر هيك نوع
بزمن الميديا بشتى انواعها هي عملت انقلاب بكل المفاهيم
مثل هذه الحاله
يعني اللي يقطع الاشاره الحمراء ويقتل شخصهل يعتبر استهتار او عمد
مثل اللي يقول انه غير قصد
هو بشارع وله قوانينه من يتجاوزه يستحق العقاب
2021-07-31 07:45:08
2021-07-31 06:45:07
435995
user
30 -
مريام العراقيه
أنا امرأه ثلاثينيه...يعني يعتبر هيرن طفل بالنسبة لي
القاتل هو شخص يمتلك سلاحا
او يسطو على الامنين في بيوتهم..يعني متعمد في القتل
اما هذا الولد ف عمل حادث اودى بحياة ام وطفلتها بغير قصد ويجب أن يأخذ جزاءه بالطريقه التي تناسب فعلته ولا علاقه ب وسامته
او مشاعر المراهقات
1 - رد من : جولينا
أنتِ نفس بنت الأردن سيدات في ثلاثين و تعتبرن بان كاميرون طفل و قتل غير عمد ..
طبعاً كلامكِ صحيح القاتل هو شخص يملك سلاح لكن ليس ضرورة ان يكون سلاح يمكن ايضا أن يكون سكين ، اداة حادة .. و قاتل يقتل أما كاميرون فانه ليس قاتل لكنني اسميته قاتل لان الضجة سميته القاتل الوسيم فاحبيت أن اسميه القاتل ..
شكراً لمروركِ الكريم 🖤🌹
تحياتي لكِ
2021-07-31 10:12:21
2021-07-31 03:29:31
435977
user
29 -
mem
اغلب التعليقات التي هنا وفي اليوتيوب يحاولون ان يظهروا بأنهم بجانب
الاب ولكنهم مع هيرن مثل البعض
(مسكين الاب ماتت بنتو وزجتو لكن هيرن مايستاهل هذه العقوبه لانه قتل
غير متعمد)
(مسكينه البنت لساتها صغيره بس حرام هيرن ضاع عمره وشبابه بالسجن
لازم ينقصوا عقوبته)
كل التعليقات موجوده باليوتيوب والتي هنا واضحه جداً ولا يحتاج ان اذكرها
1 - رد من : جولينا
نعم لانهم احبوا هيرن و ايضاً لانه قتل من غير عمد و في نفس وقت حزنوا على الاب ..
ميم تفكيرك منطقي جداً لقد ادهشتني حقاً ! ..
شكرا لمرورك الكريم 💐💓
تحياتي
2021-07-31 10:07:43
2021-07-31 02:48:08
435973
user
28 -
بنت الأردن
حسنا انا عمري تعدى الثلاثين و بالنسبة لي هو طفل و لا انظر اليه من زاوية الوسامة

لكن ابضا اوافق من يعتبرون العقوبة مجحفة لأسباب متعددة

اولا هو شاب يافع و عقاب كهءا لن يقومه بل سيقضي عليه

ثانيا هذا قتل خطأ و ليس قتل عمد و هو حادث غير متعمد بتاتا

ينبغي عقابه على الاستهتار و ليس على القتل

لقد كان تحت السن حين حصل الحادث فكيف نحاسبه كما نحاسب راشد بالغ

من الواضح انه متحمل نتيجة خطأه و ليس متهرب من جريمته فما الفائدة من تضييع عمره خلف الجدران

