الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تفسير الأحلام

الشخص المجهول

بقلم : قمر

تكرر لي حلم بشخص لا اعرفه على الواقع
تكرر لي حلم بشخص لا اعرفه على الواقع

بداية عمري 17 عام، قد تكرر لي حلم بشخص لا اعرفه على الواقع و لم أره و لم أتخيله حتى، هذا شخص قد أتاني كثيرا في الأحلام، شعره اسود غامق جدا، لون عيناه خضراء كالزمرد  وبشرته بيضاء، على ما اعتقد هو اكبر مني ربما بالعشرينات ، لكن جماله لم أرى مثله، الغريب في الأمر بأنه قد تكرر لي الحلم مع هذا الشخص كثيرا، و ما أذكُره بأني أكون دائما سعيدة معه بحلمي و أتحدث معه و كأني اعرفه منذ زمن، فهل يا ترى هل سأقابل هذا الشخص على الواقع لأني استغربت كيف يتكرر لي نفس شخص؟

ملاحظة: لي صديقة قد حلمت بها و بحياتها قبل أن اعرفها بعام و حلمت بأني سأقابل فتاة عيناها زرقاء شعرها اسود كله تحقق حتى بأنني حلمت بحياتها و تحقق، فهل ربما هذا شخص سأقابله في مستقبلي؟

تاريخ النشر : 2021-08-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : شَفَق
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