هل حبسه مفيد لاهل و زوج الضحية ؟؟

اقترح دفع الدية لاهل الضحية لان هذا قتل خطأ و ترك الولد فقد تعلم و تعذب ما يكفي في الثلاث سنين التي مرت منذ وقوع الحادث
2 - رد من : جولينا
كلامكِ صحيح يا بنت الاردن ، لكن بخصوص سؤالكِ : " هل حبسه مفيد لاهل و زوج الضحية ؟؟ "
حبسه في سجن عقاب ابعاده عن ناس لكي يعلم بانه عندما يكون مع الناس فانه في نعمه - ان صح تعبير - لكن عندما يكون في سجن سيكون وحيد لا احد يتحدث معه و لا شيء .. آه لا اعرف كيف اشرح ذلك لكن حديثي هذا عن سجن في أمريكا و ما هدفه .. و أضافة الى أنه خطأ لان عندما يكون الفرد وحيد و في فراغ فتاتي له الافكار تجعله مكتئب أو خطير - في بعض الحالات - ..
أما بخصوص القاتل كاميرون فانه لطيف نعم و قتل بغير قصد لدرجة خلال ثلاث سنوات السابقة تعذب نفسياً .. لكن يجب ان يعاقب لكي يتوب ..
شكراً لمروركِ 💗🌸
تحياتي
2021-07-31 10:04:39
1 - رد من : لين
عزيزتي لقد ارتكب اكثر من مخالفه وبعدها سباق غير قانوني
في شارع غير قانوني وسرعه غير قانونيه وبعدها قتل
لقد حاسبوه عندما وصل الى سن الرشد
يكف تقولون انه غير متهرب اذا هرب سوف تلاحقه الشرطه
هو سلم نفسه واعترف بجريمته كل مجرم كل قاتل كل سارق يعترف يجريمته
(هل حبسه مفيد لاهل الزوج والضحيه)
مارايك انتي هل مفيد هل ترين انه جيد
لو كان السجن غير مفيد مثل ماقلتي لكان كل مجرم قد دفع فديه وخرج
جرائم القتل الذي حصلت لماذا يحبس المجرم لكي يعاقب
اقتراح خاطئ جداً
2021-07-31 06:45:55
2021-07-31 01:58:32
435967
user
27 -
متابع
ههههههههههههههههههههه ياحليل القبيحين ، حسنا سأذكر حكم الاسلام هذا قتل خطأ حكمه الديه لأهل المقتول وهنا ديتان عن الأم وابنتها ، وأيضا يجب عقابه على مخالفة تجاوز السرعة في منطقة سكنية والتسابق في منطقة سكنية، أيضا نصيحة شخصية مني وهي ان لا يقود سيارة ابدا في حياته وان يرحل مع اسرته بعيدا عن مدينة الضحايا أفضل له
1 - رد من : جولينا
تفكيركِ لا يوافق حالهم هناك أبداً كيف له ذهاب الى مدينة أخرى بعيداً عن ضحايا ؟ ..
احترم رايك .. شكرا لمرورك 🌸
تحياتي
2021-07-31 09:52:50
2021-07-30 23:41:25
435961
user
26 -
هاني
حسنآ لاتبغضوا هاذا الوسيم بسبب وسامته
وكما بعض الفتيات يطالبن بالافراج عنه هناك فتيات يطلبن اشد العقوبه له
القضيه ومافيها انه ليس بالمجرم او القاتل فهاذا قتل بالخطأء وعقوبته هي ديه مسلمه الى اهل الضحيه وصيام كفاره لخطأه
هاذا في حال لم تعفي عنه عائله الضحيه
ولكن انا يا اخوتي وضعت نفسي مكان الزوج
حسنآ ماذا سأفعل بالديه وهل الديه افضل كن الاجر من الله طبعآ لا
وماحصل كان سيحصل حتى فلا راد للقدر ولا اعتراض عليه سبحان الله الموت بيده واذا جاء الاجل لاتستأخرون ساعه ولا تستقدمون
فالافضل العفو عنه سواء كان قبيح ام جميل
اما الحق العام فمن حق الدوله ان تعاقبه بسبب مخالفته و و و و من باب التأديب ولا اضن انه سيعاود حتى ركوب السياره
الا ان تجاوز حالته النفسيه



سمعت قصه بأن احدهم اعتزل سياقه السيارات بسبب دهسه لقط
فما بالكم بأم وطفله
لاحول ولا قوه الا بالله ربنا يسترنا دنيا واخره
1 - رد من : جولينا
هو طبعاً مسحي كاثوليكي قال بأنه ذهب الى الكنسية صلى جنب بجنت عائلته ..
بخصوص زوج ضحية فانه ظل 45 دقيقة يخاطب كاميرون - القاتل - و يلومه ..
شكراً مرة اخرى لمرورك
تحياتي
2021-07-31 09:50:56
2021-07-30 23:26:57
435959
user
25 -
هاني
حتى وان كان قبيح كل القبح فالشاب لم يكن مقصده القتل وهاذا قتلآ بالخطا وبرأئي لايستحق هاذا العقاب وكان من الاجدر العفو عنه لابتغاء الاجر من الله
(ومن عفا واصلح فأجره على الله)
ولكن يستحق العقوبه على السرعه الزايده وقد تكون عقوبه مخففه
كذالك لابد وانه يتعذب نفسيآ بسبب ماحصل للام والطفله وهاذا بحد ذاته هو الالم والعذاب الذي سيعاني منه
تحياتي للجميع
1 - رد من : جولينا
طبعاً قتل غير قصد .. و هو قال بانه ندمان جداً ..
شكراً لمرورك هاني 💐
تحياتي لك
2021-07-31 09:48:13
2021-07-30 23:01:11
435956
user
24 -
إنسان ميت
بصراحة كلمة "سياقة" السيارات نفرتني بشدة من إكمال المقال.
اسمها (قيادة السيارات) و ليس سياقة 🤦‍♂️
1 - رد من : جولينا
أوه أخطأت .. لكن ما فرق ؟ السياقة سياقة و القيادة قيادة 🤷🏼‍♀️
بكل أحوال شكرا لك على تنبيه ، أكمل قراة المقال الآن 😂 - أمزح طبعاً براحتك -
شكراً لمرورك 🌸
تحياتي
2021-07-31 09:45:47
2021-07-30 21:54:28
435947
user
23 -
rm,bts🔗💛
صراحة من وجهة نظري لا أرى فيه أي شيء جميل و الجميع يتعاطف معه لأن لون عينه زرقاء فقط ههه أستغربت كثيرا من تعليقات الفتيات على الأنترنت مثلا لو كان شخص آخر و لم يكن وسيماً هل كنت ستتعاطف معه إستحالة
إضافة الى أنه قد قتل طفلة و امها ما ذنب الطفلة المسكينة و الام و ما ذنب الاب الذي سيعيش طول عمره في حسرة على ما جرى لزوجته و ابنته

و في نفس الوقت هيرن ضيع عمره صحيح انه كان مخطئ لكن ببساطة لا يمكنك الشعور بالأسى اتجاهه لجماله بل لحياته التي ضاعت في غمضة عين

لاحظت ان امه قالت انه طفلها المدلل و من هذا الكلام و من طريقة كلامها يبدو لي فعلاً انه كان مدلل لذلك سمح له بخرق القوانين دون خوف لأن امه سوف تكون دائما بجانبه

لذلك أظن أنه مخطئ لكن الخطأ الأكبر على أمه التي كانت في كل مرة تقف معه لذلك إستحالة أن يشعر بالخوف إتجاه أي شيء ما دام يعلم انها ستخرجه كل مرة

انا مع قرار سجنه لكن ليس ل24 عاماً ربما ل18 عاماً انه يستحق العقاب لكن بهذا العقاب سيظيع عمره كله و لنقل انهم سجنوه لمدة 24 عاماً هل سوف تعود الام و ابنتها الى الحياة هذا مستحيل و اعتقد انه ندم على خطأه لذلك انا لست مع الغاء الحكم و انما تخفيفه
هذا كل شيء أود قوله
7 - رد من : بسمة
شكرا جزيلا💓💓💗💗💖💝
2021-08-03 14:16:35
6 - رد من : rm,bts 🔗💛
بسمة
الأسم له خمسة معاني هي