حلمين غريبين
رهام - تونس
كتب محو الأمية
كافية - الجزائر
طليقي
لين
الصعود للأعلى
مجهولة الهوية - المملكة العربية السعودية
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (11)
2021-08-09 04:18:15
437660
user
6 -
تفسير الحلم
هو رجل عدو من الجن يحاول اذيتك
2021-08-07 20:32:13
437429
user
5 -
--أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ قمر.
-تدل رؤياكِ على ذاتكِ أنتِ فهو ربما يكون ضميركِ الحي الجميل المؤمن بالله, أو على أعمالكِ الطيبة بحياتكِ, وليس المقصود به شخص بعينه.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-08-07 02:46:50
437289
user
4 -
مها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ارجو من العم الطيب ابو سلطان ان يفسر لي حلمي للضرورة .. عمي لقد كنت قد فسرت لي حلما قبل فترة قصيرة كنت اقرأ في نهاية الحلم آيه الكرسي وكان تفسيره بأنه محاولة تجديد سحر وبفضل الله لم يتمكنو من ذلك ، وهذه الليلة حلمت بأنني نائمة في مكان معروف بالنسبة لي وكان معي اطفالي الاثنين و زوجي ، ورجل اخر عرفوني عليه بأنه صديق لزوجي ، وذهب زوجي ونام في غرفه مجاورة بينما نمت انا واطفالي في غرفه الجلوس وبعدما نام اطفالي وغفوت رأيت هذا الرجل " صديق زوجي " وكان مظهره خبيث اراد الاعتداء الجنسي بقوة عليي و بدأت انادي زوجي ولكن صوتي كان مكتوم " لم يخرج صوتي " وبدأت اختنق فيما بعد بدأت اقرأ ايه الكرسي واصل عند آيه معينه واقف واتلخبط بها ثم بدأت اقرأ اواخر سورة البقرة وحصل نفس الشي الخبط بالقرأة وظللت اعاود الكره حتى هرب هذا الرجل بعد جهد مني في القراءة ، مع العلم انني احفظ هذه الايات عن ظهر غيب في الواقع واتحصن بها قبل النوم ، وايضا في الواقع انا و زوجي على خلافات وكل واحد فينا في منزل اهله " شبه منفصلين " ، ما استنتجته أنه محاولة لتجديد سحر كما في المرا السابقه ولكنني لست متأكده ان كان نفسيري صحيح ، و عندي سؤالين عمي اذا تكرمت ، هل يمكنني معرفه نوع السحر الذي يحاولون تجديده ما هو اذا كان كذلك التفسير ؟ و المنزل الذي كنت فيه هو في الحلم يقع فوق منزل امرأة يقال عنها منذ القدم بأنها ساحرة هل يعقل ان تكون هي التي تريد بي سوء ؟ واسأل سؤالي هذا من باب اخذ الحيطة و الحذر خاصة انها قريبة جدا من العائلة ! اعتذر على الاطالة و اشكرك جزيل الشكر عمي اطال الله في عمرك و البسك ثوب الصحه و العافيه والسعادة يا رب .
2 - رد من : مها ..الى عم ابو سلطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عمي الطيب ابو سلطان ، اشكرك جزيل الشكر اطال الله في عمرك و اسعد قلبك ، ونعم بالله وكفى بالله وكيلاً واعوذ بالله من شرور نفسي وسوء الظن ، والحمد لله على كل حال
2021-08-10 12:27:07
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ مها.
-رؤياكِ ما هي إلا وهَمّ من عقلكِ الباطن بسبب التفكير المستمر ربما بسبب السّحر وهذا وارد لكل مسحور يحلم بكوابيس واوهام ليحزنه الشيطان ليترك قراءة القرآن.
-نصيحتي يا صغيرتي عليكِ بسورة القلم صباح مساء تقرئنها واستمري عليها فترة زمنية من الأيام بإذن الله سيصلح الله حالكِ وحال زوجكِ, وإياكِ وسوء الظن فدعي الأمور لله هو من يدبر لكِ الخير كله فقط ثقي في الله وكفى به.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-08-07 20:48:40
2021-08-05 17:36:40
437100
user
3 -
متيلدا إلى العم الفاضل ابو سلطان
عمي لو سمحت بعثت حلم على التجربه السابقه بعد اذنك تفسرلي ومشكور سلفا
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ متيلدا.
-لقد تم تفسيره ولله الحمد فانظري لتفسيري بالمكان الذي أنتِ وضعت رؤياكِ فيه.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-08-07 20:41:52
2021-08-05 12:43:03
437035
user
2 -
ليلى إلى العم ابو سلطان
عمي ابو سلطان انا املك روحانيات وأشعر بها لكن لا استطيع ولا اعرف كيف لي ان اتواصل معهم لكن اعرف انهم مسلمين من الأحلام فهل هناك طريقه للتواصل
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ ليلى.
-لتعلمي يا صغيرتي وصف روحانيات غير طيبة فغالباً يصف السّحرة والمشعوذون انهم روحانيون ليخدعوا الناس , ورغبتكِ بالتواصل مع الجنّ وان كانوا مسلمين فهي طريق نهايته لا ترضى الله فتعوذي بالله من غرور النفس وثقتها المفرطة التي نهايتها هلاكها.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-08-07 20:40:12
2021-08-04 19:03:08
436923
user
1 -
اكرام
عمي ابو سلطان فسر لي هذه الرؤيا اسعدك الله في الدارين رئيت انا امي المتوفاه رحمها الله تأتي لزيارتي في منزلي وتقول لي سوف ازورك كل يوم وانتهت الرؤيا علمن انا امي قبل موتها لم تكن تزورني في منزلي لمده ست سنوات بسبب مشكله حصلت بينها وبين زوجي ولاكني كنت اذهب لزيارتها قدر ما استطيع والمشكله حصلت بسبب اناس نمامون وحاقدين
1 - رد من : --أبو سلطان--
--وعليكم السلام يا ابنتي الوردة الطيبة--أ/ اكرام.
-رؤياكِ مبشرة أولاً بحُسن حال أمكِ رحمها الله بجوار الرحمن وهي جداً جداً سعيدة ولله الحمد.
-وثانياً تدل على تغير حالكِ بحياتكِ للأفضل والأجمل بزوال كل شائبة كانت بفعل فاعل وسوف تستقر حياتكِ ونفسيتك طيلة ما بقى لكِ من عمركِ بفضل الله.
--الحمد لله ربّ العالمين--السعادة لقلبكِ غلا والله.
2021-08-07 20:36:20
move
1