الحب ، الحنان ، الملاك ، الحياة ، الرقة

هذا ما قرأته عبر مواقع التواصل الإجمتاعي
2021-08-02 10:37:52
5 - رد من : بسمة
مامعنى فيان لفت انتباهي
2021-08-01 13:23:23
4 - رد من : rm,bts 🔗💛
بسمة ،،
إذا كان السؤال لي تفضلي إسئلي ما شئتي
2021-08-01 07:24:35
3 - رد من : بسمة
هل ممكن اسئلك
2021-07-31 14:31:54
2 - رد من : rm,bts 🔗💛
لا بأس إن أردتي نادني بما شئتي يمكنك مناداتي ب فيان حتى أني سأكون يعيدة لو عرفني الجميع بإسمي شكراً لك ...

تحياتي لك أيضاً بالتوفيق 🌹
2021-07-31 12:07:56
1 - رد من : جولينا
كلامكِ صحيح جداً و منطقي أنا أيضاً فكرت مثلكِ ان أمه هي سبب لانها دللته لدرجه جعلته يخرق القانون ..
شكراً لمروركِ فيان - هل تسمحي لي بمنادتكِ فيان ؟ لان قرأت بعض يناديكِ كهذا - 💐
تحياتي لكِ
2021-07-31 09:40:45
عدد الردود : 7
اعرض المزيد +
2021-07-30 20:28:35
435940
user
22 -
العربي
القاتل قاتل هذا ما في الأمر، وكونه وسيما بالنسبة لمن يراه كذلك لا يغير شيئا من كونه قاتلا، أما الجريمة والوسامة منفصلتان عن بعضهما كل الانفصال، والذي يحاول جمعهما عليه الذهاب الى أقرب مستشفى للأمراض العقلية حيث أنه لا يفرق بين المنطق والعاطفة، إن هذه القضية تظهر مدى غباء هؤلاء القوم فقط لا أقل ولا أكثر، أما القول بأن الحكم غير عادل مبني على فرضية أن الحكم الذي عندك والذي تراه عادلا هو العادل، وهذا خطأ، إن كل دولة لها قوانينها، فما الذي يجعلك تعتقد أن قوانينك المزعومة هي الصحيحة؟ وفوق هذا كله من الغباء القول بأن المحكمة التي عندها كل الدلائل لم تعدل في الحكم بينما أنت المعترض ليس لديك أي شيء سوى عواطفك المذبذبة، بالنسبة لي لا أعترض على الحكم حيث أني لا أعلم القوانين الامريكية كي أقول هذا كثير أو قليل، أما النظر من منظور دولتي الى الحكم فلن يكون عادلا، أما أخيرا أعوذ بالله من الجهل
3 - رد من : العربي
كلام لين صحيح، إنها عنصرية، حيث أن الرسالة المبطنة هي أن غير الوسيم لا قيمة له ويجب أن يموت، الانسان يكتسب قيمته بتقواه على حسب ديننا الاسلامي، أما عند هؤلاء فهو يكتسب قيمته من جماله، وهذا خلل في المعايير
2021-07-31 13:42:09
2 - رد من : جولينا
اتفق بان الوسامة و القتل منفصلان ..
شكراً لمرورك 💐
لين كلامكِ صحيح هذه القضية اتضحت بان كثير عنصريين و يهمهم الجمال ..
تحياتي لك و للين
2021-07-31 09:32:02
1 - رد من : لين
بعض المراهقات يقولون ان الحكومه الامريكيه غير عادله وظالمه
لماذا لانهم سجنوا شاب وسيم وهذا يعتبر ظلم لان كل مجرم وسيم
لايجب علينا ان نعاقبه ولا ان نجعله يدفع فديه هذا شخص وسيم وله حق في عمل
كل شيء وارتكاب اي جريمه فقط نعاقب القبيحين ونعدم اصحاب البشره السمراء
هذا تفكير المراهقات وليس المراهقات فقط بالكبار ايضاً
وهذا تفكير غبي جداً وظالم ايضاً
جريمه هاذي كشفت اغلب الاشخاص واتضح انهم عنصريين
وهمهم الجمال والشكل فقط
2021-07-31 07:00:21
2021-07-30 17:47:17
435914
user
21 -
عبدالرحمن العنزي
لا اعلم كيف يتعاطفون معاه بعض الفتيات؟؟؟
قاتل قتل ام ورضيعها موو حرام!!!
ما حزنكم الرضيع ذو 21 شهر؟
عجبا بصراحه استغرب من بعض الفتيات الله يهديهم
انا اقوول انه يستحق اقصى عقوبه بسبب طيشه وفعلته الشنيعه
3 - رد من : جولينا
أنهن مراهقات و كهذا هن في هذه المرحلة بعضهن كتبوا تعليقات بانهن متعاطفات معه لللتسلية - كما قالت السيدة سوسو - الله يهيديهن ..
شكراً لمرورك 💐
تحياتي لك و لبنت أردن و ميم الذي ليس لدي كلمة توصف تفكيره المنطقي الصحيح ..
2021-07-31 09:28:32
2 - رد من : mem
بنت الاردن لو نفترض انه قتل غير متعمد لماذا يسابق في شارع غير قانوني
شارع عام كل يمر فيه والاغبى انه يسابق في سرعه عاليه جداً وهذا وحده تعتبر
جريمه
بماذا سوف يعوض اهالي الضحايا هل سوف يقوم بأحظار زوجه وطفله للاب
لن يستطيع عمل شيء لسد الفراغ في قلب الاب
لن ينفعه المال ولن ينفعه الزوجه الثانيه ولن ينفعه النسيان هو لم يفقد قطه
او لعبه لقد فقد ابنته التي لم يسمع منها كلمه (ابي) بعد
لقد فقد ابنته التي كان يحلم بها فتاه كبيره شابه يحلم بتخرجها بتزوجها
الم تري ابتسامته مع عائلته الم تري كيف كان سعيد والان كيف حاله من يدري
ربما قريباً نسمع خبر وفاته او انتحاره لانه لم يتحمل الحزن واراد ان يتبع ابنته
وزوجته وصديقني انه لن يعطيه احد هم
فكري جيداً حتى لو كان قتل غير متعمد فكري في مخالفاته التي عملها
قبل الجريمه قبل السباق قبل كل شيء
مثل مايقولون بعض المراهقات تدمرت حياته في سجن لقد تدمرت حياه الاب ايضاً
بالتدمرت اكثر من هيرن
كما انهم عاقبوه عندما بلغ سن الرشد
2021-07-31 07:12:29
1 - رد من : بنت الأردن
هذا قتل خطأ يا اخي نعاقبه على الاستهتار و ليس القتل و كان تحت السن لماذا نعاقبه كرجل راشد .. و ننهي حياته خلف القضبان بدلا من تقويمه و اصلاحه و تعويض اهالي الضحايا .. هو متحمل نتيجة خطأه و لم يكن عنده اي نية او تقصد للقتل العمد
2021-07-31 02:50:34
2021-07-30 17:31:15
435913
user
20 -
اياد
هناك شخص ألماني عنصري اعتقلته الشرطة الألمانية بسنة 2014 لانه اعتدى على شخص عربي الأصل الشخص الألماني شعره طويل اصفر و عيناه لونها اخضر و شفتاه منفوخه وردية للاسف ان الاعلام لم يسلط الضوء على قضيته و الا رأينا تعاطف الفتيات العرب معه ايضا ههههههههههههه للاسف السذاجة بمجتمعاتنا عالية
2 - رد من : اياد
هو ولد ينتمي للنازيين الجدد لكنه وسيم و كان مودل اعلانات قتل شخص اصوله عربية لكنه كان وسيم و من راي كان مفروض يخرج من السجن لانه وسيم حتى ان قتل هذا العربي الأسمر يبقى هو اشقر وسيم انه وسيم هههههههههههههههههه
2021-07-31 12:11:05
1 - رد من : جولينا
الفتيات في عام 2014 ليس مثل فتيات في 2021 ..
هل أنت متأكد بانه ولد ؟ شعره طويل و شفتاه متفوخة ؟ شكله بنت! تخيلته بنت يعني 😂
شكراً لمرورك الكريم 💐💝
تحياتي
2021-07-31 09:24:15
2021-07-30 16:21:17
435901
user
19 -
عاشقة القدس... .🇵🇸
وسيم😂😂 انا خفت منه
مع انه المفروض يكون شكله كيوت بس انا خفت🙂😂😂💔 ،،

24 عاماً غير كافيه🙁💔💔
24 عاماً مقابل روحين لهذه الدرجه اصبحت الارواح رخيصه!... .
و ياريت يكون ال12 عام سجن مشدد😒 ،،

تحياتي ...
2 - رد من : عاشقة القدس ... . 🇵🇸
لا مش قصدي الخوف هو مبرق عيونه وتصرفاته لاشفناها بعيونا ولا سمعناها باذنا فكيف لنا الحكم انه جيد او سئ
،،،
اي عارفه ،، شكراً +عفواً حبيبتي💫
2021-07-31 16:13:20
1 - رد من : جولينا
لا يوجد شيء مخيف فيه حتى تصرفه يا عزيزتي عاشقة القدس ..
" لا تقولي - أبداً - انكِ خائفة ، و إلا تعاظم الخوف و هزمكِ " .. أقتباس من رواية .
24 سنة ليس فقط لارواح بل حتى سباق غير قانوني و في سن غير قانوني .. طبعاً أولاً ارادوا حبسه في سجن 30 سنة لكن تراجعوا عن ذلك ..
شكراً لمروركِ الكريم 💖💐
تحياتي لكِ أيضاً
2021-07-31 09:21:07
2021-07-30 16:21:04
435900
user
18 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
لا أعتقد أن هناك أحد يريد إطلاق سراحه من أجل جماله وكل تعليقات الفتيات على مواقع التواصل مجرد مبالغة للتسلية وإثارة الجدل ولفت النظر ، مجرد فتيات صغيرات ولايؤخذ كلامهن على محمل الجد ..
3 - رد من : جولينا
صحيح كلامكِ يا سيدتي تعلقاتهن مجرد تسلية و اثارة جدل ..
شكراً لمروركِ الكريم 🖤🌹
تحياتي لكِ و للعاشقة ون بيس و جوريات السعودية - أعتقد أن جوريات تقصد تعليق آخر - ..
2021-07-31 09:14:52
2 - رد من : جوريات السعودية
اتفق معك انا من الذين يعتبرون التعمد في الاستهتار أثناء القيادة قتل عمد وليس خطاء لأنه يعلم بأن من الممكن صدم سيارة أو دهس شخص أو أشخاص والتسبب بقتلهم لأن مو كل مرة تسلم الجرة
2021-07-31 06:33:39
1 - رد من : عاشقة ون بيس
اتفق معك
2021-07-30 23:27:36
2021-07-30 16:06:16
435896
user
17 -
فؤش
بئس لهيك فتيات بئس لهيك مجتمعات
فارغه الحساب عندهم على الحلاوه
كما ذكر بقصة يوسف لما شافوه النساء قطعو ايدهم من شدة جماله انها الفته
قاتل بغير عذر قتل عمد ستخدام السرعه
نحن بلادنا متخلفه اخلاقيا قبل التطور
2 - رد من : جولينا
مع الاسف هذا هو حالنا في الوطن العربي ..
أتفق مع جنى و طبعاً بعض الفتيات لم يصدقن بانه حلق شعره ! ..
شكراً لمروركم 💐
تحياتي
2021-07-31 09:07:50
1 - رد من : جنى
كلامك صحيح همهم الجمال فقط
لان بعد حلق كل شعره في السجن كل الفتيات الذين كانوا يتفاعلون معه
قد قالوا انه لم يعد جميل وتركوه سريعاً
2021-07-31 07:31:07
عرض المزيد ..
move
1